بنكيران هل يبني نفقا لإخفاء حامي الدين مثل فضيحة امال هواري واحدة من ضحايا توفيق بوعشرين             العدالة والتنمية مناورات غبية في محاولة إذكاء الطابع الحزبي على المهمة الحكومية             القاضي صقر يطلب إعادة محاكمة حسن حمية المتهم بقتل إليان الصفطلي             قضاة المغرب يصدرون بيانا شديد اللهجة ضد من يمس بالسلطة القضائية             وفاة الفنانة الأميركية نانسي ويلسون الحائزة على جوائز بفضل أغنيتها الشهيرة “"(يو دونت نوو“             رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية             لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟             الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟             بنعتيق يستقل المقررة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالتمييز العنصري             العدالة والتنمية تدخلها في القضاء غير عادي ويستوجب المساءلة القضائية؟             داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ             تقرير جديد للاتحاد البرلماني الدولي: زيادة طفيفة في تمثيل الشباب في البرلمان             صاحب السمو الملكي مايكل أمير منطقة كينت يمنح جائزة الأمير مايكل الدولية لإدارة السلامة المرورية             اتحاد أثينا ألايف يختار مؤسسة بوسيدون كشريك للتصدي لأزمة تغير المناخ             عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم             "الشرعية" وميليشيات الحوثي يتفقان على وقف إطلاق النار في الحديدة             ملك المغرب يعين محمد بشير رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها             جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط             مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس             نقابة Umt من المجوب بن الصديق لموخاريق ما الذي تغير ؟             الحبيب المالكي هل يتقاسم نفس مواقف سعيد مقدم...والا كيف لم يفرض عليه الاعتذار للشعب المغربي؟             الحكومة تغلق مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بعد مرور أربعة أشهر من انطلاق الموسم الدراسي بسلا             القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية             كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

القاضي صقر يطلب إعادة محاكمة حسن حمية المتهم بقتل إليان الصفطلي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سيجنيفاي تُعين سمير العارف مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2018 الساعة 06 : 14





كشفت سيجنيفاي (المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز Euronext: LIGHT)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإضاءة، عن تعيين سمير العارف بمنصب المدير العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط، باستثناء المملكة العربية السعودية.

 

وشغل العارفسابقاً عدة مناصب إدارية في شركة سيجنيفاي، بما في ذلك رئيس الاستراتيجية والشؤون الحكومية، وكان آخرها رئيس قنوات المبيعات الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط. كما عمل ضمن فريق إدارة الشركة في الشرق الأوسط وتركيا لتسهيل الشراكات الرئيسية مع القطاع العام.

 

وانضم العارف إلى الشركة في العام 2008، ولعب منذ ذلك الوقت دوراً فعالاً في بناء العمليات الإقليمية وقيادة الأولويات الاستراتيجية.

وتشمل مسؤوليات المنصب الجديد الذي سيتولاه العارف مهمة تحديد استراتيجية النمو الإقليمية للمنطقة.

وتعليقاً على تعيين العارف في منصبه الجديد،قال غوكتوج غور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيجنيفاي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان: "نتوجه بالشكر لسمير العارف على تفانيه والتزامه بالتميز، فقد نجح بقيادة فريق مبيعاتنانحو إقناع العديد من العملاء باستخدام أنظمة الإضاءة والخدمات المتصلةوتسريع تحولهم لها.

أشرف العارف على تنسيق العمليات الإقليمية مع استراتيجية سيجنيفاي العالمية ونشرها في كافة أرجاء المنطقة.

ونتطلع من خلال قيادته إلى مواصلة نمو أعمالنا التجارية في هذه المنطقة بشكل أكبر، بالإضافة إلى فتح المجال أمام إمكانات الإضاءة الاستثنائية لجعل العالم مكاناً أفضل وأكثر إشراقًا".

تمتد خبرةالعارف لأكثر من 12 عاماً في هذا المجال، كماعمل في أقسام إدارة المبيعات وتطوير الأعمال في كافة دول منطقة الشرق الأوسط. وساهمفي إقناع العديد من المؤسسات التجارية بالتحول إلى إضاءة LED والأنظمة والخدماتالمتصلة، إلى جانب مشاركته في تنفيذ العديد من اتفاقيات الشراكة.

فضلاً عن كونه الممثل الحالي لشركة سيجنيفاي في جمعية الشرق الأوسطللإضاءة، التي تتعامل مع صانعي السياسة الرئيسيين والجهات المنظمةفي المنطقة.

ويحمل العارف درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة ماكجيل في كندا.

جدير بالذكر أن سيجنيفاي هو الاسم الجديد لشركة فيليبس لايتنج، والذي تم اعتماده اعتباراً من 16 مايو 2018. وسيتم تعديل الاسم القانوني لسيجنيفاي في المنطقة اعتباراً من بداية العام 2019.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الابادة الجماعية بحق الشعب اليمني

المدير الجهوي للمياه والغابات ببني ملال يتحدى توجهات رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران

أوباما والطفل الكسول

أسياد عبد العزيز بوتفليقة في كتاب يفضح الفساد بالجزائر

موازين ..حفل بايقاعات العالم ينهي النقاش عن الشيطان عيوش

لوبيز لوحات فنية رائعة في غياب نقاش عمومي حول سياسة موازين

موازين يضرب موعدا مع عشاقه في الأسبوع الأخير من شهر ماي 2016

فرنسا ...البحث عن عودة القيم

الداخلية الفرنسية تعلن اغلاقها مسجدين بمدينتي ليون وجينيفير

ايطاليا : حظر الصلاة بالمساجد

سيجنيفاي تُعين سمير العارف مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بنكيران هل يبني نفقا لإخفاء حامي الدين مثل فضيحة امال هواري واحدة من ضحايا توفيق بوعشرين


العدالة والتنمية مناورات غبية في محاولة إذكاء الطابع الحزبي على المهمة الحكومية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال