مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             إدريس جطو سطر حجم الفساد ...من يرى انه تضرر عليه المطالبة احالة التقرير على القضاء             قيس سعيّد يتصدر نتائج الانتخابات التونسية             نيكون الشرق الأوسط تطلق مهرجات الفيلم - سينما زاد             "نجاح تطبيق أحدث التطورات في جراحة الركبة بالإمارات"             ملك المغرب يؤكد على متانة الروابط التي تربطه شخصيا والمملكة المغربية بالمملكة العربية السعودية             الحكومة في نسختها الثانية نهاية الاسبوع وعمر فرج مدير العام للضرائب وزيرا للمالية             خالد الجامعي يستعطف وكيل الملك بعامل الشيخوخة و يريد القول" مربوحة"             بعد تجديد ولايته للمرة الثانية.. السنوسي يؤسس لطفرة نوعية في عصبة كرة القدم للهواة             محمد السادس برؤية هندسية حول مناطق مهمشة الى حضارية ويعقوب المنصور اول هذا التحدي الملكي             بوريطا : يتعين على بلدان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا أن تمتلك بنفسها زمام الحرب على الإرهاب             دبي تستضيف مؤتمر التأمين البحري الثاني 24 سبتمبر الجاري             عندما تأتي تقنيات جديدة لمساعدة المحققين ... Google Maps             ترامب يعلن رسميا مقتل نجل أسامة بن لادن حمزة             لا تجعلوا الكتبي ضحية لإصلاح التعليم             بنشماس يحسم في كل القرارات النهائية بعقد اجتماع المجلس الوطني             جلالة الملك محمد السادس يشيد بمؤسسات الأحزاب الوطنية الجادة             المجلس الجهوي لعدول استئنافية الحسيمة يعلق احتجاجاته             الإعلان عن ميلاد "مؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب للفكر والدراسات"             جلالة الملك يأمل ان تكون مؤسسة الدكتور الخطيب فضاء لحفظ الذاكرة الوطنية، ولإشاعة القيم المغربية             العثماني يحيي العمل السري في مباحثات التعديل الحكومي!             مريم بنصالح تتجه لتسلم مشعل رئاسة الحكومة بعد فشل سعد الدين العثماني!             المجلس الوطني للصحافة يتوصل بعدة شكاوى من أشخاص ذاتيين واعتباريين ويدعو الى احترام أخلاقيات المهنة             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


رسالة أيفين كوبر عضو حزب العمال البريطاني للبريطانيين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يونيو 2016 الساعة 21 : 21



 
أعتقد انكم فكرتم ميلا في ما تودون التصويت عنه اليوم، لدى اقدم لكم بعض العناصر التي قد تبين لكم لم اخترت التصويت لصالح البقاء.
 
1. لا نوجد نقطة عودة بعد مغادرة الاتحاد الاوروبي اذا ادركنا انا كنا مخطئون بالرغم من مخاطره الكبيرة، فبعد الكثير من المناقشات الطويلة و التي دامت شهورا، يبدو من الواضح انه لا أحد يملك خطة لما قد يحدث بعد ذلك.
2. مارتن لويس قال اننا سنزداد فقرا ان غادرنا، بنك انجلترا توقع ان الشغل، الاجور و الاسعار قد تتضرر و سيخيم شبح الركود على الاقتصاد و المجالات التي تماثلنا ستكون الاكثر تضررا.
3.ثلاثة ارباع الشباب يحبذون بقاءنا ضمن اوروبا، وهذا الامر في الاخير يخص مستقبل اطفالنا حين سيكون على اجيالنا المستقبلية التعامل مع الازمات العالمية، اريدهم ان يكون لهم الكثير من الاصدقاء والشركاء في العالم لأجل ذلك.
4.كل النقابات تريدنا البقاء حماية لحقوق العمال، ان غادرنا سنتحول الى حكومة محافظة للاربع سنوات المقبلة و سيعدو الامر نزوحا اكبر الى مبادئ تاتشر المهووسة اكثر بالتضييق على حريات العمال.
5.مدراء مصالح الصحة الوطنية و الاطباء، الممرضون و المولدات يرغبون في البقاء ايضا لاننا يجب ان نبقى اعضاء داخل منظومة البحث الطبي الاوروبي، و لأن المحافظين سيقلصون ميزانية مصالح الصحة الوطنية حين يضعف الاقتصاد.
6.يجب علينا اصلاح قوانين الهجرة، بشديد قوانين التشعيل و المراقبة المشددة للحدود، لكن ترك الاتحاد الاروروبي و الابتعاد لن يغير ذلك في الموضوع شيء لذلك فوعود مايكل كوف تبقى جوفاء.
7.البريطانيون ليسوا مطمئنين، اوروبا تحتاج اصلاحات، لكننا نعرف كيف نشمر على سواعدنا نجد الحلول و ليس تركها و الهرب.
8.في الاخير كانت انجلترا دائما قوية، واثقة، تهتم بمحيطها الخارجي، ونحن اقواء بعملنا المشترك مع الاخرين افضل من ان يضل كل لحاله يغرق او يسبح بعيدا.
معاريف بريس
www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

رسالة أيفين كوبر عضو حزب العمال البريطاني للبريطانيين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب


ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ماذا يجري في دهاليز الأزمة الإيرانية ـ الأمريكية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال