فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل             الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين             رجال الجمارك بأكادير يحبطون محاولة لتهريب 29500 كيس صغير لمرق التوابل             محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا             انشطة ملكية مكثفة لجلالةالملك محمد السادس             البوليساريو اعترضت دورية للمينورسو وأطلقت طلقات نارية تحذيرية ( الامم المتحدة)             البوليساريو يستهزئ "ب" غوتيريس             عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم يين النيابة العامة ومحكمة التمييز العليا لدولة تركيا             محمد السادس لعاهل سوازيلاند: "توطيدا لأواصر الأخوة الإفريقية التي تربط بين شعبينا"             عزيز أخنوش: معرض الفلاحة فرصة لإبراز الصورة الحقيقية للفلاحة المغربية             ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي             عبادي يقدم لدبلوماسيين فلنديين جهود المملكة لتفكيك خطاب التطرف ونشر قيم السلم والاعتدال             جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. انطلاق المنافسات             أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!             توقيع اتفاقية شراكة بين بنعتيق وأحمد بوكوس             سكان حي سيدي خليفة يستغيثون بجلالة الملك محمد السادس نصره             جميلة بوطوطاو من المسرح بفرنسا الى المؤبد بالعراق             ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم             المغرب يرفع الدرجة القصوى في محاربة اباطرة المخدرات... ويصطاد شبكة للمخدرات بريف المغرب             بـــــــلاغ وزارة الداخلية الى عموم المواطنين             إطلاق جائزة زايد للاستدامة             انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد             زبناء الطرامواي يناشدون جلالة الملك محمد السادس             بعد فضيحته المدوية.. دعوى جماعية ضد فيسبوك             المديرية العامة للأمن الوطني تحتفظ بحقها اللجوء الى القضاء في مزاعم تتهم موظفي سلك الأمن             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المالكي يستهتر بمصالح النواب والنائبات ويعين ورقة البسطيلة على رأس مصلحة التأمينات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 أبريل 2018 الساعة 34 : 14




 

 

يقول المثل المغربي "اسبع مين تيشرف تيضحكوا عليه القردة" وهذا ما قد ينطبق على المالكي الذي قد يكون سقط ضحية شبكة الفساد الاداري الذي يرعاه الكاتب العام نجيب خذي الذي فقد البوصلة، وأسس له شبكة من الداعمين في الفساد الاداري.

المالكي حسب الكاتب العام نجيب خذي، ومحمد الدوخة الذي يتجه الى تدويخ المالكي ليعينه كاتبا عاما بتواطؤ نجيب خذي الذي أنجب الفساد المنظم لدرجة أن نوابا ونائبات أصبحوا يطلقون اسم ميزانية منير على ميزانية التسيير، واستعمل المطرقة القاتلة لهدم أسوار بناية تاريخية جعل من حائط البوابة الخلفية "ترعة" تهدد أمن وسلامة الفرق بعد أن كسر موقع "الشحن الكهربائي" على بعد سنة أو سنتين من احالته على التقاعد.

وكما داخ المالكي فانه لم يجد بدا حسب تصريحات نجيب خدي والدوخة من امضاء تعيين ورقة بسطيلة في مصلحة التأمينات الخاصة بالنواب النائبات التي تتطلب سرية في أداء المهام نظرا لارتباطها بالحالة الصحية والعائلية للسادة النواب والنائبات...تفاصيل أخرى سنعود اليها لاحقا ما يروج في كواليس هذا المجلس من فساد اداري بعد تركة عبد الواحد الراضي شخص عمر طويلا على رأس الكتابة العام التي كانت في عهد الادريسي القيطوني مدرسة في التدبير الاداري.

وقبل الدخول في تفاصيل الفساد، لا بد لنا أن نتساءل هل تخضع مناصب الكتابة العامة للبرلمان لضوابط التعيينات في المناصب العليا، أم ستستمر كقناة لاستفادة أحزاب من الفساد والتواطؤات؟.

ولهذه الأسباب وغيرها، عمل فريق الفساد الاداري الذي يرأسه نجيب خذي على محاولات يائسة وبئيسة عزل الرئيس المالكي، وفرض قرارات خارج اخباره، أو المصادقة عليها، وقد يكون سقط ضحية وشايات كاذبة للكاتب العام بجعل الصحافة مصدر ازعاج على العمل التشريعي، في الوقت الذي هي مصدر تنبيه لاستئصال ورم الفساد الاداري بمجلس النواب.

 

 

معاريف بريس

أبو ميسون

maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

الموثقان سعد لحريشي وبولويز أمام محكمة الاستئناف يوم 4 أبريل

شركة قشتالة تمثل أمام القضاء في ملف ما يعرف بالدركي أنس الصقلي

"ممالك تحت الأرض"

وزارة العدل أمام أكبر خطأمهني بطلته الموثقة صونيا العوفي

ايفون دولويا بحصانة الديانة اليهودية أوقعت الموثقة عائشة المسعودي

بناني باطرون فندق هيفيرناج قد يحيي ثورة الياسمين بمراكش

ماتقولشي للحموشي!!

مغاربة ينتجون الحقد والكراهية ضد المستثمرين الأجانب

هل يشكل وزير العدل الاستثناء في الحكومة ويطبق الاصلاح في القضاء؟

المالكي يستهتر بمصالح النواب والنائبات ويعين ورقة البسطيلة على رأس مصلحة التأمينات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل


الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع