هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات             الكويت والفليبين ازمة ديبلوماسية قذ تذهب بطرد الفلبينيات             ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين             محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية             أحكام تتراوح بين أربعة أشهر وسنة حبسا موقوفة التنفيذ في حق سبعة متهمين توبعوا على خلفية أحداث جرادة             الأمير شارلز الشخصية الأكثر حظوظا لخلافة الملكة اليزابيت             ملك سوازيلاند يغير اسم بلاده في عيد ميلاده الخمسين             جلالة الملك محمد السادس يعين سفراءا جدد             جلالة الملك وولي العهد مولاي الحسن يؤديان صلاة الجمعة بضريح محمد الخامس             برلمان زيمبابوي يستدعي موغابي في قضية اختفاء كميات من الماس بقيمة 15 مليار دولار             بعد فضيحة بريد المغرب أكبر بنك ألماني يحول 28 مليار يورو عن طريق الخطأ             العيون... حرق وإتلاف أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا ومواد أخرى محظورة             المديرية العامة للأمن الوطني تنفي واقعة مزعومة لاعتقال شخص في الرباط بسبب اعتناقه للديانة المسيحية             الدار البيضاء.. إيداع ضابط شرطة ممتاز تحت تدبير الحراسة النظرية             حليمة العسالي ...امرأة أمازيغية رصعت نضالها بمداد من ذهب             اعدام اقدم سجين لبعثه قنبلة عبر البريد لقاضي وأخرى لمحامي             الأمير البريطاني هاري يتزوج من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل             رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم             أبريل.. من مكان آخر!             فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل             الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين             رجال الجمارك بأكادير يحبطون محاولة لتهريب 29500 كيس صغير لمرق التوابل             محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا             انشطة ملكية مكثفة لجلالةالملك محمد السادس             البوليساريو اعترضت دورية للمينورسو وأطلقت طلقات نارية تحذيرية ( الامم المتحدة)             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الكلاسيكو الاسباني يرمم جرح الاسبانيين ويوحد جمهور الريال وبرشلونة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 دجنبر 2017 الساعة 25 : 19





حقق نادي برشلونة انتصارا ثمينا على مضيفه نادي ريال مدريد، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو، اليوم السبت، في إطار المرحلة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد فريق برشلونة هيمنته على الدوري الإسباني رافعا رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة بفارق 14 نقطة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع في الترتيب العام، مع امتلاكه مباراة مؤجلة وتسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه نادي أتلتيكو مدريد الذي يملك 36 نقطة.

واتسم الشوط الأول باستحواذ فريق ريال مدريد على الكرة لكن دون خطورة حقيقية بينما كانت أقوى الفرص لصالح فريق برشلونة، الذي قدم في الوقت نفسه أداء دفاعيا قويا وأحكم إغلاق مساحاته لحرمان مضيفه من تسجيل هدف افتتاحي مبكر يضمن له الأفضلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وانقلبت الأدوار في الشوط الثاني حيث دخل فريق برشلونة أجواء اللقاء بقوة وبخطورة كبيرة في حين افتقر ريال مدريد إلى توهجه المعهود وغابت فاعليته ليسفر ذلك عن تقدم الضيف بهدف جاء بتوقيع لويس سواريز في الدقيقة 54 مسجلا بذلك الهدف رقم 385 لبرشلونة في مواجهات الكلاسيكو بكل البطولات.

وضاعف الأرجنتيني ليونيل ميسي معاناة ريال مدريد بهدف ثان في الدقيقة 64 من اللقاء رقم 237 الذي يجمع بين الفريقين والذي تابعه 26ر89 ألف متفرج من قلب الملعب والملايين حول العالم، فيما عزز أليكس فيدال غلة الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستفاق ريال مدريد، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وضغط بقوة على منطقة منافسه صانعا فرصا خطيرة لم تترجم إلى أهداف لينتهي اللقاء بفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف دون رد، قاضيا بذلك على طموح ريال مدريد، الذي كان يريد اختتام أفضل عام في تاريخه من حيث عدد الألقاب بأفضل شكل ممكن بعدما كان توج بخمسة ألقاب هي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأسي السوبر الأوروبي والإسباني.

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد، الثاني برصيد 36 نقطة، كان خسر أمام فريق إسبانيول بهدف دون رد، في حين سيواجه نادي فالنسيا، الثالث برصيد 34 نقطة، فريق فياريال، السادس في الترتيب برصيد 24 نقطة في وقت لاحق اليوم.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

الباد يقدم خريطة الطريق لحركة 20 فبراير

أرضية للعمل ...مسيرة 20 فبراير

حركة 20 فبراير قد تحول الشارع الى ثورة الياسمين

ثورة حركة 20 فبراير بالمغرب قد تكرر سيناريو ثورة الياسمين

مصير حكم علي عبدالله صالح في الصحافة العالميّة

فرنسا تمنح رئيس اليمن وسام جوقة ُُالشرقُُُُُُُُُ

وسائل الإعلام الكتالونية تتهم ريال مدريد بشن حملة لإبعاد بيكيه عن الكلاسيكو

الدولة أملاك طبيعية بلا رجال روحها (مفكريها).

الكلاسيكو الاسباني يرمم جرح الاسبانيين ويوحد جمهور الريال وبرشلونة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين


محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أبريل.. من مكان آخر!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع