أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


النجمة جيهان خليل، ابنة الدار البيضاء ، في موعد كبير مع جمهورها


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 ماي 2016 الساعة 56 : 18






تواصل الفنانة المغربية جيهان خليل تصوير مشاهدها في مسلسل "الخانكة" مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق التي رشحتها للمسلسل بالاتفاق مع منتجته مها سليم وإخراج محمد جمعة وتأليف محمود دسوقي، وتشارك جيهان في العمل مع نخبة من النجوم هم غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وماجد المصري وانتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، ميريهان حسين، أحمد عبد الوارث وآخرون .
على صعيد آخر تستعد جيهان لبطولة مسلسل من 200 حلقة بعنوان "الحرملك" من إنتاج شركة "كلاكيت" منتجة برنامج اراب كاستينج الذي فازت جيهان بلقبه العام الماضي وضمت لجنة تحكيمه النجوم غادة عبد الرازق وكارمن لبس وباسل خياط وقصي خولي.

برتريه / جيهان خليل، الفنانة و الباحثة في الفلسفة وعلم الجمال والحاملة لشهادتي الليسانس والماجستير في الفلسفة، إسم بدأ يلمع في سماء الدول العربية ، خاصة بعد أن أحرزت لقب نجمة آراب كاستينغ ، ابنة الدار البيضاء، وبالتحديد حي الرزقطوني حالياً، والتي ترعرعت في حي مولاي عبد الله، ثم حي 2 مارس ، كانت انطلاقة مسارها منذ الصبا ، اذ بدأت شخصيتها كفنانة تتشكل وهي لم تتجاوز العاشرة من عمرها، حيث كانت دائما المميزة في مسرح المدرسة ، عند بلوغها الرابعة عشرة التحقت  بالمركز الثقافي الفرنسي بالعاصمة الإقتصادية ، ثم دخلت الكونسيرفاتوار  شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح .

في سن الخامسة عشرة إلتحقت جيهان بالفرقة المسرحية ” أبعاد” ، وشاركت في عدة أعمال مسرحية بالعربية والفرنسية من بينها “حلم ليلة دم”، و”إقامة جبرية” “أنتيجون” و”هذيانات سنة ضوئية” ، تحصلت على عدة جوائز جهوية ووطنية ، وكانت موهبتها ماثلة أمام أفراد أسرتها الذين ساندوها في اختيارها ، لم يرو غليلها تسلقها لمراتب النجومية داخل البلاد فحسب، فقررت أن ترفع التحدي بالمشاركة في برنامج عرب كاستينغ الذي نالت فيه المرتبة الأولى نهاية السنة الفارطة، وكسبت من خلال أخلاقها و ابتسامتها وأدوارها المتقنة حب جمهور عريض في الوطن العربي ، كما نالت إعجاب لجنة تحكيم البرنامج، خاصة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرزاق التي آمنت بموهبتها الفريدة، و كانت قدرتها على خشبة البرنامج في إتقان اللهجة المصرية دليلا آخر ينضاف إلى طموح هذه الفتاة النابغة .

 اختارتها غادة عبد الرزاق للمشاركة في دور بطولي في مسلسل الخانكة لمخرجه محمد جمعة ، و الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على عدة قنوات عربية ، والذي يعد أول مسلسل بمصر تشارك فيه جيهان ، لكنه سيكون البداية فقط كما صرحت لـ«الوطن» قائلة: «أنا متفائلة جداً بالمرحلة الجديدة فى حياتى، فالفوز باللقب (عرب كاستينغ) فتح لى أبواباً كثيرة، وأعتبره مسئولية ثقيلة على كاهلى، فعملت على تطوير نفسى وأدواتى بشكل مستمر، وكان من المفترض أن أبدأ خطوات كبيرة فى مسيرتى الفنية، فى وقت سابق لذلك، ولكن التأخير له جانب إيجابى، منه مرورى بمرحلة نضج فنى، وأتوقع بعد المسلسل أن تكون لدىّ أعمال جديدة، على مستوى فنى عالٍ.. » .
تتمنى جيهان خليل أن تشرف بلدها و جمهورها داخل المغرب وخارجه ، وتشكر كل من ساندها وآمن بها ، مؤكدة على أنها ستستمر دائما في تقديم الأفضل لجمهورها الذي هو كل شيئ بالنسبة لها.

 

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تأجيل محاكمة الضحية رقم 1 للموثقة صونيا العوفي

وزارة العدل أمام أكبر خطأمهني بطلته الموثقة صونيا العوفي

المؤامرة تستهدف الشعب والقصر!!!

الارهاب سلاح الخائف

موازين...شاكيرا تغني عارية للمصابين بالبرود الجنسي

هل تفتح شاكيرا مدرسة للرقص بالمغرب؟

الاسلاميون بالجزائر يرفضون حوار الطرشان

سهرة مميزة لحلقة 'ستار اكاديمي' احيتها شيرين عبد الوهاب

ليلى طاهر: مطلوب رفض السيناريوهات الضعيفة

فضائح تمويل الجمعيات بطلها عمدة مدينة الرباط الاشتراكي فتح الله ولعلو

النجمة جيهان خليل، ابنة الدار البيضاء ، في موعد كبير مع جمهورها





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال