الإيبولا: مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا تناشد منظمة الصحّة العالميّة             تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط             هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين             محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم             محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا             عام التسامح في الامارات             الشركة اليابانية المتخصصة في الأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الاجنبية، آكت برو ستحظى بأعلى حصة في             دانهامبي تطلق قسم أعمال الإعلام             وينمور تطلق برمجية جديدة لإدارة عروض الأسعار والمناقصات في سوق الخدمات اللوجستية العالمي             الهجرة تشكّل مسألة حاسمة تندرج في أجندة العولمة 4.0 للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس             نيجيريا: الجيش يستعيد السيطرة ويهزم بوكو حرام             الغابون: حكومة بيكالي تؤدي اليمين أمام الرئيس علي بونغو             الملتقى الدولي الثالث للاستمطار يكشف النقاب عن نتائج أبحاث الدورة الأولى لبرنامج الإمارات             ارهاب: توقيف جهادي في عملية أمنية استباقية ببرشلونةً             الامير مولاي هشام ... الكاتب والمحلل الذي خدع قراءه             جيمالتو تساهم في تطوير اتصالات إنترنت             بنشماس...موضوع الاستحقاقات المقبلة سيشكل أهمية قصوى خلال المؤتمر العام العادي المقرر في شهر إبريل             عمدة بلدية غدانسك يفارق الحياة بعد طعنات سكين من شاب عمره 27 عاما ببولندا             ارهابيو امليل كانوا يخططون لاستهداف مستشارين للملك بينهما المستشار أندريه أزولاي             جلالة الملك محمد السادس ...ملك المشاريع التنموية الضخمة والعملاقة في زيارة لبرنامج عاصمة الأنوار             الاتحاد الأوروبي يعتمد آلية جديدة لمكافحة غسيل الأموال             السعودية تنفي إعادة فتح سفارتها في دمشق             جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها             بوريطا بعث لجنة الى غانا للتحقق من شكاية عون تتهم السفير التحرش بها جنسيا...تطرح اشكاليات عميقة!             كرمت جامعة جنوب فلوريدا الشريك الإداري لشركة ستيل وود اندستريز والمؤسس لفرع خرجين دول مجلس التعاون ا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الامام محمد التوجاني يدعو الى حرق اليهود ينتخب على رأس أكبر مسجد

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مارتن ريتشنهاغن يستلم وسام جوقة الشرف المرموق من الحكومة الفرنسية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 أكتوبر 2018 الساعة 29 : 22



 

 

تعلن اليوم شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصميم تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية، أن مارتن ريتشنهاغن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو" مُنح رتبة فارس من وسام جوقة الشرف من قبل حكومة فرنسا. ومُنح هذا الوسام الفخري الرفيع المستوى خلال احتفال أقيم مؤخراً في المقر الرئيسي لشركة "أجكو" في دولوث، بحضور لويس دي كورايل، القنصل العام الفرنسي في أتلانتا.

ويعتبر وسام جوقة الشرف، الذي أنشأه نابليون بونابرت في عام 1802، أعلى تمييز تمنحه حكومة فرنسا. ويتمّ منحه لتكريم الأشخاص والمنظمات التي قدمت مساهمات بارزة لفرنسا في مجموعة متنوعة من المجالات.

هذا وأطلقت "أجكو" عملياتها في فرنسا، عندما تحوّلت المجموعة لتصبح الشركة الأم للعلامة التجارية "ماسي فيرجوسون" في عام 1994 على أثر استحواذها على ملكية مصنع "بوفيه ماسي فيرجوسون". لا تزال منشأة "بوفيه" التي تملكها شركة "أجكو" والتي تمّ افتتاحها في عام 1960، تعتبر اليوم المركز العالمي للتميز الخاص بهندسة وتصنيع "ماسي فيرجوسون"، إلى جانب كونها رب العمل الأول من القطاع الخاص في منطقة بيكاردي ككلّ. فيما لو جمعنا جميع أعمالها في "بوفيه"، و"إينري" و"كوركورون"، بالإضافة إلى مشاريعها المشتركة "جي آي إم إيه" و"أجكو فاينانس"، يتبين أنّ "أجكو" تضمّ 2,500 موظفاً تقريباً في البلاد. بالنسبة لـ "أجكو"، تعتبر فرنسا سوقاً ذات أهمية استراتيجية، باعتبارها ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا القارية، وإحدى أكبر الأسواق للآلات الزراعية. وفي فرنسا، تعمل "أجكو" بنشاط على دفع أنشطة الأعمال التي تركز على تصميم الآلات الزراعية، وتصنيعها، وتوزيعها، مساهمةً بالتالي بقوة في الاقتصاد الفرنسي.

ومنح هذا الوسام، تحت قيادة مارتن ريتشنهاغن، تقديراً لمساهمات "أجكو" في تطوير العلاقات الفرنسية-الأمريكية.

وخلال تسليمها وسام جوقة الشرف بالنيابة عن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قالت الدكتورة مونيك سيفرايد، الحائزة على وسام جوقة الشرف برتبة فارس: "أودّ أن أشكر مارتن ريتشنهاغن على التزامه الشخصي وثقته باقتصاد بلدنا. وأشيد، من خلاله، إلى القوة التي تتمتع بها شركة ’أجكو‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات والحلول الزراعية، واستعدادها للتوسع والتطور في أوروبا، لا سيما في فرنسا، حيث تحظى جرارات ’أجكو‘ الفرنسية الصنع بالإعجاب والاحترام. تجسد هذه الجرارات ماضينا ومستقبلنا بحيث تشكل هذه الصلة بين جذورنا البشرية القديمة في مجال الزراعة وبين التقدم التكنولوجي في القرن العشرين. تعيدنا هذه الجرارات إلى الأرض، إلى مهنة الزراعة الأقدم بينما نبشر بقوة الآلات والصناعة".

وقال مارتن ريتشنهاغن في سياق تعليقه على الأمر: "إنّه لشرف وامتياز كبير بالنسبة لنا أن ننال هذا الوسام المرموق والرفيع المستوى من الحكومة الفرنسية. وإنني سعيد وفخور بحصول عملياتنا في فرنسا على هذا الحجم من التقدير. في إطار تطوير أعمالنا في أوروبا، المنطقة التي تعتبر الأولى من حيث مساهمتها في إيرادات شركة ’أجكو‘، تشكّل فرنسا السوق الاستراتيجية المهمة للغاية. خلال الأعوام الستة الماضية، قمنا باستثمار بقيمة تفوق 300 مليون يورو في عملياتنا في بوفيه وإينري، ما ساهم في خلق ما يقرب من 300 وظيفة جديدة لدعم طموحنا في النمو. لم يكن هذا ممكنا لولا الالتزام المتميز لموظفينا البالغ عددهم 2500 موظفاً، وهذا التكريم هو تقدير لجهودهم. إننّا نعتبر فرنسا حقاً بيئة صديقة للأعمال مدعومةً بسياسة ريادة الأعمال بقيادة الرئيس إيمانويل ماكرون. ونأمل أن نحقق المزيد من التقدم في مسيرة نمونا، وأن نساهم في تعزيز العلاقة بين فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية".

تمّ اختيار مارتن ريتشنهاغن من قبل مجلس الإدارة في مارس 2004 كالرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو". وتم تعيينه رئيساً لمجلس الإدارة في 15 أغسطس 2006.

وشهدت عمليات "أجكو" في فرنسا تحت قيادته تحولاً ونجاحاً بارزين، وشملت إنجازاتها الرئيسية ما يلي:

  • في عام 2013 – افتتاح منشأة "بوفيه 2 للجرارات" والمركز الدولي للتدريب على المبيعات لعلامة "ماسي فيرجوسون" التجارية. خلق هذا الاستثمار بقيمة 15.5 مليون يورو ما مجموعه 100 وظيفة جديدة.
  • في عام 2016 – حصد موقع بوفيه جائزتين مرموقتين: الأولى، أفضل مصدّر أجنبي لعام 2016 كأول منتج ومصدر للآلات الزراعية في فرنسا؛ والثانية، جائزة أفضل مصنع لعام 2016 لتنفيذها عمليات التصنيع الخالي من الهدر وتحقيقها الرقم الأول في منهجية الجودة.
  • في عام 2017 – توسيع مخزن القطع الأوروبي ومركز التوزيع الخاص بـ "أجكو" في إينري من 30,000 متر مربع إلى 100,000 متر مربع وسيخلق 62 وظيفة بحلول نهاية عام 2018 بعد القيام باستثمار بقيمة 2.1 مليون يورو.
  • في عام 2018 – بعد خمس سنوات فقط على افتتاح منشأة الجرارات الجديدة، في 28 أغسطس، تباشر "أجكو" عمليات المركز اللوجستي الجديد في بوفيه بعد استثمار آخر بقيمة 11 مليون يورو وخلق 103 فرص عمل جديدة.

لمحة عن "أجكو"

تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات تحسين المزارع من "فيوز"؛ ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" التي تأسست في عام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2017، بلغ صافي مبيعات الشركة حوالي 8.3 مليار دولار أمريكي.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مسيرة مليونية احتفاءا ب عبد الرحيم بوعبيد ،وعلي يعتة،واليوسفي ،وبنسعيد

انطلاق مفاوضات غير رسمية حول الصحراء

الفنان محمد الطيب يطلق بين العصر والمغرب

بريطانيا: لندن أم مقديشيو؟

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

الاخوان المسلمون والاخوان اليهود

السنغالي سيسي يقود نيوكاسل للفوز على ليفربول بالدوري الانكليزي

مشجعي الرياضة يحضون بمعهد لدراسة عقلية المهوسين بكرة القدم

أصحاب القرار في الدولة يشبهون القردة الثلاث لايسمعون لايرون لا يتكلمون

بيان استنكاري بشأن الطابع العرقي التمييزي والإقصائي لبرنامج "صوت الشباب العربي

مارتن ريتشنهاغن يستلم وسام جوقة الشرف المرموق من الحكومة الفرنسية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين


محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال