احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             رضى الطاوجني واحد من ميلشيات الكركرات يختار اكادير للإقامة ليصدر بيانات ضد المغرب             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية بين الوداد الرياضي والنادي الأهلي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 نونبر 2017 الساعة 58 : 14





كشف والي أمن الدار البيضاء ،السيد عبد الله الوردي ،أنه ستتم تعبئة حوالي 4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الابطال الافريقية ،التي ستجمع مساء يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء بين فريقي الوداد الرياضي والنادي الاهلي المصري .

و أوضح السيد الوردي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،بخصوص الترتيبات الأمنية المتخذة لضمان أمن و سلامة المتفرجين ، أن المديرية العامة للأمن الوطني تولي أهمية قصوى للجانب التنظيمي حتى تمر هذه المباراة الحاسمة في أحسن الظروف .

وأبرز أنه لهذا الغرض تم استقدام الدعم البشري و اللوجستيكي اللازم لإسناد عمل العناصر القوات العمومية المحلية في مدينة الدار البيضاء ، مذكرا بأن الترتيبات المتعلقة بالجانب الامني بدأت بعقد اجتماعات مطولة منذ أسبوع ، حيث شملت جميع الوحدات التي ستشارك في تأمين المباراة.

و أكد أن جميع المناطق الأمنية في الدار البيضاء ستنخرط في هذه المهمة من خلال التأطير ووضع نقط التفتيش لمنع تسلل القاصرين ، أو مرور الاشخاص الذين لا يتوفرون على تذاكر ولوج المركب الرياضي محمد الخامس .

و قال إن "الهاجس الامني حاضر في مهمتنا في كل وقت و حين" ،موضحا أنه سيتم اعتماد 12 نقطة تفتيش على مستوى مختلف المسالك المؤدية الى المركب الرياضي ، مبرزا أنه سيكون هناك حرص شديد على حجز الاشياء الممنوعة و المحظورة وطنيا و دوليا كالشهب الحارقة و اللفتات التي لا علاقة لها بالرياضة عموما .

و ذكر السيد عبد الله الوردي أن الترتيبات الأمنية تهم أيضا الفصل بين أنصار الفريقين المحلي و الزائر تفاديا لكل اشتباك بين الطرفين ،مضيفا أن عملية التفريق النهائي للجماهير يمكن أن تتواصل الى الساعات الأولى من صباح يوم الاحد .

و لم يفت والي أمن الدار البيضاء التنبيه إلى أنه ،في حال تحقيق فريق الوداد الرياضي للفوز في هذه المقابلة الحاسمة ، تم اتخاذ احتياطات هامة على طول الشريط الساحلي و الاحياء الكبرى و المحجات الرئيسية بمدينة الدار البيضاء .

و أكد السيد الوردي أن كل الوحدات الأمنية أضحت متمرسة في تدبير تظاهرات و لقاءات من هذا الحجم ،مبرزا في هذا السياق نجاح الترتيبات الأمنية سواء في اللقاء الذي جمع مؤخرا المنتخب المغربي بنظيره الغابوني ،أو مباراة نصف نهاية عصبة الابطال الافريقية التي جرت بين فريق الوداد الرياضي و اتحاد العاصمة الجزائري .

و خلص الى القول "إنه بغض النظر عن الترتيبات الامنية المتخذة على مستوى جنبات المركب و الاحياء و الشرايين المؤدية إليه ، فإنه لا يتم إغفال العامل الامني في الشارع العام حفاظا على أمن و سلامة و ممتلكات المواطنين" .

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق،مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء .

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

شعب في محنة ...الشعب يموت بسيدي الطيبي

النهج الديمقراطي يدعو الى اسقاط الفساد والاستبداد

النهج الديمقراطي يدعو الى اسقاط الفساد والاستبداد

الملك محمد السادس يعطي انطلاقة طرامواي

سعيد عويطة يعطي الانطلاقة لنشاط رياضي بالرباط ينظمه نادي روطاري كلوب

بيان منتدى الكرامة لحقوق الإنسان بمناسبة انعقاد الجمع العام الثاني

دبلوماسي ليبي يتاجر في التأشيرة ب 4000 درهم

محمد أبركان : المكتب الوطني للصيد البحري بالناضور يتلاعب بمداخيل الدولة

محضر 20 يوليوز... الحقيقة الضائعة

هل يحارب العدالة والتنمية الفساد وهدر المال العام بالبرلمان؟

الوداد البيضاوي...مول الأمانة دا أمانتو وحمزة رحمه الله

مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية الالكترونية أية مصداقية؟

مجلس النواب الأمريكي يتجه لوقف المساعدات المالية الممنوحة للسلطة الفلسطينية

السيناريوهات المحتملة بعد رحيل شيخ العدل والاحسان عبد السلام ياسين

الشرطي قاتل زوجته بالقنيطرة قد يكون ضحية اغفال الادارة جانب التعاقد مع أطباء نفسانيين

عاجل:حافلة نقل تصدم شرطي مرور في الدار البيضاء وترديه قتيلا

محاولة انتحار بعد ايقاذ النيران بمحيط جبل ضريح محمد الخامس بالرباط

أمن المحاكم ...بين المهام الصعبة و الوضعية المتردية

4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية بين الوداد الرياضي والنادي الأهلي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال


ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع