معارك طاحنة على الحدود المتنازع عليها بين أذريبدجان وأرمينيا             أميناتو حيدر تتنبأ باغتيال تبون بشكل اغتيال محمد بوضياف             الجزائر.. المحامون يخوضون إضرابا لمدة يومين للتنديد بالاعتداءات على حقوق الدفاع             العرائش.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا             بيان حزب جبهة القوى الديمقراطية بشأن تصعيد عداء النظام الجزائري ضد المغرب             منصة كومبليت فيو 20/20 من ساليانت سيستمز تنال موافقة مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية             إدارة الضرائب تخلق بلوكاجا حقيقيا لمهنيي السياحة بعد حجزها على حساباتهم البنكية             المبتكرون العرب يستعرضون مشاريعهم أمام لجنة تحكيم نجوم العلوم التابع لمؤسسة قطر             رهانات إعداد مشروع قانون المالية لسنة 2021.. حوالي 33 مليار درهم مجموع النفقات الإضافية             أهمية المحتوى المحلي بالنسبة للمستمعين السعوديين             طنجة.. رصد مخالفات وضبط مشروبات كحولية ومواد غذائية منتهية الصلاحية داخل مطاعم وفنادق مصنفة             توسيع شبكة المختبرات الخاصة المسموح لها بإجراء اختبارات تشخيص فيروس كورونا             كولومبيا: مجلة مجلس السلطة التشريعية تشيد بالانجازات العظيمة لجلالة الملك             الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي             الخروج من خطر الفساد             أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة             بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا             ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز             الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء             إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلة القوات المسلحة الملكية (revue.far.ma)             كوفيد19: 2444 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             عبد السلام الدباغ مستشار الراحل عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله             بلاغ المرصد الوطني لمنظومة التربية والتكوين             الأمم المتحدة .. المغرب يجدد تأكيد التزامه بإيجاد حل نهائي للخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية             ستيفاني وليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة لحل الأزمة في ليبيا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

معارك طاحنة على الحدود المتنازع عليها بين أذريبدجان وأرمينيا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


خاص بالنساء

فتاة تغتصب يوميا بسجن النساء
~استغاثة..فتاة تغتصب يوميًا في سجن النساء~يا أيها العالم، يا شرفاء الإنسانية، يا كل أب، ويا كل أم اسمعوا هذه المصائب~**ملحوظة هامة: هذا المحتوى من قصة واقعية نقلت عبر سجينة عراقية خرجت منذ أسابيع من سجن النساء ...

البريطانيات سعيدات بنهودهن في منتصف العشرينيات من العمر
أظهرت دراسة جديدة أن شكل النهود وحجمها يستحوذان على اهتمامات النساء البريطانيات، وتجعلهن يحلمن بامتلاك صدر مقدمة البرامج التلفزيونية هولي ويلبي.~ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي اكسبريس"...

الفكر الأعور يراها عورة
~كاظم فنجان الحمامي ~ ~يظهر الحديث عن مكانة المرأة في الإسلام ما أحاط بها هذا الدين الحنيف من رعاية وعناية, وما أعطاها من حقوق كانت قد سُلبت منها في الجاهلية السابقة واللاحقة...

رسالة الى النساء فقط
اليك ايتها المراة يامن تحملين بداخلك كل الحب اسمحي لي ان اتحدث بموضوع اعرف انه حساس والناس فيه على طرفي نقيض لكنه قضيه شرعية وانسانية علينا ان نعرف عنها الكثير انها قضية التعدد كم من النساء يقلقهن هذا الموضوع وكم من النساء تعيش ويراودها ها...

هيفاء جسد فاتن...لكنه يغضب!!
قال الشيخ صفوت حجازي أن على هيفاء وهبي أن "تتقي الله وتتوب إليه وتنتهي عن ما تفعله من التعري وإظهار مفاتن جسدها لأن ذلك مما يغضب الله"، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما تقدمه لم يعد مرحبا به في مصر ...

الضعف الجنسي أسبابه ونوازله
ثمة رأي شائع طبياً يعتبر أن الحياة الجنسية المستقرة والمنتظمة، تمثّل حائط صدّ يحمي كثيراً من الناس من أمراض نفسية متنوّعة، ويخلصهم من ضغوط وانفعالات غالباً ما يتعرضون لها خلال العمل والاحتكاك بالآخرين...

المرأة والرجل وفصولهم الساخنة
نعتذر اليوم من تغيير مسار القلم الذي كاد أن ينتهي من دراسة لعمالقة شعراء العالم العربي، لولا أقتحمني موضوع من واقع الحياة، وهي قصة الرجل والمرأة وفصولهم الساخنة ...... ...

مثل خاصة بالمرأة
لمثل جملة قصیر‌ة متوازنة ، محکمة البناء ، بلیغة‌ العبارة ، مبنیة علی خبر‌ة وتجربة طویلة. والمثل یحمل أکثر من معنی یختلف باختلاف العقلیات وطبقات المجتمع.~یقول المثل الانکلیزي ...

الربيع العربي خلق الرعب في المطربات
الشباب الآن يحتاج إلى طريقة خاصة في التعامل معهم ولذا اقرأ كتبا كثيرة في أساليب فهم الأطفال والشباب والشكل الأمثل للتعامل معهم لأن أولادنا لا يمكن أن نتركهم لأفكار الآخرين علينا الاقتراب منهم أكثر وأكثر للتفاهم والحوار المثمر....

ليلى زوجة الديكتاتور التونسي تفضح أسرار تونس في كتاب
تعتزم ليلى بن علي زوجة دكتاتور تونس المخلوع نشر مذكرات عن حياتها من المرجح أن تثير جدلا في هذه الدولة التي يلعنها فيها كثيرون بوصفها ماري أنطوانيت هذا الزمان...






 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أميناتو حيدر تتنبأ باغتيال تبون بشكل اغتيال محمد بوضياف


العرائش.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخروج من خطر الفساد

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي