المغرب: بطاقة تعريف وطنية جديدة بداية من سنة 2019 مع انخفاض تكلفتها             الياس العماري قريبا خارج أسوار البام             عزيز أخنوش ونظيرته المالية أجريا محادثات قبل انطلاق معرض الفلاحة بمكناس             الملف المطلبي للهيئة الوطنية للتقنيين بالمغرب             محمد حصاد يبحث له عن ضعية داخل الحركة بالاستنجاد بتجربة الشرقي اضريس في دعمه البام             صدور حكم بحق صلاح عبد السلام ب20 سنة سجنا نافذة             مقاتلات قطرية " تهدد سلامة طائرة إماراتية مدنية أثناء عبورها الأجواء التي تديرها مملكة البحرين             البي جي دي والعدل والاحسان باسم الدين والعمل عبادة يشوهون صورة المدينة             توقيف قاصر عمرها 17 سنة بحوزتها كمية كبيرة من اقراص اسكتازي بالمحطة الطرقية بطنجة             هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات             الكويت والفليبين ازمة ديبلوماسية قذ تذهب بطرد الفلبينيات             ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين             محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية             أحكام تتراوح بين أربعة أشهر وسنة حبسا موقوفة التنفيذ في حق سبعة متهمين توبعوا على خلفية أحداث جرادة             الأمير شارلز الشخصية الأكثر حظوظا لخلافة الملكة اليزابيت             ملك سوازيلاند يغير اسم بلاده في عيد ميلاده الخمسين             جلالة الملك محمد السادس يعين سفراءا جدد             جلالة الملك وولي العهد مولاي الحسن يؤديان صلاة الجمعة بضريح محمد الخامس             برلمان زيمبابوي يستدعي موغابي في قضية اختفاء كميات من الماس بقيمة 15 مليار دولار             بعد فضيحة بريد المغرب أكبر بنك ألماني يحول 28 مليار يورو عن طريق الخطأ             العيون... حرق وإتلاف أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا ومواد أخرى محظورة             المديرية العامة للأمن الوطني تنفي واقعة مزعومة لاعتقال شخص في الرباط بسبب اعتناقه للديانة المسيحية             الدار البيضاء.. إيداع ضابط شرطة ممتاز تحت تدبير الحراسة النظرية             حليمة العسالي ...امرأة أمازيغية رصعت نضالها بمداد من ذهب             اعدام اقدم سجين لبعثه قنبلة عبر البريد لقاضي وأخرى لمحامي             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

صدور حكم بحق صلاح عبد السلام ب20 سنة سجنا نافذة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية بين الوداد الرياضي والنادي الأهلي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 نونبر 2017 الساعة 58 : 14





كشف والي أمن الدار البيضاء ،السيد عبد الله الوردي ،أنه ستتم تعبئة حوالي 4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الابطال الافريقية ،التي ستجمع مساء يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء بين فريقي الوداد الرياضي والنادي الاهلي المصري .

و أوضح السيد الوردي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،بخصوص الترتيبات الأمنية المتخذة لضمان أمن و سلامة المتفرجين ، أن المديرية العامة للأمن الوطني تولي أهمية قصوى للجانب التنظيمي حتى تمر هذه المباراة الحاسمة في أحسن الظروف .

وأبرز أنه لهذا الغرض تم استقدام الدعم البشري و اللوجستيكي اللازم لإسناد عمل العناصر القوات العمومية المحلية في مدينة الدار البيضاء ، مذكرا بأن الترتيبات المتعلقة بالجانب الامني بدأت بعقد اجتماعات مطولة منذ أسبوع ، حيث شملت جميع الوحدات التي ستشارك في تأمين المباراة.

و أكد أن جميع المناطق الأمنية في الدار البيضاء ستنخرط في هذه المهمة من خلال التأطير ووضع نقط التفتيش لمنع تسلل القاصرين ، أو مرور الاشخاص الذين لا يتوفرون على تذاكر ولوج المركب الرياضي محمد الخامس .

و قال إن "الهاجس الامني حاضر في مهمتنا في كل وقت و حين" ،موضحا أنه سيتم اعتماد 12 نقطة تفتيش على مستوى مختلف المسالك المؤدية الى المركب الرياضي ، مبرزا أنه سيكون هناك حرص شديد على حجز الاشياء الممنوعة و المحظورة وطنيا و دوليا كالشهب الحارقة و اللفتات التي لا علاقة لها بالرياضة عموما .

و ذكر السيد عبد الله الوردي أن الترتيبات الأمنية تهم أيضا الفصل بين أنصار الفريقين المحلي و الزائر تفاديا لكل اشتباك بين الطرفين ،مضيفا أن عملية التفريق النهائي للجماهير يمكن أن تتواصل الى الساعات الأولى من صباح يوم الاحد .

و لم يفت والي أمن الدار البيضاء التنبيه إلى أنه ،في حال تحقيق فريق الوداد الرياضي للفوز في هذه المقابلة الحاسمة ، تم اتخاذ احتياطات هامة على طول الشريط الساحلي و الاحياء الكبرى و المحجات الرئيسية بمدينة الدار البيضاء .

و أكد السيد الوردي أن كل الوحدات الأمنية أضحت متمرسة في تدبير تظاهرات و لقاءات من هذا الحجم ،مبرزا في هذا السياق نجاح الترتيبات الأمنية سواء في اللقاء الذي جمع مؤخرا المنتخب المغربي بنظيره الغابوني ،أو مباراة نصف نهاية عصبة الابطال الافريقية التي جرت بين فريق الوداد الرياضي و اتحاد العاصمة الجزائري .

و خلص الى القول "إنه بغض النظر عن الترتيبات الامنية المتخذة على مستوى جنبات المركب و الاحياء و الشرايين المؤدية إليه ، فإنه لا يتم إغفال العامل الامني في الشارع العام حفاظا على أمن و سلامة و ممتلكات المواطنين" .

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق،مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء .

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

شعب في محنة ...الشعب يموت بسيدي الطيبي

النهج الديمقراطي يدعو الى اسقاط الفساد والاستبداد

النهج الديمقراطي يدعو الى اسقاط الفساد والاستبداد

الملك محمد السادس يعطي انطلاقة طرامواي

سعيد عويطة يعطي الانطلاقة لنشاط رياضي بالرباط ينظمه نادي روطاري كلوب

بيان منتدى الكرامة لحقوق الإنسان بمناسبة انعقاد الجمع العام الثاني

دبلوماسي ليبي يتاجر في التأشيرة ب 4000 درهم

محمد أبركان : المكتب الوطني للصيد البحري بالناضور يتلاعب بمداخيل الدولة

محضر 20 يوليوز... الحقيقة الضائعة

هل يحارب العدالة والتنمية الفساد وهدر المال العام بالبرلمان؟

الوداد البيضاوي...مول الأمانة دا أمانتو وحمزة رحمه الله

مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية الالكترونية أية مصداقية؟

مجلس النواب الأمريكي يتجه لوقف المساعدات المالية الممنوحة للسلطة الفلسطينية

السيناريوهات المحتملة بعد رحيل شيخ العدل والاحسان عبد السلام ياسين

الشرطي قاتل زوجته بالقنيطرة قد يكون ضحية اغفال الادارة جانب التعاقد مع أطباء نفسانيين

عاجل:حافلة نقل تصدم شرطي مرور في الدار البيضاء وترديه قتيلا

محاولة انتحار بعد ايقاذ النيران بمحيط جبل ضريح محمد الخامس بالرباط

أمن المحاكم ...بين المهام الصعبة و الوضعية المتردية

4000 رجل أمن لتأمين المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية بين الوداد الرياضي والنادي الأهلي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

المغرب: بطاقة تعريف وطنية جديدة بداية من سنة 2019 مع انخفاض تكلفتها


الياس العماري قريبا خارج أسوار البام

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أبريل.. من مكان آخر!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع