احمد توفيق وزير دين ام وزير غضب...انظر حركة يده ...اقتتل اعدم ياوزير ؟             احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


النخبة الفرنسية لألعاب القوي في معسكر تدريبي بمدينة أكادير إلى غاية 14 يناير الجاري


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 يناير 2018 الساعة 54 : 14






تحتضن مدينة أكادير إلى غاية 14 يناير الجاري ، معسكرا تدريبيا لحوالي 50 رياضيا ينتسبون للفريق الفرنسي لألعاب القوى ، في مختلف أصنافها الرياضية .

ويضم هذا الفريق نخبة من أهم العدائيين والعداءات المشكلين للنخبة الفرنسية من قبيل البطل كريستوف لوميتر، وجيمي فيكو، ودميتري باسكو، إلى جانب العداءات كارول زاهي، وإيستيل رافائي، ولورا فاليت.

ويتشكل الوفد الفرنسي في مجموعه من 80 فردا ، بمن فيهم المؤطرون ، حيث سيستفيد العداءون والعداءات من تدريب على مدى اسبوعين ، وذلك في ظل الظروف المناخية المناسبة التي تطبع مدينة أكادير في هذا الوقت من السنة.

وأفاد مصدر من المجلس الجهوي للسياحة لأكادير ـ سوس ماسة، أن هذا التدريب يندرج ضمن الجهود المبذولة من طرف المجلس لجعل أكادير تحتل مكانة مرموقة كوجهة مفضلة للسياحة الرياضية من مستوى عال ، فضلا عن كونها تشكل الوجهة السياحية الشاطئية الأولى على الصعيد الوطني.

وقد فضل الفريق الفرنسي لألعاب القوي اختيار مدينة أكادير ، لأول مرة ، لإجراء تدريباته الشتوية ، بعدما اعتاد ممارستها في جنوب إفريقيا ، وذلك اعتبارا للجو المشمس الذي يميز مدينة الانبعاث ، إلى جانب امتداد شاطئها على طول 8 كيلومترات ، إضافة إلى كون باريس لا تبعد عن مطار المسيرة أكادير إلى بثلاث ساحات من التحليق الجوي. فضلا عما توفره أكادير من تجهيزات رياضية وسياحية ذات معايير عالمية.

وسبق للعداء الفرنسي المتخصص في مسافة 800 متر أن اختار عاصمة سوس لإجراء تدريباته خلال السنة الماضية ، مما مكنه من الفوز بلقب بطل العالم لهذه المسافة في لندن خلال شهر غشت 2017.

وبعد عودته لأكادير من أجل إجراء تدريبات أخرى في نونبر الماضي ، التحق به مدير الفرق الفرنسية ،المهدي باعلا ، فكانت فرصة اطلع خلالها هذا الأخير على ما تتوفر عليه مدينة الانبعاث من تجهيزات رياضية وسياحية ذات مواصفات عالمية ، الشيء الذي جعله يتخذ قرارا بجعلها وجهة لإجراء معسكرات تدريبية للفريق الفرنسي لألعاب القوى.

وعبر المجلس الجهوي للسياحة عن اعتزازه بهذه المبادرة التي اعتبرها بمثابة دعامة قوية لأكادير بوصفها وجهة مفضلة للسياحة الرياضية من مستوى عال ، وهو الهدف الذي ما فتئ المجلس يعمل من أجل بلوغه بمعية مجموعة من الشركاء المؤسساتيين والخواص.


للإشارة فإن المعسكر التدريبي للنخبة الفرنسية لألعاب القوى سيمكنها من الاستعداد لبطولة العالم داخل القاعة ، إلى جانب الاستعداد لمجموعة أخرى من المسابقات من ضمنها البطولات الفرنسية التي ستجرى في شهر فبراير.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

الجامعة المغربية وسؤال الإصلاح

قوات ساس البريطانية تقاتل بجانب الثوار الليبيين

فوائد الزعتر

حركة 20 فبراير تحت الميكروسكوب

جنس واغتصاب بقنصلية رين

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

ألان جوبيه وزيرا للخارجية الفرنسية

القدافي يحرج أمريكا ويقدم غصن زيتون للمعارضة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

المغرب حاضر في القمة الفرنسية

شبر شبر دار دار زنكة زنكة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير دين ام وزير غضب...انظر حركة يده ...اقتتل اعدم ياوزير ؟


احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع