بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا             تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة             اعتقال داعشي فرنسي كان أعلن تبني التنظيم لاعتداءات نيس             ملك المغرب يدشن مشاريع صحية بعين الشق وسيدي مومن بالدارالبيضاء             بنشماس امام القضاء بعد شكاية سكان دوار الكرة للملك             الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نسرين طافش تكسب الرهان و وتحقق النجاح


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2017 الساعة 34 : 10





نجاحات غير مسبوقة لفنانة تظهر في الغناء لأول مرة حققتها نجمة الدراما السورية والعربية نسرين طافش، بعد طرحها لأغنيتها " متغير عليي" في تطبيق أنغامي، لتحصد أرقاما هائلة من الجماهيرية والتي وضعتها في صدارة النجوم برغم أنه لم يمضِ على طرح الأغنية سوى أيام قليلة.

وفي التفاصيل فإن نسرين وفي أغنيتها ، تمكنت من الحصول على شهادات تقدير واعتراف من كبار النجوم في العالم العربي، فضلا عن النقاد والإعلاميين، الذين تماهوا مع حركة الجمهور العربي، الذي عبّر عن إعجاب كبير بما أبدته حسناء الشاشة العربية في الغناء لأول مرة.

وعلى أرض الواقع، قال مخرجون عرب كبار، ومطربون ونقاد، كلمتهم، حول نسرين وما قدمته في " متغير عليي". وظهرت الشهادات التي أبداها أهل الاختصاص منهم المخرجة رشا شربتجي والشاب خالد على شكل احتفاء بمطربة آتية من عالم الدراما فقدمت ما فاق التصور.


وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والمشاركات ووصل العدد إلى ما فوق الهائل. وعلى تطبيق " أنغامي" و حساب " شرطة المشاهير" و " عديلة" وباقي على مواقع التواصل، شوهد الجمهور والمختصون يشيدون بنجاح الأغنية  ويعتبرون حركتها هذه بمثابة نقلة نوعية على صعيد الغناء. وتوزعت مصادر تلك الشهادات على مختلف البلدان العربية، فمن مصر إلى لبنان، ومن الخليج إلى المغرب العربي، مؤكدين أن كافة المعايير الفنية التي تجعل المطرب ناجحا، توفرت في مشروع نسرين طافش الوليد.

وكانت نسرين طافش أطلقت الأغنية  على مقربة من عيد الحب " فالنتاين"، وأعلنت أنها فضلت أن يكون المشروع رومانسياً بامتياز

وتعاونت النجمة السورية مع المخرج سعيد الماروق في تصوير الكليب الذي تم في لبنان، في حين أخذت الكلمات والألحان عن إياد الريماوي، وحاز جان ماري رياشي على حقوق التوزيع وتولت شركة ميمونت ايفينت عمليات الانتاج.

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

جمال أغماني وعباس الفاسي قادا الشباب لتأسيس حركة 20 فبراير

قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين

لجنة وطنية للدفاع عن 21 معتقلا في ملف بلعيرج

آنَ وقت معاقبة الأحزاب المناهضة للأمازيغية

ملف التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية سياسي أم قانوني؟

الوداد البيضاوي...مول الأمانة دا أمانتو وحمزة رحمه الله

التحرش الجنسي في تزايد بالمدارس ...ورجال تعليم متورطون

علال مهنين عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال يخرج عن صمته

ضبط ثلاث أطنان من الحشيش بميناء البيضاء

نسرين طافش تكسب الرهان و وتحقق النجاح





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا


تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع