اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والدوحة تعجل بتسليم الاعلامي أحمد بنمصور             مركز وطني للإعلام و حقوق الإنسان. يرى النور بالمغرب             تحطم طائرة من طراز “ميراج إف 1” تابعة للقوات الملكية الجوية             نو سكيل وجاي إيه إي سي تتّفقان على اختبار نشر مفاعل الوحدات الصغيرة في الأردن             تقرير إيه إم بيست الخاص:لا يزال تحصيل الأقساط يشكّل مشكلة بالنسبة الى شركات التأمين في الإمارات             القائد السابق لقوات الدفاع الإستونيّة، الجنرال ريهو تيراس، ينضمّ إلى فريق ميلريم روبوتيكس             جوائز مينا تُكرّم مهند الخيري بجائزة أفضل رائد أعمال في مجال الانتاج الاعلامي             مكتب مجلس النواب هل يدعو الى افتحاص ممتلكات مجلس النواب وأين ثم اتلاف زرابي وحلي فضية وذهبية ولوحات             العاصفة الثلجية تحرم بعض الأميركيين من رؤية خسوف القمر             جلالة الملك محمد السادس ممثلا بوزير الخارجية والتعاون في القمة العربية المنعقدة ببيروت             أجكو تركّز على الرفق بالحيوان             فيزا تدعم رائدات الأعمال في عام 2019             فلير سيستمز تحصل على عقد بقيمة 89 مليون دولار أمريكي من القوّات المسلحة الفرنسيّة             إيساكا تعلن عن مجموعة أنشطة 2019 لأخصائيّي تكنولوجيا الأعمال حول العالم             فيرجن فوياجيز تدعو نجوم الروك إلى الإبحار على متن سفينتها             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأخير من عام 2018             نتانياهو يواصل انفتاحه الديبلوماسي مع الدول العربية والإسلامية والافريقية             ديوان للاستشارات الهندسية ضمن أفضل 100 شركة معمارية في العالم             التقدم والاشتراكية ...نهاية حزب مدة صلاحيته انتهت!             الاتحاد العربي للتطوع ممثلا بمؤسسة التنوير للتنمية يكرمون مؤسسة الصلاحي الاجتماعية الخيرية             إن إم سي للرعاية الصحية" تفتتح مركزاً طبياً متعدد التخصصات في منطقة الرولة بالشارقة             نفط الهلال تبرم مذكرة تفاهم لرعاية الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي             رئيس اتحاد المقاولات المغربية بجهة مكناس أفران يؤسس إذكاء المقاولة المواطنة ويشيد بعامل المدينة             الأعرج يترأس اجتماع المجلس الإداري للمسرح الوطني محمد الخامس             اسامة الخلفي ضحية عدم التأطير والتوجيه السياسي الحزبي وضحية عدم تنزيل ربط المسؤولية بالمحاسبة             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يواصل انفتاحه الديبلوماسي مع الدول العربية والإسلامية والافريقية

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

العاصفة الثلجية تحرم بعض الأميركيين من رؤية خسوف القمر

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


برشلونة للتعويض وليفانتي وريال للتأكيد


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 نونبر 2011 الساعة 09 : 22



ستكون الفرصة متاحة أمام برشلونة حامل اللقب لاستعادة نغمة الانتصارات سريعاً عندما يحل غداً الثلاثاء ضيفاً على غرناطة، فيما يسعى كل من ليفانتي وريال مدريد إلى تأكيد عروضهما الرائعة عندما يستضيفان الأربعاء ريال سوسييداد وفياريال على التوالي، وذلك في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "لوس كارمينيس"، يسعى برشلونة إلى تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام ضيفه إشبيلية صفر-صفر في مباراة أهدر خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء للنادي الكاتالوني في الوقت بدل الضائع، ما تسبب بتنازل فريق المدرب جوسيب غوارديولا عن الصدارة وإهداره النقاط للمرة الأولى على أرضه هذا الموسم.

ويأمل برشلونة أن يتناسى مباراة السبت التي كانت حافلة بالمشادات خصوصاً في الثواني الأخيرة ما اضطر الحكم إلى طرد لاعبَي إشبيلية خافيير نافارو والمالي فريديريك كانوتيه الذي اعتدى على صانع ألعاب النادي الكاتالوني سيسك فابريغاس.

وبرر كانوتيه تصرفه حيال لاعب آرسنال الانكليزي السابق بأن الأخير وجه له إهانة عنصرية ما دفعه للرد عليه، لكن اللاعبين أكدا في ما بعد إنهما اتصلا ببعضهما بعد المباراة وعادت المياه إلى مجاريها بينهما.

وأظهرت مباراة السبت أمام إشبيلية أن الموسم لن يكون سهلاً على الإطلاق على العملاقين برشلونة وريال مدريد، وهذا ما أكده مدافع الأول البرازيلي دانيال ألفيش قائلاً: "ما حصل السبت يظهر بوضوح بأن كل شيء صعب ولا شيء يأتي بسهولة"، مشدداً على أن برشلونة "فريق رائع إن فاز، تعادل أو خسر، وأي نتيجة مثل تلك التي حققها النادي السبت لا تجعلنا نشكك في أنفسنا. إننا فريق رائع وقد أثبنا ذلك خلال الأعوام ونتيجة واحد لن تغير هذا الأمر".

ليفانتي لمتابعة كتابة التاريخ

ومن جهته، يأمل ليفانتي أن يواصل مشواره الرائع حتى الآن على حساب مضيفه ريال سوسييداد، وذلك بعد أن تصدر الدوري للمرة الأولى خلال 102 عاماً من تاريخه بعد فوزه الكبير على مضيفه فياريال 3-صفر مساء الأحد.

ويسعى فريق المدرب خوان إينياسيو مارتينيز إلى فوزه السابع على التوالي من أجل المحافظة على الصدارة التي تربع عليها بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد ونقطتين أمام برشلونة الذي تنازل عنها بعد تعادله مع إشبيلية.

عروض الريال القوية

أما ريال مدريد، فهو يسعى إلى مواصلة عروضه الهجومية المميزة على حساب ضيفه الجريح فياريال الذي لم يذق طعم الفوز سوى مرة واحدة كانت على حساب مايوركا (2-صفر) في 20 أيلول/سبتمبر الماضي، فيما مني بثلاث هزائم مقابل أربعة تعادلات، ما جعله قابعاً في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

ويقدم النادي الملكي الذي خرج فائزاً من مواجهاته الأربع الأخيرة مع فياريال الذي لم يذق على الإطلاق طعم الفوز في "سانتياغو برنابيو"، عروضاً هجومية رائعة إذ سجل 25 هدفاً في مبارياته الست الأخيرة، بينها 7 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا (فاز على أياكس الهولندي 3-صفر وليون الفرنسي 4-صفر)، وذلك بفضل تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغواين اللذين سجلا معاً 19 هدفاً للنادي الملكي في الدوري حتى الآن.

باقي المباريات

ويسعى كل من إشبيلية وفالنسيا للبقاء في قلب الصراع على الصدارة عندما يلعب الأول مع ضيفه راسينغ سانتاندر   والثاني مع مضيفه ريال سرقسطة بعد غد الأربعاء.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن ليفانتي، وفالنسيا الذي أنقذه روبرتو سولدادو من تلقي الهزيمة الثانية هذا الموسم بعدما أدرك له التعادل 1-1 في الوقت القاتل من مباراته مع ضيفه أتلتيك بلباو الأحد، المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن الصدارة.

وبدوره يحل ملقا ضيفاً على رايو فاليكانو، فيما يلعب الأربعاء أيضاً خيتافي مع أوساسونا، وريال مايوركا مع سبورتينغ خيخون، على أن يلتقي الخميس إسبانيول مع ريال بيتيس الذي مني أمس على يد فاليكانو (صفر-2) بهزيمته الرابعة على التوالي بعد أن كان مفاجأة بداية الموسم بتحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وأتلتيك بلباو مع أتلتيكو مدريد.


المصدر:

أ ف ب

معاريف بريس







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

رولاندو مسيرة حياة كروية

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

إيقاف مورينيو خمس مباريات

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

رولاندو لم يؤثر على يونايتد

البارصا تحط الرحال بالعاصمة البريطانية

برشلونة للتعويض وليفانتي وريال للتأكيد

التأمين الإجباري عن المرض يكرس المزيد من الفوارق بين القطاع الخاص والعام





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والدوحة تعجل بتسليم الاعلامي أحمد بنمصور


مركز وطني للإعلام و حقوق الإنسان. يرى النور بالمغرب

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال