وفاة أكبر محتال مالي في التاريخ             العيون .. إجهاض محاولة تهريب 529 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف ثمانية أشخاص             جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به             لقاء عبر تقنية الاتصال المرئي بين السيد بوريطة ونظيره العماني             "كوفيد-19".. استمرار ارتفاع الحالات الإيجابية خلال الأسبوعين الأخيرين             زخات مطرية رعدية قوية وهبات رياح قوية يومي الأربعاء والخميس المقبلين             أمير المؤمنين يبعث برقيات تهاني وتبريك إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية             فرنسا تعلق الرحلات مع البرازيل بسبب سلالة متحورة             المكي في قبضة العدالة بعد محاولته زعزعة أمن واستقرار جماعة لوطا بالحسيمة             رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             عزيز فرتاحي تواصل دائم مع مقاولات جهة مكناس افران لتشخيص الوضعية الاقتصادية             قتيل وجريح بإطلاق نار أمام مستشفى في باريس             السيارة التي صممها الأمير فيليب لجنازته             شروط الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الانتخابات             منظمة حقوقية تدق ناقوس الخطر إزاء قضايا للفساد ونهب المال العام بالجهة الشرقية             أمريكا: مئات المتظاهرين في مدينة مينيابوليس الأميركية             دول عربية تعلن غداً أول أيام شهر رمضان             بعد عودته من برلين.. ملفات هامة امام أبو مازن             تيفلت.. توقيف سيدة وابنتها للاشتباه في تورطهما في جثة الضحية             كوفيد-19".. 414 حالة إصابة جديدة و346 حالة شفاء             العدالة والتنمية يعلن فشله وتراجعه من خلال رفضه قرار المحكمة الدستورية             الشرطة الإسرائيلية تعتدي بـ”الضرب” على نائب في الكنيست             ترامب: سأعمل على مساعدة الجمهوريين لاستعادة الكونجرس             فرنسا تمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا             جيل طارق يعود الى الحياة الطبيعية بعد تطعيم كل المواطنين والمواطنات بلقاح كورونا             عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الشرطة الإسرائيلية تعتدي بـ”الضرب” على نائب في الكنيست

 
معاريف تي في "TV"

عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة


استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

وفاة أكبر محتال مالي في التاريخ

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2011 الساعة 17 : 18




 

 

 

أعلن مصدر في قصر  كلارنس هاوس (مقر اقامة الامير تشارلز ولي العهد الربيطاني) يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني  ان الامير وليام (المصنف ثانيا في ترتيب ولاية العرش البريطاني)  وخطيبته كاثرين ميدلتون سيعقدان قرانهما  يوم 29 أبريل/نيسان عام 2011 في كنيسة وستمنستر بلندن.

وقد أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء البريطاني انه سيتم اعلان  يوم الجمعة الذي ستقام فيه حفلة الزفاف عطلة رسمية في البلاد  . ونقل مصدر في مقر اقامة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون قوله ان "هذا سيكون حدثا سعيدا لا يُنسى، ولذلك نود ان نجعله احتفالا  وطنيا".


كما أُعلن ان أفراد الأسرة الملكية البريطانية واهل  العروس كيت سيتحملون  تكاليف تنظيم حفلة الزفاف بأموالهم الخاصة . وستدفع الدولة التكاليف التي لا غنى عنها والخاصة بتوفير الامن  لموكب  العرس والمواصلات.


وقال ناطق باسم البلاط الملكي للصحفيين ان الخطيبين  وليام وكيت "يحلقان الآن من الفرح وهما اللذان سيكونان المنظمين الرئيسيين لحفلة زواجهما  الفخمة".


ورغم ان خطوبة الأمير وصديقته كيت البالغين من العمر 28 سنة  كانت قد جرت في أكتوبر/تشرين الاول الماضي خلال استراحتهما في كينيا، الا ان مصدرا في كلارنس هاوس لم يعلن عن هذا الحدث رسميا الا يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تم الاعلان أيضا عن ان "حفلة الزفاف ستقام في ربيع أوصيف العام المقبل". وقد قدم الأمير وليام لصديقته كاثرين(كيت)  خاتم خطبة من الماس مرصعاً  بالياقوت الازرق، ويذكر ان هذا الخاتم يعود لوالدة وليام الراحلة الاميرة ديانا. وقال الامير وليام للصحفيين أثناء مراسم الاعلان الرسمي عن الخطوبة "انني حاولت ان أجعل أمي تحضر مراسم اليوم".


هذا وبعد الاعلان الرسمي لخطوبة  الامير وليام  جرى استطلاع عام لرأي المواطنين البريطانيين. وحسب نتائجه التي نُشرت يوم الاحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني، فان حوالي نصف رعايا المملكة يودون ان يصبح الأمير وليام عاهل  بريطانيا  القادم بعد وفاة جدته الملكة اليزابيث الثانية  وليس والده الأمير تشارلز البالغ من العمر 62 عاما، على الرغم من ان ذلك يتناقض مع وثيقة ولاية العرش الملكي البريطاني المؤرخة في سنة 1701.   


يذكر ان كنيسة وستمنستر استضافت أكثر من مرة حفلات زفاف أفراد الاسرة الملكية، حيث تزوج فيها جد الامير وليام الامير فيليب وجدته الملكة اليزابيث الثانية  وكذلك عم وليام الامير أندريو وعمته الاميرة آنا. فيما جرت حفلة زفاف والدي وليام الأمير تشارلز والأميرة ديانا في كنيسة سانت بول الكاتدرائية.

ومع الأخذ بعين الاعتبار انضمام  كيت ميدلتون لحلقة  الأسرة الملكية البريطانية واحتمال ان تصبح في المستقبل ملكة بصفتها زوجة العاهل القادم المحتمل، يتعين على وسائل الاعلام رفع  مكانة الفتاة الاجتماعية و تبديل اسمها المختصر المألوف "كيت" بالاسم الكامل وهو "كاثرين"

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

الرابطة تتلقى تأييدا

بوتفليقة يقابل مهري

امشي شوف

التقرير السنوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

موثق فرنسي واليهودي هنري أوهايون وشركة كونتراكتور وفضيحة محاميان بالدارالبيضاء

قضية المحاميان بالدارالبيضاء تاخد ابعادا خطيرة تمس باستقلالية القضاء

مافيا الاستيلاء على عقارات وأملاك الأجانب

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

العيون .. إجهاض محاولة تهريب 529 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف ثمانية أشخاص


جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

شروط الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الانتخابات

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي