زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)             حصريا: جمال خاشقجي واحد من قياديي تنظيم القاعدة ومن مخططي أحداث 11 شتنبر بالولايات المتحدة الأمريكية             واشنطن تايمز" تتساءل عن ارتباط اختفاء خاشقجي بعلاقته بـ"الإخوان             ترامب والسعودية بداية العد العكسي في تغيير الموقف والمساندة ...والتحالف قد يصبح في مهب الريح             مورينيو يخطف الأضواء في صدام تشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي             زوجة رئيس الإنتربول السابق قلقة على حياته!             مارتن ريتشنهاغن يستلم وسام جوقة الشرف المرموق من الحكومة الفرنسية             خاشقجي وقصة غرام مع العميلة المزدوجة للاستخبارات الأمريكية - التركية             9 من أصل 10 مؤسسات تفيد بأنها تعاني من ثغرة بين ثقافة الأمن الإلكتروني             أفينيتي من جنرال إلكتريك: أول محرك نفاث فوق صوتي للطائرات المدنية             جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية             نادية.م تلقي كلمة في مؤتمر الشارقة الرامي إلى تعزيز فرص الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا             جمعية اتحاد البرلمان الدولي تعطي صوتاً للنواب المكممين في أوطانهم             بوريطة هل يتحرك لدراسة ملفات الأعوان المحليين بقنصلية المغرب بفيلمومبل بفرنسا             بـــــــــــــلاغ بخصوص وضعية موظفي مديرية الاقتصاد الرقمي المزمع إلحاقهم بوكالة التنمية الرقمية             دراسة تكشف ضعف معدلات استخدام الفحوصات العلاجية بمؤسسات الرعاية الصحية الأولية بالمغرب             قضية الصحافي السعودي تضع ترامب رهينة جهاز المخابرات الامريكية و مجلس الشيوخ             ضمن جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية والنقل "فيديكس إكسبريس" أفضل شركة للخدمات اللوجستية السري             وزير التعليم العالي والبحث العلمي : جامعة العلوم والتكنولوجيا جامعة وطنية بامتياز تجسد الوطن بكل تفا             الميثاق العالمي للقاضي يعتبر وثيقة تاريخية مرجعية ( مصطفى فارس)             ملك المغرب يبعث برقية تهنئة لرئيس مجلس المستشارين المنتخب             سنة 2019، ستكون بداية الشروع الفعلي في أجراة الورش الملكي لتعبئة الأراضي الفلاحية المملوكة للجماعات             شهيد خان يسحب عرضه لشراء ملعب ويمبلي الإنجليزي             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يعزون ملك المغرب في ضحايا حادث القطار             غينيا الاستوائية تدعو الأمم المتحدة إلى إحصاء ساكنة مخيمات تندوف             المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

حقيقة نتنياهو في الأمم المتحدة

 
صوت وصورة

المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين


وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

حصريا: جمال خاشقجي واحد من قياديي تنظيم القاعدة ومن مخططي أحداث 11 شتنبر بالولايات المتحدة الأمريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


موسم اللاعبين الرحل بين الأندية الأوروبية مازال متواصلا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2011 الساعة 12 : 23



رغم غلق باب القيد وانتهاء موسم الانتقالات في أوروبا منذ نحو ثلاثة أسابيع وكذلك البداية الساخنة لبطولات الدوري المحلية في أوروبا وخاصة إسبانيا، ما زال الجدل بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار نجم هجوم سانتوس البرازيلي إلى أي من قطبي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة يأخذ حيزا كبيراً من اهتمام وسائل الإعلام في كل من البلدين.

وتضاربت الأنباء في الساعات القليلة الماضية بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد بعدما دار الجدل قبلها بأيام عن اقترابه من الاتفاق النهائي على الانتقال لبرشلونة.

وأصبح نيمار لغزاً محيراً في كل من البلدين أسبانيا والبرازيل بل وللمتابعين خارجهما.

وبينما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية في عددها اليوم أن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب نفى اللاعب في ساعة مبكرة من صباح اليوم ما تردد عن هذا الاتفاق أو خضوعه للفحص الطبي.
 
واستنكر نيمار البالغ من العمر 19 عاماً ما رددته بعض وسائل الإعلام عن توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي معه ومع سانتوس.

وقال نيمار "خضعت للفحص الطبي مع عائلتي. نعم، كنت بالمستشفى ولكن مع أقاربي. أريد الهدوء لأركز مع سانتوس. أشعر بالسعادة هنا في صفوف سانتوس".

الفحص الطبي

وذكرت صحيفة "أو أستاديو دي ساو باولو" على موقعها بالانترنت أمس الأحد أن نيمار توجه في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة الماضي برفقة والده ووكيل اللاعبين واجنر ريبيرو وكارلوس دياز رئيس الطاقم الطبي بنادي ريال مدريد إلى مستشفى ساو لويز في ساو باولو لإجراء الفحوص الطبية اللازمة للانتقال إلى اللعب في أوروبا.

ولكن نيمار نفى تماماً ما تردد بهذا الشأن مشيراً إلى أنه لم يتوصل لأي اتفاق مع أي من القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

وقال نيمار "إنني ما زلت لاعباً في سانتوس وأود مشاركة النادي في الاحتفال بمئويته (عيده المئوي في 2012). لم يحدث اتفاق مع أي من ريال مدريد أو برشلونة. إنهما مع بعض الأندية الأخرى يرغبان في التعاقد معي ولكنني ما زلت لاعباً في سانتوس".

ماركا تؤكد

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية وطيدة الصلة بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على توصل النادي الملكي لاتفاق نهائي مع اللاعب وأن اللاعب خضع للفحص الطبي اليوم.

وذكرت الصحيفة على موقعها بالانترنت اليوم الاثنين أن الاتفاق يتضمن حصول نادي سانتوس على 60 مليون يورو وحصول اللاعب على سبعة ملايين يورو كراتب سنوي وأن يمتد العقد مع اللاعب ست سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق تم على أن ينتقل اللاعب لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (لندن 2012) أي قبل بدء فعاليات الموسم القادم مباشرة وهو ما سيتيح له المشاركة مع سانتوس في بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي إضافة إلى المشاركة في مئوية النادي العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد نجح في الهجمة المرتدة السريعة في سباق هذه الصفقة حيث جذب اللاعب إلى النادي الملكي بعدما بدا في الفترة الماضية أنه أقرب إلى برشلونة.

كما أوضحت "ماركا" أن كلا من الناديين سينفي التوصل لهذا الاتفاق في الوقت الحالي حتى لا يؤثر ذلك على موقف لويس أفارو ريبيرو الذي يسعى للفوز بفترة رئاسة جديدة في نادي سانتوس خلال الانتخابات المقررة في كانون أول/ديسمبر المقبل.
 
وأكدت الصحيفة أن الراتب الذي اتفق عليه اللاعب مع النادي الملكي سيجعله في المرتبة الثانية من حيث الرواتب بين لاعبي الفريق ولا يتجاوزه سوى حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع اللعب البرازيلي كاكا.

 
المصدر:

د ب أ







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

المواطن المحلي الشريك الأول

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

الوصول الى نهائى كأس الملك ليس الا بداية

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

اللاعب الدولي المغربي ينتقل من بلجيكا الى روسيا

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

أبطال الرجاء محرومين من اللعب في مقابلتين

مدرب فريق ميلان الايطالي يخشى العملاق الاسباني برشلونة

موسم اللاعبين الرحل بين الأندية الأوروبية مازال متواصلا

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

توجيهات صارمة بمتابعة إتهامات بالتحرش الجنسي لثلاثة رياضيين والملك (مصدوم)

قطر – لبنان: الكلام للميدان

الثورات في العالم العربي وآثارها على اسرائيل

شباب يتوقون للثقافة الغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)


بوريطة هل يتحرك لدراسة ملفات الأعوان المحليين بقنصلية المغرب بفيلمومبل بفرنسا

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

النقل الجوي يدعم 65.5 مليون وظيفة و2.7 تريليون دولار أمريكي من الأنشطة الاقتصادية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال