احمد توفيق وزير دين ام وزير غضب...انظر حركة يده ...اقتتل اعدم ياوزير ؟             احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الكلاسيكو الاسباني يرمم جرح الاسبانيين ويوحد جمهور الريال وبرشلونة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 دجنبر 2017 الساعة 25 : 19





حقق نادي برشلونة انتصارا ثمينا على مضيفه نادي ريال مدريد، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو، اليوم السبت، في إطار المرحلة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد فريق برشلونة هيمنته على الدوري الإسباني رافعا رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة بفارق 14 نقطة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع في الترتيب العام، مع امتلاكه مباراة مؤجلة وتسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه نادي أتلتيكو مدريد الذي يملك 36 نقطة.

واتسم الشوط الأول باستحواذ فريق ريال مدريد على الكرة لكن دون خطورة حقيقية بينما كانت أقوى الفرص لصالح فريق برشلونة، الذي قدم في الوقت نفسه أداء دفاعيا قويا وأحكم إغلاق مساحاته لحرمان مضيفه من تسجيل هدف افتتاحي مبكر يضمن له الأفضلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وانقلبت الأدوار في الشوط الثاني حيث دخل فريق برشلونة أجواء اللقاء بقوة وبخطورة كبيرة في حين افتقر ريال مدريد إلى توهجه المعهود وغابت فاعليته ليسفر ذلك عن تقدم الضيف بهدف جاء بتوقيع لويس سواريز في الدقيقة 54 مسجلا بذلك الهدف رقم 385 لبرشلونة في مواجهات الكلاسيكو بكل البطولات.

وضاعف الأرجنتيني ليونيل ميسي معاناة ريال مدريد بهدف ثان في الدقيقة 64 من اللقاء رقم 237 الذي يجمع بين الفريقين والذي تابعه 26ر89 ألف متفرج من قلب الملعب والملايين حول العالم، فيما عزز أليكس فيدال غلة الضيوف بهدف ثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستفاق ريال مدريد، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وضغط بقوة على منطقة منافسه صانعا فرصا خطيرة لم تترجم إلى أهداف لينتهي اللقاء بفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف دون رد، قاضيا بذلك على طموح ريال مدريد، الذي كان يريد اختتام أفضل عام في تاريخه من حيث عدد الألقاب بأفضل شكل ممكن بعدما كان توج بخمسة ألقاب هي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأسي السوبر الأوروبي والإسباني.

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد، الثاني برصيد 36 نقطة، كان خسر أمام فريق إسبانيول بهدف دون رد، في حين سيواجه نادي فالنسيا، الثالث برصيد 34 نقطة، فريق فياريال، السادس في الترتيب برصيد 24 نقطة في وقت لاحق اليوم.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

الباد يقدم خريطة الطريق لحركة 20 فبراير

أرضية للعمل ...مسيرة 20 فبراير

حركة 20 فبراير قد تحول الشارع الى ثورة الياسمين

ثورة حركة 20 فبراير بالمغرب قد تكرر سيناريو ثورة الياسمين

مصير حكم علي عبدالله صالح في الصحافة العالميّة

فرنسا تمنح رئيس اليمن وسام جوقة ُُالشرقُُُُُُُُُ

وسائل الإعلام الكتالونية تتهم ريال مدريد بشن حملة لإبعاد بيكيه عن الكلاسيكو

الدولة أملاك طبيعية بلا رجال روحها (مفكريها).

الكلاسيكو الاسباني يرمم جرح الاسبانيين ويوحد جمهور الريال وبرشلونة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير دين ام وزير غضب...انظر حركة يده ...اقتتل اعدم ياوزير ؟


احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع