وزير الداخلية يحضر مراسيم تنصيب يحضيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت             الدارالبيضاء تحتضن المؤتمر الدولي الثاني لدراسات الوسطية             غو فلونت توقّع إتفاقية مع إل آر إم جي لتسريع إكتساب مهارات اللغات المطلوبة للأعمال في أفريقيا             ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي             إطلاق"العصائر العضوية"الرائعة في معرض جلفوود 2019 دبي             تقدم بينكيو بيئة تعلم صحية من خلال تقنيتي "Future-Proof ClassroomCareTM"             أجهزة الراديو والحلول القائمة على تقنية الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية             اتباع نظام غذائي جيّد والحصول على قسطٍ كافٍ من الراحة وإجراء عملية الإحماء..عوامل رئيسية لتجنب إصابا             تنصيب السيد عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون- الساقية الحمراء وعاملا على إقليم العيون             بوريطا موقفه ضبابي من غياب وزير الصيد البحري النرويجي رغم ان بلاده ضيفة شرف باكادير             أزيموت لليخوت تحتفل بمرور خمسين عاماً على مسيرة النجاح المستمرة             مركز فقيه للإخصاب يشارك في مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             مركبات ثيميس البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس تعزز مكانتها لتصبح المعيار الأول في القطاع             ويبرو تطلق كيو ميك لتسريع الانتقال إلى سحابة أوراكل             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019             بــــيان حول إحياء الذكرى (30) لقيام اتحاد المغرب العربي "عازمون على تحقيق الحلم المغاربي"             الوفي توقع إعلان بروكسل بشأن التغير المناخي والحفاظ على المحيطات             مونديليزإنترناشيونال تطرح شوكولاتة ميلكا بالمغرب             منتدى الإعلام العربي يوم 27 مارس المقبل بدبي بمشاركة مسؤولين وإعلاميين بمؤسسات إعلامية عربية وعالمية             تنصيب السيد محمد يعقوبي واليا على جهة الرباط -سلا -القنيطرة وعاملا على عمالة الرباط             إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع             واشنطن: نندد بالهجوم ونقف مع مصر ضد الإرهاب             النرويج والمغرب يعتزمان التعاون بشكل أكبر في تدبير المنتوجات البحرية (كاتب دولة نرويجي)             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

إبطال مفعول 120 طردا مشبوها بإسطنبول خلال سنة 2018 بواسطة "روبوت" محلي الصنع

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


حملة "نحو حياة صحية"تحشدجهودفيليبس مع"صحة دبي"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2018 الساعة 02 : 14



 

 

حشدترويال فيليبس(المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز NYSE: PHG، وفي بورصة أمستردام بالرمز AEX: PHIA)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، جهودها مع جهود كل من هيئة الصحة بدبي للعام الثاني على التوالي، ومجموعة VPS للرعاية الصحية، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط،لإطلاق الحملة الوطنية "نحو حياة صحية"التي تركز على زيادة الوعي بمخاطر السمنة، وتشجيع الأطفال وطلاب المدارس على اتباع عادات غذائية صحية.

وتٌعد ظاهرة السمنة بين أطفال المدارس في دولة الإمارات مصدر للقلق،حيث أظهرت الإحصاءات الصادرة في العام 2014 عن دائرة الصحة بأبوظبي أن 14% من طلاب المدارس في كافة أنحاء الإمارات يعانون من زيادة الوزن، في حين يعاني 15% منهم من السمنة.

وتهدف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات إلى الحد من انتشار السمنة بين الأطفال من 13.17% (اعتباراً من العام 2014) إلى حوالي 12% بحلول العام 2021.[1]

وكجزء من الحملة، ستنظم شركة فيليبس وشركاؤها ورشة عمل بهدف توعية العائلات بأهمية التغذية. وستقدم ورشة العمل للأهالي التغييرات الصغيرة اللازمة لبدء اتباع أسلوب حياة صحي، وذلك من خلال تقديم مقترحات لأنواع الأطعمة الصحية واختبارات التذوق التفاعلية.

كما ستشمل الورشة تنظيم جلسة لمناقشة وصفات بسيطة لصندوق الغداء، تشرف عليها الدكتورة عبير حب الله، أخصائية التغذية في مجموعة VPS للرعاية الصحية.

وسيحظىالأطفال من طلاب المدارس بفرصة المشاركة في جلسة الفحوصات العامة، حيث سيحصل كل طالب منهم على بطاقة تقرير صحي تفاعلية، والتي ستوفر لأهاليهم لمحة عامة على صحتهم. وستستخدم هذه النتائج في تحديد برنامج غذائي طويل المدى يمكن إدراجه في دليل هيئة المعرفة والتنمية البشرية المخصص لهيئة الصحة بدبي.

وقالت أوزلم فيدانشي، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: "تركز حملتنا ‘نحو حياة صحية‘ على رفع الوعي بين الأطفال بأهمية الحصول على وجبات صحية، وذلك من خلال التعاون مع شركائنا لتعزيز مفهوم الطعام الصحي كوسيلة لزيادة سعادة الأطفال.

ويتمثل دورنا في فيليبس بتمكين الأطفال وعائلاتهم ليصبحوا أصحاءوليتمكنوا من العيش بشكل جيد ويتمتعوا بحياتهم والاستفادة من الابتكارات المنتشرة في هذا المجال.

يُعد تمتع الأطفال بصحة جيدة أولوية قصوى تتماشى مع أجندة الرعاية الصحية الوطنية في دولة الإمارات.

ورغم ذلك، لا زلنانشهد انتشار ظاهرة زيادة الوزن والسمنة بين الأطفال، وذلك لأن الأهالي لا يتعاملون مع مشاكل الوزن لدى أطفالهم بشكل جدي. وسيؤدي انتشار هذه الظاهرة إلى زيادة الإنفاق على قطاع الرعاية الصحية، كما ستساهم في انتشار الأمراض غير المعدية من جديد".

وتسهم الحملة في توعيةالأطفال بكيفية اختيار وجباتهم الغذائية الصحية عندإعدادهم لصناديق طعامهم. كما ستشجع الأهالي على أن يكونوا أمثلة يحتذي بها أطفالهم عندما يتعلق الأمر بتحضير الوجبات الصحية، بحيث يدرك الأطفال مدى أهمية التغذية الصحيحة.

ومع ارتفاع مستويات البدانة، وظهور العديد من الدراسات التي تدل على وجود علاقة وثيقة بين زيادة الوزن وعدد من المشاكل الصحية، تسعى حملة "نحو حياة صحية" من فيليبس لاغتنام الفرصة للتأثير على حياة المقيمين في دولة الإمارات بدءاً من سنٍ مبكرة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

المغرب يحتل المرتبة الثالثة عربيا باستعمال الفايسبوك

القدافي يقضي على شائعة مقتله وبريطانيا تحتل ليبيا أمنيا

رواية قصيرة "انتفاضة"

ضرورة تصحيح الثقافة العربية الإسلامية

القمع + الخوف +فرق تسد + العجز + الفقر ينتج الثورة حرية كرامة عدالة اجتماعية

ثقافة الفقر وغياب الاهتمام الحكومي

هل هي بداية العودة إلى الله ؟ا

حملة "نحو حياة صحية"تحشدجهودفيليبس مع"صحة دبي"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

وزير الداخلية يحضر مراسيم تنصيب يحضيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت


الدارالبيضاء تحتضن المؤتمر الدولي الثاني لدراسات الوسطية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال