فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء             8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية             توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا             المغرب: المخابرات المدنية والبسيج يحتجزان 7 أطنان من المخدرات على متن شاحنة بالدارالبيضاء             الأمراء لا يبكون ...وليام وكيت يحتفلان بعيد الميلاد الأول للأمير لويس             مصر تستضيف قمتين للاتحاد الإفريقي حول ليبيا والسودان             بلاغ لوزارة الداخلية             قيادات سياسية وفعاليات صحراوية تدخل على خط الصلح بين بن شماش والجماني             الرباط عاصمة الأنوار تتخلف عن الموعد بعدم إصلاح ساعة اثرية يعود تاريخها لعقود من الزمن             ميغان وهاري يمكن أن يعيشا في جنوب أفريقيا أو بوتسوانا             الجنرال قايد صالح يقود حملة تطهير للحصول على ثقة الشعب انتخابه رئيسا             حركة التوحيد الوطنية وراء تفجيرات سيريلانكا             الرئيس السريلانكي يطلب مساعدة "خارجية" لتعقب مسؤولي التفجيرات             دعوة لحضور منتدى الأعمال الإماراتي الكازاخستاني             د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم             أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحتفي بالمشاريع الناشئة (استارت آب ويكند)             ترويج الفرص الاستثمارية في الهند أمام المستثمرين الإماراتيين             أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا             عبد الكريم Sahbeddine يغادر FMSAR وينضم الى ACAPS             رئيس البرلمان يُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في السعودية             بلاغ للديوان الملكي             إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط             إطلاق كتاب: الحوكمة في العصر الرقمي يقدّم إطار عمل جديد لرؤساء مجالس الإدارة             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

8 بالمائة من المصريين يؤيدون التعديلات الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إنفينكس تعلن عن تسويق كل من نوت 4 و نوت 4 برو


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2017 الساعة 09 : 13



 

 

قامت إنفينكس، الشركة الصينية المختصة في صناعة الهواتف الذكية، بتنظيم مؤتمرها الصحفي السنوي يوم 18 شتنبر لوضع ميزانيتها العمومية الموجبة لسنة 2017 و لتعلن عن تسويق أخر منتجاتها، نوت 4 و نوت 4 برو.

2017 : من البيع الإلكتروني إلى البيع التقليدي 

إن كانت العلامة التجارية قد اعتمدت على البيع الإلكتروني كبوابة لتخترق الأسواق في سنة 2015, فقد قامت في هذه السنة بالتوجه نحو البيع التقليدي، على المستوى الوطني، كبوابة ثانية.

فكل منتجاتها، من الهواتف الذكية إلى شتى الأكسسوارات، متوفرة منذ بداية سنة 2017 في عدة نقاط بيع في مختلف المدن المغربية.

 

رغم كون المبيعات التقليدية تمثل 80% من المبيعات الإجمالية، لا زالت العلامة التجارية تعتمد على البيع الإلكتروني سنة 2017، بشراكة مع البوابة جوميا.

 

في اواخر سنة 2016, كنا نحقق مبيعات تناهز 8000 وحدة شهرياً، و بفضل قوة بيعنا تمكنا منذ بداية هذه السنة من الوصول إلى ما هو بين 38000 و 45000 شهرياً. في 2017، كنا قد بعنا 400000 هاتف ذكي. كلنا أمل في أن نواصل على هذا المنوال المليء بالطموح و الإنجازات، في كل المدن، الصغيرة منها و الكبيرة بفضل منتجاتنا ذات الثمن و الجودة المناسبين و اللذان نحرص على تكييفها حسب القدرة الشرائية للمغاربة، كل هذا مرافق بأحدث التصاميم و التكنولوجيات الملبية لرغبات الزبناء.

إتقان بودشش، مسير إنفنكس المغرب

 

مبدأ التقرب من الزبون، سر نجاح 2017 

 

في أقل من ثلاث سنوات، تمكنت العلامة التجارية إنفينكس هده السنة من أن تحتل المركز الثالث للعلامات التجارية الأكثر مبيعاً. أداء يتوج في مرحلة أولى برتوكول التسويق الذي تعتمد عليه العلامة التجارية، إضافة إلى الإستراتيجية التي تتوافق مع مبدأ التقرب من الزبون.

 

هدف إنفينكس هو تعميم إستعمال الهواتف الذكية. منتجاتنا تصنع حسب إحتياجات زبنائنا الشديدي التطلب في كل ما يتعلق بالثمن و الجودة. معظم زبنائنا من فئة الشباب الدائمي التواصل لأن 60% من مبيعات إنفينكس تتم مع زبناء تتراوح اعمارهم ما بين 18 و 30 سنة. نعدل أثمنتناً حسب القدرة الشرائية لمعظم المغاربة و نؤمن بمبدأ لكل شيء ثمن. هواتفنا ذكية تتميز بأحدث و أدق التكنولوجيات و التصاميم و هي متوفرة إبتداءً من 999 درهم لمجموعة منتجات (هوت) و 3100 درهم كأعلى ثمن لمجموعة منتجات (بريميوم صفر).

 

التقرب من الزبون 

 

تعتمد إنفينكس على مبدأ التقرب من الزبون في استراتيجيتها إضافة إلى الخدمات السريعة والجودة العالية و ذلك بشراكة مع ستلك المغرب، المتفوق في خدمات ما بعد البيع. ينضاف إلى هذا كون العلامة تتوافر على خط هاتفي مشغل 7/7 أيام و 24 ساعة و الذي يمكن الزبناء من التواصل معها لإرشادهم قبل أو بعد الشراء.

ترى العلامة التجارية في الشبكة الإلكترونية وسيلة أخرى لتزعم زبنائها، فبعد اكتشافها صفحة لمستعملي إنفينكس في المغرب، استثمرت في جعلها وسيلة لتوعية وتحسيس الزبناء، ودعوتهم للقاءت شهرية بين محبي العلامة بحضور مدرائها.

 

الهدف

ترك إنطباع موجب عند الزبون

إنفينكس لا تتقرب من الزبون فقط، بل من ممونها أيضاً بمرافقة و تنشيط شبكة تحوي أكثر من 500 نقاط بيع مستقلة، في أكثر من 20 مدينة في المغرب. 

تسويق نوت 4 ونوت 4 برو المحدثان لتكنولوجية الشحن السريع 

في إطار مؤتمرها الصحفي، قامت إنفينكس بإعلان تسويقها لأخر منتجاتها من سلسلة نوت: نوت 4 ونوت 4 برو.   

النوت 4 مزود بشاشة 5,7 إنش بتقنية شارب فول إتش دي بالألوان، ناصع وذو إضاءة من فئة 130 تي بي دي. تتمحور سلسلة النوت حول إستعمال بطارية ذات كفاءة عليا وسهلة الشحن، ما يمكن النوت 4 من التوفر على تقنية الإكس باور ليصل إلى يومين من الإستعمال قبل الإنطفاء الكلي، ويمكن المستعمل من الإستفادة من 250 دقيقة مكالمة مقابل 5 دقائق من الشحن.

 

فيما يخص النوت 4 برو فهو يأتي بمثل خصائص النوت 4، إلا أنه يتوفر على تقنية الشحن X 4.0، التي تخفف من الضياع في تحويل ومن الحرارة لتقلل من الأخطار، ويمتلك على بطارية بقوة 4500 م.ا.ه  . بفضل تكنولوجيته 5 ف 5 ا للتوتر الضئيل يتمكن النوت 4 برو من الوصول إلى قمة الشحن في غضون 30 دقيقة فقط. 

إضافة أخرى للنوت 4 برو، تقنية القلم اللمسي إكس بين، الذي يمكن المستعمل من حيف مذكراته وأفكاره عبر الإكس ميمو، و لهوات الرسم والإبداع في الفنون عبر الإكس بورد

كلا الهاتفين متوفرين في نقاط البيع وعلى بوابة جوميا بثمن 1799 درهم للنوت 4 و 2149 درهم للنوت 4 برو.

بفضل تموضعها الإستراتيجي، موافقةً بين التكنولوجيا، التصميم وثمن وجودة مناسبين، تمكنت العلامة إنفينكس موبايلتي من مضاعفة مبيعاتها خلال أشهر، التوصل إلى مئات الأف المستعملين والتمركز مع العلامات الأكتر مبيعاً في المغرب.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إنفينكس تعلن عن تسويق كل من نوت 4 و نوت 4 برو

سياتل جينيتكس وتاكيدا تعلنان عن نتائج إيجابيّة من المرحلة الثالثة من تجربة إيكيلون-2 السريريّة

إنفينكس تعلن عن تسويق كل من نوت 4 و نوت 4 برو

بورصة منغوليا للعملات المشفرة إيه آي إس-إكس تعلن عن شراكة تجارية مع مؤسسات مالية محلية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فتح أبحاث قضائية مع 100 من مسيري ومستخدمي مراكز وهمية للنداء


توقيف عنصر آخر بمدينة الداخلة للاشتباه في علاقته بالخلية الإرهابية التي ثم تفكيكها بسلا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال