عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


موسم اللاعبين الرحل بين الأندية الأوروبية مازال متواصلا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2011 الساعة 12 : 23



رغم غلق باب القيد وانتهاء موسم الانتقالات في أوروبا منذ نحو ثلاثة أسابيع وكذلك البداية الساخنة لبطولات الدوري المحلية في أوروبا وخاصة إسبانيا، ما زال الجدل بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرازيلي نيمار نجم هجوم سانتوس البرازيلي إلى أي من قطبي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة يأخذ حيزا كبيراً من اهتمام وسائل الإعلام في كل من البلدين.

وتضاربت الأنباء في الساعات القليلة الماضية بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد بعدما دار الجدل قبلها بأيام عن اقترابه من الاتفاق النهائي على الانتقال لبرشلونة.

وأصبح نيمار لغزاً محيراً في كل من البلدين أسبانيا والبرازيل بل وللمتابعين خارجهما.

وبينما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية في عددها اليوم أن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب نفى اللاعب في ساعة مبكرة من صباح اليوم ما تردد عن هذا الاتفاق أو خضوعه للفحص الطبي.
 
واستنكر نيمار البالغ من العمر 19 عاماً ما رددته بعض وسائل الإعلام عن توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي معه ومع سانتوس.

وقال نيمار "خضعت للفحص الطبي مع عائلتي. نعم، كنت بالمستشفى ولكن مع أقاربي. أريد الهدوء لأركز مع سانتوس. أشعر بالسعادة هنا في صفوف سانتوس".

الفحص الطبي

وذكرت صحيفة "أو أستاديو دي ساو باولو" على موقعها بالانترنت أمس الأحد أن نيمار توجه في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة الماضي برفقة والده ووكيل اللاعبين واجنر ريبيرو وكارلوس دياز رئيس الطاقم الطبي بنادي ريال مدريد إلى مستشفى ساو لويز في ساو باولو لإجراء الفحوص الطبية اللازمة للانتقال إلى اللعب في أوروبا.

ولكن نيمار نفى تماماً ما تردد بهذا الشأن مشيراً إلى أنه لم يتوصل لأي اتفاق مع أي من القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

وقال نيمار "إنني ما زلت لاعباً في سانتوس وأود مشاركة النادي في الاحتفال بمئويته (عيده المئوي في 2012). لم يحدث اتفاق مع أي من ريال مدريد أو برشلونة. إنهما مع بعض الأندية الأخرى يرغبان في التعاقد معي ولكنني ما زلت لاعباً في سانتوس".

ماركا تؤكد

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية وطيدة الصلة بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على توصل النادي الملكي لاتفاق نهائي مع اللاعب وأن اللاعب خضع للفحص الطبي اليوم.

وذكرت الصحيفة على موقعها بالانترنت اليوم الاثنين أن الاتفاق يتضمن حصول نادي سانتوس على 60 مليون يورو وحصول اللاعب على سبعة ملايين يورو كراتب سنوي وأن يمتد العقد مع اللاعب ست سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق تم على أن ينتقل اللاعب لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (لندن 2012) أي قبل بدء فعاليات الموسم القادم مباشرة وهو ما سيتيح له المشاركة مع سانتوس في بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي إضافة إلى المشاركة في مئوية النادي العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد نجح في الهجمة المرتدة السريعة في سباق هذه الصفقة حيث جذب اللاعب إلى النادي الملكي بعدما بدا في الفترة الماضية أنه أقرب إلى برشلونة.

كما أوضحت "ماركا" أن كلا من الناديين سينفي التوصل لهذا الاتفاق في الوقت الحالي حتى لا يؤثر ذلك على موقف لويس أفارو ريبيرو الذي يسعى للفوز بفترة رئاسة جديدة في نادي سانتوس خلال الانتخابات المقررة في كانون أول/ديسمبر المقبل.
 
وأكدت الصحيفة أن الراتب الذي اتفق عليه اللاعب مع النادي الملكي سيجعله في المرتبة الثانية من حيث الرواتب بين لاعبي الفريق ولا يتجاوزه سوى حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع اللعب البرازيلي كاكا.

 
المصدر:

د ب أ







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

المواطن المحلي الشريك الأول

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

الوصول الى نهائى كأس الملك ليس الا بداية

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

اللاعب الدولي المغربي ينتقل من بلجيكا الى روسيا

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

سلا توجه رسالة الى الوداد البيضاوي

أبطال الرجاء محرومين من اللعب في مقابلتين

مدرب فريق ميلان الايطالي يخشى العملاق الاسباني برشلونة

موسم اللاعبين الرحل بين الأندية الأوروبية مازال متواصلا

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

توجيهات صارمة بمتابعة إتهامات بالتحرش الجنسي لثلاثة رياضيين والملك (مصدوم)

قطر – لبنان: الكلام للميدان

الثورات في العالم العربي وآثارها على اسرائيل

شباب يتوقون للثقافة الغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء


إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع