فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل             الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين             رجال الجمارك بأكادير يحبطون محاولة لتهريب 29500 كيس صغير لمرق التوابل             محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا             انشطة ملكية مكثفة لجلالةالملك محمد السادس             البوليساريو اعترضت دورية للمينورسو وأطلقت طلقات نارية تحذيرية ( الامم المتحدة)             البوليساريو يستهزئ "ب" غوتيريس             عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم يين النيابة العامة ومحكمة التمييز العليا لدولة تركيا             محمد السادس لعاهل سوازيلاند: "توطيدا لأواصر الأخوة الإفريقية التي تربط بين شعبينا"             عزيز أخنوش: معرض الفلاحة فرصة لإبراز الصورة الحقيقية للفلاحة المغربية             ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي             عبادي يقدم لدبلوماسيين فلنديين جهود المملكة لتفكيك خطاب التطرف ونشر قيم السلم والاعتدال             جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. انطلاق المنافسات             أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!             توقيع اتفاقية شراكة بين بنعتيق وأحمد بوكوس             سكان حي سيدي خليفة يستغيثون بجلالة الملك محمد السادس نصره             جميلة بوطوطاو من المسرح بفرنسا الى المؤبد بالعراق             ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم             المغرب يرفع الدرجة القصوى في محاربة اباطرة المخدرات... ويصطاد شبكة للمخدرات بريف المغرب             بـــــــلاغ وزارة الداخلية الى عموم المواطنين             إطلاق جائزة زايد للاستدامة             انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد             زبناء الطرامواي يناشدون جلالة الملك محمد السادس             بعد فضيحته المدوية.. دعوى جماعية ضد فيسبوك             المديرية العامة للأمن الوطني تحتفظ بحقها اللجوء الى القضاء في مزاعم تتهم موظفي سلك الأمن             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط تعقد شراكات استراتيجية مع القطاع الإعلامي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 أبريل 2018 الساعة 35 : 11





أعلنت جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا"عن توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة على مستوى القطاع الإعلامي، لدعم النسخة الرابعة من المنتدى السنوي"مجلس ميبرا للقيادة 2018" المزمع انعقاده في العاشر من مايو المقبل بفندق جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي.

ووقعت "ميبرا" اتفاقيات الدعم مع المجلس الوطني للإعلام، ومجلة "بي آر ويك" العالمية المتخصصة بالعلاقات العامة، وجمعية "آرثر دبليو بيج سوسيتي"بهدف تعزيز حضور المنتدى وأهميته على مستوى القطاع وذلك بالنظر إلى التوقعاتباستقطابه أكثر من 200 شخصية من القيادات الإعلامية والخبراء في مجال التواصل الإعلامي والعلاقات العامّة لمناقشة التحديات والفرص والتوجهات القائمة على مستوى القطاع.

 ويُقام المنتدى بدعمٍ من عدة شركات ووكالات متخصصة، بما فيهم، مجموعة جميرا ، وشركة الاتحاد للطيران، ومبادلة، وفور كوميونيكيشنز جروب، وشركةسوشيل آيز. فيما يشارك المجلس الوطني للإعلام في المنتدى بصفته الشريك البلاتيني، حيثسيناقش ’المجلس الوطني للإعلام‘ مع قادة التواصل والعلاقات العامة الدور الحيوي في ترسيخ حضور ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في الإعلام. ومن جانب آخر تشارك جمعية ’آرثر دبليو بيج سوسيتي‘ للعام الثاني على التوالي، في إثراء أجندة أعمال هذا المنتدى عبر فتخ باب الحوار مع المتحدّثين الدوليين واستكشاف المواضيع الأكثر إلحاحاً في القطاع.

وبهذه المناسبة، قال راي إغلينغتون، رئيس جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا":"نجح منتدى "مجلس ميبرا للقيادة" في توفير منصة متخصصة لكبار المسؤولين والخبراء في مجالات التواصل الإعلامي والعلاقات العامّة عبر مناقشة التحديات والفرص في القطاع، وتبادل المعرفة والخبرات، واستعراض أفضل الممارسات في هذا المضمار. وتعتبر نسخة المنتدى لهذا العام الأكثر اجتذاباً للاهتمام، لاسيما مع إعلاننا عن إبرام شراكات استراتيجية مع المجلس الوطني للإعلام، والشركاء الداعمين، والتوقعات باستقطاب عدداً غير مسبوق من قادة التواصل والعلاقات العامّة مقارنة بالنسخ السابقة للمنتدى".

وسيغطي ’مجلس ميبرا للقيادة 2018‘ موضوع ’المحفزات الداعمة للتقدم‘، مع تسليط الضوء على التأثير الكبير لجهود العلاقات العامة، وذلك عبر سلسلة من أوراق العمل وجلسات الحوار وورش العمل، حيث تتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين في المنتدى:سعادة منصور إبراهيم المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام، والذي سيناقش موضوع"المجلس الوطني للإعلام ودوره في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وحضورها الإعلامي"، وداني روجرز رئيس تحرير مجلة ’بي آر ويك‘، الذي سيطرح ورقة عمل بعنوان "قوة وتأثير قطاعنا: كيف تتحول العلاقات العامة أقوى نظامٍ تسويقي في المستقبل"، إلى جانب بول إدواردز، من جمعية ’آرثر دبليو بيج سوسيتي‘، والمدير العام السابق للمجموعة لشؤون الاتصالات المؤسسية لدى ’مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة‘ (ANZ)، والذي سيناقش موضوع "قوة وتأثير أنشطة المديرين التنفيذيين"

وفي هذا الإطار، قال سعادة منصور المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام:"إن الفرصة مواتية أكثر من أي وقتٍ مضى اليوم للتفاعل والتحاور مع قطاع الإعلام الإقليمي، وبخاصة مع الاعتماد الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي وتنامي انتشار الأجهزة الرقمية التي غيرت طريقة توجيه وإيصال رسائلنا".

وأضاف المنصوري أنه يتوجّب علينا التوقف عن النظر إلى قنوات التواصل المختلفة على أنها تعمل كهيئاتٍ مختلفة ضمن المجال الإعلامي، والبحث بدلاً عن ذلك عن طرقٍ وأساليب لتوحيد عمل وجهود تلك القنوات، بهدف الاستفادة بشكلٍ أفضل من الفرص التي تقدمها لنا هذه الحقبة الجديدة، إذ أن هناك حاجة ماسّة اليوم لتأسيس مسارات تعاون جديدة إذا ما أردنا الوصول إلى جماهيرنا بشكل أفضل، ولاشك أن تحقيق ذلك يتطلّب منّا إيجاد طرقاً فاعلة تمكّن عناصر ووسائل الإعلام من العمل جنباً إلى جنب لمصلحة الجميع، وهو ما يندرج الموضوع ضمن العديد من المسائل التي سيناقشها المجلس الوطني للإعلام خلال فعاليات منتدى "مجلس ميبرا للقيادة 2018".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

معطلون يعاتبون جمعية المعطلين

جوككر وشاكيرا في موازين

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

المواطن المحلي الشريك الأول

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

غضب الطبيعة

الهاكا تقف مثل الأصنام

اسبانيا تخشى على استقرار المغرب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

شر البلية ما يضحك

البريديون ينخرطون في سلسلة الاضرابات

ثورة الشباب ,,, مثل الزلزال

أوباما يدعم انتفاضة الشباب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل


الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع