عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


رولاندو مسيرة حياة كروية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 فبراير 2011 الساعة 00 : 19



صرح أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو والذي أعلن اليوم اعتزاله كرة القدم وهو في سن 34 عامًا أنه فخور بما قدمه طيلة مسيرته الطويلة في الملاعب، مؤكدًا أنه وضع حدًا لمسيرته عندما شعر بأنه لن يستطيع أن يُواصل مواصلة اللعب.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اللاعب في نادي كورينثيانز البرازيلي اليوم، وقال :"لقد كافحت من أجل الإستمرار في الملاعب أكبر وقت ولكني لم أستطيع بسبب لياقتي البدنية ومشاكل الوزن".

وتابع:"أعطيت حياتي لكرة القدم، وقدمت تضحيات لا تُصدق وأنا لست نادمًا على أي شيء".

أضاف الدولي البرازيلي السابق:" لن أتحدث في الكثير من الأمور بعد إعتزالي، لقد كانت لي ذكريات رائعة مع الأندية التي لعبت لها واللاعبين زملائي الذين لعبت معهم ".

واضاف: "كانت مشاكلي مع الإصابات هي أحد الأسباب التي جعلتني أضع حدًا لمسيرتي في الملاعب، منذ أربعة سنوات مع ميلان اكتشفت أنني أعاني من المشكلة التي تسمى الغدة الدرقية، كان علي أن أستخدم أدوية تم تفسيرها على أنها منشطات ".

وكشف رونالدو أن خروج فريقه البرازيلي كورينثيانز من بطولة كوبا ليبرتادوريس كان له عاملاً في قراره بالرحيل وقال :"أعتذر لجماهير النادي على أننا لم نستطيع المواصلة، وقتي هنا كان رائعًا وسأكون مرتبط بهذا النادي دائمًا ".

وتألق رونالدو مع أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين والإنتر وميلان الإيطاليين بجانب أيندهوفن الهولندي، كما استطاع أن يقود المنتخب البرازيلي للفوز بكأس العالم عام 2002 حيث تُوج بلقب هداف البطولة.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

رولاندو مسيرة حياة كروية

الألوة فيرا نبتة الغلود

النائب البرلماني سعيد شعو يضع مدكرة بحث ضد الياس العماري

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

آش هاد المصيبة في المحاكم؟

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

لا متحجبات بالمدارس الهولاندية

رولاندو مسيرة حياة كروية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء


إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع