توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


رسالة أيفين كوبر عضو حزب العمال البريطاني للبريطانيين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يونيو 2016 الساعة 21 : 21



 
أعتقد انكم فكرتم ميلا في ما تودون التصويت عنه اليوم، لدى اقدم لكم بعض العناصر التي قد تبين لكم لم اخترت التصويت لصالح البقاء.
 
1. لا نوجد نقطة عودة بعد مغادرة الاتحاد الاوروبي اذا ادركنا انا كنا مخطئون بالرغم من مخاطره الكبيرة، فبعد الكثير من المناقشات الطويلة و التي دامت شهورا، يبدو من الواضح انه لا أحد يملك خطة لما قد يحدث بعد ذلك.
2. مارتن لويس قال اننا سنزداد فقرا ان غادرنا، بنك انجلترا توقع ان الشغل، الاجور و الاسعار قد تتضرر و سيخيم شبح الركود على الاقتصاد و المجالات التي تماثلنا ستكون الاكثر تضررا.
3.ثلاثة ارباع الشباب يحبذون بقاءنا ضمن اوروبا، وهذا الامر في الاخير يخص مستقبل اطفالنا حين سيكون على اجيالنا المستقبلية التعامل مع الازمات العالمية، اريدهم ان يكون لهم الكثير من الاصدقاء والشركاء في العالم لأجل ذلك.
4.كل النقابات تريدنا البقاء حماية لحقوق العمال، ان غادرنا سنتحول الى حكومة محافظة للاربع سنوات المقبلة و سيعدو الامر نزوحا اكبر الى مبادئ تاتشر المهووسة اكثر بالتضييق على حريات العمال.
5.مدراء مصالح الصحة الوطنية و الاطباء، الممرضون و المولدات يرغبون في البقاء ايضا لاننا يجب ان نبقى اعضاء داخل منظومة البحث الطبي الاوروبي، و لأن المحافظين سيقلصون ميزانية مصالح الصحة الوطنية حين يضعف الاقتصاد.
6.يجب علينا اصلاح قوانين الهجرة، بشديد قوانين التشعيل و المراقبة المشددة للحدود، لكن ترك الاتحاد الاروروبي و الابتعاد لن يغير ذلك في الموضوع شيء لذلك فوعود مايكل كوف تبقى جوفاء.
7.البريطانيون ليسوا مطمئنين، اوروبا تحتاج اصلاحات، لكننا نعرف كيف نشمر على سواعدنا نجد الحلول و ليس تركها و الهرب.
8.في الاخير كانت انجلترا دائما قوية، واثقة، تهتم بمحيطها الخارجي، ونحن اقواء بعملنا المشترك مع الاخرين افضل من ان يضل كل لحاله يغرق او يسبح بعيدا.
معاريف بريس
www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

رسالة أيفين كوبر عضو حزب العمال البريطاني للبريطانيين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال