الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             هل تجرم السلطات الساعات اليدوية وأقلام التصوير بالمدارس             سقوط طائرة إيرانية في رحلة داخلية و66 مفقودا             اخنوش ينقذ المغاربة من لسعات الطفيليات الحزبية، وينهي مع اوهام حزب الياس             عبد الصمد عرشان أولويتنا في الحزب الوحدة الترابية للأقاليم الجنوبية             مشروع تطوعي لمصاحبة الف شخص في وضعية اعاقة             وفد عن اللجنة المشتركة المغربية الاسبانية يحل بالداخلة             يهود الجزائر يتلقون اعترافا من الحكومة الالمانية والجزائر متورطة في مطاردتهم وايصالهم الى المحرقة             ملك المغرب يهنئ رئيسة جمهورية ليتوانيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


Unique العلامة التجارية الجديدة الراقية في مجال الرشاقة واللياقة البدنية تستقر بالمغرب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 أكتوبر 2017 الساعة 28 : 11



 


إن تموقع Unique بالمحمدية، وإحداث فضاء خاص بالرشاقة الجسمانية في قلب مدينة الزهور، من خلال اقتناء "باساج فيتنيس"، هو يشكل لها انطلاق مغامرة كبيرة تعتزم من خلالها إعادة كتابة تاريخ اللياقة البدنية وإحداث ثورة في عالم الرشاقة الجسمانية بالمغرب، مع تقديم عرض أوّلي فريد من نوعه.

تشهد مدينة المحمدية يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017، افتتاح العلامة التجارية الجديدة نادي unique للرشاقة، المتخصص في الرياضات الفاخرة وإعادة تأهيل الأجسام. أول نادٍ راق وجدّ متطور، يتوفر على المعايير الموجودة في كبريات الأندية العالمية، يمتد على مساحة تقدّر بـ 2800 متر مربع، مع مساحة تصل إل 500 متر مربع مخصصة للنساء، ومسبح بطول يفوق 15 مترا مربعا، وهو مايجعل النادي يعد بأن يكون ملاذا استثنائيا في مجالات الرياضة العالية، وتجربة فريدة مقارنة بكل ما هو مقترح في السوق المغربية.

اقتراح عرض أولي unique متميز للمغاربة

تسعى اليوم شريحة مهمة من الزبائن إلى البحث عن التجديد، على مستوى العلائقي والخدمات الشخصية، إنهم يسعون إلى أن يحسوا بكونهم فريدين، وهذا مايجيب عنه جيدا عرض  unique، فقد تم التفكير في أدق التفاصيل وفي جزئياتها الصغيرة لمصاحبة شريحة متطلبة من الزبائن وغير راضية عن عرض الرشاقة واللياقة البدنية الذي تقترحه عليها صالات ونوادي أخرى. 

توقيت معدّل، خزائن شخصية، خدمات بالبطاقة ...، إنها بعض من خدمات unique التي ولدت لكي تجيب على متطلبات أجندة ويومية الأطر العليا الباحثة عن خدمات أفضل بأحسن الأثمنة.

علينا أن نقرّ ونعترف أنه إذا كانت unique  فريدة بخدماتها، فهي كذلك بالسعر الذي تقترحه، بالنظر إلى أن الاشتراك السنوي سيكون بعرض أقل من العروض المعتمدة من قبل فاعلين آخرين في السوق، علما بأن المنتوج الذي توفره unique هو بمواصفات وجودة جد عالية، مما يجعلها تتموقع من خلال عرض بجودة وسعر فريدين.

إن العلامة التجارية لنادي unique، هي ليست محدودة فيما سبق ذكره، فهي أيضا إطار عمراني وتصميم حضري، ومناخ هادئ، خاصة بفضل الإضاءة المعتمدة، ومعدات من أحدث الصيحات وبجودة متطورة وجدّ عالية، موضوعة رهن إشارة الزبائن، دون إغفال الاستقبال للمستخدمين والمدربين.

نادي إقامة أوباها بالمحمدية: تغيير شامل

قررت unique اقتناء نادي إقامة أوباها بالمحمدية، والقيام بتغيير شامل لـ "باساج فتنيس"، لايقتصر على إعادة تأهيل الفضاء وإنما القيام بتجديد كلّي لمرافقه، إذ سمحت هذه الأشغال التي تمت مباشرتها بأن يرتدي النادي حلّة هندسية "هاي تيك".

إصلاح شامل، أشرف عليه وبنجاح مهندسون أكفّاء، الذين اشتغلوا على أدق التفاصيل، حتى يكون النادي وفضاءاته في مستوى تطلعات الزبائن، على امتداد كل القاعات الرياضية بتعدد أنواع أنشطتها "سبينينغ، الملاكمة الحديثة، الرشاقة، بناء الأجسام، المسبح ..."، وأضيفت عناصر لتوفير تصميم راق، في إطار مشرق وفضاء يضمن تهوية جيّدة.

"السبينينغ" سيكون له هو الآخر عالمه الخاص ونمطه الفريد، من خلال قاعة سوداء، بمصابيح "النيون" ذات الإضاءة المتميزة، واحتضانها على الخصوص لشاشة عملاقة لتأمين الاندماج الكلي في حصة التداريب.

عند unique الرياضة تصبح فنا للعيش في حدّ ذاتها.

للإشارة: الفضاءات والمساحات تمت إعادة توزيعها من أجل استخدام أمثل، كما أن حظيرة الأجهزة والمعدات عرفت تجديدا شاملا إذ تم تركيب أحدثها في السوق.

افتتاح في المغرب وفرنسا

إن نادي unique لن يستقر فقط في المحمدية، إذ أن هذه العلامة التجارية ستكون حاضرة كذلك في كل من الرباط، مراكش والدارالبيضاء في متم نهاية سنة 2017، على أن يتم افتتاح 15 ناديا في حدود نهاية سنة 2018، على صعيد 12 مدينة ممتدة على تراب المملكة.

إن علامة نادي unique  للرشاقة الجسمانية، ستكون كذلك متواجدة بالعاصمة الفرنسية باريس، إلى جانب مدينة "ليون" و "ميتز"، فبالاعتماد على التجربة الطويلة لمؤسسيها في عالم اللياقة البدنية والرياضة، سيمكن للسوق الفرنسية الاستفادة من الخبرة المغربية التي تمت مراكمتها على امتداد سنوات متعددة من خلال افتتاح ناديها الأول unique بالمناطق الفرنسية. هذا الافتتاح الذي سيشكل منطلقا لسلسلة متعاقبة تهمّ افتتاح أندية في فرنسا والتي يقدّر عددها بعشرين ناديا.    

 خدمات متميزة فريدة

الشبكة ترتكز على 4 قيم التي تنشط الفرق يوميا.

القرب: تعتزم unique إحداث أكبر عدد ممكن من الأندية في المحاور الأكثر ولوجا من طرف الجميع.

الجودة: unique تحدد لها قاعدة تتمثل في أن تمنح لمجتمعها الرياضي محيطا يحترم معايير الجودة والسلامة والصحة وفقا للمعايير الدولية.

التأطير: لأن ممارسة أي نشاط رياضي تتطلب تتبعا، فإن unique تعد بمصاحبة مستمرة وشخصية لكل زبائنها.

الاشتراك: إن unique تعتبر أن توفر زبائنها على الإمكانيات لايعني أنه يجب أن يسددوا اشتراكا باهظا للولوج إلى خدماتها والحصول على هذا التميّز، وهو مايجعلها بمناسبة افتتاح ناديها تقدم سعرا يتحدى كل منافسة من أجل عرض متميز فريد وشامل.

أرقام مفاتيح

أكثر من 2800 مربع من المساحة

أكثر من 120 جهازا متطورا من احدث الصيحات في مجال كمال ورشاقة الأجسام واللياقة البدنية..

أكثر من 300 حصة جماعية كل أسبوع

ألفا زبون منتظر ( عند الوصول إلى هذا الرقم كل طلبات التسجيل ستحال على لوائح الانتظار من أجل الحفاظ على الجودة المثلى ).

الزبائن القدامى يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من مقرات وخدمات uniqueإلى غاية انتهاء صلاحية اشتراكاتهم وسيمكنهم لهم الحق في الحصول على عرض نوعي لإعادة الاشتراك.

 تسعيرة جدّ تنافسية

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



Déclaration de l’assemblée des mouvements sociaux maghrébins

الكولونيل محمد الملوكي يوجه كتابا للجنة المكلفة بتعديل الدستور

دفاع علي عراس يوجه بيانا للتعريف بقضيته قبل موعد جلسة المحاكمة

محكمة سلا تقضي ب 15 سنة سجنا في حق عراس المتهم بالارهاب

الوكيل العام للملك يتسلم شكاية ضد كريم غلاب وزير التجهيز والنقل

شيخ الشعراء المغاربة الدكتورمحمد السرغيني: أشتهي أن أموت في كامل الصلاحية!

اثيوبيا في طريق بناء الدولة العصرية

علي الغازي كوميسير "الدي س تي " الذي فجر أسرارا خطيرة في رسالة موجهة لرئيس الحكومة

الباخرة العسكرية الاسبانية خوان سيباستيان ايلكانو تعود الى الدارالبيضاء بعد اثني عشرة سنة

ادريس اليازمي رئيس في صفة جلاد بثوب المثقف ومهندس مستقبل الجالية المغربية

سلطات تاوريرت تفتعل أزمة كادت ان تشعل منطقة الريف

Unique العلامة التجارية الجديدة الراقية في مجال الرشاقة واللياقة البدنية تستقر بالمغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"


الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع