عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             رضى الطاوجني واحد من ميلشيات الكركرات يختار اكادير للإقامة ليصدر بيانات ضد المغرب             النجمة الاماراتية سمر تطلق أبوس الأرض بعد اعتزالها لأكثر من عشر سنوات             فضيحة عائلة اهل ولد الرشيد...وادريس جطو يغمض العينين عن الفساد             امراة تفارق الحياة بعد انهيار سقف طيني لمنزلها             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إيران :نظرة عابرة إلى مواقف حسن روحاني الإعتدائية بعد الانتخابات المزورة الأخيرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 ماي 2017 الساعة 14 : 13



 

 

 

نود في هذا المقال نسلط الضوء على مواقف روحاني في كلماته الأخيرة خلال الفترة القصيرة بعد فوزه للولاية الثانية لنفهم أي نهج سيسلكه لاحقاً .


هل سيكون هناك انفتاح حسب ما يترجونه أو سيواجهون عارضة مزينة مبتسمة ليخادع ولي الفقيه الآخرين به ليجر الغرب وبعض العرب إلى سراب الاعتدال والإصلاح ولكن سيُعيدهم عطشانين بالذات؟


لاشك لقد جرب الكثير هذا المجرّب طيلة ولايتي رفسنجاني الـ 8 سنوات كما جربوا ولايتي محمد خاتمي بنفس الفترة أيضاً وهناك مثل فارسي” آزموده را آزمودن خطاست ”وما يعادله في الثقافة العربية ” من جرب المجرب  حلت به الندامة“ كما شاهدنا في ولاية روحاني الأولى تصعيداً سافراً  لتدخلات نظام الملالي في البلدان العربية أكثر من ذي قبل . و لم ننسَ ما قال حسن نصرالله بلاهوادة بأنه عميل ولي الفقيه حتى صميم العظم ويُقبّل يده و كل ما يملكه هو من قبل الولي الفقيه. كما اتسعت تدخلات النظام في سوريا و الميليشيات التابعة للولي الفقيه و قاسم سليماني  في العراق لا يرحمون أحداً صغيراً أو كبيراً و أكثر من قبل في ممارسات  القتل والنهب وارتكاب المجازر و قال ابومهدي المهندس بأنه يفخربأنه يعمل بأمرة قاسم سليماني  كما و في ولايته الأولى احتل النظام الايراني اليمن .

لنسلط الضوء في هذا المقال  على مواقف هذا الملا المحتال في الاسبوع الاخير مابعد انتخابه للولاية الثانية :

1- صرح في أول لقاء صحفي بعد الانتخابات قائلاً: ” إننا سنقوم بتجريب الصواريخ مهما يتقضي الأمرو لن نستأذن أحداً. لقد خضنا الاتفاق النووي لتعزيز قوتنا الدفاعية .

2- نحن ساعدنا و سنساعد العراق و سوريا عن طريق الدبلوماسي و المستشارين العسكريين حكومتي العراق و سوريا .
3- كما قال من خلال الناطق باسم وزارة خارجيته بهرام قاسمي : « فعاليات إيران الصاروخية جانب من سياسات إيران الدفاعية الكاملة و نعزز بقوة تامة سياساتنا الدفاعية » .

4- صرح حسين دهقان وزير دفاع روحاني بأن فترة ولاية روحاني  كانت من أرقى مراحل للبرنامج النظام الصاروخي .

5- إنه وصف متعنتاً قمة الرياض : ” كان قمة الرياض في السعودية برأيي مسرحية دون أية قيمة لا عملياً ولا سياسياً وقد سبق أن تم عقد هكذا المؤتمرات .


6- هذا وقال روحاني في هذا المؤتمر الصحفي حول الإرهاب ونشوب الحرب قائلاً:

« يعتبر حزب الله جماعة مقبولة و موثوقة لدى الشعب اللبناني ... و يحترمه الشعب اللبناني برمته و مجرد تلقيق الاتهام لا يحل مشكلاً.


7- إنه قال في مؤتمر أخر خطاباً لزمرة خامنئي :” هل تتفكرون أنتم تحبون ولي الفيه 100%ونحن 96% ؟ لا ليس كذلك و إننا نحب الولي الفقيه أكثر منكم و هو ليس خاصاً لكم.


 إن هذه المواقف خلال الأيام القليلة الماضية وكذلك الإعدامات خلال هذه الفترة القصيرة سيما إعدام بطلاً في المصارعة بعد تحمله 10سنوات الحبس يبين بوضوح ماهية هذا الملا العميل أكثر من قبل .


إذن إننا  وبصفتنا الشعب الإيراني ندعو الإخوة العرب الوقوف بوجه نظام ولاية الفقيه و رئيسه الجديد باتخاذ مواقف صارمة أكثر من قبل و لا يُخوفهم تخرصات الملالي، فإننا الإيرانيون نعرفهم جداً جيداً حيث عندما تقفون بوجههم سينسحبون ولكنهم لو تتنازلون أمامهم سيهجمون .


إلى الأمام، إلى الهجوم الأكثر على نظام ولي الفقيه المعتدي المتدخل في شؤون الاخرين لقطع دابرهذا النظام و وضع حد على تدخلاته الإرهابية في المنطقة بذراعه الإرهابي فيلق الحرس(سباه باسداران) الذي يتدخل في جميع البلدان العربية والإسلامية عسكرياً وإرهابياً والعمل لتصنيفه في قائمة المنظمات الإرهابية  الدولية إن شاء الله .







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

الخارجية الأمريكية ترعى مستعملي الأنترنيت

الداخلية تعرض مشاريع قوانين الانتخابات

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

أية سياسة حكومية للشباب العائد من ليبيا؟

إيران :نظرة عابرة إلى مواقف حسن روحاني الإعتدائية بعد الانتخابات المزورة الأخيرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا


بلاغ لعمالة إقليم تاونات

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع