احمد توفيق وزير دين ام وزير غضب...انظر حركة يده ...اقتتل اعدم ياوزير ؟             احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الحسين الكرومي نصب كمينا لرئيس بلدية الرباط ورئيس المجلس الأعلى للحسابات والخزينة العامة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 شتنبر 2011 الساعة 17 : 17



 

لم يكن رئيس بلدية يعقوب المنصور سابقا المسمى الحسين الكرومي إلا وجها من الوجوه السياسية الوصولية بالعاصمة الرباط ليس على مستوى التمثيلية المحلية فحسب، بل تنقلاته وتحركاته في أوساط الهيئات السياسية تثير الكثير من التساؤلات، لأن مشواره السياسي قد يستحق تسجيله في كتاب كنيس،وبالتالي غني عن أي تعليق إذ أنه بدأ مشواره السياسي بالتجمع الوطني للأحرار أيام ولي نعمته أحمد عصمان ،ليحط الرحيل بحزب عبد الله القادري حزب الوطني الديمقراطي المعروف اختصارا بحزب العروبية ،وبعده انتقل إلى حزب عبد الإله بنكيران العدالة والتنمية بعد أن أقنعه أن أخلاقه تحسنت، وأن المنبر بالمسجد حل محل كونطوار الحانات ، لكنه ما لبث أن حقق مبتغاه ليغادر في اتجاه حزب امحند العنصر الحركة الشعبية التي كانت جريئة في اتخاذ قرار طرده بعد أن صدم رأسه حائط سيده عبد القادر تاتو.

اختصارا إنها مقدمة ،ليست مقدمة ابن خلدون طبعا، وإنما مقدمة استهلنا بها موضوعنا لنكشف للرأي العام أولا ،ولرئيس المجلس الأعلى للحسابات ،والخزينة العامة ،ووالي الرباط سلا ،ولوزارة الداخلية وهي المؤسسات التي توثق وتحافظ على كافة مستندات المؤسسات المنتخبة في بدايتها ونهايتها أي تحتفظ بنسخة من محاضر وتقارير تسليم السلط التي يتم الإمضاء والمصادقة عليها من الجانبين الداخل والخارج أي بين الوافدين الجدد و القدامى على المؤسسة ،وكما يقول المثل المغربي"الجديد ماليه جدة ،والقديم لا تفرط فيه".

معاريف بريس ،وانطلاقا من مبدأ تغطيتها للأحداث ،توصلت بملف خطير قد يقضي إعادة إنتاج سيناريو محاكمة بلدية سلا،لأن الخروقات الخطيرة التي قد يكون اقترفها عضو بلدية الرباط المسمى الحسين الكرومي قد تأتي على الأخضر واليابس ،وقد تعجل بالعمدة فتح الله ولعلو الخروج إلى الواجهة ،وكسر الصمت الرهيب على مكتبه لمواجهة تسربات الماء الذي قد ينفجر كالبركان على مكتبه ببلدية الرباط بسبب ما اقترفه بعض الأعضاء بالبلدية في التسيير والتدبير السيئ للملفات ومنها بالخصوص المتعلقة بالتوظيف،والتي يبدو أن فتح الله ولعلو سيغضب مثلما غضب يوما الراحل ادريس البصري الرجل القوي أنداك بلجنة الداخلية بالبرلمان الغرفة الأولى حيث قام أحد الموظفين بالبرلمان بإمضائه على رخصة النقل لفائدة أحد النواب ،وفي نهاية الاجتماع نادى إدريس البصري على النائب المستفيد واخبره  بلكنته الشاوية "راه قضيت ليك الغرض"ما لبث حينها البصري أن فطن انه سقط عملية نصب بعد أن اخبره النائب بالقول "نعام آسيدي ما اطلبت والو..والو"فسخر إدريس البصري من نفسه حينها فهم أن مساره انتهى ،وبالطبع انتهى نهاية "لهلى يعطيها لشي مشلم".

بتاريخ 19 مارس 2009 وجه وزير الداخلية مذكرة لرئيس بلدية الرباط تقضي بإغلاق باب التوظيف،أي أن العمدة فتح الله ولعلو لا يمكنه توظيف موظفين جدد خارج هدا التاريخ ،وأن عدد مناصب الشغل الذي ثم التسطير عليها في تقارير ومحاضر تسليم السلط هي التي يجب أن توظف لا غير ،وعودا إلى ما يجري ومحاضر تسليم السلط نجد هناك ما يدعو ويتطلب من السلطات الوصية على الجماعات المحلية فتح تحقيق نزيه قد تكشف فضيحة القرن لما يحدث في بلدية الرباط التي قد يكون الحظ خان العمدة فتح الله ولعلو ولم ينتبه مثلما لم تنتبه الخزينة العامة إلى ما يمكن أن يقوم به بعض الأعضاء داخل البلدية من تزوير في التواريخ حيث من عدد ضئيل جدا للموظفين ، تضاعف العدد بشكل كبير من بينهم شقيقة مدير الموارد البشرية التي بالإضافة إلى توظيفها جعلوا منها أول مستفيدة من ديور فاديسا،وهي من بين مجموعة من الموظفين الدين كما يقول العامة"ازدادوا في درة بيضا" في عهد السي الحسين كرومي.

وانطلاقا من مبدأ الإصلاحات التي تنشدها السلطات العليا ،وفي سياق الدستور الحالي الذي صادق عليه الشعب المغربي في استفتاء فاتح يوليوز 2011 ،والذي في باب منه صرح علانية وسطر المحاسبة والمراقبة التي يجب أن تشمل كافة المسؤوليات في جميع المؤسسات المنتخبة أو الحكومية ،ولا مكانة لأية حصانة لأي كان وزيرا أم برلمانيا،ولدلك فان السلوك الذي انتهجه المسمى الحسين كرومي وزبانيته تتطلب فتح ومراجعة كافة الملفات التي باشرها أثناء تفويضه في مجال المالية من دون ان ننسى ما قدمه من دعم مادي لجمعيات لا نشاط لها سوى تلميع صورة المفسدين ببلدية الرباط.

والواقع أن البلدية التي قد تكون السلطات المعنية بتفتيشها قد لمستها بأنامل رطبة حفاظا على التجربة الأولى لاشتراكي بعيد عن مجال التدبير المحلي ،وبالتالي قد لا تكون للسلطات الوصية الرغبة في خلق توتر ما بين حزب مشارك في الحكومة.

ان الملفات الضخمة التي أثارها موقع معاريف بريس يتطلب ثورة فكرية ،وعزيمة قوية لترسيخ مبدأ دولة الحق والقانون ،ومبدأ المحاسبة والمراقبة التي يتطلع إليها ملك المغرب جلالة الملك محمد السادس.

أبو ميسون

 

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- بئس المصير يا ظالم

سمير يعقوب المنصور

وبئس المصير...

في 16 شتنبر 2011 الساعة 09 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- جاء يوم المحاسبة

على ابن يعقوب المنصور

سرقت و نهبث واغتنيث ولكن لكل ضالم نهاية جئت الى يعقوب المنصور فقيرا عاريا و كسبت العطف و تقة السكان واصبحت من اغنياءالرباط٠ نحن نعرف كل شيئ و الان نقول لك من اين لك هدا? ! ! نوجه نداء الى كل من يعنيه الامر ان يفثح ملفات هده الطاغية.

في 16 شتنبر 2011 الساعة 38 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- التسيير السيئ أمام مرئ و مسمع العمدة الاشتراكي

مواطن رباطي غيور

إن التسيير السيئ والغير المسؤول للتدبير الجماعي بمدينة الرباط، يعتبر أمرا خطيرا خاصة وبلدنا يعيش في جو ثورة جديدة من الاصلاحات التي يقودها عاهل البلاد مع شعبه، ومما يجب التنبيه إليه أيضا، أن سلوكات بعض نواب العمدة بالرباط المتتالية والغير المسؤولة وضعف مردودية التسيير الإداري والبرمجة واللامبالات في التدخل السريع لمواكبة انشغالات الساكنةمما يجعل من المواطن ضحية لامبالات المسيرين لجماعة الرباط.
لهذا نطالب من الجهات المسؤولة بهذا البلد الكريم بفتح ملف تحقيق في مجموعة من الخروقات في التدبير العام لمجلس مدينة الرباط ومن بينها التوظفيات المشبوهة.
وفي تضامنناأيها الرباطيين إحقاق لحقوقناالمشروعة

في 16 شتنبر 2011 الساعة 28 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- vraiment soul

ahmed yacoub el mansour

vraiment cette photo démontre que mr kerroumi et vraiment dans un état d’ébriété avancé soul à dormir sur le sol

في 17 شتنبر 2011 الساعة 23 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- Dajjal

salima moslima

Bonjour, je félécite Kerroumi pour la gifle qu'il a reçu et le coup de maitre de Tatou, j'ai cherché gougle pour savoir qui est t'il et me voila je me trouve devant un SATAN incarné en conseillé municipale, est il vrai que ce genre d'homme existe encore, je crois que 20 février devront porter sa photo et crier " BAS KARROUMI" et KERROUMI DEGAGE"

في 17 شتنبر 2011 الساعة 13 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- باسل

رحيم احمد

كأن الله يستدرجكم للعقاب الشديد : { وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا }

في 17 شتنبر 2011 الساعة 36 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الشاذ

سلوى الطاهري

" جوقا كبيرة ولميت فار"  ! ! انا لا اعلم لماذا اعلامنا المحترم دائما يبحث عن الاخبار المثيرة التي لا تسمن ولا تغني من جوع وتترك القراء الكرام يهضرون طاقاتهم و وقتهم في حوارات وجدالات فارغة.اعطيتم لهذا الشاذ اكثر مما يستحق........., اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه,

في 17 شتنبر 2011 الساعة 40 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- عنقه

سيف الرقاب

اما من رجل في المغرب ليجز عنق هذا عدو الله ؟
أما من رجل يشتري الجنة؟

في 17 شتنبر 2011 الساعة 46 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- تبهدلت

رباطي

إني أشهد على أن بونات المازوط دفعوا الى صحفي من أجل مقال نشر على صفحة جريدة لطالما احترمتها

في 17 شتنبر 2011 الساعة 53 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- إذا أكرمت الئيم تمردا

سعيد أشلحي

،ترددت كثيرا قبل أن أعلق على هذا النكرة الذي يبحث عن موطئ قدم له على طريق الشهرة مهما كان خبث أساليب بحثه،إلا أنه من باب تغيير المنكر ولو بقول كلمة الحق تحتم علي أن أوجه رسالة الى إبن بطوطة السياسة واللاجئ حسين كرومي الذي استمال قلب سيده تاتو ليقدمه ضيفا على الحركة الشعبية بعد أن دافع عن التحاقه بحزب السنبلة دفاعا مستميتا ليكتشف رجل العاصمة ـ بشهادة حتى الأ عداءـ أن الذي فتح له باب بيته هو مجرد كائن خبيث قد يقتل من أجل المصلحة لذلك عجل تاتو بإزهاق روحه برميه من نافذة الحركة والباقية تأتي، ليتلقن الكرومي درس ثورة الكسلاء في وجه أساتذتهم٠
وفي الختام أقول للكرومي ما يلي؛
ـ إذا كان لا بد من المحا سبة فسيادتكم أكثر تأهيلا لذلك باعتبارك اصبحت غنيا منذ أن كنت الآمر بالصرف بجماعة يعقوب المنصور أما سيدك تاتو لايملك إلا شقة في سلا لأنه نظيف الذمة
ـ إذا كان لا بد من تقديم الحصيلة للمواطن فقد كنت بالأمس في ذات القبة فكن لنا عبرة وقدم لنا ما جدت به على الرباط
ـإذا كنت تعتقد أنك تضر تاتو في شيئ فأنت واهم، فما ضر نهر الفرات حتى ولو بالت عليه كل كلاب العراق
ـإذا لم تستحيي فاصنع ما تشاء

في 17 شتنبر 2011 الساعة 26 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- taharacha bia jinsian

sawsan

lkromi hayawanon bigharizati
fa9ad tharacha bia aktar min marra lakinnaho kana yachri sokoti daiman
lakin a3ta9id bi anna dawroha ata li yadfa3a ttamana ghalia

في 17 شتنبر 2011 الساعة 19 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- حيف

سعبد

موقع معاريف ليس مهنيا لأنه لا ينشر الأراء كلها

في 17 شتنبر 2011 الساعة 25 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- المحاسبة

فريد

جاء وقت تنزيل الدستور واول عمل محاسبة المفسدين و الكرومي تعرفه ساكنة الرباط و خصوصا ساكنة يعقوب المنصور يعرفونه كرمز من رموز الفساد .
فشكرا للاستاد بنشماس الدي اسماك ًالحرباءً

في 17 شتنبر 2011 الساعة 28 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- لمن يهمه الأمر

حركي حتى النخاع

الكرومي منافق

في 18 شتنبر 2011 الساعة 57 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- موظف ب ي م

عبد الرزاق

هذا الملتحي الخادع الذي اغتنى من جماعة يعقوب المنصور ومن صفقاتها المشبوهة ومن تمرير اتفاقية جمع النفايات لشركة تسيرها زوجتهمن الكواليس ويفرض على الممولين التعامل مع شركة الطبع باسم ابنته
من اين لك هذا؟

في 18 شتنبر 2011 الساعة 50 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- لماذا هذا التحامل على من وليتموه شؤون حزبكم لأزيد من سنة

أبو كوتر

عجيب أن تأتي الردود بنفس الصيغة و التحامل و هو دليل على أنها صادرة من نفس الجهة المتحاملة عليه إن لم نقل من نفس الشخص
أهنئ السيد الحسين الكرومي على جرأته برفع دعوى للمحاسبة
أهنؤه على كشف حقائق أخلاقية في التعامل مع أصوات الناخبين

في 19 شتنبر 2011 الساعة 28 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- جاء الحق

جف

بعد طردك ايها الفاسق من الحركة الشعبيةدهبت شعبيتك وفتظح امرك .

في 21 شتنبر 2011 الساعة 38 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- دهب ولن يعود

رشيد م ز

إنتقام الكرومي الطاغية من الموضفون .دعواتهم كافية1لإضهر الحق

في 06 أكتوبر 2011 الساعة 21 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


19- عدل

حفيظ

تحية *عدل عمر فنام، وصعف صاحبنافانبطح

في 18 أكتوبر 2011 الساعة 22 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


20- التعليق بحرية

غنام

http://maarifpress.wordpress.com/2011/10/19/bonjourtoutlemonde/




او


http://maarifpress.wordpress.com

في 20 أكتوبر 2011 الساعة 16 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


21- الوظيفات المشبوهة

فركوس

أعتقد أن الوظيفات المشبوهة التي عرفتها بلدية مدينة الرباط يقف من ورائها العقل المدبر في هذه البلدية وهوالحسين كرومي باعتبار أن له سوابق في هذا المجال عندما كان رئيسا لجماعة يعقوب المنصور حيث التوظيفات المشبوهة ومعانات الموظفين فيما يخص الترقيات وتسوية الوضعية وابتزازهم واستغلالهم في حملاته الإنتخابية .وقد أحسوا بالأمان والفرج عندما تم تطبيق نظام وحدة المدينة ،هذا النظام الذي خلص رقابهم من السيف البثارلهذا الرئيس الذي لا يرحم ، ولسوء الحظ وبقدرة قادر استطاع هذا الرئيس بدهائه ومكره الوصول من جديد الى مجلس المدينة كنائب للعمدة لتبدأ محنة الموظفين من جديد وستطال هذه المرة جميع موظفي بلدية الرباط من خلال تدخلاته القدرة في كل صغيرة وكبيرة ،بدء ا من ملف السكن الإجتماعي فاديزا،ومرورا بسفريات الأعضاء والموظفين المغرور بهما ،ووصولا الى ملف التوظيفات المشبوهة واللائحة طويلة .ولعل الأيام ستكشف لنا المزيد من الملفات الفاسدة في هذه البلدية التي أكيدا سيكون الحسين كرومي العقل المدبر لها وضحاياه بالجملة .فانتظروا السيء والأسوء ..
سؤالي هنا للوزارة الوصية ; هل تعلم أن هذا الفساد وهذا المفسد يتواجدان بمدينة الرباط ؟ وهل تعلم أن مدينة الرباط هي عاصمة المملكة المغربية ؟؟؟ فركوس

في 19 نونبر 2011 الساعة 03 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مسيرة 20 فبراير مكسب كبير للمغرب

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

الرابطة تتلقى تأييدا

مصر تنهي أيام المآسي بمهرجان فني بالقاهرة

مافيا الدرالبيضاء تكالبت على الموثقة عائشة المسعودي والقضاء يتجه نحو انصافها

الشعب يريد...الشعب يتحسر الألم والحزن والقمع

ببريطانيا...الصحافة تراقب مصاريف العرس الملكي

الحسين الكرومي نصب كمينا لرئيس بلدية الرباط ورئيس المجلس الأعلى للحسابات والخزينة العامة

البي جي دي بالرباط يتحالف مع شخصية فاشلة سياسيا الحسين الكرومي

آش هاذ المصيبة ...يا لمباركي...العدالة والتنمية تتبنى ملف السيدة سهام

أمحند العنصر ..عبد الاله بنكيران..عباس الفاسي..سباق نحو عدم التغيير

امحند العنصر هل يصلح ما عجز عنه سلفه!!!

بلاجي يصفع الحسين كرومي والحسن الداودي على الخذين

دعما للفساد صلاح الدين مزوار يمنح الحسين الكرومي تزكية الترشح للبرلمان

هل يستعدي القضاء المستشار حسن طاطو ورفيقه الحسين الكرومي على خلفية التوظيفات المشبوهة ببلدية الرباط

الحسين الكرومي يبيت ليلة الاقتراع على قارعة الطريق ...آش وقع ليه

خالد أرسلان بعد تجربة استيلائه على مرحاض العكاري يتجه للاستيلاء على مرحاض البلدية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير دين ام وزير غضب...انظر حركة يده ...اقتتل اعدم ياوزير ؟


احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع