أكادير تحتضن المنتدى الثاني للمحامين المغاربة المقيمين بالخارج             محمد السادس يعطي تعليمات صارمة والتحقيق القضائي سيشمل عامل الصويرة             حزب الله هل يدعم خلايا عنف وتجسس تحت غطاء جمعيات وأحزاب دينية بالمغرب؟             العرب يرفعون السقف ضد إيران و"حزب الله الإرهابي"... الآليات الدولية هي الحل             الرباط تحتضن مؤتمر وزراء التربية لدول وحكومات الفرنكوفونية             لا دخان ولاغاز في المصاب الجلل الذي وقع بسيدي بولعلام بالصويرة             بلاغ صحافي للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية             فتح الله الرمضاني يكتب: استغلال معاناة الناس قتل لهم في كل الأحوال‎             عدول المغرب يطالبون بإطلاق سراح زملائهم المعتقلين             بنكيران يحصي أنفاس زواره ليعطي الانطباع انه قيد الإقامة الجبرية             عبد المنعم المدني يقدم معطيات وهمية لجهات عليا بشأن مشروع ملكي بالرباط             جثة الأمهات ضحايا القفة مسؤولية الكل وغياب المساءلة من اين لك هذا يضاعف الهشاشة والفقر بالمغرب             لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية تحقق في نازلة الصويرة             محمد السادس يتدخل على عجل لتقديم اسعافات وتقديم الدعم لعائلات المتوفين في نازلة الصويرة             السعودية واسرائيل نحول علاقات علنية ورئيس الأركان الاسرائيلي في الواجهة لبناء هذه المحطة             بلاغ : ألاف المستفيدين من برنامجين طبين بمناسبة عيد الاستقلال             الملك محمد السادس يدخل على الخط ويامر بفتح تحقيق في نازلة وفاة 15 ضحية بالصويرة             الامير مولاي رشيد حضوره اعطى نكهة خاصة للفريقين الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي             من له مصلحة في "تكلاخ الشعب" في قضية الياس العماري...الأهم مساءلته من أين له هذا؟             مولاي حفيظ العلمي قصة غرامية مع زوجة وزير الصحة سابقا الحسين الوردي ام رشوة سياسية؟             الملتقى البرلماني الثاني للجهات يعكس الالتزام الحقيقي بمفهوم المقاربة التشاركية             المغرب وفرنسا يؤكدان عزمهما على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب (بيان ختامي)             خليهن ولد الرشيد يتباحث بالرباط مع وفد من رؤساء برلمانات أمريكا الوسطى والكاريبي             سعد الحريري يختار باريز كمحطة للأزمة التي يعيشها بطلب من الرئيس الفرنسي             محمد السادس : يجب التحلي بالحزم لرفع الجمود، واليقظة لمواجهة العقليات المحافظة             laura victime de saad lamjred            مؤثر...رسالة فوزي القجع للجمهور المغربي            تدخل السيد النائب محمد اوزين عن الفريق الحركي            من دون تعليق            ترامب ورئيس كوريا الشمالية...متى العناق؟            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

السعودية واسرائيل نحول علاقات علنية ورئيس الأركان الاسرائيلي في الواجهة لبناء هذه المحطة

 
صوت وصورة

laura victime de saad lamjred


مؤثر...رسالة فوزي القجع للجمهور المغربي


تدخل السيد النائب محمد اوزين عن الفريق الحركي

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

العرب يرفعون السقف ضد إيران و"حزب الله الإرهابي"... الآليات الدولية هي الحل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مباراة " فاصلة وصعبة " تنتظر فريق الأهلي المصري أمام الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 نونبر 2017 الساعة 56 : 09



 

 

خصصت الصحف المصرية، اليوم الجمعة، حيزا هاما لمباراة الإياب بين فريقي الواداد البيضاوي والأهلي المصري ، التي سيحتضنها مركب محمد الخامس، مساء يوم غد السبت ، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واعتبرت اليوميات المصرية، في مقالات وتحليلات نشرتها في صفحاتها الرياضية، أن المباراة ستكون "فاصلة وصعبة وعصيبة" بالنسبة للأهلي المصري.

وفي هذا الإطار ، نقلت يومية (الأخبار) عن المدير الفني لفريق الأهلي، حسام البدري، قوله، إن المباراة ستكون "صعبة للغاية"، وأن فريقه "سيقاتل" أمام الوداد من أجل الفوز باللقب التاسع و"إسعاد الجماهير التي تساند الفريق بكل قوة وفي أي وقت وكل مكان"، مضيفا أن فريقه لم يكن موفقا في لقاء الذهاب رغم "الجهد الكبير" الذي بذله اللاعبون واستحوادهم التام للكرة .

وأكد أن لاعبيه لديهم رغبة "قوية للغاية" في العودة بكأس البطولة إلى القاهرة وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية، مضيفا أنه بالرغم من أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في المباراة المقبلة، فإنه على ثقة في جميع اللاعبين وقدرة أي لاعب في الأداء بنفس القوة البدنية والفنية في المباراة، معربا أن أمله في أن يكون "الأداء التحكيمي" في مستوى المباراة وأن يكون "العدل هو معيار اتخاذ القرارات التحكيمية" خلال المباراة.

ونشرت يومية (المصري اليوم) في عددها اليوم الجمعة، حوارا أيضا مع البدري، أكد فيه أن فريقه استعد "بشكل جيد" لفريق الوداد، وأن لاعبيه لديهم "خبرات إفريقية متميزة تمكنه من العبور للبطولة الإفريقية وتحقيق الفوز بالرغم من صعوبة ذلك"، متوقعا أن تلعب الخبرة دورها مع الفريق على أرض ملعب المباراة ، ومشيرا إلى أن فرص الفوز كبيرة بشرط وجود "عدالة تحكيمية" والتزام اللاعبين بالتعليمات. أما يومية (الأهرام) فنقلت عن محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قوله، إنه يدرك "صعوبة المهمة" في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق بفقدان بعض لاعبيه للإصابة ، وكذلك التعادل الإيجابي في مباراة لذهاب (1-1) وإقامة مواجهة العودة في ملعب المنافس ووسط جماهيره المتحمسة. ونشرت يومية (الشروق) عمودا بعنوان " الشخصية سلاح الأهلي الأول" أكد فيه كاتبه أن الأهلي سيخوض مباراة "فاصلة وصعبة وعصيبة "، مضيفا أن أي مباراة قد تشهد سيناريوهات غير متوقعة إطلاقا، مضيفا، أنه على الأهلي أن يكون ذا نزعة هجومية. وبالقطع فالوداد، يضيف صاحب العمود، "لن يكون مشاهدا ومتفر جا وسيرد بضغط هجومي وبشراسة وسط تشجيع جماهيره وحماسها الكبير، وهو الوقود الذي سيدفع الوداد إلى الأمام دفعا ، ودون الإخلال بالواجبات الدفاعية" ، مؤكدا أن "الدوافع عند الفريق المغربي كبيرة، فهو يأمل في إعادة اللقب الإفريقي إلى المغرب بعد غياب دام 18 عمام عبر الفوز بالبطولة للمرة الثانيةبعد لقب 1992".

وكتبت (الأخبار) ، من جهتها، أن "حالة من الاستنفار" تعيشها الكرة المغربية على مدى الساعات الماضية ولحين إطلاق الحكم الغامبي بكارى جاسما صفارة بداية لقاء الواد مع الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فلا حديث، تضيف الصحيفة، على صفحات الجرائد سوى هذا الحدث الكبير وحلم "وداد الأمة" في حصد اللقب الثاني في تاريخه .

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي ، والذي جرى قبل أسبوع بمدينة الاسكندرية، قد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، مما أجل الحسم لمباراة العودة المرتقبة على الساعة الثامنة ليلا في الدار البيضاء .

 

معاريف بريس

maarifpress.com







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الشباب المغربي في حوار صريح

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

مباراة " فاصلة وصعبة " تنتظر فريق الأهلي المصري أمام الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

أكادير تحتضن المنتدى الثاني للمحامين المغاربة المقيمين بالخارج


محمد السادس يعطي تعليمات صارمة والتحقيق القضائي سيشمل عامل الصويرة

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حزب الله هل يدعم خلايا عنف وتجسس تحت غطاء جمعيات وأحزاب دينية بالمغرب؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع