بنشماس الحاصل على أغلبية الأصوات عجز عن ايجاد أغلبية في الحزب الذي يعتبر أمينه العام             جلالة الملك يستقبل السيد عزيز أخنوش (بلاغ)             هل تعرضت السعودية الى محاولة انقلاب خارج التراب؟             بوجدور...12 مليون درهم لمحاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري وإنعاش وتطوير الاقتصاد الاجتماعي             الجبير: ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لم يكن على علم بمقتل جمال خاشقجي             فيديكس توسّع قدراتها في مجال شحن البضائع من خلال الاستحواذ على شركة مانتون             شركة فيزا توسع نطاق شراكة ترميز العملات مع نتفليكس لتعزيز تجربة المدفوعات الرقمية على الصعيد العالمي             لندن تعزّز مرتبتها، ونيويورك ترتفع بسرعة، وطوكيو تحافظ على المرتبة الثالثة في التصنيفات العالميّة             تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة العادلة اليابانية             بحث جديد يبيّن أن الشركات التي تتبنى تقنيات الواقع المعزّز تتمتع بأفضل أداء             كريستين ليسانتي تنضمّ إلى بي سي دبليو في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الثقافة             شركة بوت نتوركس هولدينجز تختتم الربع الثالث بعائدات قياسيّة تتخطّى 6.1 مليون دولار أمريكي             ستاربكس تطوّر هيكليّتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتسريع النموّ الاستراتيجي             العاهل الأردني يعلن إنهاء اتفاق الباقورة والغمر مع إسرائيل             بانثيون لتطوير العقارات تتعاون مع نادي ناينث ديجري سوبركار لتقديم جولة لسيارات السباق الفاخرة             ميسي يغب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه             الرياض تتوجه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة             برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك من أمير دولة الكويت             مقتل 35 من عناصر "داعش" في هجوم دعمه التحالف الدولي في شرق سوريا (المرصد)             وزير العدل السعودي: القضاء يتمتع بالاستقلالية وقضية خاشقجي ستأخذ مجراها             دول عربية تشيد بقرارات خادم الحرمين في قضية خاشقجي             الإمارات تشيد بتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين بشأن قضية خاشقجي             زيارة صاحب الجلالة إلى جنوب السودان فتحت آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين (السيد بوريطة)             حصريا: جمال خاشقجي واحد من قياديي تنظيم القاعدة ومن مخططي أحداث 11 شتنبر بالولايات المتحدة الأمريكية             واشنطن تايمز" تتساءل عن ارتباط اختفاء خاشقجي بعلاقته بـ"الإخوان             المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

حقيقة نتنياهو في الأمم المتحدة

 
صوت وصورة

المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين


وثائقي | الحرب ضد المخدرات - الغواصة السّرية

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

هل تعرضت السعودية الى محاولة انقلاب خارج التراب؟

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سيجنيفاي تُعين سمير العارف مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2018 الساعة 06 : 14





كشفت سيجنيفاي (المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز Euronext: LIGHT)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإضاءة، عن تعيين سمير العارف بمنصب المدير العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط، باستثناء المملكة العربية السعودية.

 

وشغل العارفسابقاً عدة مناصب إدارية في شركة سيجنيفاي، بما في ذلك رئيس الاستراتيجية والشؤون الحكومية، وكان آخرها رئيس قنوات المبيعات الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط. كما عمل ضمن فريق إدارة الشركة في الشرق الأوسط وتركيا لتسهيل الشراكات الرئيسية مع القطاع العام.

 

وانضم العارف إلى الشركة في العام 2008، ولعب منذ ذلك الوقت دوراً فعالاً في بناء العمليات الإقليمية وقيادة الأولويات الاستراتيجية.

وتشمل مسؤوليات المنصب الجديد الذي سيتولاه العارف مهمة تحديد استراتيجية النمو الإقليمية للمنطقة.

وتعليقاً على تعيين العارف في منصبه الجديد،قال غوكتوج غور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيجنيفاي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان: "نتوجه بالشكر لسمير العارف على تفانيه والتزامه بالتميز، فقد نجح بقيادة فريق مبيعاتنانحو إقناع العديد من العملاء باستخدام أنظمة الإضاءة والخدمات المتصلةوتسريع تحولهم لها.

أشرف العارف على تنسيق العمليات الإقليمية مع استراتيجية سيجنيفاي العالمية ونشرها في كافة أرجاء المنطقة.

ونتطلع من خلال قيادته إلى مواصلة نمو أعمالنا التجارية في هذه المنطقة بشكل أكبر، بالإضافة إلى فتح المجال أمام إمكانات الإضاءة الاستثنائية لجعل العالم مكاناً أفضل وأكثر إشراقًا".

تمتد خبرةالعارف لأكثر من 12 عاماً في هذا المجال، كماعمل في أقسام إدارة المبيعات وتطوير الأعمال في كافة دول منطقة الشرق الأوسط. وساهمفي إقناع العديد من المؤسسات التجارية بالتحول إلى إضاءة LED والأنظمة والخدماتالمتصلة، إلى جانب مشاركته في تنفيذ العديد من اتفاقيات الشراكة.

فضلاً عن كونه الممثل الحالي لشركة سيجنيفاي في جمعية الشرق الأوسطللإضاءة، التي تتعامل مع صانعي السياسة الرئيسيين والجهات المنظمةفي المنطقة.

ويحمل العارف درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة ماكجيل في كندا.

جدير بالذكر أن سيجنيفاي هو الاسم الجديد لشركة فيليبس لايتنج، والذي تم اعتماده اعتباراً من 16 مايو 2018. وسيتم تعديل الاسم القانوني لسيجنيفاي في المنطقة اعتباراً من بداية العام 2019.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الابادة الجماعية بحق الشعب اليمني

المدير الجهوي للمياه والغابات ببني ملال يتحدى توجهات رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران

أوباما والطفل الكسول

أسياد عبد العزيز بوتفليقة في كتاب يفضح الفساد بالجزائر

موازين ..حفل بايقاعات العالم ينهي النقاش عن الشيطان عيوش

لوبيز لوحات فنية رائعة في غياب نقاش عمومي حول سياسة موازين

موازين يضرب موعدا مع عشاقه في الأسبوع الأخير من شهر ماي 2016

فرنسا ...البحث عن عودة القيم

الداخلية الفرنسية تعلن اغلاقها مسجدين بمدينتي ليون وجينيفير

ايطاليا : حظر الصلاة بالمساجد

سيجنيفاي تُعين سمير العارف مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بنشماس الحاصل على أغلبية الأصوات عجز عن ايجاد أغلبية في الحزب الذي يعتبر أمينه العام


جلالة الملك يستقبل السيد عزيز أخنوش (بلاغ)

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

النقل الجوي يدعم 65.5 مليون وظيفة و2.7 تريليون دولار أمريكي من الأنشطة الاقتصادية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال