النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي             محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي             عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية             محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في             الاتحاد الأوروبي يختار المغربي الدوزي سفيرا للشباب العربي             طارق الزمر..متهم بتشكيل خلية سرية لتنفيذ عمليات إرهابية في مصر شارك في اغتيال السادات             استلهاما من خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس التاريخي بمناسبة عودة المغرب للاتحاد الافريقي             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصد جائزة الإنجاز للعام 2018             بحسب دراسة لافرتي بانكينج 500؛ المصارف الأصغر             زاكسيس: جهات التسويق تخطط لزيادة عالمية في الإعلام             آيديميا: ادخلوا عالم الهويات المعززة في معرض أفريقيا كوم 2018             ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق كاليفورنيا إلى 50 قتيلاً             لقاء حول اليهود المغاربة.. مراكش تشهد عرض الفيلم الوثائقي "يا حسرة...دوك ليام"             في بلاغ لقيادتها السياسية: *جبهة القوى الديمقراطية تواصل إنجاز مبادراتها السياسية             خبراء مغاربة وفرنسيون يستعرضون بالرباط آخر التطورات العلمية المرتبطة بمرض الشلل الرعاش             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصدجائزة الإنجاز للعام 2018             فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات             الأطفال المغاربة، يهود ومسلمون، يجب أن يكونوا حاملين لهذا "الاستثناء "المغربي ومدافعين عنه             افتتاح معرض بمراكش حول "مسارات اليهود المغاربة بالأطلس والصحراء" لإلياس هروس             برشلونة يقرر منح ديمبلي فرصة أخيرة قبل الإطاحة به خارج أسوار كتالونيا             ترامب يقرر إقالة وزيرة الأمن الداخلي نيلسن             سرقة الأراضي بواد لو من أصحابها بواسطة عقود عرفية مشبوهة             بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا             المحكمة الإدارية تصدر قرار المطلوب في العزل فوزي بنعلال عضو مكتب مجلس المستشارين سابقا             ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من العام المالي 2018             توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا


المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


علامة FOREOتطلق أقنعة تجميلUFO الذكية والثورية في أسواق الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 نونبر 2018 الساعة 50 : 19



 

 

احتفلت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في في ميدان الجمال ومستحضرات وأدوات التجميلبإطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO المبتكرين خلال حفل مذهل احتضنته إمارة دبي.

حضر الاحتفالية كوكبةٌ من أبرز الشخصيات العاملة والمهتمة بالقطاع في منطقة الشرق الأوسط، حيث اجتمع الضيوف ضمن فندق ’ڤي هوتيل‘ (V Hotel) بدبي الذي يقع في شارع الشيخ زايد، واستمتعوا بأجواء خيالية حلّقت بهم في فضاءات فنية آسرة، لتمهّد الطريق نحو المستقبل المشرق في عالم الجمال. وقدّمت الفعالية إيحاءات ترويجية مشوّقة تستحضر الغموض الاستثنائي للمنطقة 51 في الولايات المتحدة.

وحظي ضيوف الحفل بترحيب فاخر من مضيفات الحدث، اللاتي قمن باصطحابهم إلى مكان غامض حيث تتم إجراءات تسجيل الحضور. قبل أن يسود الظلام والصمت فجأةً بأرجاء المكان في استهلال مثير للافتتاح الدرامي لرحلة نحو عالم الكواكب والنجوم.  

ووجد الضيوف الذين تم اختيارهم لمشاهدة هذه الفعالية الهامة بمن فيهم من ممثلين عن وسائل الإعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وشخصيات شهيرة وشركاء للعلامة التجارية؛أنفسهم مفتونين بمشهد حالم يستحضر الطبيعة الغربية لعالم فضائي من مخلوقات النيون، وسط أجواء من الترفيه وتناول المشروبات المنعشة، وعلى النغمات الساحرة لمنسقة الموسيقى الأبرز في منطقة الشرق الأوسط الفنانة المبدعة سابرينا تيرينس.

 ومع اكتظاظ الغرفة بالضيوف والأجواء الصاخبة، ساد الظلام من جديد على نحو غير متوقع، قبل أن تعود الإضاءة بشكل بطيء في محاكاة فريدة لإجراءات العلاج المختلفة التي يقدمها جهاز UFO من علامة FOREO من خلال الضوء، يصاحبها أداء مسرحي أوبرالي مهيب، تم ابتكاره للترويج للمنتج الجديد. 

وفيتعليقه علىإطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO المبتكرين، قال ريان صديق، المدير الإقليمي لعلامة FOREO في منطقة الشرق الأوسط: "تلتقي التوجهات العصرية الكبرى ذات الطابع العالمي في ميدان الجمال في هذه المنطقة التي تتمتع بموقع ريادي من حيث مستوى إنفاق الفرد على منتجات التجميل والعلاجات. وفي الوقت نفسه، يمتلك العملاء هنا أسلوباً متفرّداً ويقومون بابتكار توجهاتهم الخاصة بدلاً من اتباع المسارات السائدة في مناطق أخرى. وقد تمكّنا بعد سنوات طويلة من البحث والتطوير لجهاز UFO من تقديم منتج فريد يضاعف الفوائد المذهلة لأقنعة العناية بالبشرة التقليدية، وذلك بفضل الابتكارات التي تم تضمينها داخل جهاز صغير مريح جداً وسهل الاستعمال والحمل. ولا أعتقد أننا سنحظى بسعادة أكبر من تلك التي نشعر بها الآن بعد إطلاق إبداعنا الجديد رسمياً في منطقة الشرق الأوسط، وبطريقة فريدة لا يمكن نسيانها أبداً".

ويشكّلإطلاق أقنعة وجهازUFO المبتكرين، المرحلة الختامية للحملة التشويقية التي استمرت على مدى شهر كامل من الزمن، وشهدت مشاركة أبرز مشاهير ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة في الإطلاق الرسمي لجهاز UFOفي أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وقالت نارين عمارة: "أشعر بسعادة غامرة، لقد كان حفل إطلاق أحدث إبداعاتFOREO، أفضل حفل حضرته في دبي على الإطلاق، وقد استمتعنا كثيراً بالمرح والصخب الغامر في أرجاء المكان، فيما كانت العروض الفنية والغناء الأوبرالي مذهلة! ولا أستطيع تخيل طريقة أفضل لطرح منتج مثير مثل منتجات FOREO، وأتوق إلى تجربة أقنعة وجهازUFO المبتكرين".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

تجارة الاطفال أكبر خطر

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

علامة FOREOتطلق أقنعة تجميلUFO الذكية والثورية في أسواق الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي


محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال