فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل             الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين             رجال الجمارك بأكادير يحبطون محاولة لتهريب 29500 كيس صغير لمرق التوابل             محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا             انشطة ملكية مكثفة لجلالةالملك محمد السادس             البوليساريو اعترضت دورية للمينورسو وأطلقت طلقات نارية تحذيرية ( الامم المتحدة)             البوليساريو يستهزئ "ب" غوتيريس             عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم يين النيابة العامة ومحكمة التمييز العليا لدولة تركيا             محمد السادس لعاهل سوازيلاند: "توطيدا لأواصر الأخوة الإفريقية التي تربط بين شعبينا"             عزيز أخنوش: معرض الفلاحة فرصة لإبراز الصورة الحقيقية للفلاحة المغربية             ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي             عبادي يقدم لدبلوماسيين فلنديين جهود المملكة لتفكيك خطاب التطرف ونشر قيم السلم والاعتدال             جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. انطلاق المنافسات             أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!             توقيع اتفاقية شراكة بين بنعتيق وأحمد بوكوس             سكان حي سيدي خليفة يستغيثون بجلالة الملك محمد السادس نصره             جميلة بوطوطاو من المسرح بفرنسا الى المؤبد بالعراق             ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم             المغرب يرفع الدرجة القصوى في محاربة اباطرة المخدرات... ويصطاد شبكة للمخدرات بريف المغرب             بـــــــلاغ وزارة الداخلية الى عموم المواطنين             إطلاق جائزة زايد للاستدامة             انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد             زبناء الطرامواي يناشدون جلالة الملك محمد السادس             بعد فضيحته المدوية.. دعوى جماعية ضد فيسبوك             المديرية العامة للأمن الوطني تحتفظ بحقها اللجوء الى القضاء في مزاعم تتهم موظفي سلك الأمن             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


كاس العالم 2026 يكشف كذب وزور حزب البام بعلاقاته مع دول أمريكا اللاتينية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 54 : 17



 

 

يوما بعد يوم تهتز صورة حزب الاصالة والمعاصرة امام عموم الشعب المغربي، ومتتبعي مسيرته في الكذب والبهتان، وتزوير الحقائق، رغم محاولاته اليائسة تلميع صورته اعلاميا ان على مستوى الحزب، او من خلال أعضائه البرلمانيين بالغرفتين بالبرلمان.

ترشح المغرب لتنظيم مونديال 2026 ، ليس مسؤولية دولة او حكومة بل هي مسؤولية احزاب سياسية، والبرلمان باعتبار ان القضايا الوطنية للدول الشرعية لها مؤسسات تعبر عن صوت الشعوب تتلخص في البرلمانات الوطنية.

ومن هنا، نشير ان المغاربة عاشوا على حلم، كابوس مزعج من الكذب والبهتان، والزور لحزب الاصالة والمعاصرة الذي كان يتطاير فرحا ورقصا بدعوى ان له علاقات بدول أمريكا اللاتينية حسب تعبيرات الياس العماري الذي ياما اتحفنا بعلاقاته مع الشيلي، وكوبا، وباراغواي وغيرهما من الدول لدرجة اننا اعتقدنا ان هذه الدول أصبحت مقاطعة لحزب التراكتور الذي له امتدادات حتى مع الدول غير شرعية مثلا كريدستان التي ارتدى قبعتها ابن بائعة الدجاج المسمى الياس العماري قبل أشهر من انطلاق حراك الحسيمة.

ومجلس المستشارين الذي يرعاه رئيس مقاطعة يعقوب المنصور سابقا، بدوره استغل الفرصة لتبرير أموال عمومية في مهمات ديبلوماسية برلمانية فاشلة تمكن من خلالها ركوب البزنيس كلاس في جولات عبر دول أمريكا اللاتينية، ودول اخرى بدعوى انها تدعم كل القضايا المشروعة للمغرب، لكن كاس العالم 2026 الذي اصبح قضية وجود كما يحلو لإلياس العماري ان يتحدث بعد تعلمه اللعب على سطرين، كشف الوجه الحقيقي للعب الدراري باللعب على مصير الشعب، من داخل المؤسسات، وهو ما ينطبق عليه " بعد ماربك اعطاك صرت على الناس بتتكبر".

اليوم، بعد ان رفع الستار، ولم يعد لإلياس وبنشماس من يبحر في فلكهما، لم يعد لهما ما يخدران به عقل الشعب بعد عرض فريق البام لأنواع الحشيش بالقاعة المغربية للبرلمان خلال الولاية التشريعية السابقة لعينات من الحشيش بدعوى استعماله للوسائل الطبية، أصبحوا يوجهون مدفعيتهم للسيد عزيز اخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار لا لشيء سوى انه رجل وطني غيور، ومخلص لوطنه وملكه.

وامام، هذا لايسعنا الا ان تساءل هل يتم ربط المسؤولية بالمحاسبة في حق حكيم رئيس مقاطعة يعقوب المنصور سابقا، ومساءلته عن ملايير التي وظفها في السياحة الى جانب الشقراوات لتحديد الجزاءات قبل ان مغادرته بل ردعه من طرف أعضاء المجلس في شهر أكتوبر القادم.

 

معاريف بريس

ابو ميسون

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

عمدة مكناس أمام المحكمة من جديد

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

غضب الطبيعة

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

أحزاب سياسية تعرضت للسكتة القلبية في سنة 2017

المغرب يسوق منتوجه السياحي وموقعه الجغرافي لدعم ملف ترشحه تنظيم كأس العالم 2026

لقجع ومولاي حفيظ العلمي يسارعان لالتفاف على هزيمتها بالاستنجاد باللاعب البرازيلي روبيرتو

كاس العالم 2026 يكشف كذب وزور حزب البام بعلاقاته مع دول أمريكا اللاتينية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل


الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع