ارهاب: حادث مسجد سيناء 235 قتيلا و 130مصابا في عملية ارهابية             ما سر اهتمام الوزير اعمارة بمديرية الأدوية والصيدلة؟             الزفزافي يرمي الكرة بيد القضاء للاستماع الى الياس العماري بعد تحميله المسؤولية في احداث الحسيمة             لأميرة للاسلمى تترأس بمراكش حفل تخليد اليوم الوطني لمكافحة السرطان             عاجل: ناصر الزفزافي سيصدر بيانا يكذب فيه تصريحات دفاعه بعد اتفاق مع ادرة السجون (المصدر البام)             التفاف مشبوه لرئيس بلدية الهرهورة على العدالة في قضية ودادية سطات السكنية ضد عمالة الصخيرات تمارة             اسحاق شاريا يكتب على مسعود برزاني المغربي             ناظر الأوقاف ...تعسفات على مكتري أملاك الأحباس والهدف تحويل الأملاك الى مضاربات عقارية             سقوط موغابي: أية دروس بالنسبة لجنوب إفريقيا ؟             أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس يعطي أمرا باقامة صلاة الاستصقاء             بنعبد القادر: جلالة الملك محمد السادس دشن ورش اصلاح الوظيفة العمومية             بلاغ صحفي: عمل مكثف بمجلس النواب في إطار الدراسة والتصويت على مشروع قانون المالية 2018‎             مونديال 2018: استقالة مدرب منتخب استراليا             الياس العماري طالب بفتح تحقيق مع المحامي إسحاق شارية ولم يطالب بمواجهته مع ناصر الزفزافي             نطاق بعض الجرائم المسجلة لا يرقى إلى درجة الظاهرة التي تدعو للقلق (وزير الداخلية)             تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، انعقاد اجتماع خصص لتدارس الإطار المنظم للعمليات الإحسانية (وزارة ا             الدينامية التي يشهدها المجتمع المغربي أصبحت تستوجب وضع إطار قانوني ينظم العمل الإحساني             السعودية اوقفت امراء وبالمغرب القضاء عاجز على استدعاء الياس العماري لمواجهته مع ناصر الزفزافي             بريطانيا : تلقينا دلائل مروعة عن جرائم منظمة بحق أقلية الروهينغا المسلمة             تعليمات سامية من جلالة الملك للجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية             محمد السادس يبعث برقية تعزية لأسرة الفقيد الجنرال دكور دارمي ولأسرته الكبيرة بالجيش             الناشطة الصحراوية المغربية عائشة رحال تقاضي ممثل البوليساريو في باريس‎             فضيحة امتحان الكفاءة المهنية تهز أركان وزارة الداخلية             أكادير تحتضن المنتدى الثاني للمحامين المغاربة المقيمين بالخارج             محمد السادس يعطي تعليمات صارمة والتحقيق القضائي سيشمل عامل الصويرة             laura victime de saad lamjred            مؤثر...رسالة فوزي القجع للجمهور المغربي            تدخل السيد النائب محمد اوزين عن الفريق الحركي            من دون تعليق            ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

السعودية واسرائيل نحول علاقات علنية ورئيس الأركان الاسرائيلي في الواجهة لبناء هذه المحطة

 
صوت وصورة

laura victime de saad lamjred


مؤثر...رسالة فوزي القجع للجمهور المغربي


تدخل السيد النائب محمد اوزين عن الفريق الحركي

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: حادث مسجد سيناء 235 قتيلا و 130مصابا في عملية ارهابية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نسرين طافش تكسب الرهان و وتحقق النجاح


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2017 الساعة 34 : 10





نجاحات غير مسبوقة لفنانة تظهر في الغناء لأول مرة حققتها نجمة الدراما السورية والعربية نسرين طافش، بعد طرحها لأغنيتها " متغير عليي" في تطبيق أنغامي، لتحصد أرقاما هائلة من الجماهيرية والتي وضعتها في صدارة النجوم برغم أنه لم يمضِ على طرح الأغنية سوى أيام قليلة.

وفي التفاصيل فإن نسرين وفي أغنيتها ، تمكنت من الحصول على شهادات تقدير واعتراف من كبار النجوم في العالم العربي، فضلا عن النقاد والإعلاميين، الذين تماهوا مع حركة الجمهور العربي، الذي عبّر عن إعجاب كبير بما أبدته حسناء الشاشة العربية في الغناء لأول مرة.

وعلى أرض الواقع، قال مخرجون عرب كبار، ومطربون ونقاد، كلمتهم، حول نسرين وما قدمته في " متغير عليي". وظهرت الشهادات التي أبداها أهل الاختصاص منهم المخرجة رشا شربتجي والشاب خالد على شكل احتفاء بمطربة آتية من عالم الدراما فقدمت ما فاق التصور.


وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والمشاركات ووصل العدد إلى ما فوق الهائل. وعلى تطبيق " أنغامي" و حساب " شرطة المشاهير" و " عديلة" وباقي على مواقع التواصل، شوهد الجمهور والمختصون يشيدون بنجاح الأغنية  ويعتبرون حركتها هذه بمثابة نقلة نوعية على صعيد الغناء. وتوزعت مصادر تلك الشهادات على مختلف البلدان العربية، فمن مصر إلى لبنان، ومن الخليج إلى المغرب العربي، مؤكدين أن كافة المعايير الفنية التي تجعل المطرب ناجحا، توفرت في مشروع نسرين طافش الوليد.

وكانت نسرين طافش أطلقت الأغنية  على مقربة من عيد الحب " فالنتاين"، وأعلنت أنها فضلت أن يكون المشروع رومانسياً بامتياز

وتعاونت النجمة السورية مع المخرج سعيد الماروق في تصوير الكليب الذي تم في لبنان، في حين أخذت الكلمات والألحان عن إياد الريماوي، وحاز جان ماري رياشي على حقوق التوزيع وتولت شركة ميمونت ايفينت عمليات الانتاج.

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

جمال أغماني وعباس الفاسي قادا الشباب لتأسيس حركة 20 فبراير

قناة الجزيرة ...اعلام مسخر لتدنيس العرب والمسلمين

لجنة وطنية للدفاع عن 21 معتقلا في ملف بلعيرج

آنَ وقت معاقبة الأحزاب المناهضة للأمازيغية

ملف التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية سياسي أم قانوني؟

الوداد البيضاوي...مول الأمانة دا أمانتو وحمزة رحمه الله

التحرش الجنسي في تزايد بالمدارس ...ورجال تعليم متورطون

علال مهنين عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال يخرج عن صمته

ضبط ثلاث أطنان من الحشيش بميناء البيضاء

نسرين طافش تكسب الرهان و وتحقق النجاح





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ما سر اهتمام الوزير اعمارة بمديرية الأدوية والصيدلة؟


الزفزافي يرمي الكرة بيد القضاء للاستماع الى الياس العماري بعد تحميله المسؤولية في احداث الحسيمة

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حزب الله هل يدعم خلايا عنف وتجسس تحت غطاء جمعيات وأحزاب دينية بالمغرب؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع