منصة LOM حولت موازين الى اعرق مهرجانات العالم الراعية للفن والسلام العالميين             رونار قال: يجب أن نكون مستعدين نفسيا لمواجهة البرتغال             مارادونا ينتقد مهاجم المنتخب الأرجنتيني اغويرو             مارك غيغر يقود مباراة المغرب والبرتغال             صرخة غضب عريضة:_رياضة_بلا_سياسة رسالة احتجاج من كل العرب لـ «الفيفا»             أزولاي: الموسيقى في صلب نهضة الصويرة، اختيار يكرسه الملتقى العالمي ال12 حول الموسيقى             هل اصبح الحبيب المالكي رهينة بنشماس؟             قراءة في البلاغ الصادر عن البرلمان الذي يبخس صورة البرلمان             الرشاوى بقطاع التجهيز والنقل باقليم تاونات             مجلس المستشارين يتكتم الاعلان عن مبارة ل20 منصبا             بلاغ صحفي             منصف بلخياط يخلط الاوراق لابعاد لقجع عن شبهة الفساد             عبد الحكيم وضع بريمات مغرية لفريق نون النسوة في ملتقى الداخلة             تحت رئاسة ملك المغرب الحرس الملكي ينظم بالمشور السعيد يحتضن منافسات القفز على الحواجز             سقوط اللاعب نورالدين امرابط عرى عن واقع الصفقات الطبية للفريق الطبي المرافق للمنتخب الوطني             مارادونا كسر جميع القواعد والبروتوكولات بتدخينه السيجارة             ميسي يهدي ايسلندا فرصة ذهبية             «أصوات السلام».. مكافحة الإرهاب على الطريقة الجزائرية             بوحدوز تكفل نيابة عن لقجع اهداء ايران الفوز             الرصاص الحي يلعلع بمخيمات تندوف(خاص)             قتيل و20 جريحا في إطلاق نار بمهرجان فني في أميركا             مخدرات حجز 1180 كيلوغراما من مخدر الشيرا بعرض سواحل واد لاو من طرف وحدة تابعة للبحرية الملكية             العلاقات التاريخية المغربية السعودية لا يمكن اختزالها في التصويت على المونديال             المجلس الاعلى للصحافة ليس مؤسسة لتكريس الريع الاعلامي             رشيد الطالبي العلمي مطالب بتنفيذ سلطته التنفيذية بالتحقيق في لقجع افساده مونديال 2018 على المغاربة؟             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

المنتخب السعودي لم يحظى بالفوز امام نظيره الروسي رغم دعاء اسرائيل

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

بوحدوز تكفل نيابة عن لقجع اهداء ايران الفوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ابن الملياردير راكب على "الحولية"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2017 الساعة 57 : 13





تداعيات الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق في الحادث "العصري" لابن الملياردير، مازالت تلقى بضلالها داخليا وخارجيا، وهي حادثة بطعم المال والسلطة والجاه، والريع الذي تستفيذ منه عائلات، وقد يكون نفذ ما يعيشه من فساد.

ابن الملياردير، يعيش الرفاهية بقيادته "الحولية" السيارات الفخمة، والشامبانيا، وارتكابه حوادث سير المصاحبة بجروح، و شرطة حوادث السير تسجل محضرا تحت رنين ابن الملياردير المخمور" الكونستاتور" تيسجل في ضرب لكل القوانين المعمول بها، وضربا لقانون السير والجولان.

اهانة موظفين عموميين ببدلتهم الوظيفية أثناء قيامهم بمهامهم، ضربا للقانون المنظم للضابطة القضائية، والقضاء، انه ابن الملياردير الذي رقص رقصتين وهو يضحك على الشعب المغربي، والدستور الذي يقول في مضامينه جميع المواطنين سواسية أمام القانون.

وكان البلاغ  رقم 1 للإدارة العامة للأمن الوطني وقعا رحب به المواطنين والمواطنات، والذي أطفأ غضب الشارع للتمييز في التعامل شرطة حوادث السير التي لم تقم بواجبها أثناء تحرير محضر في الموضوع.

شرطة حوادث السير استدعت سيارة الإسعاف لنقل "المخمور ابن الملياردير"  إلى المستشفى جالسا في المقعد الأمامي إلى جانب السائق حيث أشعل عليه سيجارة، مستعملا هاتفه النقال لنقل تفاصيل "سكرته" بالشابوانيا مباشرة من سيارة الإسعاف وهو منشرح لأفعاله.

البلاغ رقم 2 للإدارة العامة للأمن الوطني، ربط المسؤولية بالمحاسبة كما هو منصوص عليه دستوريا، وأحيل شرطيين على الاعتقال الاحتياطي، ونفذ الحزم والصرامة في تطبيق وتنفيذ القانون في حق ابن الملياردير الذي أهان الشعب المغربي بأفعاله الإجرامية، متعمدا "سيلفي" لتشويه صورة المغرب، وضرب الاستقرار، والاستثمارات نظرا لخطورة الفيديو التي تناقلته مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سقط "الذئب المشموت" في قبضة العدالة ابن الملياردير الذي لا دور له في الحياة سوى الريع، ولم يكن يسقط لولا تدخل المدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني مدير مديرية مراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي للتحقيق في النازلة، وصدر قرار فتح تحقيق في النازلة.

ولكن، ما أثار حفيظتنا، هو أن كل العائلات الميسورة، استعملت هاتفها ليلة الثلاثاء لمعرفة مصير ابن المليادرير،الذي خرج غانما فرحا مسرورا يرقص على الشعب بإحدى المراقص الليلية، كأنه حقق انجازا عظيما في حياته، والواقع أنه حقق شوهة مدوية لعائلته التي ستستعمل كل النفوذ لطي هذا الملف، ولكن هيهات الأمر أصبح معلقا بيد القاضي.

ارقصوا، يا أبناء الأغنياء، على الشعب، وارقصوا على أيامكم "الحلوة" التي أصبح فيها الرجال يتجرعون كأس الحقد والكراهية والتمييز المنظم وغير المنظم، وعلى كافة المستويات، والسبب سياسة "زيد الخل في كر المعلوف".

ومن هنا، نقول ان السلطة القضائية اليوم أمام امتحان، وعلى رأسها المدعي العام الأستاذ عبد النبوي الذي عليه تطبيق القانون، واحترام كل الضمانات لمحاكمة ابن الملياردير، والمتواطئين معه، والا أننا سنكون في خطر يحدق بالشعب المغربي.

 

معاريف بريس

فتح الله الرفاعي

Maarifpress.com

 

 

 

 

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الصحافيون الالمان أحرار

ماجد دريبكة السفير المالي للقدافي بالمغرب أم بماربيا؟

المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

الطنجاويون يجددون رسالتهم ضد العماري

أخنوش في الرأس العريان

بوبكر الجامعي ..بنشمسي..علي عمار..علي المرابط ..واموسي يؤسسون أكبر مشروع اعلامي بباريز

الاستقلالي فوزي بنعلال ممنوع من الترشيح للانتخابات

عزيز أخنوش جنرال التجمعيين يشتري صداع محمد أوجار

زوجة رئيس الحكومة الافتراضي ترمي بسكان الصفيح خارج أسوار البيضاء..هي البداية

ما لا تعلمه حركة 20 فبراير...الجماعات المحلية بوابة تكريس ثقافة الجهل والفساد!!

فوزي الشعبي عنوان الجهل بدور التمثيلية البرلمانية...واعنق وبوس راه الورث

الشعبي مع نفسه ضد كل الأحزاب السياسية

شباب يحاصر الملياردير مرشح حزب البيئة بالرباط ليلة الاقتراع





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

منصة LOM حولت موازين الى اعرق مهرجانات العالم الراعية للفن والسلام العالميين


أزولاي: الموسيقى في صلب نهضة الصويرة، اختيار يكرسه الملتقى العالمي ال12 حول الموسيقى

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأسئلة البريئة «القاتلة» تقضي على أصحابها

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع