تحيا لائحة بوحدوز و بالريفية "وحداس" ...واش موخاريق ولشكر فهمو رسالة بوحدوز             الصحافيون المغاربة يعلنون المقاطعة لانتخاب اعضاء المجلس الاعلى للصحافة             محمد مبدع يمثل امام القضاء قريبا، ويسارع الزمن للتاثير والضغط على محمد حصاد             مبادرة خاواة بيبي تنشر السلام وسط العاصمة موسكو             الإنسان اليوم مصاب بهشاشة عاطفية بسبب إدمانه على سياسات السوق             الاتحاد الأوروبي يبدأ تطبيق الرسوم على الصادرات الأميركية 22 يونيو             L'arbitre de Portugal-Maroc a-t-il demandé le maillot de Cristiano Ronaldo             جبهة القوى الديمقراطية تحضر لدورة مجلسها الوطني وتدق من جديد ناقوس الخطر             قيادات في حزب أخنوش تكشف حقيقة التصدع بين نواب الأحرار والاتحاد الدستوري             رشاوى بالمديرية الاقليمية للتجهيز والنقل بتاونات (2)             ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة             الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال             مجموعة نيوز سيرفيسيز جروب تحتفي بالذكرى العاشرة لشراكتها مع بزنيس واير             جلالة الملك يعطي تعليمات صارمة لربط المسؤولية بالمحاسبة ولن يستثنى من هذا الاجراء اي مسؤول سلطة             لقجع يقضي على احلام المغاربة وينهي كل ما من شانه يرفع الكرة المغربية الى العالمية             القضية خطيرة لكن الضرر طفيف             إسبانيا وإيران...ساعة الحقيقة وموعد حاسم             المغرب- السعودية تتجاوز حدود علاقاتهما التاريخية كرة في مرمى             معركة وادي المخازن ترتحل من القصر الكبير إلى موسكو في نزال مغربي برتغالي             هل ثأر البرتغال ورونالدو في روسيا لسرقة إسبانيا مدينة سبتة في القرن 17م             منصة OLM حولت موازين الى اعرق مهرجانات العالم الراعية للفن والسلام العالميين             رونار قال: يجب أن نكون مستعدين نفسيا لمواجهة البرتغال             مارادونا ينتقد مهاجم المنتخب الأرجنتيني اغويرو             مارك غيغر يقود مباراة المغرب والبرتغال             صرخة غضب عريضة:_رياضة_بلا_سياسة رسالة احتجاج من كل العرب لـ «الفيفا»             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

القضية خطيرة لكن الضرر طفيف

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الاتحاد الأوروبي يبدأ تطبيق الرسوم على الصادرات الأميركية 22 يونيو

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 ماي 2018 الساعة 28 : 22





تم اطلاق أحدث ضاغط هوائي من مجموعة حلول اطلس كوبكو الذكية وهي مجموعة الضواغط الحلزونية "جي إيه 90 بلس-160" ("في إس دي بلس") التي تعمل بحقن الزيت، التي تعد ثورة في توفير  استهلاك الطاقة سهولة التركيب والصيانة. ويتميز هذا الضاغط بعناصر ضغط متطورة مع تقنية حقن ذكية، إلى جانب استخدام محركات كهربائية باعلى كفاءة تم التوصل اليها  "آي إي 4" و"آي إي 5" المبرّدة بالزيت التي لا تتطلّب وجود مروحة تبريد ولا  أي تدخلات للصيانةويمكنه العمل في بيئات عالية الحرارة ل 55درجة مئوية ووجود بيئة مليئة بالغبار والرطوبة بنفس الكفاءة والاعتمادية المطلوبة. بالاضافة الى نظام التحكم الجديد "إلكترونيكون تاتش" الذي يتميّز بخوارزميات ذكية متكاملة تعمل  على التقليل من استهلاك الطاقة. ويتوافر بإصدارات مبردة  باستخدام الماء والهواء، محركات  ذات سرعة ثابتة أو متغيرة وبوجود مجفف داخل الضاغطة كااختياري لتوفير المساحة المطلوبة للمجفف.

وقال جايمس إلبرو، مدير تسويق المنتجات في شركة "أطلس كوبكو" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر أحدث جيل من ضواغط ’جي إيه‘ مناسباً بشكل خاص لقطاع التعدين ومعالجة المعادن ومحطات توليد الطاقة، حيث توفر المحركات بمعيار حماية ضد الماء والغبار  ’آي بيه 66‘لضمان الاعتمادية والاستدامة حتى في الظروف البيئية الأكثر قساوة. وتوفر هذه الميزة أيضاً عمراً طويلاً وخالياً من المشاكل في التطبيقات الصناعية العامة ضمن نطاق درجات حرارة محيطة تصل إلى 55 درجة مئوية/131 فهرنهايت".

ويتم تحقيق الكفاءة الأمثل من خلال محركات ذات كفاءةٍ عالية، وانخفاضات  في الفقد الداخلي للضغط  إضافة إلى تحكم دقيق من قبل نظام "إلكترونيكون تاتش".

وتم تصميم جميع مكونات الضاغطة لضمان سهولة الصيانة للأجزاء التي تحتاج عادةً إلى صيانة دورية بغرض تسهيل الوصول إليها، ويُسهم هذا الأمر في توفيرفي  وقت الصيانةٍ يُعادل نصف الوقت اللازم لتنفيذها في التصاميم المشابهة.

 

وتُوفر "أطلس كوبكو" لعملائها برنامج "وارنتي بلس" او ما يعرف بالضمان الشامل لمدة 5 أعوام على كامل الضاغطة، ما يضمن تشغيلاً مستداما في أشد البيئات قساوة على الإطلاق.

ويُعدّ نظام التحكم المركزي الجديد "أوبتيمايزر 4.0" بديلاً لنظام التحكم المركزي "إي إس 16" الذي تقدمه الشركة. ويُمكّن هذا النظام الاستخدام الأمثل لأنظمة الهواء المضغوط عبر اختيار المجموعة الأكثر فاعلية من الأجهزة، مثل الضواغط، والمجففات، والمرشحات، وأنظمة التحكم، وأنظمة استعادة الطاقة، والمولدات، وأجهزة استقبال الهواء، والمبردات، والمعززات. ويُمكن للمستخدم النهائي، عبر واجهة مستخدم سهلة للغاية، استعراض أداء جميع الأجهزة واستهلاكها للطاقة فضلاً عن النظام بأكمله.

ويُمكن أيضاً مراقبة "أوبتيمايزر 4.0" بواسطة حاسوب العميل عبر الشبكة المحلية أو نظام "سكادا" أو "سمارت لينك". وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا النظام تماماً مع معيار "إندستري 4.0"، ما يسمح بتكامل أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الرقمية لأنظمة الهواء المضغوط مع غيرها من الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكة لتحسين أداء المعدات وتعزيز الصيانة التنبؤية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مهاجر مغربي من سان ديغو- ولاية كاليفورنيا يوجه شكايته لوزير العدل والحريات

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

تحيا لائحة بوحدوز و بالريفية "وحداس" ...واش موخاريق ولشكر فهمو رسالة بوحدوز


الصحافيون المغاربة يعلنون المقاطعة لانتخاب اعضاء المجلس الاعلى للصحافة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

معركة وادي المخازن ترتحل من القصر الكبير إلى موسكو في نزال مغربي برتغالي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال