احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             رضى الطاوجني واحد من ميلشيات الكركرات يختار اكادير للإقامة ليصدر بيانات ضد المغرب             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مباراة " فاصلة وصعبة " تنتظر فريق الأهلي المصري أمام الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 نونبر 2017 الساعة 56 : 09



 

 

خصصت الصحف المصرية، اليوم الجمعة، حيزا هاما لمباراة الإياب بين فريقي الواداد البيضاوي والأهلي المصري ، التي سيحتضنها مركب محمد الخامس، مساء يوم غد السبت ، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعتبرت اليوميات المصرية، في مقالات وتحليلات نشرتها في صفحاتها الرياضية، أن المباراة ستكون "فاصلة وصعبة وعصيبة" بالنسبة للأهلي المصري.

وفي هذا الإطار ، نقلت يومية (الأخبار) عن المدير الفني لفريق الأهلي، حسام البدري، قوله، إن المباراة ستكون "صعبة للغاية"، وأن فريقه "سيقاتل" أمام الوداد من أجل الفوز باللقب التاسع و"إسعاد الجماهير التي تساند الفريق بكل قوة وفي أي وقت وكل مكان"، مضيفا أن فريقه لم يكن موفقا في لقاء الذهاب رغم "الجهد الكبير" الذي بذله اللاعبون واستحوادهم التام للكرة .

وأكد أن لاعبيه لديهم رغبة "قوية للغاية" في العودة بكأس البطولة إلى القاهرة وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية، مضيفا أنه بالرغم من أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في المباراة المقبلة، فإنه على ثقة في جميع اللاعبين وقدرة أي لاعب في الأداء بنفس القوة البدنية والفنية في المباراة، معربا أن أمله في أن يكون "الأداء التحكيمي" في مستوى المباراة وأن يكون "العدل هو معيار اتخاذ القرارات التحكيمية" خلال المباراة.

ونشرت يومية (المصري اليوم) في عددها اليوم الجمعة، حوارا أيضا مع البدري، أكد فيه أن فريقه استعد "بشكل جيد" لفريق الوداد، وأن لاعبيه لديهم "خبرات إفريقية متميزة تمكنه من العبور للبطولة الإفريقية وتحقيق الفوز بالرغم من صعوبة ذلك"، متوقعا أن تلعب الخبرة دورها مع الفريق على أرض ملعب المباراة ، ومشيرا إلى أن فرص الفوز كبيرة بشرط وجود "عدالة تحكيمية" والتزام اللاعبين بالتعليمات. أما يومية (الأهرام) فنقلت عن محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قوله، إنه يدرك "صعوبة المهمة" في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بفقدان بعض لاعبيه للإصابة ، وكذلك التعادل الإيجابي في مباراة لذهاب (1-1) وإقامة مواجهة العودة في ملعب المنافس ووسط جماهيره المتحمسة. ونشرت يومية (الشروق) عمودا بعنوان " الشخصية سلاح الأهلي الأول" أكد فيه كاتبه أن الأهلي سيخوض مباراة "فاصلة وصعبة وعصيبة "، مضيفا أن أي مباراة قد تشهد سيناريوهات غير متوقعة إطلاقا، مضيفا، أنه على الأهلي أن يكون ذا نزعة هجومية. وبالقطع فالوداد، يضيف صاحب العمود، "لن يكون مشاهدا ومتفر جا وسيرد بضغط هجومي وبشراسة وسط تشجيع جماهيره وحماسها الكبير، وهو الوقود الذي سيدفع الوداد إلى الأمام دفعا ، ودون الإخلال بالواجبات الدفاعية" ، مؤكدا أن "الدوافع عند الفريق المغربي كبيرة، فهو يأمل في إعادة اللقب الإفريقي إلى المغرب بعد غياب دام 18 عمام عبر الفوز بالبطولة للمرة الثانيةبعد لقب 1992".

وكتبت (الأخبار) ، من جهتها، أن "حالة من الاستنفار" تعيشها الكرة المغربية على مدى الساعات الماضية ولحين إطلاق الحكم الغامبي بكارى جاسما صفارة بداية لقاء الواد مع الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فلا حديث، تضيف الصحيفة، على صفحات الجرائد سوى هذا الحدث الكبير وحلم "وداد الأمة" في حصد اللقب الثاني في تاريخه .

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي ، والذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية، قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء .

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الشباب المغربي في حوار صريح

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

مباراة " فاصلة وصعبة " تنتظر فريق الأهلي المصري أمام الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال


ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع