جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء             صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح             إتش آي دي جلوبال تطلق منصة سحابية للمساعدة في إنشاء منظومة ابتكار على مستوى العالم             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي ا             سي إن آي إم تقوم بتجهيز البحريّة الفرنسيّة بـ 14 طائرة إنزال برمائيّة نموذجية             جبهة القوى الديمقراطية تعبر عن بالغ استياءها من الحكومة             الرياض على موعدٍ مع مفاجآت كبيرة.. الثلاثاء المقبل             بلاغ: الإعلان عن النتائج النهائية للمباراة الموحدة الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي             اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء             اضراب المحلات التجارية يكشف عن هزيمة الحكومة والبرلمان والأحزاب والنقابات بالمغرب             ملك المغرب يهنئ البطل العالمي نور الدين أوبعلي بمناسبة فوزه ببطولة العالم للملاكمة لوزن الديك             الاحتيال السياسي “ل” بنكيران لن يوقع القصر في صراع مع الشعب             ارهاب: تفكيك خلية ارهابية بينها عنصران معتقلان سابقا في قضايا الاٍرهاب             نتانياهو بعد زيارته مسقط وتشاد ورواندا يأمل زيارة رسمية للمملكة المغربية             أيام تقديم حصيلة أولية لمشروع "الإنتاج المشترك للنظافة "             رؤية جلالة الملك بالنسبة لإفريقيا تشكل قطيعة مع التصورات الكلاسيكية للتعاون             مجلس المستشارين يثمن قرار البرلمان الأوروبي على الاتفاق الفلاحي مع المملكة المغربية             ملك الإنجازات العظيمة يدشن مشروع توسعة وإعادة تهيئة وتحديث المحطة الجوية 1 لمطار محمد الخامس             الأعرج: الوزارة حريصة على تنزيل المكتسبات الدستورية المرتبطة بتنمية الإبداع الثقافي والفني             بمناسبة عام التسامح اطلاق مبادرة فرحة كبار الإمارات             سيلكت جروب العقارية ترحب بالمالكين الجدد في مشروع "رقم 9" بمرسى دبي             مصنع البردي التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة ينال شهادة البصمة البيئية للمنتج             ماجيك ستاي تطلق برنامج ولاء جديد             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المالكي يستهتر بمصالح النواب والنائبات ويعين ورقة البسطيلة على رأس مصلحة التأمينات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 أبريل 2018 الساعة 34 : 14




 

 

يقول المثل المغربي "اسبع مين تيشرف تيضحكوا عليه القردة" وهذا ما قد ينطبق على المالكي الذي قد يكون سقط ضحية شبكة الفساد الاداري الذي يرعاه الكاتب العام نجيب خذي الذي فقد البوصلة، وأسس له شبكة من الداعمين في الفساد الاداري.

المالكي حسب الكاتب العام نجيب خذي، ومحمد الدوخة الذي يتجه الى تدويخ المالكي ليعينه كاتبا عاما بتواطؤ نجيب خذي الذي أنجب الفساد المنظم لدرجة أن نوابا ونائبات أصبحوا يطلقون اسم ميزانية منير على ميزانية التسيير، واستعمل المطرقة القاتلة لهدم أسوار بناية تاريخية جعل من حائط البوابة الخلفية "ترعة" تهدد أمن وسلامة الفرق بعد أن كسر موقع "الشحن الكهربائي" على بعد سنة أو سنتين من احالته على التقاعد.

وكما داخ المالكي فانه لم يجد بدا حسب تصريحات نجيب خدي والدوخة من امضاء تعيين ورقة بسطيلة في مصلحة التأمينات الخاصة بالنواب النائبات التي تتطلب سرية في أداء المهام نظرا لارتباطها بالحالة الصحية والعائلية للسادة النواب والنائبات...تفاصيل أخرى سنعود اليها لاحقا ما يروج في كواليس هذا المجلس من فساد اداري بعد تركة عبد الواحد الراضي شخص عمر طويلا على رأس الكتابة العام التي كانت في عهد الادريسي القيطوني مدرسة في التدبير الاداري.

وقبل الدخول في تفاصيل الفساد، لا بد لنا أن نتساءل هل تخضع مناصب الكتابة العامة للبرلمان لضوابط التعيينات في المناصب العليا، أم ستستمر كقناة لاستفادة أحزاب من الفساد والتواطؤات؟.

ولهذه الأسباب وغيرها، عمل فريق الفساد الاداري الذي يرأسه نجيب خذي على محاولات يائسة وبئيسة عزل الرئيس المالكي، وفرض قرارات خارج اخباره، أو المصادقة عليها، وقد يكون سقط ضحية وشايات كاذبة للكاتب العام بجعل الصحافة مصدر ازعاج على العمل التشريعي، في الوقت الذي هي مصدر تنبيه لاستئصال ورم الفساد الاداري بمجلس النواب.

 

 

معاريف بريس

أبو ميسون

maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

الموثقان سعد لحريشي وبولويز أمام محكمة الاستئناف يوم 4 أبريل

شركة قشتالة تمثل أمام القضاء في ملف ما يعرف بالدركي أنس الصقلي

"ممالك تحت الأرض"

وزارة العدل أمام أكبر خطأمهني بطلته الموثقة صونيا العوفي

ايفون دولويا بحصانة الديانة اليهودية أوقعت الموثقة عائشة المسعودي

بناني باطرون فندق هيفيرناج قد يحيي ثورة الياسمين بمراكش

ماتقولشي للحموشي!!

مغاربة ينتجون الحقد والكراهية ضد المستثمرين الأجانب

هل يشكل وزير العدل الاستثناء في الحكومة ويطبق الاصلاح في القضاء؟

المالكي يستهتر بمصالح النواب والنائبات ويعين ورقة البسطيلة على رأس مصلحة التأمينات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء


صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال