الرياض تتوجه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة             برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من أمير دولة الكويت             مقتل 35 من عناصر "داعش" في هجوم دعمه التحالف الدولي في شرق سوريا (المرصد)             وزير العدل السعودي: القضاء يتمتع بالاستقلالية وقضية خاشقجي ستأخذ مجراها             دول عربية تشيد بقرارات خادم الحرمين في قضية خاشقجي             الإمارات تشيد بتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين بشأن قضية خاشقجي             زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)             حصريا: جمال خاشقجي واحد من قياديي تنظيم القاعدة ومن مخططي أحداث 11 شتنبر بالولايات المتحدة الأمريكية             واشنطن تايمز" تتساءل عن ارتباط اختفاء خاشقجي بعلاقته بـ"الإخوان             ترامب والسعودية بداية العد العكسي في تغيير الموقف والمساندة ...والتحالف قد يصبح في مهب الريح             مورينيو يخطف الأضواء في صدام تشيلسي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي             زوجة رئيس الإنتربول السابق قلقة على حياته!             مارتن ريتشنهاغن يستلم وسام جوقة الشرف المرموق من الحكومة الفرنسية             خاشقجي وقصة غرام مع العميلة المزدوجة للاستخبارات الأمريكية - التركية             9 من أصل 10 مؤسسات تفيد بأنها تعاني من ثغرة بين ثقافة الأمن الإلكتروني             أفينيتي من جنرال إلكتريك: أول محرك نفاث فوق صوتي للطائرات المدنية             جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية             نادية.م تلقي كلمة في مؤتمر الشارقة الرامي إلى تعزيز فرص الشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا             جمعية اتحاد البرلمان الدولي تعطي صوتاً للنواب المكممين في أوطانهم             بوريطة هل يتحرك لدراسة ملفات الأعوان المحليين بقنصلية المغرب بفيلمومبل بفرنسا             بـــــــــــــلاغ بخصوص وضعية موظفي مديرية الاقتصاد الرقمي المزمع إلحاقهم بوكالة التنمية الرقمية             دراسة تكشف ضعف معدلات استخدام الفحوصات العلاجية بمؤسسات الرعاية الصحية الأولية بالمغرب             قضية الصحافي السعودي تضع ترامب رهينة جهاز المخابرات الامريكية و مجلس الشيوخ             ضمن جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية والنقل "فيديكس إكسبريس" أفضل شركة للخدمات اللوجستية السري             وزير التعليم العالي والبحث العلمي : جامعة العلوم والتكنولوجيا جامعة وطنية بامتياز تجسد الوطن بكل تفا             المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

حقيقة نتنياهو في الأمم المتحدة

 
صوت وصورة

المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين


وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الرياض تتوجه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المؤسسة الهولندية للمستثمرين تحقق انتصاراً هاماً لمصلحة مستثمري بتروبراس ممن خسروا مليارات الدولارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 شتنبر 2018 الساعة 08 : 15





أصدرت اليوم محكمة منطقة روتردام حكمها الذي يصبّ في مصلحة مؤسسة "ستيتشينج بتروبراس كومبنسايشن" (المشار إليها فيما يلي باسم "إس بيه سي إف" أو "المؤسسة")فيما يتعلقبالحجج المؤيدة لإقامة سلطة قضائية في هولندا لمستثمري "بتروبراس"المؤهلين الذين يطالبونبتعويضات عن الخسائر الناتجة عن فضيحة الـ "لافا جاتو" أو "أوبيريشن كار ووش". كما أصدرت المحكمة حكماً مفاده أن بند التحكيم الوارد ضمن بنود "بتروبراس" لا يمكنه أن يمنع"إس بيه سي إف" من رفع دعوى ضد "بتروبراس" نيابة عن مساهمي "بتروبراس" المتضررين.

 

ومن جهتها، تهنىء "آيساف" مؤسسة "إس بيه سي إف" على هذا القرار القضائيبالغ الأهمية، وتذكّر المستثمرين بأن الخسائر التي تكبدتها الاستثمارات في الأسهم الممتازةالخاصة بشركة "بتروبراس"المتداولة في البورصة البرازيلية في ساو باولو، أو في السوق البرازيلي للضمانات والسلع والأوراق المالية الآجلة (المعروفة سابقاً باسم بوفسبا)وعبر الأسواق المرتبطة في أوروبا،والسندات التي تم شراؤها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لن يتم تعويضها بموجب التسوية البالغة قيمتها 3 مليارات دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال روبرت فروم، رئيس مجلس إدارة "آيساف" في معرض تعليقه على هذا القرار: "يثبت الحكم الصادر أنه سيتم الاستماع إلى مستثمري ’بتروبراس‘، الذين فوجئوا على حين غرّة بافتضاح جرائم الفساد والاحتيال عام 2014، في منتدى قانوني في هولندا كان قد تعامل مسبقاً مع دعاوى جماعية معقدة لمساهمين آخرين". وتابع فروم قائلاً: "يجب أن يكون الحكم في روتردام مشجعاً للمستثمرين، الذين يدركون مسبقاً أن خيارات استرداد أموالهم الخاصة اقتصرت على التحكيم في البرازيل، وبالتالي عانوا من تثبيط لعزيمتهم بسبب النتائج السلبية المحتملة التي توصلّت إليها السلطة القضائية في محكمة محلية بالنسبة لشركة ’بتروبراس‘".

 

هذا ويُشجع المستثمرون الذين لم يسجلوا فعلياً مطالباتهم في هولندا على التواصلمع "آيساف" بعد أن تم التوصل إلى هذا الحكم الحاسم بشأن السلطة القضائية. ويتعيّن على مستثمري "بتروبراس" الذين اطلعوا على التحكيم في البرازيل الاتصال بـ "آيساف"لتسجيل مطالباتهم في هولندا.

 

معلومات إعلامية

 

للمزيد من المعلومات حول الدعوى القضائية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pbcompensation.com. عينت مؤسسة "ستيتشينج بتروبراس كومبنسايشن" شركة إدارة مؤسسات وجمعيات الأوراق المالية العالمية المحدودة ("آيساف") للتواصل مع المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، قامت "آيساف" بتنظيم التمويل لجميع تكاليف التقاضي ليتمكن المستثمرون من المشاركة من دون تكلفة مسبقة. وبإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آيساف" على الموقع الإلكتروني التالي:www.isafmanagement.com

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

لاماب تبث خبرايدعوالى مقاطعة نشاط ثقافي يفتتحه الأمير مولاي رشيد

المواطن المحلي الشريك الأول

المؤسسة الهولندية للمستثمرين تحقق انتصاراً هاماً لمصلحة مستثمري بتروبراس ممن خسروا مليارات الدولارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من أمير دولة الكويت


زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

النقل الجوي يدعم 65.5 مليون وظيفة و2.7 تريليون دولار أمريكي من الأنشطة الاقتصادية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال