نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ابن الملياردير راكب على "الحولية"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2017 الساعة 57 : 13





تداعيات الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق في الحادث "العصري" لابن الملياردير، مازالت تلقى بضلالها داخليا وخارجيا، وهي حادثة بطعم المال والسلطة والجاه، والريع الذي تستفيذ منه عائلات، وقد يكون نفذ ما يعيشه من فساد.

ابن الملياردير، يعيش الرفاهية بقيادته "الحولية" السيارات الفخمة، والشامبانيا، وارتكابه حوادث سير المصاحبة بجروح، و شرطة حوادث السير تسجل محضرا تحت رنين ابن الملياردير المخمور" الكونستاتور" تيسجل في ضرب لكل القوانين المعمول بها، وضربا لقانون السير والجولان.

اهانة موظفين عموميين ببدلتهم الوظيفية أثناء قيامهم بمهامهم، ضربا للقانون المنظم للضابطة القضائية، والقضاء، انه ابن الملياردير الذي رقص رقصتين وهو يضحك على الشعب المغربي، والدستور الذي يقول في مضامينه جميع المواطنين سواسية أمام القانون.

وكان البلاغ  رقم 1 للإدارة العامة للأمن الوطني وقعا رحب به المواطنين والمواطنات، والذي أطفأ غضب الشارع للتمييز في التعامل شرطة حوادث السير التي لم تقم بواجبها أثناء تحرير محضر في الموضوع.

شرطة حوادث السير استدعت سيارة الإسعاف لنقل "المخمور ابن الملياردير"  إلى المستشفى جالسا في المقعد الأمامي إلى جانب السائق حيث أشعل عليه سيجارة، مستعملا هاتفه النقال لنقل تفاصيل "سكرته" بالشابوانيا مباشرة من سيارة الإسعاف وهو منشرح لأفعاله.

البلاغ رقم 2 للإدارة العامة للأمن الوطني، ربط المسؤولية بالمحاسبة كما هو منصوص عليه دستوريا، وأحيل شرطيين على الاعتقال الاحتياطي، ونفذ الحزم والصرامة في تطبيق وتنفيذ القانون في حق ابن الملياردير الذي أهان الشعب المغربي بأفعاله الإجرامية، متعمدا "سيلفي" لتشويه صورة المغرب، وضرب الاستقرار، والاستثمارات نظرا لخطورة الفيديو التي تناقلته مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سقط "الذئب المشموت" في قبضة العدالة ابن الملياردير الذي لا دور له في الحياة سوى الريع، ولم يكن يسقط لولا تدخل المدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني مدير مديرية مراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي للتحقيق في النازلة، وصدر قرار فتح تحقيق في النازلة.

ولكن، ما أثار حفيظتنا، هو أن كل العائلات الميسورة، استعملت هاتفها ليلة الثلاثاء لمعرفة مصير ابن المليادرير،الذي خرج غانما فرحا مسرورا يرقص على الشعب بإحدى المراقص الليلية، كأنه حقق انجازا عظيما في حياته، والواقع أنه حقق شوهة مدوية لعائلته التي ستستعمل كل النفوذ لطي هذا الملف، ولكن هيهات الأمر أصبح معلقا بيد القاضي.

ارقصوا، يا أبناء الأغنياء، على الشعب، وارقصوا على أيامكم "الحلوة" التي أصبح فيها الرجال يتجرعون كأس الحقد والكراهية والتمييز المنظم وغير المنظم، وعلى كافة المستويات، والسبب سياسة "زيد الخل في كر المعلوف".

ومن هنا، نقول ان السلطة القضائية اليوم أمام امتحان، وعلى رأسها المدعي العام الأستاذ عبد النبوي الذي عليه تطبيق القانون، واحترام كل الضمانات لمحاكمة ابن الملياردير، والمتواطئين معه، والا أننا سنكون في خطر يحدق بالشعب المغربي.

 

معاريف بريس

فتح الله الرفاعي

Maarifpress.com

 

 

 

 

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الصحافيون الالمان أحرار

ماجد دريبكة السفير المالي للقدافي بالمغرب أم بماربيا؟

المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

الطنجاويون يجددون رسالتهم ضد العماري

أخنوش في الرأس العريان

بوبكر الجامعي ..بنشمسي..علي عمار..علي المرابط ..واموسي يؤسسون أكبر مشروع اعلامي بباريز

الاستقلالي فوزي بنعلال ممنوع من الترشيح للانتخابات

عزيز أخنوش جنرال التجمعيين يشتري صداع محمد أوجار

زوجة رئيس الحكومة الافتراضي ترمي بسكان الصفيح خارج أسوار البيضاء..هي البداية

ما لا تعلمه حركة 20 فبراير...الجماعات المحلية بوابة تكريس ثقافة الجهل والفساد!!

فوزي الشعبي عنوان الجهل بدور التمثيلية البرلمانية...واعنق وبوس راه الورث

الشعبي مع نفسه ضد كل الأحزاب السياسية

شباب يحاصر الملياردير مرشح حزب البيئة بالرباط ليلة الاقتراع





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال