قضاة المغرب يصدرون بيانا شديد اللهجة ضد من يمس بالسلطة القضائية             وفاة الفنانة الأميركية نانسي ويلسون الحائزة على جوائز بفضل أغنيتها الشهيرة “"(يو دونت نوو“             رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية             لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟             الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟             بنعتيق يستقل المقررة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالتمييز العنصري             العدالة والتنمية تدخلها في القضاء غير عادي ويستوجب المساءلة القضائية؟             داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ             تقرير جديد للاتحاد البرلماني الدولي: زيادة طفيفة في تمثيل الشباب في البرلمان             صاحب السمو الملكي مايكل أمير منطقة كينت يمنح جائزة الأمير مايكل الدولية لإدارة السلامة المرورية             اتحاد أثينا ألايف يختار مؤسسة بوسيدون كشريك للتصدي لأزمة تغير المناخ             عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم             "الشرعية" وميليشيات الحوثي يتفقان على وقف إطلاق النار في الحديدة             ملك المغرب يعين محمد بشير رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها             جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط             مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس             نقابة Umt من المجوب بن الصديق لموخاريق ما الذي تغير ؟             الحبيب المالكي هل يتقاسم نفس مواقف سعيد مقدم...والا كيف لم يفرض عليه الاعتذار للشعب المغربي؟             الحكومة تغلق مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بعد مرور أربعة أشهر من انطلاق الموسم الدراسي بسلا             القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية             كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             شريف شيخات (29 سنة) ارهابي معروف لذى مخابرات استراسبورغ ...مازال البحث جاريا عنه             جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية " انبثاق" لإعادة بناء الحزب             هذا مقاله أنطونيو غوتيريس و موسى فاكي للوزير بنعتيق             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


بحضور نخبة من النجوم اقيم حفل الافطار السنوي ليوم زايد برعاية مشفى بيلاروما


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يونيو 2018 الساعة 57 : 00



 

 

برعاية مجموعة من المؤسسات الحكومية الخيرة في دبي، نظم مستشفى بيلاروما، حفل الإفطار السنوي ليوم زايد للعمل الإنساني، وذلك بفندق جراند حياة بمدنية دبي .

ضم الإفطار نخبة من أهل الفن والإعلام من داخل وخارج الدولة، والعشرات من أصحاب الهمم من مركز راشد لأصحاب الهمم، وطلبة مركز الطارق للتوحد، وعدد من كبار السن من دار رعاية المسنين بالشارقة، وجمعية الإحسان الخيرية ودار الشؤون الاجتماعية .

وتضمن الإفطار الجماعي العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات  وتوزيع الهدايا ، وتكريم الجهات المشاركة .

وفي تصريحات خاصة، أكدت رود عبد القادر، سفيرة الأمل والمنسق العام لحفل الإفطار، أن الحفل جاء لدعم أصحاب الهمم، وتحفيزهم على النمو والتطور وتحقيق الإنجازات وذلك بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني.

 وأشارت إلى أن مستشفى بيلاروما  أقام هذه الفعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني لكي تواكب عطاء عام زايد خيراً على خير، ولتترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

وأوضحت بأن يوم زايد للعمل الانساني مناسبة وطنية ومنبر سنوي يتم فيه إطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، لذلك عملت على تدشين فصلا دراسيا جديدا في مركز راشد لأصحاب الهمم، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

أما الفنانة الإماراتية أريام فعبرت في تصريحها عن اعتزازها بالمناسبة لكونها غطت في طياتها أكثر من حالة اجتماعية "الأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن" مشيرة إلى أن التقرب من هؤلاء ومن قلوبهم الطيبة يبعث السعادة في النفس لافتة إلى أن يوم زايد يستحق أن ينشر فيه الخير في كافة أرجاء البلاد وكل أركان المجتمع.

في حين عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن عميق شكرها لدولة الإمارات وللفعاليات والمؤسسات الحكومية التي أشرفت على هذه المناسبة لكونها تضمنت في برنامجها الكثير من الشؤون الاجتماعية الخاصة جدا على حد تعبيرها.

وقالت إنها كفنانة تجد نفسها مجبرة على المشاركة في مناسبات كهذه لكون الفن رسالة اجتماعية وإنسانية على حد تعبيرها.

أما النجمة لطيفة فتحدثت عن رود عبد القادر ووصفتها بالصديقة المقربة جدا والتي تعتز بقربها وصداقتها، لافتة إلى أن رواد تبعث الدفء في قلب كل من يزور دبي ويزور مركزها الناشط إنسانيا على الدوام.

وعن المناسبة قالت إنها تأتي كرسالة مفادها أن الإنسانية قبل كل شيء وهذا ما كان يعبر عنه المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي نذر حياته لدفع الإنسانية إلى الأمام.

يشار إلى أن الفعالية تمت بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية مرموقة وفي مقدمتهم النجمة  التونسية  لطيفة والفنانة سوزان نجم الدين والنجوم حاتم العراقي وقصي قصي حاتم ، والشاعر كريم العراقي و النجم  حسام كامل والنجم الاماراتي حبيب الغلوم.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

تاء التأنيث يوم 12 مارس بسلا

مامفاكينش

المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة

الأصالة والمعاصرة وصراع الزعامات

الياس العمري يخدع عبد الاله بنكيران ويحتال على السياسيين باسم فؤاد

عزيز أخنوش خسارة لحكومة عبد الاله بنكيران!!!

رسالة "جريئة" إلى جلالة الملك تكشف أسرار التمييز

شبابنا ثروتنـــــــــا

أما آن الأوان للنهوض بلغتنا العربية ؟

الفنانة بشرى باها تشكيلية صماء، بكماء تخاطب البصيرة قبل البصر

منبر الحرية يسائل متغيرات المشهد العربي

عبد الله حمودي المفكر الذي هجره الفكر ولبس ثوب بائعات الهوى

الوزير مبدع ينتحل صفة ضابط الحالة المدنية

تزنيت تحتفل بالذكرى الثالثة لدسترة الأمازيغية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

قضاة المغرب يصدرون بيانا شديد اللهجة ضد من يمس بالسلطة القضائية


لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال