بلاغ للديوان الملكي             جلالة الملك يطلق بالرباط مشاريع سككية كبرى في سياق تدشين القطار فائق السرعة (البراق)             عيد الاستقلال المجيد.. ذكرى وطنية عظيمة يخلد فيها الشعب المغربي التحامه مع العرش من أجل الانتصار             ملوك وأمراء دول الخليج يهنئون جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد استقلال بلاده             قاض يأمر بإعادة اعتماد مراسل "سي أن أن" والبيت الأبيض يوافق             لجنة المالية تصادق على تعديل يهم مجال السكن الاجتماعي بالعالم القروي             عزيز فرتاحي رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية بمكناس             محمد السادس،،،جلالته برؤاه السديدة يبعث الأمل في الشعب على جعل المغرب بلد السعادة والرفاه             أكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنيا             النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي             محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي             عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية             محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في             الاتحاد الأوروبي يختار المغربي الدوزي سفيرا للشباب العربي             طارق الزمر..متهم بتشكيل خلية سرية لتنفيذ عمليات إرهابية في مصر شارك في اغتيال السادات             استلهاما من خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس التاريخي بمناسبة عودة المغرب للاتحاد الافريقي             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصد جائزة الإنجاز للعام 2018             بحسب دراسة لافرتي بانكينج 500؛ المصارف الأصغر             زاكسيس: جهات التسويق تخطط لزيادة عالمية في الإعلام             آيديميا: ادخلوا عالم الهويات المعززة في معرض أفريقيا كوم 2018             ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق كاليفورنيا إلى 50 قتيلاً             لقاء حول اليهود المغاربة.. مراكش تشهد عرض الفيلم الوثائقي "يا حسرة...دوك ليام"             في بلاغ لقيادتها السياسية: *جبهة القوى الديمقراطية تواصل إنجاز مبادراتها السياسية             خبراء مغاربة وفرنسيون يستعرضون بالرباط آخر التطورات العلمية المرتبطة بمرض الشلل الرعاش             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصدجائزة الإنجاز للعام 2018             توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا


المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قاض يأمر بإعادة اعتماد مراسل "سي أن أن" والبيت الأبيض يوافق

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2011 الساعة 17 : 18




 

 

 

أعلن مصدر في قصر  كلارنس هاوس (مقر اقامة الامير تشارلز ولي العهد الربيطاني) يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني  ان الامير وليام (المصنف ثانيا في ترتيب ولاية العرش البريطاني)  وخطيبته كاثرين ميدلتون سيعقدان قرانهما  يوم 29 أبريل/نيسان عام 2011 في كنيسة وستمنستر بلندن.

وقد أكد المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء البريطاني انه سيتم اعلان  يوم الجمعة الذي ستقام فيه حفلة الزفاف عطلة رسمية في البلاد  . ونقل مصدر في مقر اقامة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون قوله ان "هذا سيكون حدثا سعيدا لا يُنسى، ولذلك نود ان نجعله احتفالا  وطنيا".


كما أُعلن ان أفراد الأسرة الملكية البريطانية واهل  العروس كيت سيتحملون  تكاليف تنظيم حفلة الزفاف بأموالهم الخاصة . وستدفع الدولة التكاليف التي لا غنى عنها والخاصة بتوفير الامن  لموكب  العرس والمواصلات.


وقال ناطق باسم البلاط الملكي للصحفيين ان الخطيبين  وليام وكيت "يحلقان الآن من الفرح وهما اللذان سيكونان المنظمين الرئيسيين لحفلة زواجهما  الفخمة".


ورغم ان خطوبة الأمير وصديقته كيت البالغين من العمر 28 سنة  كانت قد جرت في أكتوبر/تشرين الاول الماضي خلال استراحتهما في كينيا، الا ان مصدرا في كلارنس هاوس لم يعلن عن هذا الحدث رسميا الا يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تم الاعلان أيضا عن ان "حفلة الزفاف ستقام في ربيع أوصيف العام المقبل". وقد قدم الأمير وليام لصديقته كاثرين(كيت)  خاتم خطبة من الماس مرصعاً  بالياقوت الازرق، ويذكر ان هذا الخاتم يعود لوالدة وليام الراحلة الاميرة ديانا. وقال الامير وليام للصحفيين أثناء مراسم الاعلان الرسمي عن الخطوبة "انني حاولت ان أجعل أمي تحضر مراسم اليوم".


هذا وبعد الاعلان الرسمي لخطوبة  الامير وليام  جرى استطلاع عام لرأي المواطنين البريطانيين. وحسب نتائجه التي نُشرت يوم الاحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني، فان حوالي نصف رعايا المملكة يودون ان يصبح الأمير وليام عاهل  بريطانيا  القادم بعد وفاة جدته الملكة اليزابيث الثانية  وليس والده الأمير تشارلز البالغ من العمر 62 عاما، على الرغم من ان ذلك يتناقض مع وثيقة ولاية العرش الملكي البريطاني المؤرخة في سنة 1701.   


يذكر ان كنيسة وستمنستر استضافت أكثر من مرة حفلات زفاف أفراد الاسرة الملكية، حيث تزوج فيها جد الامير وليام الامير فيليب وجدته الملكة اليزابيث الثانية  وكذلك عم وليام الامير أندريو وعمته الاميرة آنا. فيما جرت حفلة زفاف والدي وليام الأمير تشارلز والأميرة ديانا في كنيسة سانت بول الكاتدرائية.

ومع الأخذ بعين الاعتبار انضمام  كيت ميدلتون لحلقة  الأسرة الملكية البريطانية واحتمال ان تصبح في المستقبل ملكة بصفتها زوجة العاهل القادم المحتمل، يتعين على وسائل الاعلام رفع  مكانة الفتاة الاجتماعية و تبديل اسمها المختصر المألوف "كيت" بالاسم الكامل وهو "كاثرين"

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

الرابطة تتلقى تأييدا

بوتفليقة يقابل مهري

امشي شوف

التقرير السنوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

موثق فرنسي واليهودي هنري أوهايون وشركة كونتراكتور وفضيحة محاميان بالدارالبيضاء

قضية المحاميان بالدارالبيضاء تاخد ابعادا خطيرة تمس باستقلالية القضاء

مافيا الاستيلاء على عقارات وأملاك الأجانب

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ للديوان الملكي


جلالة الملك يطلق بالرباط مشاريع سككية كبرى في سياق تدشين القطار فائق السرعة (البراق)

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال