مصطفى اسلالو وحكاية طائر اللقلاق ...قريبا على موقع جريدة معاريف بريس             عيد الأضحى: • عمليات مراقبة الأعلاف والأدوية البيطرية تمت على جميع مستويات السلسلة الغذائية             بوسعيد هل يسطو على حزب بعد اقالته من منصبه وزيرا للمالية مثلما يحصل بالبيت الحركي؟             رجل اعمال بحريني يدعو لسن قوانين تمنع اطلاق اللحى             فالفيردي ينتقد حالة الصخب الدائرة حول ميسي في الأرجنتين             الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم             سيدة نيجيرية في السبعين من عمرها تختار دولة الإمارات لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب             المثليون لاحق لهم في الزواج وجماعات الضغط تحاول الضغط على الحكومات للاعتراف بحق زواجهم             توجيه تهم الإرهاب إلى "خلية السلط" في الأردن             العنف وقيم المواطنة             بلاغ حول اعتقال اب فتاة توفيت في مستشفى محمد الخامس بالجديدة نتيجة الإهمال             القوى الديمقراطية تدعو إلى المضي قدما لحل نهائي وحازم للنزاع المفتعل             الذوق ذي طوفار روحه تقتحم بيت الصحافة بطنجة بحثا عن الحقيقة             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             جامعة الدول العربية تُكرم السنيدي             الداخلة/ أيتوسى.. قبيلة صحراوية ذبحت النحائر احتفالا بجراح أنقذ ابنتها             جلالة الملك بعث برقية تعزية إلى الرئيس الاندونيسي إثر زلزال جزيرة لومبوك             اسبانيا: مئات المصابين في انهيار منصة خشبية بمهرجان موسيقي             الامارات: ضبط مخدرات بقيمة 25 مليون درهم في عجمان             فتح بحث قضائي مع شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بنشر أخبار زائفة وادعاءات كاذبة             ملك المغرب يشيد بيقظة وكفاءة القوات الأمنية الأردنية             الاثنين فاتح ذي الحجة وعيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت الجاري             طنجة : فريق برشلونة يفوز بالكأس الإسبانية الممتازة بعد تفوقه على إشبيلية بهدفين لواحد             وفاة الروائي البريطاني نيبول الحائز على جائزة نوبل في الآداب             رئاسة الشؤون الدينية التركية تلزم حفظة القرآن الكريم بتعلم وإتقان اللغة العربية             عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            Les Gangsters de la Finance - HSBC            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

الكنيست الإسرائيلي يتبنى مشروع قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

 
صوت وصورة

عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني


Les Gangsters de la Finance - HSBC

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رجل اعمال بحريني يدعو لسن قوانين تمنع اطلاق اللحى

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 ماي 2018 الساعة 28 : 22





تم اطلاق أحدث ضاغط هوائي من مجموعة حلول اطلس كوبكو الذكية وهي مجموعة الضواغط الحلزونية "جي إيه 90 بلس-160" ("في إس دي بلس") التي تعمل بحقن الزيت، التي تعد ثورة في توفير  استهلاك الطاقة سهولة التركيب والصيانة. ويتميز هذا الضاغط بعناصر ضغط متطورة مع تقنية حقن ذكية، إلى جانب استخدام محركات كهربائية باعلى كفاءة تم التوصل اليها  "آي إي 4" و"آي إي 5" المبرّدة بالزيت التي لا تتطلّب وجود مروحة تبريد ولا  أي تدخلات للصيانةويمكنه العمل في بيئات عالية الحرارة ل 55درجة مئوية ووجود بيئة مليئة بالغبار والرطوبة بنفس الكفاءة والاعتمادية المطلوبة. بالاضافة الى نظام التحكم الجديد "إلكترونيكون تاتش" الذي يتميّز بخوارزميات ذكية متكاملة تعمل  على التقليل من استهلاك الطاقة. ويتوافر بإصدارات مبردة  باستخدام الماء والهواء، محركات  ذات سرعة ثابتة أو متغيرة وبوجود مجفف داخل الضاغطة كااختياري لتوفير المساحة المطلوبة للمجفف.

وقال جايمس إلبرو، مدير تسويق المنتجات في شركة "أطلس كوبكو" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر أحدث جيل من ضواغط ’جي إيه‘ مناسباً بشكل خاص لقطاع التعدين ومعالجة المعادن ومحطات توليد الطاقة، حيث توفر المحركات بمعيار حماية ضد الماء والغبار  ’آي بيه 66‘لضمان الاعتمادية والاستدامة حتى في الظروف البيئية الأكثر قساوة. وتوفر هذه الميزة أيضاً عمراً طويلاً وخالياً من المشاكل في التطبيقات الصناعية العامة ضمن نطاق درجات حرارة محيطة تصل إلى 55 درجة مئوية/131 فهرنهايت".

ويتم تحقيق الكفاءة الأمثل من خلال محركات ذات كفاءةٍ عالية، وانخفاضات  في الفقد الداخلي للضغط  إضافة إلى تحكم دقيق من قبل نظام "إلكترونيكون تاتش".

وتم تصميم جميع مكونات الضاغطة لضمان سهولة الصيانة للأجزاء التي تحتاج عادةً إلى صيانة دورية بغرض تسهيل الوصول إليها، ويُسهم هذا الأمر في توفيرفي  وقت الصيانةٍ يُعادل نصف الوقت اللازم لتنفيذها في التصاميم المشابهة.

 

وتُوفر "أطلس كوبكو" لعملائها برنامج "وارنتي بلس" او ما يعرف بالضمان الشامل لمدة 5 أعوام على كامل الضاغطة، ما يضمن تشغيلاً مستداما في أشد البيئات قساوة على الإطلاق.

ويُعدّ نظام التحكم المركزي الجديد "أوبتيمايزر 4.0" بديلاً لنظام التحكم المركزي "إي إس 16" الذي تقدمه الشركة. ويُمكّن هذا النظام الاستخدام الأمثل لأنظمة الهواء المضغوط عبر اختيار المجموعة الأكثر فاعلية من الأجهزة، مثل الضواغط، والمجففات، والمرشحات، وأنظمة التحكم، وأنظمة استعادة الطاقة، والمولدات، وأجهزة استقبال الهواء، والمبردات، والمعززات. ويُمكن للمستخدم النهائي، عبر واجهة مستخدم سهلة للغاية، استعراض أداء جميع الأجهزة واستهلاكها للطاقة فضلاً عن النظام بأكمله.

ويُمكن أيضاً مراقبة "أوبتيمايزر 4.0" بواسطة حاسوب العميل عبر الشبكة المحلية أو نظام "سكادا" أو "سمارت لينك". وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا النظام تماماً مع معيار "إندستري 4.0"، ما يسمح بتكامل أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الرقمية لأنظمة الهواء المضغوط مع غيرها من الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكة لتحسين أداء المعدات وتعزيز الصيانة التنبؤية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مهاجر مغربي من سان ديغو- ولاية كاليفورنيا يوجه شكايته لوزير العدل والحريات

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى اسلالو وحكاية طائر اللقلاق ...قريبا على موقع جريدة معاريف بريس


عيد الأضحى: • عمليات مراقبة الأعلاف والأدوية البيطرية تمت على جميع مستويات السلسلة الغذائية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال