عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


برشلونة للتعويض وليفانتي وريال للتأكيد


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 نونبر 2011 الساعة 09 : 22



ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة حامل اللقب لاستعادة نغمة الانتصارات سريعاً عندما يحل غداً الثلاثاء ضيفاً على غرناطة، فيما يسعى كل من ليفانتي وريال مدريد إلى تأكيد عروضهما الرائعة عندما يستضيفان الأربعاء ريال سوسييداد وفياريال على التوالي، وذلك في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "لوس كارمينيس"، يسعى برشلونة إلى تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام ضيفه إشبيلية صفر-صفر في مباراة أهدر خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء للنادي الكاتالوني في الوقت بدل الضائع، ما تسبب بتنازل فريق المدرب جوسيب غوارديولا عن الصدارة وإهداره النقاط للمرة الأولى على أرضه هذا الموسم.

ويأمل برشلونة أن يتناسى مباراة السبت التي كانت حافلة بالمشادات خصوصاً في الثواني الأخيرة ما اضطر الحكم إلى طرد لاعبَي إشبيلية خافيير نافارو والمالي فريديريك كانوتيه الذي اعتدى على صانع ألعاب النادي الكاتالوني سيسك فابريغاس.

وبرر كانوتيه تصرفه حيال لاعب آرسنال الانكليزي السابق بأن الأخير وجه له إهانة عنصرية ما دفعه للرد عليه، لكن اللاعبين أكدا في ما بعد إنهما اتصلا ببعضهما بعد المباراة وعادت المياه إلى مجاريها بينهما.

وأظهرت مباراة السبت أمام إشبيلية أن الموسم لن يكون سهلاً على الإطلاق على العملاقين برشلونة وريال مدريد، وهذا ما أكده مدافع الأول البرازيلي دانيال ألفيش قائلاً: "ما حصل السبت يظهر بوضوح بأن كل شيء صعب ولا شيء يأتي بسهولة"، مشدداً على أن برشلونة "فريق رائع إن فاز، تعادل أو خسر، وأي نتيجة مثل تلك التي حققها النادي السبت لا تجعلنا نشكك في أنفسنا. إننا فريق رائع وقد أثبنا ذلك خلال الأعوام ونتيجة واحد لن تغير هذا الأمر".

ليفانتي لمتابعة كتابة التاريخ

ومن جهته، يأمل ليفانتي أن يواصل مشواره الرائع حتى الآن على حساب مضيفه ريال سوسييداد، وذلك بعد أن تصدر الدوري للمرة الأولى خلال 102 عاماً من تاريخه بعد فوزه الكبير على مضيفه فياريال 3-صفر مساء الأحد.

ويسعى فريق المدرب خوان إينياسيو مارتينيز إلى فوزه السابع على التوالي من أجل المحافظة على الصدارة التي تربع عليها بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد ونقطتين أمام برشلونة الذي تنازل عنها بعد تعادله مع إشبيلية.

عروض الريال القوية

أما ريال مدريد، فهو يسعى إلى مواصلة عروضه الهجومية المميزة على حساب ضيفه الجريح فياريال الذي لم يذق طعم الفوز سوى مرة واحدة كانت على حساب مايوركا (2-صفر) في 20 أيلول/سبتمبر الماضي، فيما مني بثلاث هزائم مقابل أربعة تعادلات، ما جعله قابعاً في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

ويقدم النادي الملكي الذي خرج فائزاً من مواجهاته الأربع الأخيرة مع فياريال الذي لم يذق على الإطلاق طعم الفوز في "سانتياغو برنابيو"، عروضاً هجومية رائعة إذ سجل 25 هدفاً في مبارياته الست الأخيرة، بينها 7 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا (فاز على أياكس الهولندي 3-صفر وليون الفرنسي 4-صفر)، وذلك بفضل تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغواين اللذين سجلا معاً 19 هدفاً للنادي الملكي في الدوري حتى الآن.

باقي المباريات

ويسعى كل من إشبيلية وفالنسيا للبقاء في قلب الصراع على الصدارة عندما يلعب الأول مع ضيفه راسينغ سانتاندر   والثاني مع مضيفه ريال سرقسطة بعد غد الأربعاء.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن ليفانتي، وفالنسيا الذي أنقذه روبرتو سولدادو من تلقي الهزيمة الثانية هذا الموسم بعدما أدرك له التعادل 1-1 في الوقت القاتل من مباراته مع ضيفه أتلتيك بلباو الأحد، المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن الصدارة.

وبدوره يحل ملقا ضيفاً على رايو فاليكانو، فيما يلعب الأربعاء أيضاً خيتافي مع أوساسونا، وريال مايوركا مع سبورتينغ خيخون، على أن يلتقي الخميس إسبانيول مع ريال بيتيس الذي مني أمس على يد فاليكانو (صفر-2) بهزيمته الرابعة على التوالي بعد أن كان مفاجأة بداية الموسم بتحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وأتلتيك بلباو مع أتلتيكو مدريد.


المصدر:

أ ف ب

معاريف بريس







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

رولاندو مسيرة حياة كروية

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

إيقاف مورينيو خمس مباريات

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

رولاندو لم يؤثر على يونايتد

البارصا تحط الرحال بالعاصمة البريطانية

برشلونة للتعويض وليفانتي وريال للتأكيد

التأمين الإجباري عن المرض يكرس المزيد من الفوارق بين القطاع الخاص والعام





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء


إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع