عاجل: عدد الوفيات 7560 بفرنسا مما يؤثر على مصداقية بروفيسور رؤول             هام لأجراء التابعين لصندوق الضمان الاجتماعي سيصرف لهم ابتداء من 8 أبريل             الوضعية الصحية للمصابين بفيروس كورونا من مدينة بوجدور مستقرة (مسؤول)             كوفيد-19.. الصندوق الخاص يصرف الإعانات المالية للملفات المقبولة للمستفيدين من خدمة راميد اعتبارا من             فيروس كورونا: تسجيل 36 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 919 حالة             الحكومة لماذا تتغاضى عن تقديم دعم استثنائي للمقاولات الإعلامية الرقمية غير مستفيدة من الدعم العمومي             محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء             إيطاليا ما بعد كورونا هل تمزق خريطة الاتحاد الأوروبي ؟             كورونا تتوسع الانتشار بالسعودية وتليها الامارات             احتقار إفريقيا لم يعد بالشيء المقيت في فرنسا             العدل والاحسان تصاب بكورونا الكذب وتحاول طمس الحقيقة بالغربال             كورونا: ارتفاع في عدد المصابين الى 883 وعدد الوفيات58 حالة بالمغرب             وفاة رجل الأعمال المغربي فاضل السقاط جراء إصابته بفيروس كورونا             مراكش .. توقيف أربعة أشخاص يشتبه ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في انتحال صفة ينظمها القانون             توقيف سيدة يشتبه في بثها عبر "أنستغرام" فيديو يتضمن اتهامات كاذبة وقذفا             إيطاليا تلجأ إلى الروبوتات في معاينة مرضى «كورونا»             أكثر من 60 ألف وفاة في العالم بـ«كورونا»             البرلمان هل يتجه إلى تفعيل المادة 19 من القانون الداخلي اعمالا لنجاعة العمل البرلماني مع كورونا             القطط مصدر انتشار وباء كورونا             فيروس كورونا: تسجيل 53 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 844 حالة             المغرب: ارتفاع حصيلة المصابين والمصابات إلى 791 و 45 وفيات بالمغرب             مجلس النواب يفتتح دورته التشريعية بفضيحة كراء عمارة ب24 مليون سنتيم تزامنا مع كورونا             ايمانويل ماكرون مازال غاضبا من المغرب اغلاق حدوده الجوية والبحرية لتنقل فرنسيين             كورونا/ ارتفاع عدد المصابين والمصابات ب761 والوفيات الى 47 حالة بالمغرب             فيروس كورونا المستجد.. الشريط الكرونولوجي لتطبيق حالة الطوارئ الصحية في المغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

فيروس كورونا: إسرائيل تغلق بلدة بني براك لليهود المتشددين بعد تفشي كورونا

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

عاجل: عدد الوفيات 7560 بفرنسا مما يؤثر على مصداقية بروفيسور رؤول

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


محمد شوكي المنسق الجهوي للبام بجهة فاس مكناس اقليم بولمان ينفي ادعاءات خاطئة حول استقالة مناضلين(ة)


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 يوليوز 2016 الساعة 19 : 16




 

 

قال، محمد شوكي المنسق الجهوي للأصالة والمعاصرة، بجهة فاس مكناس وعضو المجلس الجهوي فاس مكناس عن اقليم بولمان، في تصريح له للجريدة الاليكترونية"معاريف بريس" على ضوء ماراج من بهتان حول مزاعم استقالات مناضلين، ومناضلات للحزب بالجهة ،يقول – محمد شوكي- لم يبلغ، الى علمنا أي خبر في الموضوع. ولم تتوصل التنسيقية الجهوية بأي استقالات، أو فتح نقاش في الموضوع مع أي مناضل (ة).

وأضاف- محمد شوكي - أن المنتخبين باقليم بولمان يتجاوز عددهم 100 منتخبا، ومنتخبة ليس بينهم وبين التنسيقية أي مشكل، لأن شعورهم بالمسؤولية في هذه المحطة التاريخية فوق أي خلافات أو تصدعات، كما يزعم بعض من يحاولون تسويق معطيات خاطئة للتأثير على المناضلين (ة) وخلق البلبلة المجانبة للصواب بحزب الأصالة والمعاصرة، في هذه الظرفية التي انتعش فيها التشويش على الأحزاب الديمقراطية.

وفي هذا الصدد، يضيف – محمد شوكي- أن التنسيقية تعيش هذه الفترة انتقاء المرشحين بالجهة، بعد زيارتها لأقاليم الجهة والدوائر الانتخابية. معتمدة في ذلك على مقاربة تشاركية مع المنظمات الموازية للحزب، وأطر ومناضلي الحزب الذين ثم اشراكهم في كل المحطات بمسؤولية حزبية، ووفق احترام التام لكل الفعاليات التي قدمت اقتراحاتها. واستمعت اليها اللجنة التنسيقية، بكل بامعان بعيدا عن كل ما يمكن، أن يخلق تصدعات داخل المؤسسات الموازية للحزب بالجهة.

وأضاف – محمد شوكي- أن التنسيقية نهجت مقاربة تشاركية ديمقراطية استعداد للانتخابات التشريعية المقرر اجراؤها يوم 7 أكتوبر 2016

كل ما هناك فترة انتقاء المرشحين بجهة ، والحزب في اطار اللجنة التي زارت كل الأقاليم الجهة ودوائرها المنتخبة انتهج مقاربة تشاركية مع المنظمات الموازية وأطر ومناضلين ، وأشركهم في هذه التركيبة الديمقراطية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة من خلال ثلاث محاور ثم اعتمادها :

أولا:  تعبئة المواطنين التسجيل في اللوائح الانتخابية

ثانيا: ثم وضع برنامج اشعاعي في الحزب

ثالثا : مواكبة البرنامج التواصلي للحزب في الانتخابات التشريعية المقبلة

أما بخصوص اللائحة الوطنية للمرأة والشباب قال – محمد شوكي -  سيتم انتقاء المرشحين على مستوى الجهة من خلال معايير مضبوطة تحددها القيادة الوطنية، وسيتم رفع المرشحين المنتقين (ة) الى اللجنة الوطنية، والمكتب السياسي والمكتب الفيدرالي الذين سيحسمون في اللائحة الوطنية باعتماد الشفافية، والموضوعية في اختيار الأنسب لتمثيل المواطنين بالمؤسسة التشريعية ...البرلمان الغرفة الأولى.

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

المواطن المحلي الشريك الأول

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

مثقفون يرفضون وزير الثقافة

مامفاكينش

حملة تطهير...ضد من ؟

لائحة أعضاء اللجنة الدستورية

مسرحيون بالبيضاء يكرمون وزير الثقافة

مولاي هشام هل يتدخل لانصاف عائشة المسعودي؟

تتزوج نانسي عجرم

محمد شوكي المنسق الجهوي للبام بجهة فاس مكناس اقليم بولمان ينفي ادعاءات خاطئة حول استقالة مناضلين(ة)





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

هام لأجراء التابعين لصندوق الضمان الاجتماعي سيصرف لهم ابتداء من 8 أبريل


الوضعية الصحية للمصابين بفيروس كورونا من مدينة بوجدور مستقرة (مسؤول)

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال