الإيبولا: مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا تناشد منظمة الصحّة العالميّة             تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط             هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين             محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم             محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا             عام التسامح في الامارات             الشركة اليابانية المتخصصة في الأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الاجنبية، آكت برو ستحظى بأعلى حصة في             دانهامبي تطلق قسم أعمال الإعلام             وينمور تطلق برمجية جديدة لإدارة عروض الأسعار والمناقصات في سوق الخدمات اللوجستية العالمي             الهجرة تشكّل مسألة حاسمة تندرج في أجندة العولمة 4.0 للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس             نيجيريا: الجيش يستعيد السيطرة ويهزم بوكو حرام             الغابون: حكومة بيكالي تؤدي اليمين أمام الرئيس علي بونغو             الملتقى الدولي الثالث للاستمطار يكشف النقاب عن نتائج أبحاث الدورة الأولى لبرنامج الإمارات             ارهاب: توقيف جهادي في عملية أمنية استباقية ببرشلونةً             الامير مولاي هشام ... الكاتب والمحلل الذي خدع قراءه             جيمالتو تساهم في تطوير اتصالات إنترنت             بنشماس...موضوع الاستحقاقات المقبلة سيشكل أهمية قصوى خلال المؤتمر العام العادي المقرر في شهر إبريل             عمدة بلدية غدانسك يفارق الحياة بعد طعنات سكين من شاب عمره 27 عاما ببولندا             ارهابيو امليل كانوا يخططون لاستهداف مستشارين للملك بينهما المستشار أندريه أزولاي             جلالة الملك محمد السادس ...ملك المشاريع التنموية الضخمة والعملاقة في زيارة لبرنامج عاصمة الأنوار             الاتحاد الأوروبي يعتمد آلية جديدة لمكافحة غسيل الأموال             السعودية تنفي إعادة فتح سفارتها في دمشق             جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها             بوريطا بعث لجنة الى غانا للتحقق من شكاية عون تتهم السفير التحرش بها جنسيا...تطرح اشكاليات عميقة!             كرمت جامعة جنوب فلوريدا الشريك الإداري لشركة ستيل وود اندستريز والمؤسس لفرع خرجين دول مجلس التعاون ا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الامام محمد التوجاني يدعو الى حرق اليهود ينتخب على رأس أكبر مسجد

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


علامة FOREOتطلق أقنعة تجميلUFO الذكية والثورية في أسواق الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 نونبر 2018 الساعة 50 : 19



 

 

احتفلت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في في ميدان الجمال ومستحضرات وأدوات التجميلبإطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO المبتكرين خلال حفل مذهل احتضنته إمارة دبي.

حضر الاحتفالية كوكبةٌ من أبرز الشخصيات العاملة والمهتمة بالقطاع في منطقة الشرق الأوسط، حيث اجتمع الضيوف ضمن فندق ’ڤي هوتيل‘ (V Hotel) بدبي الذي يقع في شارع الشيخ زايد، واستمتعوا بأجواء خيالية حلّقت بهم في فضاءات فنية آسرة، لتمهّد الطريق نحو المستقبل المشرق في عالم الجمال. وقدّمت الفعالية إيحاءات ترويجية مشوّقة تستحضر الغموض الاستثنائي للمنطقة 51 في الولايات المتحدة.

وحظي ضيوف الحفل بترحيب فاخر من مضيفات الحدث، اللاتي قمن باصطحابهم إلى مكان غامض حيث تتم إجراءات تسجيل الحضور. قبل أن يسود الظلام والصمت فجأةً بأرجاء المكان في استهلال مثير للافتتاح الدرامي لرحلة نحو عالم الكواكب والنجوم.  

ووجد الضيوف الذين تم اختيارهم لمشاهدة هذه الفعالية الهامة بمن فيهم من ممثلين عن وسائل الإعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وشخصيات شهيرة وشركاء للعلامة التجارية؛أنفسهم مفتونين بمشهد حالم يستحضر الطبيعة الغربية لعالم فضائي من مخلوقات النيون، وسط أجواء من الترفيه وتناول المشروبات المنعشة، وعلى النغمات الساحرة لمنسقة الموسيقى الأبرز في منطقة الشرق الأوسط الفنانة المبدعة سابرينا تيرينس.

 ومع اكتظاظ الغرفة بالضيوف والأجواء الصاخبة، ساد الظلام من جديد على نحو غير متوقع، قبل أن تعود الإضاءة بشكل بطيء في محاكاة فريدة لإجراءات العلاج المختلفة التي يقدمها جهاز UFO من علامة FOREO من خلال الضوء، يصاحبها أداء مسرحي أوبرالي مهيب، تم ابتكاره للترويج للمنتج الجديد. 

وفيتعليقه علىإطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO المبتكرين، قال ريان صديق، المدير الإقليمي لعلامة FOREO في منطقة الشرق الأوسط: "تلتقي التوجهات العصرية الكبرى ذات الطابع العالمي في ميدان الجمال في هذه المنطقة التي تتمتع بموقع ريادي من حيث مستوى إنفاق الفرد على منتجات التجميل والعلاجات. وفي الوقت نفسه، يمتلك العملاء هنا أسلوباً متفرّداً ويقومون بابتكار توجهاتهم الخاصة بدلاً من اتباع المسارات السائدة في مناطق أخرى. وقد تمكّنا بعد سنوات طويلة من البحث والتطوير لجهاز UFO من تقديم منتج فريد يضاعف الفوائد المذهلة لأقنعة العناية بالبشرة التقليدية، وذلك بفضل الابتكارات التي تم تضمينها داخل جهاز صغير مريح جداً وسهل الاستعمال والحمل. ولا أعتقد أننا سنحظى بسعادة أكبر من تلك التي نشعر بها الآن بعد إطلاق إبداعنا الجديد رسمياً في منطقة الشرق الأوسط، وبطريقة فريدة لا يمكن نسيانها أبداً".

ويشكّلإطلاق أقنعة وجهازUFO المبتكرين، المرحلة الختامية للحملة التشويقية التي استمرت على مدى شهر كامل من الزمن، وشهدت مشاركة أبرز مشاهير ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة في الإطلاق الرسمي لجهاز UFOفي أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وقالت نارين عمارة: "أشعر بسعادة غامرة، لقد كان حفل إطلاق أحدث إبداعاتFOREO، أفضل حفل حضرته في دبي على الإطلاق، وقد استمتعنا كثيراً بالمرح والصخب الغامر في أرجاء المكان، فيما كانت العروض الفنية والغناء الأوبرالي مذهلة! ولا أستطيع تخيل طريقة أفضل لطرح منتج مثير مثل منتجات FOREO، وأتوق إلى تجربة أقنعة وجهازUFO المبتكرين".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

لا إحصائيات للأفارقة في وضعية غير قانونية

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

تجارة الاطفال أكبر خطر

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

علامة FOREOتطلق أقنعة تجميلUFO الذكية والثورية في أسواق الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين


محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال