لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟             الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟             بنعتيق يستقل المقررة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالتمييز العنصري             العدالة والتنمية تدخلها في القضاء غير عادي ويستوجب المساءلة القضائية؟             داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ             تقرير جديد للاتحاد البرلماني الدولي: زيادة طفيفة في تمثيل الشباب في البرلمان             صاحب السمو الملكي مايكل أمير منطقة كينت يمنح جائزة الأمير مايكل الدولية لإدارة السلامة المرورية             اتحاد أثينا ألايف يختار مؤسسة بوسيدون كشريك للتصدي لأزمة تغير المناخ             عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم             "الشرعية" وميليشيات الحوثي يتفقان على وقف إطلاق النار في الحديدة             ملك المغرب يعين محمد بشير رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها             جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط             مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس             نقابة Umt من المجوب بن الصديق لموخاريق ما الذي تغير ؟             الحبيب المالكي هل يتقاسم نفس مواقف سعيد مقدم...والا كيف لم يفرض عليه الاعتذار للشعب المغربي؟             الحكومة تغلق مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بعد مرور أربعة أشهر من انطلاق الموسم الدراسي بسلا             القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية             كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             شريف شيخات (29 سنة) ارهابي معروف لذى مخابرات استراسبورغ ...مازال البحث جاريا عنه             جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية " انبثاق" لإعادة بناء الحزب             هذا مقاله أنطونيو غوتيريس و موسى فاكي للوزير بنعتيق             اكتمال 60 بالمائة من الهياكل الإنشائية في "ميدان ون"             جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي             الأحزاب السياسية لماذا وضعت صمامات على أذنيها في مواجهة العدالة والتنمية...الذي وضع بندقية على كتفيه             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


برشلونة .. المنتدى المتوسطي لسيدات الأعمال يعقد دورته التاسعة يوم 24 نونبر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 نونبر 2017 الساعة 14 : 09



 

 

 

تحتضن برشلونة يوم 24 نونبر الجاري الدورة التاسعة للمنتدى المتوسطي لسيدات الأعمال الذي يأتي في إطار أسبوع حوض البحر الأبيض المتوسط للقادة الاقتصاديين ( ميدا ويك 2017 ) المنظم بمبادرة من جمعية غرف التجارة والصناعة بالحوض المتوسطي ( أسكامي ) .


  ويروم هذا المنتدى الذي يعرف ككل سنة حضور وازن للعديد من سيدات الأعمال ببلدان ضفتي حوض البحر الأبيض المتوسط تقاسم التجارب والخبرات في مجال الأعمال والاستثمار إلى جانب بحث التصورات الكفيلة بتنمية وتطوير العلاقات التجارية مع مناقشة آليات ومرتكزات تطوير دور النساء في تحقيق التنمية الاقتصادية بالحوض المتوسطي .


  وحسب بلاغ لجمعية غرف التجارة والصناعة بحوض البحر المتوسط ( أسكامي ) ستركز جلسات هذا المنتدى في دورته التاسعة على إبراز التمثيلية المؤسساتية للشركات والمقاولات المتوسطية التي تديرها سيدات الأعمال وذلك من خلال استكشاف وجهات نظر العديد من السيدات اللواتي يترأسن هيئات ومنظمات المقاولات النسائية إلى جانب بحث ومناقشة مختلف البرامج الإقليمية التي تسعى إلى وضع المرأة في مراكز صنع القرار .


  كما سيتميز هذا المنتدى الذي ينظم بشراكة وتعاون مع غرفة التجارة والصناعة ببرشلونة وجمعية المنظمات والهيئات النسائية لسيدات الأعمال بحوض البحر المتوسط وعدة منظمات إقليمية ودولية كالاتحاد من أجل المتوسط ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية والمعهد الأوربي للحوض المتوسطي بتنظيم جلسة خاصة تتمحور حول إسهامات المقاولات النسائية باعتبارها آليات لخلق فرص الشغل والتي سيتم خلالها تقديم النتائج التي توصل إليها مشروع " النساء الشابات كمبتكرات لفرص العمل " ( أفاييمي ) الذي صادق عليه الاتحاد من أجل المتوسط ومدى مساهمة هذا البرنامج في تحقيق الاستقلالية الاقتصادية للنساء الشابات بمنطقة حوض البحر المتوسط .


 وإلى جانب بحث آليات تطوير مشاركة المرأة وتحفيزها في مجال الأعمال والاستثمار سيشكل هذا المنتدى كما الدورات السابقة فرصة للاستماع إلى وجهات نظر الجمعيات والمنظمات والهيئات الأعضاء في برنامج ( أفاييمي ) حول وضعية المقاولات النسائية بمنطقة الحوض المتوسطي وآفاق تطويرها والإمكانيات المتاحة لدعم وتعزيز حضورها في ميدان الاستثمار .

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

رولاندو مسيرة حياة كروية

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

إيقاف مورينيو خمس مباريات

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

رولاندو لم يؤثر على يونايتد

البارصا تحط الرحال بالعاصمة البريطانية

برشلونة .. المنتدى المتوسطي لسيدات الأعمال يعقد دورته التاسعة يوم 24 نونبر





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟


الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال