بنشماس الحاصل على أغلبية الأصوات عجز عن ايجاد أغلبية في الحزب الذي يعتبر أمينه العام             جلالة الملك يستقبل السيد عزيز أخنوش (بلاغ)             هل تعرضت السعودية الى محاولة انقلاب خارج التراب؟             بوجدور...12 مليون درهم لمحاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري وإنعاش وتطوير الاقتصاد الاجتماعي             الجبير: ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لم يكن على علم بمقتل جمال خاشقجي             فيديكس توسّع قدراتها في مجال شحن البضائع من خلال الاستحواذ على شركة مانتون             شركة فيزا توسع نطاق شراكة ترميز العملات مع نتفليكس لتعزيز تجربة المدفوعات الرقمية على الصعيد العالمي             لندن تعزّز مرتبتها، ونيويورك ترتفع بسرعة، وطوكيو تحافظ على المرتبة الثالثة في التصنيفات العالميّة             تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة العادلة اليابانية             بحث جديد يبيّن أن الشركات التي تتبنى تقنيات الواقع المعزّز تتمتع بأفضل أداء             كريستين ليسانتي تنضمّ إلى بي سي دبليو في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الثقافة             شركة بوت نتوركس هولدينجز تختتم الربع الثالث بعائدات قياسيّة تتخطّى 6.1 مليون دولار أمريكي             ستاربكس تطوّر هيكليّتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتسريع النموّ الاستراتيجي             العاهل الأردني يعلن إنهاء اتفاق الباقورة والغمر مع إسرائيل             بانثيون لتطوير العقارات تتعاون مع نادي ناينث ديجري سوبركار لتقديم جولة لسيارات السباق الفاخرة             ميسي يغب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه             الرياض تتوجه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة             برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من أمير دولة الكويت             مقتل 35 من عناصر "داعش" في هجوم دعمه التحالف الدولي في شرق سوريا (المرصد)             وزير العدل السعودي: القضاء يتمتع بالاستقلالية وقضية خاشقجي ستأخذ مجراها             دول عربية تشيد بقرارات خادم الحرمين في قضية خاشقجي             الإمارات تشيد بتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين بشأن قضية خاشقجي             زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)             حصريا: جمال خاشقجي واحد من قياديي تنظيم القاعدة ومن مخططي أحداث 11 شتنبر بالولايات المتحدة الأمريكية             واشنطن تايمز" تتساءل عن ارتباط اختفاء خاشقجي بعلاقته بـ"الإخوان             المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

حقيقة نتنياهو في الأمم المتحدة

 
صوت وصورة

المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين


وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

هل تعرضت السعودية الى محاولة انقلاب خارج التراب؟

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


حملة "نحو حياة صحية"تحشدجهودفيليبس مع"صحة دبي"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2018 الساعة 02 : 14



 

 

حشدترويال فيليبس(المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام بالرمز AEX: PHIA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، جهودها مع جهود كل من هيئة الصحة بدبي للعام الثاني على التوالي، ومجموعة VPS للرعاية الصحية، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط،لإطلاق الحملة الوطنية "نحو حياة صحية"التي تركز على زيادة الوعي بمخاطر السمنة، وتشجيع الأطفال وطلاب المدارس على اتباع عادات غذائية صحية.

وتٌعد ظاهرة السمنة بين أطفال المدارس في دولة الإمارات مصدر للقلق،حيث أظهرت الإحصاءات الصادرة في العام 2014 عن دائرة الصحة بأبوظبي أن 14% من طلاب المدارس في كافة أنحاء الإمارات يعانون من زيادة الوزن، في حين يعاني 15% منهم من السمنة.

وتهدف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات إلى الحد من انتشار السمنة بين الأطفال من 13.17% (اعتباراً من العام 2014) إلى حوالي 12% بحلول العام 2021.[1]

وكجزء من الحملة، ستنظم شركة فيليبس وشركاؤها ورشة عمل بهدف توعية العائلات بأهمية التغذية. وستقدم ورشة العمل للأهالي التغييرات الصغيرة اللازمة لبدء اتباع أسلوب حياة صحي، وذلك من خلال تقديم مقترحات لأنواع الأطعمة الصحية واختبارات التذوق التفاعلية.

كما ستشمل الورشة تنظيم جلسة لمناقشة وصفات بسيطة لصندوق الغداء، تشرف عليها الدكتورة عبير حب الله، أخصائية التغذية في مجموعة VPS للرعاية الصحية.

وسيحظىالأطفال من طلاب المدارس بفرصة المشاركة في جلسة الفحوصات العامة، حيث سيحصل كل طالب منهم على بطاقة تقرير صحي تفاعلية، والتي ستوفر لأهاليهم لمحة عامة على صحتهم. وستستخدم هذه النتائج في تحديد برنامج غذائي طويل المدى يمكن إدراجه في دليل هيئة المعرفة والتنمية البشرية المخصص لهيئة الصحة بدبي.

وقالت أوزلم فيدانشي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "تركز حملتنا ‘نحو حياة صحية‘ على رفع الوعي بين الأطفال بأهمية الحصول على وجبات صحية، وذلك من خلال التعاون مع شركائنا لتعزيز مفهوم الطعام الصحي كوسيلة لزيادة سعادة الأطفال.

ويتمثل دورنا في فيليبس بتمكين الأطفال وعائلاتهم ليصبحوا أصحاءوليتمكنوا من العيش بشكل جيد ويتمتعوا بحياتهم والاستفادة من الابتكارات المنتشرة في هذا المجال.

يُعد تمتع الأطفال بصحة جيدة أولوية قصوى تتماشى مع أجندة الرعاية الصحية الوطنية في دولة الإمارات.

ورغم ذلك، لا زلنانشهد انتشار ظاهرة زيادة الوزن والسمنة بين الأطفال، وذلك لأن الأهالي لا يتعاملون مع مشاكل الوزن لدى أطفالهم بشكل جدي. وسيؤدي انتشار هذه الظاهرة إلى زيادة الإنفاق على قطاع الرعاية الصحية، كما ستساهم في انتشار الأمراض غير المعدية من جديد".

وتسهم الحملة في توعيةالأطفال بكيفية اختيار وجباتهم الغذائية الصحية عندإعدادهم لصناديق طعامهم. كما ستشجع الأهالي على أن يكونوا أمثلة يحتذي بها أطفالهم عندما يتعلق الأمر بتحضير الوجبات الصحية، بحيث يدرك الأطفال مدى أهمية التغذية الصحيحة.

ومع ارتفاع مستويات البدانة، وظهور العديد من الدراسات التي تدل على وجود علاقة وثيقة بين زيادة الوزن وعدد من المشاكل الصحية، تسعى حملة "نحو حياة صحية" من فيليبس لاغتنام الفرصة للتأثير على حياة المقيمين في دولة الإمارات بدءاً من سنٍ مبكرة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

المغرب يحتل المرتبة الثالثة عربيا باستعمال الفايسبوك

القدافي يقضي على شائعة مقتله وبريطانيا تحتل ليبيا أمنيا

رواية قصيرة "انتفاضة"

ضرورة تصحيح الثقافة العربية الإسلامية

القمع + الخوف +فرق تسد + العجز + الفقر ينتج الثورة حرية كرامة عدالة اجتماعية

ثقافة الفقر وغياب الاهتمام الحكومي

هل هي بداية العودة إلى الله ؟ا

حملة "نحو حياة صحية"تحشدجهودفيليبس مع"صحة دبي"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بنشماس الحاصل على أغلبية الأصوات عجز عن ايجاد أغلبية في الحزب الذي يعتبر أمينه العام


جلالة الملك يستقبل السيد عزيز أخنوش (بلاغ)

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

النقل الجوي يدعم 65.5 مليون وظيفة و2.7 تريليون دولار أمريكي من الأنشطة الاقتصادية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال