قضاة المغرب يصدرون بيانا شديد اللهجة ضد من يمس بالسلطة القضائية             وفاة الفنانة الأميركية نانسي ويلسون الحائزة على جوائز بفضل أغنيتها الشهيرة “"(يو دونت نوو“             رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية             لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟             الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟             بنعتيق يستقل المقررة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالتمييز العنصري             العدالة والتنمية تدخلها في القضاء غير عادي ويستوجب المساءلة القضائية؟             داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ             تقرير جديد للاتحاد البرلماني الدولي: زيادة طفيفة في تمثيل الشباب في البرلمان             صاحب السمو الملكي مايكل أمير منطقة كينت يمنح جائزة الأمير مايكل الدولية لإدارة السلامة المرورية             اتحاد أثينا ألايف يختار مؤسسة بوسيدون كشريك للتصدي لأزمة تغير المناخ             عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم             "الشرعية" وميليشيات الحوثي يتفقان على وقف إطلاق النار في الحديدة             ملك المغرب يعين محمد بشير رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها             جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط             مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس             نقابة Umt من المجوب بن الصديق لموخاريق ما الذي تغير ؟             الحبيب المالكي هل يتقاسم نفس مواقف سعيد مقدم...والا كيف لم يفرض عليه الاعتذار للشعب المغربي؟             الحكومة تغلق مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بعد مرور أربعة أشهر من انطلاق الموسم الدراسي بسلا             القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية             كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             شريف شيخات (29 سنة) ارهابي معروف لذى مخابرات استراسبورغ ...مازال البحث جاريا عنه             جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية " انبثاق" لإعادة بناء الحزب             هذا مقاله أنطونيو غوتيريس و موسى فاكي للوزير بنعتيق             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الفنانة زينة الداودية تصدر جديدها الفني« علاش »


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2018 الساعة 51 : 21




نجمة الأغنية الشعبية المغربية الفنانة زينة الداودية تعود بأغنية جديدة تحمل عنوان « علاش » لتنضاف هذه الأغنية إلى سلسلة من الأعمال التي بصمت من خلالها الفنانة زينة عن أداء رائع وإحساس كبير واستطاعت من خلالهما الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب و أوروبا والعالم العربي.


 أغنية علاش من كلمات و ألحان زينة الداودية وتوزيع ومكساج للأستاذ عادل الخليفي وماسترينغ رازيقا وكعادتها تحاول الفنانة زينة الداودية التطرق لمجموعة من الموضوع الاجتماعية في الواقع المغربيب لتلامس من خلال أغانيها مشاكل وهموم وانشغالات الشباب وهموم الناس مع مشاكل الحياة

وتقول كلمات الأغنية
علاش يا دنيا هاكا. فهاد المسكين هالكة
هو يبكي ونتيا ضاحكة فيك يقاسي
دمعة فعينو واقفة. ونتيا عليه حالفة

وقد جائت هده الأغنية بعد نجاح مجموعة من الإصدارات كان. أخرها الأغنية العراقية الدريشة التي حققت أكثر من 3,5 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب، وأغنية سيدتي التي حققت أكثر من 43 مليون مشاهدة على موقع اليوتوب والديو الغنائي الذي جمعها بالفنان الجزائري قادر الجابوني تحت عنوان “نسمح وماننساش” الذي فاق 49 مليون مشاهد ليتم تكريمها من أجله بالجزائر كأحسن ديو غنائي عربي مغاربي لسنة 2017 ، وهذا إن دل على شىء فهو يؤكد مدى شعبية الفنانة زينة الداودية و الجماهيرية الكبيرة التي تحققها في كل حفلاتها و الحضور الجماهيري الكبير الدي تحضى به
بالإضافة إلى حصولها على جائزة أحسن مغنية شعبية بدبي و فوزها بلقب “أفريكا ميوزيك أواردز”، في حفل كبير أقيم في العاصمة النيجيرية لاغوس .
 وقد اختارت الفنانة زينة الداودية إصدار أغنية مغربية بعد أغنيتها العراقية الدريشة التي عرفت نجاحا كبيرا من طرف الجمهور العربي والتي كانت بداية فقط استعدادا لإصدار أغنيها المصرية الجديدة في الأشهر القليلة القادمة بالتعاون مع أكبر كتاب الكلمات و الملحنين المصريين وبإشراف الفنان المصري عصام كريكا والتي تراهن عليها الفنانة زينة الداودية لتلبية طلبات جمهورها في العالم العربي و الجمهور المصري.
معاريف بريس
maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

جوككر وشاكيرا في موازين

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

تجارة الاطفال أكبر خطر

الشباب المغربي في حوار صريح

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

مثقفون يرفضون وزير الثقافة

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

نجمة الأغنية المغربية زينة الداودية تعود بأغنية عراقية تحمل عنوان « الدريشة »

الفنانة زينة الداودية تصدر جديدها الفني« علاش »





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

قضاة المغرب يصدرون بيانا شديد اللهجة ضد من يمس بالسلطة القضائية


لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال