رئيس البرلمان العربي يدعو الدول التي تشهد مراحل انتقالية وتحولات سياسية إلى تغليب المصلحة الوطنية             بلاغ صحفي: الاحتفاء باليوم العالمي للاجئ من 16 الى 21 يونيو 2019             حليمة العسالي تكذب الادعاءات والمزاعم المغلوطة             الأميرة للاحسناء تترأس ببوقنادل افتتاح المركز الدولي الحسن الثاني للتكوين في مجال البيئة             لا ماب ووكالة الأنباء القبرصية توقعان اتفاقا حول تعزيز التعاون والعلاقات المهنية             ميشيل بلاتيني الموقوف احتياطيا يستعيد حريته             جو بايدن قد لا يترك الفرصة لدونالد ترامب الحفاظ على حزامه في الانتخابات الرئاسية 2020             الكوكايين: مصادرة 16 طنا في حاويات على متن سفينة شحن "ب"فيلادليفيا             حليمة العسالي...المرأة الأمازيغية تتفوق على ممثل الحصان الذي يشبه عدال الذي أسقطه المجلس الدستوري             سكال: الهدف من التكوين المستمر تبادل الخبرات والتجارب وليس التلقين             تنزيل القوانين المنظمة للصحافة رهين بتطوير النموذج المقاولة الإعلامية وإنجاح التحول الرقمي             هلال: لا حل لقضية الصحراء خارج سيادة المغرب ووحدته الترابية والوطنية             مايكل لوبر المدعي العام السويسري لن يشارك في التحقيقات المتعلقة بمزاعم الفساد للفيفا             ترامب يعين مارك اسبر وزيراً للدفاع بدل باتريك شاناهان             وفد رفيع المستوى من البر الرئيسي الصيني وهونغ كونغ يستكشف فرص الأعمال في الإمارات             ترامب يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية اليوم             إلقاء القبض على ميشيل بلاتيني لاستجوابه حول فساد منح قطر حق استضافة كأس العالم 2022             تفكيك خلية إرهابية بتطوان تتكون من خمسة أفراد للاشتباه في صلتهم بما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية"             فاطنة كحيل بمصر تشرف على امضاء اتفاقية مقر مكتب جهوي لشبكة النساء المنتخبات بمصر             السفير أشرف إبراهيم يؤكد تسهيل إجراءات حصول أبناء المغرب علي تأشيرة الدخول الي مصر             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية             الملك يهنئ يونس مجاهد بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للصحفيين             420 مؤتمر ومؤتمرة في مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش             أياما على زيارة الشيخ عبد الله بن زايد للرئيس السيسي ...التلفزيون المصري يعلن (وفاة) مرسي ؟             نائب رئيس "الانتقالي السوداني" يتوعد بإعدام الذين قاموا بتفريق الاعتصام             تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام            رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

تعلم اللغة العبرية للمبتدئين


حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام


رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

جو بايدن قد لا يترك الفرصة لدونالد ترامب الحفاظ على حزامه في الانتخابات الرئاسية 2020

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


حملة "نحو حياة صحية"تحشدجهودفيليبس مع"صحة دبي"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2018 الساعة 02 : 14



 

 

حشدترويال فيليبس(المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام بالرمز AEX: PHIA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، جهودها مع جهود كل من هيئة الصحة بدبي للعام الثاني على التوالي، ومجموعة VPS للرعاية الصحية، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط،لإطلاق الحملة الوطنية "نحو حياة صحية"التي تركز على زيادة الوعي بمخاطر السمنة، وتشجيع الأطفال وطلاب المدارس على اتباع عادات غذائية صحية.

وتٌعد ظاهرة السمنة بين أطفال المدارس في دولة الإمارات مصدر للقلق،حيث أظهرت الإحصاءات الصادرة في العام 2014 عن دائرة الصحة بأبوظبي أن 14% من طلاب المدارس في كافة أنحاء الإمارات يعانون من زيادة الوزن، في حين يعاني 15% منهم من السمنة.

وتهدف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات إلى الحد من انتشار السمنة بين الأطفال من 13.17% (اعتباراً من العام 2014) إلى حوالي 12% بحلول العام 2021.[1]

وكجزء من الحملة، ستنظم شركة فيليبس وشركاؤها ورشة عمل بهدف توعية العائلات بأهمية التغذية. وستقدم ورشة العمل للأهالي التغييرات الصغيرة اللازمة لبدء اتباع أسلوب حياة صحي، وذلك من خلال تقديم مقترحات لأنواع الأطعمة الصحية واختبارات التذوق التفاعلية.

كما ستشمل الورشة تنظيم جلسة لمناقشة وصفات بسيطة لصندوق الغداء، تشرف عليها الدكتورة عبير حب الله، أخصائية التغذية في مجموعة VPS للرعاية الصحية.

وسيحظىالأطفال من طلاب المدارس بفرصة المشاركة في جلسة الفحوصات العامة، حيث سيحصل كل طالب منهم على بطاقة تقرير صحي تفاعلية، والتي ستوفر لأهاليهم لمحة عامة على صحتهم. وستستخدم هذه النتائج في تحديد برنامج غذائي طويل المدى يمكن إدراجه في دليل هيئة المعرفة والتنمية البشرية المخصص لهيئة الصحة بدبي.

وقالت أوزلم فيدانشي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "تركز حملتنا ‘نحو حياة صحية‘ على رفع الوعي بين الأطفال بأهمية الحصول على وجبات صحية، وذلك من خلال التعاون مع شركائنا لتعزيز مفهوم الطعام الصحي كوسيلة لزيادة سعادة الأطفال.

ويتمثل دورنا في فيليبس بتمكين الأطفال وعائلاتهم ليصبحوا أصحاءوليتمكنوا من العيش بشكل جيد ويتمتعوا بحياتهم والاستفادة من الابتكارات المنتشرة في هذا المجال.

يُعد تمتع الأطفال بصحة جيدة أولوية قصوى تتماشى مع أجندة الرعاية الصحية الوطنية في دولة الإمارات.

ورغم ذلك، لا زلنانشهد انتشار ظاهرة زيادة الوزن والسمنة بين الأطفال، وذلك لأن الأهالي لا يتعاملون مع مشاكل الوزن لدى أطفالهم بشكل جدي. وسيؤدي انتشار هذه الظاهرة إلى زيادة الإنفاق على قطاع الرعاية الصحية، كما ستساهم في انتشار الأمراض غير المعدية من جديد".

وتسهم الحملة في توعيةالأطفال بكيفية اختيار وجباتهم الغذائية الصحية عندإعدادهم لصناديق طعامهم. كما ستشجع الأهالي على أن يكونوا أمثلة يحتذي بها أطفالهم عندما يتعلق الأمر بتحضير الوجبات الصحية، بحيث يدرك الأطفال مدى أهمية التغذية الصحيحة.

ومع ارتفاع مستويات البدانة، وظهور العديد من الدراسات التي تدل على وجود علاقة وثيقة بين زيادة الوزن وعدد من المشاكل الصحية، تسعى حملة "نحو حياة صحية" من فيليبس لاغتنام الفرصة للتأثير على حياة المقيمين في دولة الإمارات بدءاً من سنٍ مبكرة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

المغرب يحتل المرتبة الثالثة عربيا باستعمال الفايسبوك

القدافي يقضي على شائعة مقتله وبريطانيا تحتل ليبيا أمنيا

رواية قصيرة "انتفاضة"

ضرورة تصحيح الثقافة العربية الإسلامية

القمع + الخوف +فرق تسد + العجز + الفقر ينتج الثورة حرية كرامة عدالة اجتماعية

ثقافة الفقر وغياب الاهتمام الحكومي

هل هي بداية العودة إلى الله ؟ا

حملة "نحو حياة صحية"تحشدجهودفيليبس مع"صحة دبي"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بلاغ صحفي: الاحتفاء باليوم العالمي للاجئ من 16 الى 21 يونيو 2019


حليمة العسالي تكذب الادعاءات والمزاعم المغلوطة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال