وفاة أكبر محتال مالي في التاريخ             العيون .. إجهاض محاولة تهريب 529 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف ثمانية أشخاص             جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به             لقاء عبر تقنية الاتصال المرئي بين السيد بوريطة ونظيره العماني             "كوفيد-19".. استمرار ارتفاع الحالات الإيجابية خلال الأسبوعين الأخيرين             زخات مطرية رعدية قوية وهبات رياح قوية يومي الأربعاء والخميس المقبلين             أمير المؤمنين يبعث برقيات تهاني وتبريك إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية             فرنسا تعلق الرحلات مع البرازيل بسبب سلالة متحورة             المكي في قبضة العدالة بعد محاولته زعزعة أمن واستقرار جماعة لوطا بالحسيمة             رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             عزيز فرتاحي تواصل دائم مع مقاولات جهة مكناس افران لتشخيص الوضعية الاقتصادية             قتيل وجريح بإطلاق نار أمام مستشفى في باريس             السيارة التي صممها الأمير فيليب لجنازته             شروط الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الانتخابات             منظمة حقوقية تدق ناقوس الخطر إزاء قضايا للفساد ونهب المال العام بالجهة الشرقية             أمريكا: مئات المتظاهرين في مدينة مينيابوليس الأميركية             دول عربية تعلن غداً أول أيام شهر رمضان             بعد عودته من برلين.. ملفات هامة امام أبو مازن             تيفلت.. توقيف سيدة وابنتها للاشتباه في تورطهما في جثة الضحية             كوفيد-19".. 414 حالة إصابة جديدة و346 حالة شفاء             العدالة والتنمية يعلن فشله وتراجعه من خلال رفضه قرار المحكمة الدستورية             الشرطة الإسرائيلية تعتدي بـ”الضرب” على نائب في الكنيست             ترامب: سأعمل على مساعدة الجمهوريين لاستعادة الكونجرس             فرنسا تمدد الفترة الفاصلة بين جرعتي لقاح كورونا             جيل طارق يعود الى الحياة الطبيعية بعد تطعيم كل المواطنين والمواطنات بلقاح كورونا             عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة             استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الشرطة الإسرائيلية تعتدي بـ”الضرب” على نائب في الكنيست

 
معاريف تي في "TV"

عدنان الفيلالي ابن الدجال محمد الفيلالي عالم من النصب والاحتيال القصة الكاملة


استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

وفاة أكبر محتال مالي في التاريخ

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


ايرز تدمور :تآمر سياسي مرفوض


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 نونبر 2011 الساعة 34 : 12



في السنوات الاخيرة ينتشر في وسائل الاعلام تلاعب متهكم من مدرسة اليسار المتطرف الذي يسمي نفسه على نحو سخيف 'المعسكر الديمقراطي'. الحقيقة المحزنة هي أنه لا يوجد معسكر يحتقر الديمقراطية أكثر من 'منظمات حقوق الانسان' و'فرسان حرية التعبير' التي ترفع عبثا لواء هذه القيم المقدسة. منظمات تدوس على ارادة المجتمع الاسرائيلي وقيمه، وتعمل في خدمة حكومات اجنبية وبتمويلها في ظل التآمر السياسي الذي يقوض الديمقراطية الاسرائيلية.
مشاريع القوانين التي أُقرت أمس باغلبية كبيرة في اللجنة الوزارية لشؤون التشريع هي الخطوة الاولى في المعركة لمنع التآمر السياسي الاجنبي: فهي تقيد جدا جمعيات اسرائيلية تعنى بمواضيع الخارجية والامن، في تلقي التبرعات من حكومات اجنبية. وبتعبير آخر: تلك المنظمات الاسرائيلية، التي جلبت لنا تقرير غولدستون وتشارك في مطاردة كبار المسؤولين الاسرائيليين في خارج البلاد، يمكنها ان تواصل نشاطها الحقير، ولكن يتعين عليها ان تفعل ذلك مثل كل جمعية اخرى: بتمويل تبرعات وصناديق خاصة، وليس بتمويل من دول اجنبية.
لقد فهمت الدول الاوروبية منذ زمن بعيد بأنه بدلا من اطلاق التصريحات ضد سياسة الجيش الاسرائيلي، من الأفضل لها ان تمول جمعية اسرائيلية تصدر تقارير تتهم اسرائيل بارتكاب جرائم حرب. حكومة اسرائيل تقرر البناء في بسغات زئيف؟ النرويج، بريطانيا وهولندة تحول المال الى 'السلام الآن' كي تهاجم قرار الحكومة من الداخل. وبدلا من استقبال رجل دعاية اوروبي بربطة عنق وعديم المصداقية، تستقبل حكومات اوروبا آلاف الاسرائيليين الذين يشوهون اسرائيل في العالم ويتلقون بالمقابل رواتب كبيرة. هذه ليست ديمقراطية. هذا تآمر سياسي.
في الديمقراطية من حق المنظمات ان تدفع بمواقفها المتطرفة الى الأمام. ما ليس شرعيا هو دوس الديمقراطية نفسها ودوس سيادة اسرائيل من جانب دول اجنبية من خلال استخدام تلك المنظمات. لا يوجد مواز عالمي لدول تقيم علاقات ود تكون لها شبكة علاقات مشوهة مثلما في حالة اسرائيل والدول الاوروبية. الحكومات الاوروبية تنقل كل سنة عشرات ملايين الشواقل الى منظمات اسرائيلية تعنى بالتشهير باسرائيل وبالجيش الاسرائيلي.
تصوروا ان تدعم اسرائيل منظمات اسبانية تدعو الى استقلال قطاع الباسك واقامة دولة كتالونية مستقلة على قسم من اراضي اسبانيا اليوم.
تصوروا سيناريو تحول فيه حكومة اسرائيل الاموال الى منظمات ايرلندية تطارد كبار رجالات السياسة البريطانيين في أرجاء العالم. فقد كان هذا سيثير عاصفة دبلوماسية هائلة وتهديد اسبانيا وبريطانيا باعادة سفرائهما الى بلديهما، حتى نشر اعتذار رسمي عن تدخل غير مشروع من جانب اسرائيل في شؤونهما الداخلية.
حقيقة ان الدول الاوروبية تسمح لنفسها بالتعامل معنا بشكل غير شرعي تنبع من ضعف اسرائيل في الساحة الدولية وفقدان الخجل لدى اليسار المتطرف. حقيقة ان أقلية راديكالية تتلقى ميزانيات طائلة من دول اجنبية تخلق واقعا مناهضا للديمقراطية تكون فيه لأقلية هامشية قوة تعبير، تنظيم وتمثيل أكبر بأضعاف مما لكل الجمهور. ومثلما كتب مستشار رئيس الوزراء رون ديرمر لمجلة 'تايم': 'من الصعب تصور دولة ديمقراطية تسمح بتدخل حكومات اجنبية في شؤونها في الداخل من خلال تمويل منظمات داخلية لا تعنى فقط بانتقاد سياسات معينة للحكومة بل تشكك بمجرد أسس الدولة'.
من حق منظمات اليسار المتطرف مواصلة حملة التشهير والترويج لبضائعهم العفنة. فليفعلوا ذلك بأموالهم أو بتمويل من تبرعات وصناديق خاصة. التآمر السياسي الاجنبي يجب ان يتوقف.

' رئيس الدائرة السياسية في حركة 'إن شئتم'
معاريف 14/11/2011







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

عاملة بالبرلمان تلتحق بحركة 20 فبراير لتفضح أمنيا

سوريا بين انقلاب عسكري أو حرب أهلية ..قرب نهاية نظام بشار الأسد

الحكومة تعلن انهزامها وخطاب 20 غشت فاصل في موعد الانتخابات

سفير سوريا بالمغرب ل"معاريف"سوريا تؤدي فاتورة المنطقة وأمن اسرائيل

رشيد الطالبي العلمي تجمعي فوق القانون

المغرب يواصل تعاونه مع الامم المتحدة لحل كل قضايا الوحدة الترابية

صحفية تتحرش بوزير الداخلية

ايرز تدمور :تآمر سياسي مرفوض





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

العيون .. إجهاض محاولة تهريب 529 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف ثمانية أشخاص


جلالة الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية وتوقيع الاتفاقيات الأولى المتعلقة به

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

شروط الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الانتخابات

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي