تركيا: احتجاز تسعة صحافيين بتهمة "الارتباط بغولن"             السلطات الاسبانية تعلن الحادث عمل ارهابي ببرشلونة             الغابون: الرئيس علي بونغو يعلن عن تعديل وزاري في غضون الأيام المقبلة             سلا .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وبحوزته ثلاثة آلاف قرص طبي مخدر (بلاغ)             رميد التلويح باستقالته الهدف منها حلحلة الوضع الحزبي وخوفه المواجهة مع بنكيران             محمد السادس يهنئ رئيس جمهورية اندونيسيا بمناسبة استقلال بلاده             مجلس المستشارين عنوان الفساد والتلاعب في الصفقات ...هل يشمله ربط المسؤولية بالمحاسبة؟             امرأة تتلقى العلاج الأولي بعد اصطدام سيارة بحشد من المتظاهرين في تشارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا             أخنوش يطلع على تقدم إنجاز عدد من مشاريع التنمية الفلاحية والقروية بورزازات             زين الدين زيدان مستاء من عقوبة إيقاف رونالدو خمس مباريات             الجزائر: اقالة الوزير الأول وتعيين أحمد أويحيى خلفا له             وفاة البطل الأولمبي في سباق الدراجات دون ذكر الأسباب             المديرية العامة للأمن الوطني تضاعف عدد موظفيها المستفيدين من بعثة الحج             تافوغالت: احتفاءا بمواجهة المخطط الاستعماري الذي استهدف الملك الشرعي             الانتخابات في الأردن.. نسبة المشاركة بلغت 13,11 في المائة حتى الساعة الواحدة زوالا (هيئة)             محمد السادس يهنيء رئيس جمهورية كوريا بمناسبة احتفال بلاده بعيد التحرير             بطولة الإنجليزية (القسم الممتاز) : الأندية تناقش فكرة غلق باب الانتقالات قبل بداية موسم 2018-2019             الياس العماري ينجو من العمى بأعجوبة (خاص)             بريطانيا تريد "اتحادا جمركيا مؤقتا" بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي             عبد الكريم غلاب الذي اشتهر بعمود "مع الشعب" في ذمة الله             توقيف ثلاثة أشخاص كانوا في حالة تخدير متقدمة وألحقوا أضرارا مادية بمجموعة من السيارات بمراكش             الفن والثقافة في مواجهة أشباه المسؤولين             محمد السادس يقوم بزيارة صداقة ومجاملة لخادم الحرمين الشريفين بمقر إقامته بطنجة             بنشماس تعيينه امينا عاما للبام صورة قاتمة للديمقراطية الحزبية ودعم للتصويت العقابي             بنكيران ثعلب بئيس ...أوصل البلاد الى حالة الفوضى بخطاب التيئيس خلال مرحلة رئاسته الحكومة             Espionnage Massif en Europe            Les Élites de l'ombre *** Le Jeux de l'argent             Israël, les Questions interdites            Casse toi ou cassez            فنزويلا            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

نتانياهو يحذر إيمانويل ماكرون من الاسلام المتطرف

 
صوت وصورة

Espionnage Massif en Europe


Les Élites de l'ombre *** Le Jeux de l'argent


Israël, les Questions interdites

 
كاريكاتير و صورة

Casse toi ou cassez
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

تركيا: احتجاز تسعة صحافيين بتهمة "الارتباط بغولن"

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


ابن الملياردير راكب على "الحولية"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2017 الساعة 57 : 13





تداعيات الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق في الحادث "العصري" لابن الملياردير، مازالت تلقى بضلالها داخليا وخارجيا، وهي حادثة بطعم المال والسلطة والجاه، والريع الذي تستفيذ منه عائلات، وقد يكون نفذ ما يعيشه من فساد.

ابن الملياردير، يعيش الرفاهية بقيادته "الحولية" السيارات الفخمة، والشامبانيا، وارتكابه حوادث سير المصاحبة بجروح، و شرطة حوادث السير تسجل محضرا تحت رنين ابن الملياردير المخمور" الكونستاتور" تيسجل في ضرب لكل القوانين المعمول بها، وضربا لقانون السير والجولان.

اهانة موظفين عموميين ببدلتهم الوظيفية أثناء قيامهم بمهامهم، ضربا للقانون المنظم للضابطة القضائية، والقضاء، انه ابن الملياردير الذي رقص رقصتين وهو يضحك على الشعب المغربي، والدستور الذي يقول في مضامينه جميع المواطنين سواسية أمام القانون.

وكان البلاغ  رقم 1 للإدارة العامة للأمن الوطني وقعا رحب به المواطنين والمواطنات، والذي أطفأ غضب الشارع للتمييز في التعامل شرطة حوادث السير التي لم تقم بواجبها أثناء تحرير محضر في الموضوع.

شرطة حوادث السير استدعت سيارة الإسعاف لنقل "المخمور ابن الملياردير"  إلى المستشفى جالسا في المقعد الأمامي إلى جانب السائق حيث أشعل عليه سيجارة، مستعملا هاتفه النقال لنقل تفاصيل "سكرته" بالشابوانيا مباشرة من سيارة الإسعاف وهو منشرح لأفعاله.

البلاغ رقم 2 للإدارة العامة للأمن الوطني، ربط المسؤولية بالمحاسبة كما هو منصوص عليه دستوريا، وأحيل شرطيين على الاعتقال الاحتياطي، ونفذ الحزم والصرامة في تطبيق وتنفيذ القانون في حق ابن الملياردير الذي أهان الشعب المغربي بأفعاله الإجرامية، متعمدا "سيلفي" لتشويه صورة المغرب، وضرب الاستقرار، والاستثمارات نظرا لخطورة الفيديو التي تناقلته مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سقط "الذئب المشموت" في قبضة العدالة ابن الملياردير الذي لا دور له في الحياة سوى الريع، ولم يكن يسقط لولا تدخل المدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني مدير مديرية مراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي للتحقيق في النازلة، وصدر قرار فتح تحقيق في النازلة.

ولكن، ما أثار حفيظتنا، هو أن كل العائلات الميسورة، استعملت هاتفها ليلة الثلاثاء لمعرفة مصير ابن المليادرير،الذي خرج غانما فرحا مسرورا يرقص على الشعب بإحدى المراقص الليلية، كأنه حقق انجازا عظيما في حياته، والواقع أنه حقق شوهة مدوية لعائلته التي ستستعمل كل النفوذ لطي هذا الملف، ولكن هيهات الأمر أصبح معلقا بيد القاضي.

ارقصوا، يا أبناء الأغنياء، على الشعب، وارقصوا على أيامكم "الحلوة" التي أصبح فيها الرجال يتجرعون كأس الحقد والكراهية والتمييز المنظم وغير المنظم، وعلى كافة المستويات، والسبب سياسة "زيد الخل في كر المعلوف".

ومن هنا، نقول ان السلطة القضائية اليوم أمام امتحان، وعلى رأسها المدعي العام الأستاذ عبد النبوي الذي عليه تطبيق القانون، واحترام كل الضمانات لمحاكمة ابن الملياردير، والمتواطئين معه، والا أننا سنكون في خطر يحدق بالشعب المغربي.

 

معاريف بريس

فتح الله الرفاعي

Maarifpress.com

 

 

 

 

 

 

 







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الصحافيون الالمان أحرار

ماجد دريبكة السفير المالي للقدافي بالمغرب أم بماربيا؟

المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

الطنجاويون يجددون رسالتهم ضد العماري

أخنوش في الرأس العريان

بوبكر الجامعي ..بنشمسي..علي عمار..علي المرابط ..واموسي يؤسسون أكبر مشروع اعلامي بباريز

الاستقلالي فوزي بنعلال ممنوع من الترشيح للانتخابات

عزيز أخنوش جنرال التجمعيين يشتري صداع محمد أوجار

زوجة رئيس الحكومة الافتراضي ترمي بسكان الصفيح خارج أسوار البيضاء..هي البداية

ما لا تعلمه حركة 20 فبراير...الجماعات المحلية بوابة تكريس ثقافة الجهل والفساد!!

فوزي الشعبي عنوان الجهل بدور التمثيلية البرلمانية...واعنق وبوس راه الورث

الشعبي مع نفسه ضد كل الأحزاب السياسية

شباب يحاصر الملياردير مرشح حزب البيئة بالرباط ليلة الاقتراع





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 

»  تهنئات

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

السلطات الاسبانية تعلن الحادث عمل ارهابي ببرشلونة


سلا .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وبحوزته ثلاثة آلاف قرص طبي مخدر (بلاغ)

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع