جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء             صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح             إتش آي دي جلوبال تطلق منصة سحابية للمساعدة في إنشاء منظومة ابتكار على مستوى العالم             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي             منصة منظومة إتش سي إل 2030 بصدد استكشاف الآثار الاجتماعية للتكنولوجيا الناشئة في المنتدى الاقتصادي ا             سي إن آي إم تقوم بتجهيز البحريّة الفرنسيّة بـ 14 طائرة إنزال برمائيّة نموذجية             جبهة القوى الديمقراطية تعبر عن بالغ استياءها من الحكومة             الرياض على موعدٍ مع مفاجآت كبيرة.. الثلاثاء المقبل             بلاغ: الإعلان عن النتائج النهائية للمباراة الموحدة الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي             اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء             اضراب المحلات التجارية يكشف عن هزيمة الحكومة والبرلمان والأحزاب والنقابات بالمغرب             ملك المغرب يهنئ البطل العالمي نور الدين أوبعلي بمناسبة فوزه ببطولة العالم للملاكمة لوزن الديك             الاحتيال السياسي “ل” بنكيران لن يوقع القصر في صراع مع الشعب             ارهاب: تفكيك خلية ارهابية بينها عنصران معتقلان سابقا في قضايا الاٍرهاب             نتانياهو بعد زيارته مسقط وتشاد ورواندا يأمل زيارة رسمية للمملكة المغربية             أيام تقديم حصيلة أولية لمشروع "الإنتاج المشترك للنظافة "             رؤية جلالة الملك بالنسبة لإفريقيا تشكل قطيعة مع التصورات الكلاسيكية للتعاون             مجلس المستشارين يثمن قرار البرلمان الأوروبي على الاتفاق الفلاحي مع المملكة المغربية             ملك الإنجازات العظيمة يدشن مشروع توسعة وإعادة تهيئة وتحديث المحطة الجوية 1 لمطار محمد الخامس             الأعرج: الوزارة حريصة على تنزيل المكتسبات الدستورية المرتبطة بتنمية الإبداع الثقافي والفني             بمناسبة عام التسامح اطلاق مبادرة فرحة كبار الإمارات             سيلكت جروب العقارية ترحب بالمالكين الجدد في مشروع "رقم 9" بمرسى دبي             مصنع البردي التابع لمجموعة فاين الصحية القابضة ينال شهادة البصمة البيئية للمنتج             ماجيك ستاي تطلق برنامج ولاء جديد             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

محمود عباس تلقى علاجا على يد طبيب إسرائيلي

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

اتهام وزير الداخلية الإيطالي باستخدام أساليب نازية ضد طالبي اللجوء

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 ماي 2018 الساعة 28 : 22





تم اطلاق أحدث ضاغط هوائي من مجموعة حلول اطلس كوبكو الذكية وهي مجموعة الضواغط الحلزونية "جي إيه 90 بلس-160" ("في إس دي بلس") التي تعمل بحقن الزيت، التي تعد ثورة في توفير  استهلاك الطاقة سهولة التركيب والصيانة. ويتميز هذا الضاغط بعناصر ضغط متطورة مع تقنية حقن ذكية، إلى جانب استخدام محركات كهربائية باعلى كفاءة تم التوصل اليها  "آي إي 4" و"آي إي 5" المبرّدة بالزيت التي لا تتطلّب وجود مروحة تبريد ولا  أي تدخلات للصيانةويمكنه العمل في بيئات عالية الحرارة ل 55درجة مئوية ووجود بيئة مليئة بالغبار والرطوبة بنفس الكفاءة والاعتمادية المطلوبة. بالاضافة الى نظام التحكم الجديد "إلكترونيكون تاتش" الذي يتميّز بخوارزميات ذكية متكاملة تعمل  على التقليل من استهلاك الطاقة. ويتوافر بإصدارات مبردة  باستخدام الماء والهواء، محركات  ذات سرعة ثابتة أو متغيرة وبوجود مجفف داخل الضاغطة كااختياري لتوفير المساحة المطلوبة للمجفف.

وقال جايمس إلبرو، مدير تسويق المنتجات في شركة "أطلس كوبكو" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر أحدث جيل من ضواغط ’جي إيه‘ مناسباً بشكل خاص لقطاع التعدين ومعالجة المعادن ومحطات توليد الطاقة، حيث توفر المحركات بمعيار حماية ضد الماء والغبار  ’آي بيه 66‘لضمان الاعتمادية والاستدامة حتى في الظروف البيئية الأكثر قساوة. وتوفر هذه الميزة أيضاً عمراً طويلاً وخالياً من المشاكل في التطبيقات الصناعية العامة ضمن نطاق درجات حرارة محيطة تصل إلى 55 درجة مئوية/131 فهرنهايت".

ويتم تحقيق الكفاءة الأمثل من خلال محركات ذات كفاءةٍ عالية، وانخفاضات  في الفقد الداخلي للضغط  إضافة إلى تحكم دقيق من قبل نظام "إلكترونيكون تاتش".

وتم تصميم جميع مكونات الضاغطة لضمان سهولة الصيانة للأجزاء التي تحتاج عادةً إلى صيانة دورية بغرض تسهيل الوصول إليها، ويُسهم هذا الأمر في توفيرفي  وقت الصيانةٍ يُعادل نصف الوقت اللازم لتنفيذها في التصاميم المشابهة.

 

وتُوفر "أطلس كوبكو" لعملائها برنامج "وارنتي بلس" او ما يعرف بالضمان الشامل لمدة 5 أعوام على كامل الضاغطة، ما يضمن تشغيلاً مستداما في أشد البيئات قساوة على الإطلاق.

ويُعدّ نظام التحكم المركزي الجديد "أوبتيمايزر 4.0" بديلاً لنظام التحكم المركزي "إي إس 16" الذي تقدمه الشركة. ويُمكّن هذا النظام الاستخدام الأمثل لأنظمة الهواء المضغوط عبر اختيار المجموعة الأكثر فاعلية من الأجهزة، مثل الضواغط، والمجففات، والمرشحات، وأنظمة التحكم، وأنظمة استعادة الطاقة، والمولدات، وأجهزة استقبال الهواء، والمبردات، والمعززات. ويُمكن للمستخدم النهائي، عبر واجهة مستخدم سهلة للغاية، استعراض أداء جميع الأجهزة واستهلاكها للطاقة فضلاً عن النظام بأكمله.

ويُمكن أيضاً مراقبة "أوبتيمايزر 4.0" بواسطة حاسوب العميل عبر الشبكة المحلية أو نظام "سكادا" أو "سمارت لينك". وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا النظام تماماً مع معيار "إندستري 4.0"، ما يسمح بتكامل أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الرقمية لأنظمة الهواء المضغوط مع غيرها من الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكة لتحسين أداء المعدات وتعزيز الصيانة التنبؤية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مهاجر مغربي من سان ديغو- ولاية كاليفورنيا يوجه شكايته لوزير العدل والحريات

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت

تمويلات صندوق التجهيز الجماعي لفائدة الجماعات الترابية بلغت منذ إحداثه حوالي 50 مليار درهم

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جلالة الملك محمد السادس يعطي انطلاقة الخط الثاني لطرامواي بالدارالبيضاء


صلاح الدين مزوار بكى مبكرا بعد انتخابه خلفا "ل" مريم بنصالح

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال