كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             شريف شيخات (29 سنة) ارهابي معروف لذى مخابرات استراسبورغ ...مازال البحث جاريا عنه             جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية " انبثاق" لإعادة بناء الحزب             هذا مقاله أنطونيو غوتيريس و موسى فاكي للوزير بنعتيق             اكتمال 60 بالمائة من الهياكل الإنشائية في "ميدان ون"             جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي             الأحزاب السياسية لماذا وضعت صمامات على أذنيها في مواجهة العدالة والتنمية...الذي وضع بندقية على كتفيه             غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة             شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية تحصل على اعتماد آخر لمدة ثلاث سنوات             جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخرج الدفعة الـ ١٨ عشر من طالبات الطب البشري             عاجل: سقوط أربع قتلى وعدد من الجرحى في عملية ارهابية نفذها متطرف بلوكسمبورغ             "مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض" يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد             شانغو الصينيّة تحوّل نفسها إلى منطقة نموذجية للصحّة على الصعيد الدولي             توجّهات جديدة في مجال إدارة الطاقة تحدثّ تغيرات جذرية في قطاع إدارة المنشآت في منطقة دول مجلس التعاو             آي دي أو أو إتش تدخل السوق الأفريقية من خلال الشراكة مع أبيركايرن ديجيتال             المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية             العدالة والتنمية يحول المؤسسات الى جمعية للدفاع عن متهم في جريمة قتل !             بطانة تلتهب بظاهرة احتلال الملك العام وبناء طوابق تحت ذريعة رخص الإصلاح             انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

شريف شيخات (29 سنة) ارهابي معروف لذى مخابرات استراسبورغ ...مازال البحث جاريا عنه

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مراكش ..التوقيع على اتفاقية بشأن احتضان المدينة الحمراء للدورة ال22 لتظاهرة سوق السفر الدولي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 أكتوبر 2018 الساعة 06 : 22



 

 

 

 وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة اتفاقية مع المؤسسة العالمية "ريد إيكزبيشين" الرائدة في مجال تنظيم الأحداث العالمية ، تتعلق باحتضان المدينة الحمراء للدورة ال22 لتظاهرة سوق السفر الدولي لرياضة الغولف 2019.

وبموجب هذه الاتفاقية ، التي وقعها كل من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة السيد عادل الفقير، ونيكولاس بيليم مدير قسم ب"ريد إيكزبيشين"، أمس الخميس بمراكش ، ستحتضن المدينة الحمراء الدورة ال22 لتظاهرة سوق السفر الدولي لرياضة الغولف (انتيرناسيونال غولف ترافل ماركيت 2019) وهو معرض متميز يعنى بقطاع السياحة المرتبط برياضة الغولف العالمية.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة بمراكش بعد مدينة كان بفرنسا (11 /14 دجنبر 2017) ومدينة لجيبلجانا بسلوفينيا (15/18 أكتوبر 2018) مما يشكل اعترافا بالوجهة السياحية المغربية وخاصة في مجال رياضة الغولف.

ويعتبر هذا المعرض ، المخصص للمهنيين ، منصة استثنائية بالنسبة 600 عارض دولي و450 فاعل في القطاع السياحي لتطوير شراكات مع البلد المستضيف.

وأبرز السيد الفقير ، أن التوقيع على هذه الاتفاقية يشكل لحظة مهمة بالنسبة للجهة ومدينة مراكش وكذا المغرب ، مذكرا بأن المكتب الوطني المغربي للسياحة يشتغل منذ سنوات مع شركائه في "ريد إيكزبيشين" على هذا الحدث الكبير.

وقال إن " تنظيم تظاهرة سوق السفر الدولي لرياضة الغولف بمراكش يعكس مرة أخرى قدرة الوجهة السياحية الأولى بالمملكة على احتضان أحداث وتظاهرات من مستوى عال ، كما أن المكتب يعتزم تطوير شراكة مستدامة مع "ريد إيكزبيشين" من أجل تنظيم أحداث مستقبلية بالمغرب ".

وأبرز في هذا الصدد ، موقع وجهة المدينة الحمراء وكذا مؤهلاتها لاحتضان تظاهرات عالمية كبيرة ناجحة على طول السنة ، مستشهدا في ذلك بمؤتمر التجارة العالمية "الغات" وقمة المناخ "كوب 22 ".

وسجل أنه فضلا عن استضافة تظاهرة سوق السفر الدولي لرياضة الغولف 2019 ، فإن الهدف يتجلى في جعل المغرب يتموقع كوجهة سياحية متميزة في مجال رياضة الغولف.

وأشار المتحدث إلى أن التوقيع على هذه الاتفاقية يمثل تتويجا لعمل طويل للمواكبة والثقة والتأهيل ونقل الكفاءات ، مؤكدا أن تنظيم هذه التظاهرة يعد بداية مرحلة جديدة في هذا النوع من السياحة الواعدة والذي سيكون أحد العلامات البارزة للسياحة بالمغرب وخاصة على مستوى مدينة مراكش.

من جانبه ، أكد السيد نيكولاس بيلبيم ، أنه بفضل الجهود المبذولة من قبل المكتب الوطني المغربي للسياحة للنهوض بالسياحة المرتبطة برياضة الغولف ، هناك فرصة لتطوير شراكة مثمرة ، معربا عن اعتزازه بالمساهمة في ابراز المنتوج السياحي المغربي.

من جهة أخرى ، أشاد المتحدث بحفاوة الاستقبال التي حظي بها من قبل المغاربة خلال أول زيارة يقوم بها للمغرب ولمراكش التي تعد مدينة رائعة ووجهة جميلة تتميز بمؤهلاتها وبنياتها التحية السياحية العالية الجودة ومناخها الاستثنائي وفن الطبخ ومسارات رياضة الغولف.

من جهته ، أعرب والي جهة مراكش آسفي ، السيد كريم قسي لحلو ، أن التوقيع على هذه الاتفاقية يتيح الفرصة للانخراط في دينامية تطوير ليس فقط قطاع رياضة الغولف ولكن أيضا القطاع السياحي برمته وتنمية جهة مراكش.

من جهته ، أشاد الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للغولف السيد مصطفى الزين ، بالتوقيع على هذه الاتفاقية مع أحد كبار الفاعلين السياحيين في مجال رياضة الغولف بالعالم ، مؤكدا أن رياضة الغولف أضحت صناعة سياحية حقيقية تخلق الثروة وفرص الشغل.

وأضاف أن الغولف تعد رياضة تخدم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب الذي أنجز منذ سنوات بنيات تحتية مهمة ذات صلة برياضة الغولف تترجم أيضا رؤية تنمية القطاع السياحي التي رسم معالمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، معربا عن الأمل في أن تشكل هذه الاتفاقية بداية شراكة مهمة تغطي مجالات السياحة الأخرى بالمغرب.

من جانبه ، قال رئيس المجلس الجهوي للسياحة بمراكش السيد حميد بن الطاهر ، أن السياحة المرتبطة برياضة الغولف تعد رافعة تساهم في تطوير التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب ، مبرزا أن قرب المملكة من أوريا ومناخها والبنيات التحتية التي تم تطويرها للنهوض بهذه الرياضة تعتبر كلها مؤهلات من شأنها جعل المملكة ومراكش وجهة متميزة لرياضة الغولف.

وأشار إلى أن هناك 64 مليون من ممارسي رياضة الغولف عبر العالم وأن اجمالي نفقات السياح الممارسين لهذه الرياضة وغالبيتهم من المملكة المتحدة وألمانيا والسويد وفرنسا تمثل 5ر1 مليار أورو ، موضحا أن ممارسة هذه الرياضة أضحت مستحيلة خلال ستة أشهر من السنة في جميع أنحاء أوربا بسب الظروف المناخية ، مما يجعل المغرب ومراكش الخيار الأمثل أمام هؤلاء الممارسين خاصة وأن سائحا من هذا النوع ينفق ما بين 2 و3 مرات أكثر من سائح عادي وغير ممارس لهذه الرياضة.

وأبرز أن تظاهرة سوق السفر الدولي لرياضة الغولف 2019 تعد فرصة جديدة لجذب تظاهرات أخرى خلال السنوات المقبلة ، معربا عن قناعته بكون هذا النوع من التظاهرات من شأنه تحسين أكثر أداء وجهة مراكش على المستوى السياحي.

يشار إلى أن تظاهرة سوق السفر الدولي لرياضة الغولف التي أسستها الجمعية الدولية لوكالات ومتعهدي أسفار الغولف سنة 1997 ، تعد معرضا للقاءات الثنائية يضم كل سنة أزيد من 1400 من مهنيي وأصحاب القرار في مجال صناعة رياضة الغولف العالمية.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

اعتقال جزائريين بمطار مراكش

تجارة الاطفال أكبر خطر

العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

مراكش ..التوقيع على اتفاقية بشأن احتضان المدينة الحمراء للدورة ال22 لتظاهرة سوق السفر الدولي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟


جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال