اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟             سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي             فتح الله ولعلو يسابق الزمن لأجل الظفر بمنصف سفيرا للمغرب بجنوب افريقيا             الحكومة تستنكر إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل             المحرشي صاحب سوابق في النصب يحاول اختطاف الصحافيين...والحبيب المالكي خارج التغطية في المؤامرة             اورلي أزولاي: قرار ترامب ليس هدية لإسرائيل بل برميل بارود متفجر             الشراك الأمنية - الاسبانية تطيح بخلية ارهابية بطنجة واسبانيا             المضاربة العقارية بأملاك الأحباس التي ينفذها ناظر الأوقاف المعين بالرباط قد تطيح "ب" أحمد توفيق             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الحشيش الرديء بأزقة الأحياء الشعبية يعرض أمام أعين الأمنيين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 غشت 2011 الساعة 12 : 17



هل لم تعد المؤسسات الأمنية تراعي الجانب الإنساني ،وأباحت عرض وبيع الحشيش للشباب والشابات حيث تحولت بعض الأزقة والأماكن بالعاصمة الرباط واحسرتاه إلى معقل للاتجار بالتقسيط في المخدرات.

بأحياء تابريكت وسوق الكلب، وحيث الانبعاث نشطت هذه التجارة الشيء التي أصبحت معه هذه الأماكن مبعث الجريمة، وانتشار كل أنواع الجرائم بسبب تعاطي شباب في عمر الزهور للمخدرات ،أضف إلى ذلك حي التقدم الذي لا يبعد عن دار السلام إلا بثوان ،أما الولجة فأصبحت سوقا مشروعا لعرض منتوج الحشيش ،وبالرباط حيث أضحت إحدى الأزقة المقابلة لمقر القوات المساعدة المجاور لمارشي الجملة قبلة للمستهلكين .

العائلات تستنكر "تغماض"أعين السلطة عن هذه التجارة التي قد يكون يحركها سياسيون ،ومنتخبون إضافة إلى تواطؤ بعض الأطراف مثلما حدث مع بارونة المخدرات بسلا التي فجرت خبايا التواطؤ الأمني في الاتجار بالمخدرات.  

ومع قرب نهاية شهر رمضان الأبرك ،يستعد أصحاب الملاهي الليلية على جعل ملهاهم قبلة للمهربين المحترفين الذين يتنقلون ليلا عبر المدن ،ويتوقفون بالرباط حيث ملهى" مونتي كريسطو" وسط العاصمة الرباط بحي حسان يوفر لهم شروط الراحة الجنسية ،وشروط أن يظل مفتوحا إلى غاية السادسة صباحا تحت طائلة إباحة استهلاك الكوكايين،وليس هذا الملهى فحسب بل هناك ملاهي كثيرة بالرباط أصبحت قبلة للنشاط، وأعياد الميلاد الموبوءة ،والتي يتم استغلالها لتبرير نشاط الصفقة،مثلما يحدث بشكل يومي ب"مونتي كريسطو" ،ويحدث كل هذا أمام أعين بندير المسؤول الأول بولاية الرباط سلا زمور زعير على ضبط السير العادي للمحلات والمطاعم والفنادق الذي قد يكون "الغلبان" لايتوصل بالتقارير تحت طائلة ادهن السير يسير،حذاري أن تتحول العاصمة إلى عاصمة توزيع الحشيش بامتياز  .

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



البريديون ينخرطون في سلسلة الاضرابات

حقائق مثيرة في ملف الموثقة المسعودي قد تطيح برؤوس قضائية

ملف الموثقة عائشة المسعودي يدخل مرحلة الحسم

استهلاك المخدرات ...الحبس لأولاد الشعب فقط

موازين ينشط سوق قنينات الخمر والحشيش والقرقوبي

فضيحة تشريعية وخروقات قانونية بمجلس المستشارين

حجز طن و250 كلغ من الحشيش بسلا

نشطاء المخدرات بواد لاو يستعملون الدستور لمواجهة الدولة

الحشيش الرديء بأزقة الأحياء الشعبية يعرض أمام أعين الأمنيين

المغرب بنايات إسمنتية من دون مساحات خضراء ولا ملاعب للأطفال

الحشيش الرديء بأزقة الأحياء الشعبية يعرض أمام أعين الأمنيين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها


البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع