القاضي الإسباني يتابع متهم في خلية برشلونة في حالة السراح تحت المراقبة القضائية             المحققون الإسبان في الخلية الإرهابية يكتشفون عنصرين منها أقاما بفندق بزوريخ بسويسرا             أحزاب سياسية تعرضت للسكتة القلبية في سنة 2017             الناخب الوطني هيرفي رونار يستدعي 27 لاعبا لمواجهة منتخب مالي في تصفيات كأس العالم 2018             الوردي يدشن مستشفى بمديونة بدون أجهزة وبدون أطر صحية وبدون سيارات إسعاف             اسبانيا: احالة المغاربة الأربعة على محكمة مدريد على خلفية العملية الارهابية ببرشلونة             أقوال الصحف الإفريقية             ارتفاع مداخيل صندوق الثروة السيادي النرويجي الأكبر في العالم             منفذ الهجوم بفلندا مغربي (18 سنة) كان يقيم بالمانيا             عيد الأضحى: صرف أجور موظفات وموظفي الادارة العمومية يوم الجمعة المقبل (بلاغ)             الجزائر: 1 بالمائة فقط من الشباب الجزائري منخرطون في الأحزاب السياسية (استطلاع للرأي)             هل من قانون يحمي الفتيات من الحانات والملاهي الليلية التي تغري بمجانية المشروبات الكحولية؟             امام مسجد Ripoll في قلب التحقيقات الامنية...عبد الباقي ايت ساتي             حجز 9 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             اسبانيا تعلن اعتقال وقتل عناصر الخلية الارهابية بينهم يونس ابويعقوب             اغتصاب طفلة بحافلة النقل الحضري مسؤولية الكل من منتخبين، ومجتمع مدني             خطـاب ذكـرى ثـورة الـمـلـك والـشـعـب : المنظـور الملكـي الشـامـل             ارتفاع عدد الموقوفين في قضية اغتصاب جماعي في الاوتوبيس، ومسؤولية الادارة ثابتة             حريم (السلطان) حكيم بنشماس على متن باخرة La Croisiére             بنكيران هل التقط رسالة الخطاب الملكي، قبل صدور قرار الإحالة على القضاء؟             محمد السادس يعري على مناورات الاعداء داخليا وخارجيا ويجدد التزامه بالشراكة مع الاتحاد الافريقي             محمد السادس ملك المغرب يوجه رسائل قوية للاعداء في ذكرى ثورة الملك والشعب             هل يكون الأمين بوخبزة حجر عثرة لإدعمار في الانتخابات القادمة بتطوان             الارهاب يحصد الطفل "جوليان"سبع سنوات ببرشلونة             أيا من المعتقلين على ذمة أحداث الحسيمة لم يتقدم بأي إشعار يفيد بدخولهم في إضراب عن الطعام             Espionnage Massif en Europe            Les Élites de l'ombre *** Le Jeux de l'argent             Israël, les Questions interdites            Casse toi ou cassez            فنزويلا            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

نتانياهو يحذر إيمانويل ماكرون من الاسلام المتطرف

 
صوت وصورة

Espionnage Massif en Europe


Les Élites de l'ombre *** Le Jeux de l'argent


Israël, les Questions interdites

 
كاريكاتير و صورة

Casse toi ou cassez
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

اسبانيا: احالة المغاربة الأربعة على محكمة مدريد على خلفية العملية الارهابية ببرشلونة

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2011 الساعة 17 : 18




 

 

 

أعلن مصدر في قصر  كلارنس هاوس (مقر اقامة الامير تشارلز ولي العهد الربيطاني) يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني  ان الامير وليام (المصنف ثانيا في ترتيب ولاية العرش البريطاني)  وخطيبته كاثرين ميدلتون سيعقدان قرانهما  يوم 29 أبريل/نيسان عام 2011 في كنيسة وستمنستر بلندن.

وقد أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء البريطاني انه سيتم اعلان  يوم الجمعة الذي ستقام فيه حفلة الزفاف عطلة رسمية في البلاد  . ونقل مصدر في مقر اقامة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون قوله ان "هذا سيكون حدثا سعيدا لا يُنسى، ولذلك نود ان نجعله احتفالا  وطنيا".


كما أُعلن ان أفراد الأسرة الملكية البريطانية واهل  العروس كيت سيتحملون  تكاليف تنظيم حفلة الزفاف بأموالهم الخاصة . وستدفع الدولة التكاليف التي لا غنى عنها والخاصة بتوفير الامن  لموكب  العرس والمواصلات.


وقال ناطق باسم البلاط الملكي للصحفيين ان الخطيبين  وليام وكيت "يحلقان الآن من الفرح وهما اللذان سيكونان المنظمين الرئيسيين لحفلة زواجهما  الفخمة".


ورغم ان خطوبة الأمير وصديقته كيت البالغين من العمر 28 سنة  كانت قد جرت في أكتوبر/تشرين الاول الماضي خلال استراحتهما في كينيا، الا ان مصدرا في كلارنس هاوس لم يعلن عن هذا الحدث رسميا الا يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تم الاعلان أيضا عن ان "حفلة الزفاف ستقام في ربيع أوصيف العام المقبل". وقد قدم الأمير وليام لصديقته كاثرين(كيت)  خاتم خطبة من الماس مرصعاً  بالياقوت الازرق، ويذكر ان هذا الخاتم يعود لوالدة وليام الراحلة الاميرة ديانا. وقال الامير وليام للصحفيين أثناء مراسم الاعلان الرسمي عن الخطوبة "انني حاولت ان أجعل أمي تحضر مراسم اليوم".


هذا وبعد الاعلان الرسمي لخطوبة  الامير وليام  جرى استطلاع عام لرأي المواطنين البريطانيين. وحسب نتائجه التي نُشرت يوم الاحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني، فان حوالي نصف رعايا المملكة يودون ان يصبح الأمير وليام عاهل  بريطانيا  القادم بعد وفاة جدته الملكة اليزابيث الثانية  وليس والده الأمير تشارلز البالغ من العمر 62 عاما، على الرغم من ان ذلك يتناقض مع وثيقة ولاية العرش الملكي البريطاني المؤرخة في سنة 1701.   


يذكر ان كنيسة وستمنستر استضافت أكثر من مرة حفلات زفاف أفراد الاسرة الملكية، حيث تزوج فيها جد الامير وليام الامير فيليب وجدته الملكة اليزابيث الثانية  وكذلك عم وليام الامير أندريو وعمته الاميرة آنا. فيما جرت حفلة زفاف والدي وليام الأمير تشارلز والأميرة ديانا في كنيسة سانت بول الكاتدرائية.

ومع الأخذ بعين الاعتبار انضمام  كيت ميدلتون لحلقة  الأسرة الملكية البريطانية واحتمال ان تصبح في المستقبل ملكة بصفتها زوجة العاهل القادم المحتمل، يتعين على وسائل الاعلام رفع  مكانة الفتاة الاجتماعية و تبديل اسمها المختصر المألوف "كيت" بالاسم الكامل وهو "كاثرين"

 







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

الرابطة تتلقى تأييدا

بوتفليقة يقابل مهري

امشي شوف

التقرير السنوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

موثق فرنسي واليهودي هنري أوهايون وشركة كونتراكتور وفضيحة محاميان بالدارالبيضاء

قضية المحاميان بالدارالبيضاء تاخد ابعادا خطيرة تمس باستقلالية القضاء

مافيا الاستيلاء على عقارات وأملاك الأجانب

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 

»  تهنئات

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

القاضي الإسباني يتابع متهم في خلية برشلونة في حالة السراح تحت المراقبة القضائية


المحققون الإسبان في الخلية الإرهابية يكتشفون عنصرين منها أقاما بفندق بزوريخ بسويسرا

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع