مؤشرات ديمومة نظام المعاشات المدنية برسم سنة 2017 استمرت في التدهور (المجلس الأعلى للحسابات)             جلالة الملك يهنئ السيد بول بيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية الكاميرون             عزيز أخنوش يتباحث مع رئيس الوكالة الأمريكية للخدمات الزراعية الدولية             السعودية توقع صفقات بـ50 مليار دولار في مؤتمر الرياض             مجلس الوزراء السعودي: المملكة ستحاسب المقصر كائناً من كان             فريق الباطرونا بمجلس المستشارين يصدر بلاغ الكراهية ضد المستشارة البرلمانية نائلة التازي             المدير العام للأمن الوطني يقرر منح ترقية استثنائية لثلاثة موظفين للشرطة             إي 2 أوبن بصدد الاستحواذ على شركة إنترا، مضيفة شبكة الشحن البحري عبر المحيطات الرائدة عالمياً             سمارت ستريم تخطو نحو الأمام بتقديمها حلاً رائداً في القطاع للمدفوعات الرقمية             معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" "بيه إم آي" يطلق عملية البحث عن الرئيس والريس التنفيذي المقبل             شلمبرجير تعلن عن نتائجها الماليّة للربع الثالث من عام 2018             تاكيدا تعرض نتائج المرحلة الثالثة من تجربة ألتا-1 إل التي تسلّط الضوء على فعالية ألونبريج             ريس ميد تفوز بقضية انتهاك براءات الاختراع الألمانية ضد فيشر آند بايكل             مدينة عجمان الاعلامية الحرة تطلق باقة (البلوقرز) لمواكبة تطورات فضاءات الإعلام الرقمي             اردوغان قال كلاما ...             السعودية: لن يقف الأمر عند محاسبة المسؤولين المباشرين في قضية خاشقجي وسيشمل إجراءات تصحيحية             سفارة مصر بالرباط تنظم ندوة بالمكتبة الوطنية لمناقشة كتاب "بنات النيل.. نساء غيرن عالمهن"             اجعل رأسك إلى الأعلى لمكافحة متلازمة النص العنقي بخطوات بسيطة             الملك محمد السادس رؤى سديدة ومجهودات جبارة للرقي بالمملكة المغربية             مجلس المستشارين يدشن انطلاق دورته باحتقار المرأة البرلمانية             عاجل: تركيا استخدمت قناة الجزيرة لاعداد مونطاج للأحداث التي وقعت بقنصلية السعودية بتركيا             السلطات المغربية تقرر ترحيل جميع المشاركين في عملية اقتحام لمدينة مليلية المحتلة صوب بلدانهم             جلالة الملك محمد السادس...حرص ملكي عظيم لتأهيل المدن العتيقة المغربية             ملك المغرب رؤية سديدة للحفاظ على الهوية والمدن العتيقة المغربية             الرباط .. منظومة الأمم المتحدة للتنمية بالمغرب تنظم السبت المقبل يوم الأبواب المفتوحة             المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

حقيقة نتنياهو في الأمم المتحدة

 
صوت وصورة

المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين


وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

السعودية توقع صفقات بـ50 مليار دولار في مؤتمر الرياض

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 ماي 2018 الساعة 28 : 22





تم اطلاق أحدث ضاغط هوائي من مجموعة حلول اطلس كوبكو الذكية وهي مجموعة الضواغط الحلزونية "جي إيه 90 بلس-160" ("في إس دي بلس") التي تعمل بحقن الزيت، التي تعد ثورة في توفير  استهلاك الطاقة سهولة التركيب والصيانة. ويتميز هذا الضاغط بعناصر ضغط متطورة مع تقنية حقن ذكية، إلى جانب استخدام محركات كهربائية باعلى كفاءة تم التوصل اليها  "آي إي 4" و"آي إي 5" المبرّدة بالزيت التي لا تتطلّب وجود مروحة تبريد ولا  أي تدخلات للصيانةويمكنه العمل في بيئات عالية الحرارة ل 55درجة مئوية ووجود بيئة مليئة بالغبار والرطوبة بنفس الكفاءة والاعتمادية المطلوبة. بالاضافة الى نظام التحكم الجديد "إلكترونيكون تاتش" الذي يتميّز بخوارزميات ذكية متكاملة تعمل  على التقليل من استهلاك الطاقة. ويتوافر بإصدارات مبردة  باستخدام الماء والهواء، محركات  ذات سرعة ثابتة أو متغيرة وبوجود مجفف داخل الضاغطة كااختياري لتوفير المساحة المطلوبة للمجفف.

وقال جايمس إلبرو، مدير تسويق المنتجات في شركة "أطلس كوبكو" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر أحدث جيل من ضواغط ’جي إيه‘ مناسباً بشكل خاص لقطاع التعدين ومعالجة المعادن ومحطات توليد الطاقة، حيث توفر المحركات بمعيار حماية ضد الماء والغبار  ’آي بيه 66‘لضمان الاعتمادية والاستدامة حتى في الظروف البيئية الأكثر قساوة. وتوفر هذه الميزة أيضاً عمراً طويلاً وخالياً من المشاكل في التطبيقات الصناعية العامة ضمن نطاق درجات حرارة محيطة تصل إلى 55 درجة مئوية/131 فهرنهايت".

ويتم تحقيق الكفاءة الأمثل من خلال محركات ذات كفاءةٍ عالية، وانخفاضات  في الفقد الداخلي للضغط  إضافة إلى تحكم دقيق من قبل نظام "إلكترونيكون تاتش".

وتم تصميم جميع مكونات الضاغطة لضمان سهولة الصيانة للأجزاء التي تحتاج عادةً إلى صيانة دورية بغرض تسهيل الوصول إليها، ويُسهم هذا الأمر في توفيرفي  وقت الصيانةٍ يُعادل نصف الوقت اللازم لتنفيذها في التصاميم المشابهة.

 

وتُوفر "أطلس كوبكو" لعملائها برنامج "وارنتي بلس" او ما يعرف بالضمان الشامل لمدة 5 أعوام على كامل الضاغطة، ما يضمن تشغيلاً مستداما في أشد البيئات قساوة على الإطلاق.

ويُعدّ نظام التحكم المركزي الجديد "أوبتيمايزر 4.0" بديلاً لنظام التحكم المركزي "إي إس 16" الذي تقدمه الشركة. ويُمكّن هذا النظام الاستخدام الأمثل لأنظمة الهواء المضغوط عبر اختيار المجموعة الأكثر فاعلية من الأجهزة، مثل الضواغط، والمجففات، والمرشحات، وأنظمة التحكم، وأنظمة استعادة الطاقة، والمولدات، وأجهزة استقبال الهواء، والمبردات، والمعززات. ويُمكن للمستخدم النهائي، عبر واجهة مستخدم سهلة للغاية، استعراض أداء جميع الأجهزة واستهلاكها للطاقة فضلاً عن النظام بأكمله.

ويُمكن أيضاً مراقبة "أوبتيمايزر 4.0" بواسطة حاسوب العميل عبر الشبكة المحلية أو نظام "سكادا" أو "سمارت لينك". وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا النظام تماماً مع معيار "إندستري 4.0"، ما يسمح بتكامل أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الرقمية لأنظمة الهواء المضغوط مع غيرها من الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكة لتحسين أداء المعدات وتعزيز الصيانة التنبؤية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مهاجر مغربي من سان ديغو- ولاية كاليفورنيا يوجه شكايته لوزير العدل والحريات

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت

تمويلات صندوق التجهيز الجماعي لفائدة الجماعات الترابية بلغت منذ إحداثه حوالي 50 مليار درهم

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مؤشرات ديمومة نظام المعاشات المدنية برسم سنة 2017 استمرت في التدهور (المجلس الأعلى للحسابات)


جلالة الملك يهنئ السيد بول بيا بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية الكاميرون

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

عاجل: تركيا استخدمت قناة الجزيرة لاعداد مونطاج للأحداث التي وقعت بقنصلية السعودية بتركيا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال