ارهاب: اول عملية ارهابية تضرب منهاتن بعد قرار دونالد ترامب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل             ادريس جطو هل يعلنها ، ويفتح تفتيشا في الفساد بمجلس المستشارين             محمد السادس...الضامن الأول للمملكة المغربية يصدر اوامره بتوقيف والي وستة عمال وتوبيخ 87 رجل سلطة             أوقات عصيبة بالنسبة للإرهابيين في عام 2017.. تفكيك تسع خلايا، وتوقيف 186 متطرفا             محمد السادس يعرب "ل" سعد الدين العثماني على أهمية جعل خدمة الصالح العام فوق اي اعتبار             الجزائر تعرض المتجمهرين للتعذيب منذ سنة 2001             محمد السادس...عظمة ملك في خدمة الوطن والشعب             البرلمان يخرق قانون حماية المعطيات الخاصة للصحافيين المعتمدين بالبرلمان             اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الجزائر تعرض المتجمهرين للتعذيب منذ سنة 2001

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: اول عملية ارهابية تضرب منهاتن بعد قرار دونالد ترامب اعلان القدس عاصمة لاسرائيل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أمنيون، وصاحب محطة بنزين(كوميسير سابق بالاستعلامات بالرباط) يبتزون السائقين في عمل منظم بسلا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 يونيو 2017 الساعة 29 : 16




 

بعض الأحداث والروايات الأمنية لا نجدها الا في الأفلام الروسية، من حيث الاعتداءات على السائقين، وممارسة عليهم العنف، والتعذيب النفسي، واحيانا الجسدي الذي يلحق اضرارا جسدية جسيمة بالضحايا.

وهذا، المظهر غير مألوف بالمغرب طبعا، الا في حالات، لأن القاعدة " اللي احصل يؤدي"، ولكن الكثيرين من رجال الأمن العمومي رغم تشديد الاجراءات، والعقوبات، والاقالات التي تطال البعض منهم في عهد المدير العام الحالي السيد عبد اللطيف الحموشي، الا أن سلوك بعض الأمنيين مازال خارج احترام الضوابط، والوظيفية الأمنية بمدينة سلا.

نقول، هذا، ونتمنى ان تفعل الادارة العامة للأمن الوطني لجن التفتيش، لمراقبة، ومعاينة الاحتيال القانوني المنظم على السائقين بمدينة سلا، باببتزازهم، وتسجيل مخالفات غير قانونية ضدهم.

وأول ما يجب على لجن المراقبة، القيام بمعاينته الطريق الرئيسية الرابطة بين ماكدونالدز، ومحطة شال بسلا، والتي وضع على بعد متر أو مترين منها "سهم على اليسار" كما ترون في الصورة، اي يمكن للسائقين تخطي الخط"متصول"، وهي قاعدة مسلم بها بتواطئ الأمن، ومالك المشروع" محطة شال، (كوميسير سابقا في الاستعلامات بالرباط)، والذي شفعت له علاقاته، أن يحقق مآربه، وأن يوقع بزبائن المحطة ضحايا سياسات أمنية محلية فاسدة بسلا.

ان، الخطر في هذا الفساد الأمني، يساهم في الانزلاقات، التي تكون تكلفتها قاسية، خاصة وأن الطريق التي بها هذا السهم غير قانوني للاحتيال على السائقين عمل منظم، يسيء الى السياسات الأمنية العمومية، ويعتبر طريقا ملكيا، مما قد يشكل  تهديدا حقيقيا على الرسميين، والمواطنين، والأمنيين أنفسهم، مما يخلق متاعب للمسؤولين الكبار.


 

 

معاريف بريس

أبو ميسون

maarifpress.com


 

 







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

الرشوة السياسية أولا

الصحفيون يقاطعون تغطية أشغال البرلمان والبوليس يقوم باحتلال منصة الصحافة

الدولة تتجه نحو اعادة تأميم الهرهورة ،وعين عتيق

حكيم بنشماس يبحث عن نجومية وهمية

فريق برشلونة يتعاقد مع ظهير أيسر

الإعلام والجهوية المتقدمة

مستشارون برلمانيون متشبثون باستقالتهم ويلوحون بعدم الالتحاق بالغرفة الثانية

الثورة الرقمية وأثرها في الشأن العربي

لا بديل عن الحوار

أمنيون، وصاحب محطة بنزين(كوميسير سابق بالاستعلامات بالرباط) يبتزون السائقين في عمل منظم بسلا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ادريس جطو هل يعلنها ، ويفتح تفتيشا في الفساد بمجلس المستشارين


محمد السادس...الضامن الأول للمملكة المغربية يصدر اوامره بتوقيف والي وستة عمال وتوبيخ 87 رجل سلطة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع