اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والدوحة تعجل بتسليم الاعلامي أحمد بنمصور             مركز وطني للإعلام و حقوق الإنسان. يرى النور بالمغرب             تحطم طائرة من طراز “ميراج إف 1” تابعة للقوات الملكية الجوية             نو سكيل وجاي إيه إي سي تتّفقان على اختبار نشر مفاعل الوحدات الصغيرة في الأردن             تقرير إيه إم بيست الخاص:لا يزال تحصيل الأقساط يشكّل مشكلة بالنسبة الى شركات التأمين في الإمارات             القائد السابق لقوات الدفاع الإستونيّة، الجنرال ريهو تيراس، ينضمّ إلى فريق ميلريم روبوتيكس             جوائز مينا تُكرّم مهند الخيري بجائزة أفضل رائد أعمال في مجال الانتاج الاعلامي             مكتب مجلس النواب هل يدعو الى افتحاص ممتلكات مجلس النواب وأين ثم اتلاف زرابي وحلي فضية وذهبية ولوحات             العاصفة الثلجية تحرم بعض الأميركيين من رؤية خسوف القمر             جلالة الملك محمد السادس ممثلا بوزير الخارجية والتعاون في القمة العربية المنعقدة ببيروت             أجكو تركّز على الرفق بالحيوان             فيزا تدعم رائدات الأعمال في عام 2019             فلير سيستمز تحصل على عقد بقيمة 89 مليون دولار أمريكي من القوّات المسلحة الفرنسيّة             إيساكا تعلن عن مجموعة أنشطة 2019 لأخصائيّي تكنولوجيا الأعمال حول العالم             فيرجن فوياجيز تدعو نجوم الروك إلى الإبحار على متن سفينتها             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأخير من عام 2018             نتانياهو يواصل انفتاحه الديبلوماسي مع الدول العربية والإسلامية والافريقية             ديوان للاستشارات الهندسية ضمن أفضل 100 شركة معمارية في العالم             التقدم والاشتراكية ...نهاية حزب مدة صلاحيته انتهت!             الاتحاد العربي للتطوع ممثلا بمؤسسة التنوير للتنمية يكرمون مؤسسة الصلاحي الاجتماعية الخيرية             إن إم سي للرعاية الصحية" تفتتح مركزاً طبياً متعدد التخصصات في منطقة الرولة بالشارقة             نفط الهلال تبرم مذكرة تفاهم لرعاية الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي             رئيس اتحاد المقاولات المغربية بجهة مكناس أفران يؤسس إذكاء المقاولة المواطنة ويشيد بعامل المدينة             الأعرج يترأس اجتماع المجلس الإداري للمسرح الوطني محمد الخامس             اسامة الخلفي ضحية عدم التأطير والتوجيه السياسي الحزبي وضحية عدم تنزيل ربط المسؤولية بالمحاسبة             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يواصل انفتاحه الديبلوماسي مع الدول العربية والإسلامية والافريقية

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

العاصفة الثلجية تحرم بعض الأميركيين من رؤية خسوف القمر

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


موسم اللاعبين الرحل بين الأندية الأوروبية مازال متواصلا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2011 الساعة 12 : 23



رغم غلق باب القيد وانتهاء موسم الانتقالات في أوروبا منذ نحو ثلاثة أسابيع وكذلك البداية الساخنة لبطولات الدوري المحلية في أوروبا وخاصة إسبانيا، ما زال الجدل بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار نجم هجوم سانتوس البرازيلي إلى أي من قطبي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة يأخذ حيزا كبيراً من اهتمام وسائل الإعلام في كل من البلدين.

وتضاربت الأنباء في الساعات القليلة الماضية بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد بعدما دار الجدل قبلها بأيام عن اقترابه من الاتفاق النهائي على الانتقال لبرشلونة.

وأصبح نيمار لغزاً محيراً في كل من البلدين أسبانيا والبرازيل بل وللمتابعين خارجهما.

وبينما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية في عددها اليوم أن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب نفى اللاعب في ساعة مبكرة من صباح اليوم ما تردد عن هذا الاتفاق أو خضوعه للفحص الطبي.
 
واستنكر نيمار البالغ من العمر 19 عاماً ما رددته بعض وسائل الإعلام عن توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي معه ومع سانتوس.

وقال نيمار "خضعت للفحص الطبي مع عائلتي. نعم، كنت بالمستشفى ولكن مع أقاربي. أريد الهدوء لأركز مع سانتوس. أشعر بالسعادة هنا في صفوف سانتوس".

الفحص الطبي

وذكرت صحيفة "أو أستاديو دي ساو باولو" على موقعها بالانترنت أمس الأحد أن نيمار توجه في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة الماضي برفقة والده ووكيل اللاعبين واجنر ريبيرو وكارلوس دياز رئيس الطاقم الطبي بنادي ريال مدريد إلى مستشفى ساو لويز في ساو باولو لإجراء الفحوص الطبية اللازمة للانتقال إلى اللعب في أوروبا.

ولكن نيمار نفى تماماً ما تردد بهذا الشأن مشيراً إلى أنه لم يتوصل لأي اتفاق مع أي من القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

وقال نيمار "إنني ما زلت لاعباً في سانتوس وأود مشاركة النادي في الاحتفال بمئويته (عيده المئوي في 2012). لم يحدث اتفاق مع أي من ريال مدريد أو برشلونة. إنهما مع بعض الأندية الأخرى يرغبان في التعاقد معي ولكنني ما زلت لاعباً في سانتوس".

ماركا تؤكد

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية وطيدة الصلة بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على توصل النادي الملكي لاتفاق نهائي مع اللاعب وأن اللاعب خضع للفحص الطبي اليوم.

وذكرت الصحيفة على موقعها بالانترنت اليوم الاثنين أن الاتفاق يتضمن حصول نادي سانتوس على 60 مليون يورو وحصول اللاعب على سبعة ملايين يورو كراتب سنوي وأن يمتد العقد مع اللاعب ست سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق تم على أن ينتقل اللاعب لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (لندن 2012) أي قبل بدء فعاليات الموسم القادم مباشرة وهو ما سيتيح له المشاركة مع سانتوس في بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي إضافة إلى المشاركة في مئوية النادي العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد نجح في الهجمة المرتدة السريعة في سباق هذه الصفقة حيث جذب اللاعب إلى النادي الملكي بعدما بدا في الفترة الماضية أنه أقرب إلى برشلونة.

كما أوضحت "ماركا" أن كلا من الناديين سينفي التوصل لهذا الاتفاق في الوقت الحالي حتى لا يؤثر ذلك على موقف لويس أفارو ريبيرو الذي يسعى للفوز بفترة رئاسة جديدة في نادي سانتوس خلال الانتخابات المقررة في كانون أول/ديسمبر المقبل.
 
وأكدت الصحيفة أن الراتب الذي اتفق عليه اللاعب مع النادي الملكي سيجعله في المرتبة الثانية من حيث الرواتب بين لاعبي الفريق ولا يتجاوزه سوى حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع اللعب البرازيلي كاكا.

 
المصدر:

د ب أ







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

المواطن المحلي الشريك الأول

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

الوصول الى نهائى كأس الملك ليس الا بداية

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

اللاعب الدولي المغربي ينتقل من بلجيكا الى روسيا

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

أبطال الرجاء محرومين من اللعب في مقابلتين

مدرب فريق ميلان الايطالي يخشى العملاق الاسباني برشلونة

موسم اللاعبين الرحل بين الأندية الأوروبية مازال متواصلا

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

توجيهات صارمة بمتابعة إتهامات بالتحرش الجنسي لثلاثة رياضيين والملك (مصدوم)

قطر – لبنان: الكلام للميدان

الثورات في العالم العربي وآثارها على اسرائيل

شباب يتوقون للثقافة الغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والدوحة تعجل بتسليم الاعلامي أحمد بنمصور


مركز وطني للإعلام و حقوق الإنسان. يرى النور بالمغرب

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال