هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات             الكويت والفليبين ازمة ديبلوماسية قذ تذهب بطرد الفلبينيات             ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين             محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية             أحكام تتراوح بين أربعة أشهر وسنة حبسا موقوفة التنفيذ في حق سبعة متهمين توبعوا على خلفية أحداث جرادة             الأمير شارلز الشخصية الأكثر حظوظا لخلافة الملكة اليزابيت             ملك سوازيلاند يغير اسم بلاده في عيد ميلاده الخمسين             جلالة الملك محمد السادس يعين سفراءا جدد             جلالة الملك وولي العهد مولاي الحسن يؤديان صلاة الجمعة بضريح محمد الخامس             برلمان زيمبابوي يستدعي موغابي في قضية اختفاء كميات من الماس بقيمة 15 مليار دولار             بعد فضيحة بريد المغرب أكبر بنك ألماني يحول 28 مليار يورو عن طريق الخطأ             العيون... حرق وإتلاف أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا ومواد أخرى محظورة             المديرية العامة للأمن الوطني تنفي واقعة مزعومة لاعتقال شخص في الرباط بسبب اعتناقه للديانة المسيحية             الدار البيضاء.. إيداع ضابط شرطة ممتاز تحت تدبير الحراسة النظرية             حليمة العسالي ...امرأة أمازيغية رصعت نضالها بمداد من ذهب             اعدام اقدم سجين لبعثه قنبلة عبر البريد لقاضي وأخرى لمحامي             الأمير البريطاني هاري يتزوج من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل             رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم             أبريل.. من مكان آخر!             فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل             الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين             رجال الجمارك بأكادير يحبطون محاولة لتهريب 29500 كيس صغير لمرق التوابل             محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا             انشطة ملكية مكثفة لجلالةالملك محمد السادس             البوليساريو اعترضت دورية للمينورسو وأطلقت طلقات نارية تحذيرية ( الامم المتحدة)             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


النخبة الفرنسية لألعاب القوي في معسكر تدريبي بمدينة أكادير إلى غاية 14 يناير الجاري


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 يناير 2018 الساعة 54 : 14






تحتضن مدينة أكادير إلى غاية 14 يناير الجاري ، معسكرا تدريبيا لحوالي 50 رياضيا ينتسبون للفريق الفرنسي لألعاب القوى ، في مختلف أصنافها الرياضية .

ويضم هذا الفريق نخبة من أهم العدائيين والعداءات المشكلين للنخبة الفرنسية من قبيل البطل كريستوف لوميتر، وجيمي فيكو، ودميتري باسكو، إلى جانب العداءات كارول زاهي، وإيستيل رافائي، ولورا فاليت.

ويتشكل الوفد الفرنسي في مجموعه من 80 فردا ، بمن فيهم المؤطرون ، حيث سيستفيد العداءون والعداءات من تدريب على مدى اسبوعين ، وذلك في ظل الظروف المناخية المناسبة التي تطبع مدينة أكادير في هذا الوقت من السنة.

وأفاد مصدر من المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة، أن هذا التدريب يندرج ضمن الجهود المبذولة من طرف المجلس لجعل أكادير تحتل مكانة مرموقة كوجهة مفضلة للسياحة الرياضية من مستوى عال ، فضلا عن كونها تشكل الوجهة السياحية الشاطئية الأولى على الصعيد الوطني.

وقد فضل الفريق الفرنسي لألعاب القوي اختيار مدينة أكادير ، لأول مرة ، لإجراء تدريباته الشتوية ، بعدما اعتاد ممارستها في جنوب إفريقيا ، وذلك اعتبارا للجو المشمس الذي يميز مدينة الانبعاث ، إلى جانب امتداد شاطئها على طول 8 كيلومترات ، إضافة إلى كون باريس لا تبعد عن مطار المسيرة أكادير إلى بثلاث ساحات من التحليق الجوي. فضلا عما توفره أكادير من تجهيزات رياضية وسياحية ذات معايير عالمية.

وسبق للعداء الفرنسي المتخصص في مسافة 800 متر أن اختار عاصمة سوس لإجراء تدريباته خلال السنة الماضية ، مما مكنه من الفوز بلقب بطل العالم لهذه المسافة في لندن خلال شهر غشت 2017.

وبعد عودته لأكادير من أجل إجراء تدريبات أخرى في نونبر الماضي ، التحق به مدير الفرق الفرنسية ،المهدي باعلا ، فكانت فرصة اطلع خلالها هذا الأخير على ما تتوفر عليه مدينة الانبعاث من تجهيزات رياضية وسياحية ذات مواصفات عالمية ، الشيء الذي جعله يتخذ قرارا بجعلها وجهة لإجراء معسكرات تدريبية للفريق الفرنسي لألعاب القوى.

وعبر المجلس الجهوي للسياحة عن اعتزازه بهذه المبادرة التي اعتبرها بمثابة دعامة قوية لأكادير بوصفها وجهة مفضلة للسياحة الرياضية من مستوى عال ، وهو الهدف الذي ما فتئ المجلس يعمل من أجل بلوغه بمعية مجموعة من الشركاء المؤسساتيين والخواص.


للإشارة فإن المعسكر التدريبي للنخبة الفرنسية لألعاب القوى سيمكنها من الاستعداد لبطولة العالم داخل القاعة ، إلى جانب الاستعداد لمجموعة أخرى من المسابقات من ضمنها البطولات الفرنسية التي ستجرى في شهر فبراير.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

الجامعة المغربية وسؤال الإصلاح

قوات ساس البريطانية تقاتل بجانب الثوار الليبيين

فوائد الزعتر

حركة 20 فبراير تحت الميكروسكوب

جنس واغتصاب بقنصلية رين

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

ألان جوبيه وزيرا للخارجية الفرنسية

القدافي يحرج أمريكا ويقدم غصن زيتون للمعارضة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

المغرب حاضر في القمة الفرنسية

شبر شبر دار دار زنكة زنكة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين


محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أبريل.. من مكان آخر!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع