سكان الدارالبيضاء؛ وبنسليمان وبرشيد مممنوع عليهم حق التجول ابتداءا من التاسعة ليلا             كوفيد 19: 3685 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             بوريطة يصف الكيان الوهمي " البوليساريو بعصابة قطاع الطرق             أعضاء باللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال يطالبون نزار بركة طرد الحركي لحسن حداد             جمهوريات غينيا بيساو، زبوركاينا فاسو، وغينيا الاستوائية يفتتحون قنصليات لهم بالداخلة             توقيع «اتفاق دائم» لوقف إطلاق النار ينفذ «فوراً» في ليبيا             عمالة برشيد: ساكنة أحد السوالم توجه شكاية للمفتش العام للقوات المساعدة             كلميم .. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في ال             أوروبا تسجل أكثر من 200 ألف إصابة يومية بـ«كورونا» للمرة الأولى             المناظرة الأخيرة.. ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات بشأن «كورونا» والفساد             بلاغ للديوان الملكي             الكيان الوهمي يقود الكركارات الى منزله خطير             الدارالبيضاء: اتلاف كمية من المخدرات الصلبة "الكوكايين"             إدارة السجون تفنذ خبر إصابة أحد السجناء بفيروس كورونا بابن سليمان             ألمانيا تجتاز وضع خطير بانتشار وباء كورونا             الحكومات التي تنصف شعوبها تقول الصراحة ...وزير الصحة الاسباني جائحة كورونا خارج السيطرة             بوريطة يستقبل السفير الجديد لغينيا بيساو بالمغرب             غوتيريش يطالب القطط الضالة للكيان الوهمي «  البوليساريو » مغادرة الكركارات             مجلس المستشارين يغلق ملحقة مكلفة للمالية العمومية من دون بلاغ بعد اصابة موظفين بكورونا             مجموعة تواصل المرأة تطالب قادة دول العشرين بالعمل الفوري لسد الفجوة بين الخيال والواقع             وسطاء التأمين يستنكرون غياب الجدية لدى هيئة المراقبة             الزعيم أحمد الدغرني حي في قلوب مناضلي الحركة الأمازيغية والحقوقية             معهد الدار البيضاء للتدريب على صناعة السيارات (IFMIAC)، بالشراكة مع وكالة التعاون الدوليKOICA             "معاريف بريس" تكشف تفاصيل اعتماد الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين ك"هيئة اتصال"             الجارة " اسبانيا"تتخطى المليون اصابة بفيروس كورونا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

איחוד האמירויות

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

توقيع «اتفاق دائم» لوقف إطلاق النار ينفذ «فوراً» في ليبيا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


الدارالبيضاء تستقبل معبدها الجديد للمأكولات الآسيوية، " السوهو " الخبرة الآسيوية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 أبريل 2017 الساعة 15 : 20



 

 

"السوهو" هو المرجع الجديد للمأكولات الآسيوية عالية الجودة، افتتح أبوابه بالدارالبيضاء في 15 أبريل 2017، ليصبح بذلك قبلة لعشاق الذوق الرفيع في مجال التغذية، وهو الذي سبق وأن استقطب شريحة واسعة من الزبائن بالدارالبيضاء الذين بوؤوه مكانة متميزة باعتباره أحد أفضل وجهات الأكل والذوق في المغرب.

قائمة "السوهو" يطبعها الغنى والتنوع، فهي تقدم أطباقا تنصهر وتندمج فيها جملة من المكونات، إذ تجمع ما بين الطبخ التايلاندي الدقيق، والياباني المرهف،  والصيني المختلط، وبين الذوق الفرنسي.

تحت إشراف وإدارة "الشيف" ورئيس الطهاة "مازاكي كيمورا"، "السوهو" للتجربة الآسيوية، يدمج مختلف الأوجه الآسيوية، باعتماد التقليدي منها لكن بطبع متمدن عصري، والحرص على الخلق والإبداع في توجّه نحو المستقبل.

بهذا الموقع المتميز، رئيس الطهاة "مازاكي كيمورا"، يقترح على زبناء المطعم أطباقا تنهل من المطبخ الياباني العريق التي يمنحها مسحة إبداعية طموحة خاصة، بتصميم يستحضر أدق التفاصيل التي تزاوج بين خبرة الطهي الآسيوية والاحتفاء بمأكولاتها الراقية.  

على مستوى الديكور الراحة والجمالية، فإن "السوهو" يشكل قبلة تتوفر فيها كل هذه الخصائص بدون استثناء، في إطار فخم وفاخر، ينهج أسلوبا أورو آسيوي، كما أن سقف المكان المتحرك، يتيح الفرصة للزبائن من أجل رؤية مفتوحة على الأفق بدون حواجز، من أجل التمتع برحابة الجو وجمال الفضاء نهارا، وانتعاشة الليل صيفا. إلى جانب ذلك فإن مطعم "السوهو" يتوفر أيضا على مستوى طابقه العلوي على صالون وبار مناسب ومثالي يمكن التحلٌّق حوله وتقاسم لحظات من التواصل والاحتفال خاصة بعد القيام بصفقات الأعمال.

من جهة أخرى، فإن مطعم "السوهو" يحفّه جو يبعث على الارتياح بالنظر إلى طبيعة الإنارة الناعمة التي يتوفر عليها، والتي تتميز بالليونة، فضلا عن أجواء التنشيط التي يتوفر عليها الطابق العلوي، التي تجعل من ارتياد المكان متعة كاملة خاصة فيما بين الأصدقاء.

إن "السوهو" وبفضل جودة مطبخه وغنى وتنوع قائمة أطباقه المقترحة، يعد باحتضان واستقبال مواعيد وأحداث متميزة  إضافة إلى ضيوف استثنائيين.

لقد فتح مطعم "السوهو" أبوابه في قلب منطقة آنفا، وتحديدا على مستوى شارع مولاي رشيد، على مقربة من "بول" و "فيلا زيفاكو"، بالدارالبيضاء، وهو يرحب بكل زواره يوميا، بالظهيرة وليلا لتناول وجبات متنوعة وغنية هي مخصصة لعشاق الذوق الرفيع في الطبخ، وقضاء أوقات ممتعة، تبعث على الراحة والسكينة.

السيرة الذاتية لرئيس الطهاة "مازاكي كيمورا"

ولد في اليابان سنة 1978 وتحديدا بهوكايدو، ثم التحق بفرنسا، مسترشدا بطموحه وحبه لفن الطبخ ليتدرب على يد "جيل غوجون" أحد أكبر الأسماء الفرنسية في مجال الطبخ الفرنسي، الحاصل على 3 نجوم.

سنوات قليلة بعد ذلك، ولج "مازاكي كيمورا"، مطبخ المطعم الياباني "كاموجاوا" في نيس، الحاصل على نجوم هو الآخر وفقا لدليل "ميشلان"، قبل أن يحلّ بعد ذلك بالدارالبيضاء، التي ساهم فيها وبقوة إلى جانب فريق العمل بمطعم "لولي"، قبل أن يتولى رسميا الإشراف على مطعم "السوهو" الذي يقدّم فيه وبكثير من الفخر أطباقه الإبداعية الخاصة، حيث يمنح ويوفر بكثير من الدقة قائمة من النكهات المنسجمة التي تتفاعل فيها التوابل بالمكونات والنكهات، مؤكدا وبشدة على ان المنتوجات المستعملة هي محلية بامتياز، بالنظر إلى أهمية الطراوة والنظارة التي يسعى لتوفيرها لمطبخه.

"الطبخ هو لحن نتذوقه عبر الفم"

جواكينو روسيني ( 1792 – 1868 ).

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

الهاكا تقف مثل الأصنام

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

قنصلية اسبانيا بالرباط متهمة

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

محكمة عين السبع والضابطة القضائية يخترقان التشريعات المغربية

ملف الموثقة عائشة المسعودي يدخل مرحلة الحسم

مافيا الدرالبيضاء تكالبت على الموثقة عائشة المسعودي والقضاء يتجه نحو انصافها

رشيد نيني معتقل رأي ،ومحام ثم توبيخه قضائيا في أخطر تصريح حول الارهاب بقناة الجزيرة

رشيد نيني امتحان للقضاء المغربي!!!

مالك شركة قشتالة بطنجة محمد الأربعين يمثل امام القضاء بسلا

الدارالبيضاء تحتضن الدورة 13 لمعرض الصحة والتجهيزات

الصورة السيئة للمغرب تساوي 20000 درهم

مبارة الوداد والجيش الملكي هل ما حدث فيها يتجه نحو ان يجد ملعب محمد الخامس نفس مصير حديقة الحيوانات؟

عقيلة محمد الفراع والمقاولين تقضي محكمة الاستئناف ببراءتهم من كل التهم المنسوبة إليهم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

سكان الدارالبيضاء؛ وبنسليمان وبرشيد مممنوع عليهم حق التجول ابتداءا من التاسعة ليلا


كوفيد 19: 3685 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الامارات تقدم للعالم نموذج السلام مع اسرائيل من أجل رفاهية الشعوب

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي