اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والدوحة تعجل بتسليم الاعلامي أحمد بنمصور             مركز وطني للإعلام و حقوق الإنسان. يرى النور بالمغرب             تحطم طائرة من طراز “ميراج إف 1” تابعة للقوات الملكية الجوية             نو سكيل وجاي إيه إي سي تتّفقان على اختبار نشر مفاعل الوحدات الصغيرة في الأردن             تقرير إيه إم بيست الخاص:لا يزال تحصيل الأقساط يشكّل مشكلة بالنسبة الى شركات التأمين في الإمارات             القائد السابق لقوات الدفاع الإستونيّة، الجنرال ريهو تيراس، ينضمّ إلى فريق ميلريم روبوتيكس             جوائز مينا تُكرّم مهند الخيري بجائزة أفضل رائد أعمال في مجال الانتاج الاعلامي             مكتب مجلس النواب هل يدعو الى افتحاص ممتلكات مجلس النواب وأين ثم اتلاف زرابي وحلي فضية وذهبية ولوحات             العاصفة الثلجية تحرم بعض الأميركيين من رؤية خسوف القمر             جلالة الملك محمد السادس ممثلا بوزير الخارجية والتعاون في القمة العربية المنعقدة ببيروت             أجكو تركّز على الرفق بالحيوان             فيزا تدعم رائدات الأعمال في عام 2019             فلير سيستمز تحصل على عقد بقيمة 89 مليون دولار أمريكي من القوّات المسلحة الفرنسيّة             إيساكا تعلن عن مجموعة أنشطة 2019 لأخصائيّي تكنولوجيا الأعمال حول العالم             فيرجن فوياجيز تدعو نجوم الروك إلى الإبحار على متن سفينتها             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأخير من عام 2018             نتانياهو يواصل انفتاحه الديبلوماسي مع الدول العربية والإسلامية والافريقية             ديوان للاستشارات الهندسية ضمن أفضل 100 شركة معمارية في العالم             التقدم والاشتراكية ...نهاية حزب مدة صلاحيته انتهت!             الاتحاد العربي للتطوع ممثلا بمؤسسة التنوير للتنمية يكرمون مؤسسة الصلاحي الاجتماعية الخيرية             إن إم سي للرعاية الصحية" تفتتح مركزاً طبياً متعدد التخصصات في منطقة الرولة بالشارقة             نفط الهلال تبرم مذكرة تفاهم لرعاية الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي             رئيس اتحاد المقاولات المغربية بجهة مكناس أفران يؤسس إذكاء المقاولة المواطنة ويشيد بعامل المدينة             الأعرج يترأس اجتماع المجلس الإداري للمسرح الوطني محمد الخامس             اسامة الخلفي ضحية عدم التأطير والتوجيه السياسي الحزبي وضحية عدم تنزيل ربط المسؤولية بالمحاسبة             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يواصل انفتاحه الديبلوماسي مع الدول العربية والإسلامية والافريقية

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

العاصفة الثلجية تحرم بعض الأميركيين من رؤية خسوف القمر

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 يونيو 2018 الساعة 45 : 16



 

أطلقت "ايتوس واير"، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" والممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة التي تقوم بتحويل البيانات الصحفية النصيّة إلى مقاطع فيديو مدتها أقل من 60 ثانية.

 وبهدف مواكبة المشهد الإعلامي دائم التطور والتقدم، فإن "ايتوس واير" تهدف دائماً إلى توقع الاحتياجات المستقبلية لعملائها وأصحاب المصلحة لديها. ويعتبر الفيديو الصحفي في هذا السياق ضمن أحدث الخدمات التي تطلقها "ايتوس واير"، إلى جانب عدد من خدمات الاتصالات المطلوبة من العملاء مثل الإشعارات الإخبارية الصوتية للصحفيين وذلك بالتزامن مع احتفالات الشركة بالذكرى العاشرة لتواجدها في القطاع.

 وتأتي خدمة الفيديو الصحفي استجابة للتدفق الكبير للبيانات الصحفية على المنافذ الإعلامية الأمر الذي قد يؤدي إلى ضياع الرسالة التي يود العملاء إيصالها بسبب كثرة البيانات الصحفية المنشورة. ومع وجود آلاف الأخبار على شبكة الإنترنت فإنه يجب على العملاء التفكير في الكيفية التي تمكّنهم من لفت انتباه واستقطاب اهتمام الجمهور المستهدف.

وستكون خدمة الفيديو الصحفي من "ايتوس واير" مرافقة للبيانات الصحفية النصية للعملاء وستشكل رافداً مهماً لها، على الرغم من إمكانية استخدامها كأداة اتصالات مستقلة، كما تعتبر طريقة مبتكرة وفنية تساعد في تحويل محتوى البيانات الصحفية النصية إلى مقطع فيديو موجز.


وقال السيد طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير": "لطالما حرصنا على أن نكون رواداً وسبّاقين في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وإننا نقدّم الآن خدمة أخرى ستساعد في تغيير طريقة اطّلاع الجمهور على البيانات الصحفية ومشاركتها. تصوروا مقدار الفائدة التي يمكنكم تحقيقها من خلال تحويل بيانكم الصحفي إلى فيديو صحفي مدته أقل من 60 ثانية عن طريق استخدام الصور والرسوم البيانية الحية مع القيام في ذات الوقت باستخدام العبارات والوسائط المتعددة نفسها الموجودة في بيانكم الصحفي النصي".

وأضاف: "إننا نقدم إلى البيانات الصحفية من خلال الفيديو الصحفي، الدفعة الإضافية التي تحتاجها للفت انتباه الجمهور والمساعدة على تذكّر الرسالة المضمنة فيها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفيديو الصحفي يعزز من احتمالات اختيار البيانات الصحفية للعملاء من قبل وسائل الإعلام، والتفاعل معها، ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما سيؤدي إلى توسيع نطاق التغطية وزيادة العائد على الاستثمار بصورة ملموسة".

هذا ويحتاج الفيديو الصحفي إلى 24 ساعة فقط لإنتاجه، ويمكن توزيعه في نفس وقت نشر البيان الصحفي النصي.

للاطلاع على خدمة الفيديو الصحفي، يُرجى زيارة غرفة الأخبار المخصصة للفيديو الصحفي أو قناة "يوتيوب" لشركة "ايتوس واير".

 

معاريف بريس

* المصدر: "ايتوس واير"

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وتستمر معاناة المعتقلين الإسلاميين بسجن سلا2

السيبة بمدينة آسفي...الى متى ؟

خرق القانون بتطوان يحول بناء صغيرا إلى عمارة من أربع طبقات

مولاي اسماعيل يشكو علي قيوح وابنه الوزير لرئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب

تقرير حقوقي يكشف التعذيب بسجن سلا 2 الموجه لوزير العدل والحريات

"غانغام ستايل" الأغنية التي حطمت الأرقام القياسية

أقوال الصحف المغربية

أم تبيع عذرية بناتها

بعاصمة النخيل:ميسي وإينيستا وزيدان والدبوز وأمراء للاحتفال بالسنة الجديدة

جمال الدبوز ا:لما كنت مسلما تعرضت للكراهية لأني وضعت" kippa "على رأسي

ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اتفاقية التعاون القضائي بين الرباط والدوحة تعجل بتسليم الاعلامي أحمد بنمصور


مركز وطني للإعلام و حقوق الإنسان. يرى النور بالمغرب

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال