بـــــــلاغ لوزارة الداخلية             فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام             المجلس العسكري في السودان يعتقل اثنين من أشقاء البشير             مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019             جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى             "سقيا الإمارات" تعلن تفاصيل الدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه             بحضور نجوم الفن والجمال والاعلام افتتاح صالون لورانس في دبي             مشاركة 50 عداء من المهاجرين المقيمين بالمغرب في الدورة الخامسة لماراطون الرباط             اجتماع بالرباط للجنة القيادة المركزية حول برنامج إعادة تأهيل وتثمين المدن العتيقة             سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات             رئيس المجلس الدستوري الجزائري يستقيل من منصبه             جلالة الملك محمد السادس يجدد التزام المملكة المغربية دعمها لمجموعة دول ساحل الصحراء             ملك المغرب يعرب لفخامة الرئيس الفرنسي عن عمق مشاعر جلالته التضامنية مع الشعب الفرنسي             محمد السادس ملك المغرب يواصل مسيرة الرفاه للأجيال الصاعدة وفاس من المدن المستفيدة من رعاية جلالته             نائب برلماني سابقا (س.ع) يحاول السطو على عقار تستغله ما يزيد عن 500 عائلة بوزان             واشنطن تفرض عقوبات على ممولين لداعش في بلجيكا وكينيا وتركيا             انهيار كاتدرائية "نوتردام" في باريس جراء الحريق             شركة دوفريز ذ.م.م تُبرِم اتفاقية توزيع مع شركة التموين العربي التجارية للسلع الاستهلاكية             الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بعشر سنوات من التميز             مزايا للخدمات الحكومية – عامٌ من النجاح             فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء             تركيول: حجم التبادل التجاري بين الشرق الأوسط وتركيا تجاوز 40 مليار دولار أمريكي             هيلتون تعزز حضورها في كولومبيا بافتتاح فندق جديد لها في بوغوتا             حاكم الشارقة يفتتح الطريق السريع التاريخي لخورفكان بتكلفة بلغت 6 مليارات درهم إماراتي             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المؤسسة الهولندية للمستثمرين تحقق انتصاراً هاماً لمصلحة مستثمري بتروبراس ممن خسروا مليارات الدولارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 شتنبر 2018 الساعة 08 : 15





أصدرت اليوم محكمة منطقة روتردام حكمها الذي يصبّ في مصلحة مؤسسة "ستيتشينج بتروبراس كومبنسايشن" (المشار إليها فيما يلي باسم "إس بيه سي إف" أو "المؤسسة")فيما يتعلقبالحجج المؤيدة لإقامة سلطة قضائية في هولندا لمستثمري "بتروبراس"المؤهلين الذين يطالبونبتعويضات عن الخسائر الناتجة عن فضيحة الـ "لافا جاتو" أو "أوبيريشن كار ووش". كما أصدرت المحكمة حكماً مفاده أن بند التحكيم الوارد ضمن بنود "بتروبراس" لا يمكنه أن يمنع"إس بيه سي إف" من رفع دعوى ضد "بتروبراس" نيابة عن مساهمي "بتروبراس" المتضررين.

 

ومن جهتها، تهنىء "آيساف" مؤسسة "إس بيه سي إف" على هذا القرار القضائيبالغ الأهمية، وتذكّر المستثمرين بأن الخسائر التي تكبدتها الاستثمارات في الأسهم الممتازةالخاصة بشركة "بتروبراس"المتداولة في البورصة البرازيلية في ساو باولو، أو في السوق البرازيلي للضمانات والسلع والأوراق المالية الآجلة (المعروفة سابقاً باسم بوفسبا)وعبر الأسواق المرتبطة في أوروبا،والسندات التي تم شراؤها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لن يتم تعويضها بموجب التسوية البالغة قيمتها 3 مليارات دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال روبرت فروم، رئيس مجلس إدارة "آيساف" في معرض تعليقه على هذا القرار: "يثبت الحكم الصادر أنه سيتم الاستماع إلى مستثمري ’بتروبراس‘، الذين فوجئوا على حين غرّة بافتضاح جرائم الفساد والاحتيال عام 2014، في منتدى قانوني في هولندا كان قد تعامل مسبقاً مع دعاوى جماعية معقدة لمساهمين آخرين". وتابع فروم قائلاً: "يجب أن يكون الحكم في روتردام مشجعاً للمستثمرين، الذين يدركون مسبقاً أن خيارات استرداد أموالهم الخاصة اقتصرت على التحكيم في البرازيل، وبالتالي عانوا من تثبيط لعزيمتهم بسبب النتائج السلبية المحتملة التي توصلّت إليها السلطة القضائية في محكمة محلية بالنسبة لشركة ’بتروبراس‘".

 

هذا ويُشجع المستثمرون الذين لم يسجلوا فعلياً مطالباتهم في هولندا على التواصلمع "آيساف" بعد أن تم التوصل إلى هذا الحكم الحاسم بشأن السلطة القضائية. ويتعيّن على مستثمري "بتروبراس" الذين اطلعوا على التحكيم في البرازيل الاتصال بـ "آيساف"لتسجيل مطالباتهم في هولندا.

 

معلومات إعلامية

 

للمزيد من المعلومات حول الدعوى القضائية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pbcompensation.com. عينت مؤسسة "ستيتشينج بتروبراس كومبنسايشن" شركة إدارة مؤسسات وجمعيات الأوراق المالية العالمية المحدودة ("آيساف") للتواصل مع المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، قامت "آيساف" بتنظيم التمويل لجميع تكاليف التقاضي ليتمكن المستثمرون من المشاركة من دون تكلفة مسبقة. وبإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آيساف" على الموقع الإلكتروني التالي:www.isafmanagement.com

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

لاماب تبث خبرايدعوالى مقاطعة نشاط ثقافي يفتتحه الأمير مولاي رشيد

المواطن المحلي الشريك الأول

المؤسسة الهولندية للمستثمرين تحقق انتصاراً هاماً لمصلحة مستثمري بتروبراس ممن خسروا مليارات الدولارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بـــــــلاغ لوزارة الداخلية


جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال