جمعيات تعلن حملة الترافع حول المنظومة القانونية المتعلقة بالجمعيات             مسؤول بوزارة الداخلية أكد فتح تحقيق في مروجي ادعاءات والتحريض على أفعال يعاقب عليها القانون             توقيف 12 مشتبها بهم ينتمون لشبكة إرهابية وإجرامية تنشط في كل من طنجة والدار البيضاء             البام يصف هذا الوطن امسى بيئة طاردة لشبابها (البرلمانية فاطمة سعدي)             خاص: تميمي تهاجم اسرائيل من قناة فرانس 24             رونالدو: ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في العالم             ​​دبي تشهد ​​انطلاقة منتدى سينما الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكتوبر المقبل             جلالة الملك يترأس حفل تقديم الحصيلة المرحلية والبرنامج التنفيذي في مجال دعم التمدرس             انتخابات مجلس المستشارين وسؤال اين الثروة؟             عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي دعمت مصالحه وعززت استقرار القارة             حقن المركب النسيجي الوعائي: أمل جديد في علاج الآلام المزمنة             انتخاب رئيس مجلس المستشارين يثير القشعريرة بعد أن أصبحت الحركة الشعبية حاضرة بأجوندا "مولات الخال"             جلالة الملك بعث برقية الى رئيس الولايات المتحدة المكسيكية بمناسبة العيد الوطني لبلاده             والي أمن يرتكب حادثة سير بخسائر مادية تحت تأثير حالة السكر بالقنيطرة             تزنيت .. توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة اختطاف قاصر تحت التهديد بالعنف (بلاغ)             انتخاب محمد الحلبوسي رئيساً للبرلمان العراقي             الناتو: تطوير القدرات العسكرية قرارا وطنيا للدول             الإعصار "مانجكوت" يضرب الفلبين ويشرد الملايين             أخنوش هل يمنح تذكرت اللاعودة لبنشماس بعد ان قصفه البام بالنار ؟             أخنوش هل يمنح تذكرت اللاعودة لبنشماس بعد ان قصفه البام بالنار ؟             أم عبدالعزيز رئيسة فريق غطاء الرحمة التطوعي : 120 ألف مستفيد من المشاريع الخيرية الكويتية في اليمن             ملتقى الشارقة للسرد حول"الرواية الجديدة يعقد دورته الخامسة عشرة بالرباط             هل ينقذ سيدي القاضي صورة الصحافيين المغاربة في اجتماع 14 شتنبر             ماذا تعني سخرية البام من الاستقلال و الاتحاد الاشتراكي في انتخابات رئاسة مجلس المستشارين؟             انتشار مقلق للسرطان في العالم             مهنيو النقل الجماعي للأشخاص يحذرون بوليف ويحملون المسؤولية لرئيس الحكومة            عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

خاص: تميمي تهاجم اسرائيل من قناة فرانس 24

 
صوت وصورة

مهنيو النقل الجماعي للأشخاص يحذرون بوليف ويحملون المسؤولية لرئيس الحكومة


عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

حقن المركب النسيجي الوعائي: أمل جديد في علاج الآلام المزمنة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


انفراد :قربلة ببيت نادية ياسين ووالدها الشيخ يصاب بجلطة دماغية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2011 الساعة 22 : 21



كشف عدلي لمعاريف بريس أنه ثم العثور على صندوق بحديقة الفيلا التي تقطنها نجلة الزعيم الفاشل عبد السلام ياسين الذي تجاوز الوحي وأصبح ينصب نفسه النبي المنتظر ،واستغنى عن الوضوء بدعوى انه طاهر مع العلم رغم ثرائه يفضل التظاهر بالفقر والفاقة.

نجلة المرشد المتخلف عبد السلام ياسين الذي عاش حياته على حساب الفقراء ،وانتعش في الأمية باعتبارها مادة خام للاستغلال ولو في السور القرآنية التي يفرض على المشاركين في الجلسات دعم صندوق الجماعة ولو بدرهم واحد الشيء الذي حسب عدليين انه يحسن تطبيق العولمة الإسلامية .

وعودا إلى ما يجري في بؤرة الفساد الإسلامي ،والشدود الجنسي في مستنقع العار للعدل والإحسان ،توصلت معاريف بريس أن نادية ياسين وزوجها المحصن قاما بدفن ما يفوق من 900 مليون سنتيم بحديقة الفيلا مقر سكناهم والتي ضبطها أحد العدليين المتخصص في تنظيف الحديقة والدي بدوره قد يكون استعان برفيق له خارج أسوار ما يجري ويدور في كواليس العائلة الذكية طبعا ...طبعا.

الصندوق يحتوي حسب إفادات على مبالغ من فئة 20 ،و50 ،ومأة درهم ،وبلاستيكات من فئة متنوعة من درهم وخمسة دراهم وهي التي يرجح مداخيل صندوق الجماعة التي تحصل عليها من خلال الجلسات ،إضافة إلى سيولة أجنبية بالا ورو.

وحسب مصادر معاريف بريس تعرضت الأوراق المالية لتمزيق يرجح أنها فئران ،حيث الثقوب التي وجدت على الأوراق المالية تؤكد على أن سبب بثرها يعود إلى أنها ظلت لمدة سنين وهي في حفرة قد يعود تاريخها قبل رحيل والدها عبد السلام ياسين من فيلا حي السلام بسلا إلى مقر سكناه الجديد بإحدى أرقى الأحياء الرباطية.

مصادر أخرى أفادت أن السيولة قد تسبب في قربلة ببيت ياسين الذي كاد أن يصاب بجلطة دماغية مند سنوات بعد علمه بفقدان صناديق مالية منها الصندوق الذي تفيد مصادر مطلعة إنها وجدت مدفونة في حديقة في فيلا نادية ياسين.

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

الاستثناء المغربي وأسئلة البحث في التفاصيل

عناصر خلية ما يعرف بلعيرج يستفيدون من العفو الملكي

كيفاش وقع هادشي

فتح الحدود هدف عسير مع جزائر تقرير المصير

الصحافة في المغرب

عتاب بين الرباط والجزائر

الوسيط يطالب اطلاق سراح ما تبقى من خلية بلعيرج والسلفية والافراج الفوري على رشيد نيني

زعزاع يروي تفاصيل معتقلي ملف بلعيرج بسجن تولال بمكناس

انفراد :قربلة ببيت نادية ياسين ووالدها الشيخ يصاب بجلطة دماغية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جمعيات تعلن حملة الترافع حول المنظومة القانونية المتعلقة بالجمعيات


مسؤول بوزارة الداخلية أكد فتح تحقيق في مروجي ادعاءات والتحريض على أفعال يعاقب عليها القانون

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال