هذا الى من يهمه الأمر المسمى حكيم بنشماس الذي يمارس الترهيب على الصحافيين (فيديو)             واشنطن: انعقاد الدورة الخامسة للجنة المشتركة لمتابعة اتفاق التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة             احمد توفيق هل يصحح وضع اداري بنظارة الاوقاف بالرباط في عهد القاضي المعين ؟             محمد السادس بعث رسالة تعزية الى رئيس البرتغال على اثر الحرائق التي شبت وسط وشمال البلاد             السيناريوهات المحتملة لتصحيح المشهد البرلماني بالمغرب             المغرب -الاتحاد الأوروبي: إطلاق مشروع التوأمة "دعم المجلس الأعلى للحسابات"             دفاع الحراكيين الحرائر المعتقلين على خلفية الريف يجب أن يمتثلوا لاحترام المحاكمة العادلة             انفراد: اطراف تسوق الوهم بعد منع بنشماس رئاسة وفد برلماني لروسيا             الفيزازي شيخ أشبع نزواته الجنسية في حنان وبعدها يؤم بالمسلمين في صلاة الجمعة             Redouane Filali Meknassi nouveau directeur commercial & Marketing du Royal Tulip City Center Tange             الأمم المتحدة تشيد بالرئاسة المغربية للكوب 22             شيرين اول امرأة امامة بمسجد بالدول الاسكندافية             رجال التعليم المتغيبين موضوع مذكرة حصاد             توقعات احوال الطقس ليومه الاربعاء             بيـان حقـيقـة للمديرية العامة للجماعات المحلية             إلياس العماري يرهن عدوله عن الاستقالة بعودة وداد ملحاف الى حضنه الى جانب سهيلة الريكي             اعتقال شابة إسبانية متورطة في عمليات استقطاب جهاديين وإرسالهم لمناطق النزاع             سقوط طائرة عسكرية F18 اسبانية بالقرب من العاصمة مدريد             محكمة بالرباط تصدر أحكاما تترواح بين البراءة وسنة حبسا نافذا في حق ثلاثة موظفين سابقين بإدارة السجون             العربي المحرشي هل حصل على رد الاعتبار للترشح الانتخابات سنة 2003 ؟             رئيس مجلس الشيوخ العابوني يشيد بقرار جلالة الملك محمد السادس احداث وزارة خاصة بالشؤون الافريقية             " الأخضر بنك " يعزز منظومة الأبناك التشاركية ابتداء من نونبر المقبل             كوكايين:أمن الدارالبيضاء يفرغ 125 كبسولة من الكوكايين مخبأة بأمعاء أفارقة             عاصفة أوفيليا .. مصرع شخصين وانقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في إيرلندا             مولاي حفيظ العلمي ضد احداث مناطق صناعية من دون استثمارات             Alain Marsaud quitte le plateau de BFMTV en direct !            مبعوث الاتحاد الدولي للنقابات يشبه قصة شباط بقصة والده مع بورقيبة في تونس            Espionnage Massif en Europe            ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟            Casse toi ou cassez            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

نتنياهو يتبرا من دعم بلاده لاقليم كريدستان

 
صوت وصورة

Alain Marsaud quitte le plateau de BFMTV en direct !


مبعوث الاتحاد الدولي للنقابات يشبه قصة شباط بقصة والده مع بورقيبة في تونس


Espionnage Massif en Europe

 
كاريكاتير و صورة

ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

شيرين اول امرأة امامة بمسجد بالدول الاسكندافية

 
خاص بالنساء

المصممة آية الجوهري تطلق مجموعة مبهرة للمرأة الخليجية

 
 


ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2011 الساعة 17 : 18




 

 

 

أعلن مصدر في قصر  كلارنس هاوس (مقر اقامة الامير تشارلز ولي العهد الربيطاني) يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني  ان الامير وليام (المصنف ثانيا في ترتيب ولاية العرش البريطاني)  وخطيبته كاثرين ميدلتون سيعقدان قرانهما  يوم 29 أبريل/نيسان عام 2011 في كنيسة وستمنستر بلندن.

وقد أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء البريطاني انه سيتم اعلان  يوم الجمعة الذي ستقام فيه حفلة الزفاف عطلة رسمية في البلاد  . ونقل مصدر في مقر اقامة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون قوله ان "هذا سيكون حدثا سعيدا لا يُنسى، ولذلك نود ان نجعله احتفالا  وطنيا".


كما أُعلن ان أفراد الأسرة الملكية البريطانية واهل  العروس كيت سيتحملون  تكاليف تنظيم حفلة الزفاف بأموالهم الخاصة . وستدفع الدولة التكاليف التي لا غنى عنها والخاصة بتوفير الامن  لموكب  العرس والمواصلات.


وقال ناطق باسم البلاط الملكي للصحفيين ان الخطيبين  وليام وكيت "يحلقان الآن من الفرح وهما اللذان سيكونان المنظمين الرئيسيين لحفلة زواجهما  الفخمة".


ورغم ان خطوبة الأمير وصديقته كيت البالغين من العمر 28 سنة  كانت قد جرت في أكتوبر/تشرين الاول الماضي خلال استراحتهما في كينيا، الا ان مصدرا في كلارنس هاوس لم يعلن عن هذا الحدث رسميا الا يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تم الاعلان أيضا عن ان "حفلة الزفاف ستقام في ربيع أوصيف العام المقبل". وقد قدم الأمير وليام لصديقته كاثرين(كيت)  خاتم خطبة من الماس مرصعاً  بالياقوت الازرق، ويذكر ان هذا الخاتم يعود لوالدة وليام الراحلة الاميرة ديانا. وقال الامير وليام للصحفيين أثناء مراسم الاعلان الرسمي عن الخطوبة "انني حاولت ان أجعل أمي تحضر مراسم اليوم".


هذا وبعد الاعلان الرسمي لخطوبة  الامير وليام  جرى استطلاع عام لرأي المواطنين البريطانيين. وحسب نتائجه التي نُشرت يوم الاحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني، فان حوالي نصف رعايا المملكة يودون ان يصبح الأمير وليام عاهل  بريطانيا  القادم بعد وفاة جدته الملكة اليزابيث الثانية  وليس والده الأمير تشارلز البالغ من العمر 62 عاما، على الرغم من ان ذلك يتناقض مع وثيقة ولاية العرش الملكي البريطاني المؤرخة في سنة 1701.   


يذكر ان كنيسة وستمنستر استضافت أكثر من مرة حفلات زفاف أفراد الاسرة الملكية، حيث تزوج فيها جد الامير وليام الامير فيليب وجدته الملكة اليزابيث الثانية  وكذلك عم وليام الامير أندريو وعمته الاميرة آنا. فيما جرت حفلة زفاف والدي وليام الأمير تشارلز والأميرة ديانا في كنيسة سانت بول الكاتدرائية.

ومع الأخذ بعين الاعتبار انضمام  كيت ميدلتون لحلقة  الأسرة الملكية البريطانية واحتمال ان تصبح في المستقبل ملكة بصفتها زوجة العاهل القادم المحتمل، يتعين على وسائل الاعلام رفع  مكانة الفتاة الاجتماعية و تبديل اسمها المختصر المألوف "كيت" بالاسم الكامل وهو "كاثرين"

 







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

الرابطة تتلقى تأييدا

بوتفليقة يقابل مهري

امشي شوف

التقرير السنوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

موثق فرنسي واليهودي هنري أوهايون وشركة كونتراكتور وفضيحة محاميان بالدارالبيضاء

قضية المحاميان بالدارالبيضاء تاخد ابعادا خطيرة تمس باستقلالية القضاء

مافيا الاستيلاء على عقارات وأملاك الأجانب

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هذا الى من يهمه الأمر المسمى حكيم بنشماس الذي يمارس الترهيب على الصحافيين (فيديو)


واشنطن: انعقاد الدورة الخامسة للجنة المشتركة لمتابعة اتفاق التبادل الحر بين المغرب والولايات المتحدة

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

من كان يعبد بنكيران فقد مات و من كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع