الإيبولا: مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا تناشد منظمة الصحّة العالميّة             تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط             هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين             محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم             محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا             عام التسامح في الامارات             الشركة اليابانية المتخصصة في الأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الاجنبية، آكت برو ستحظى بأعلى حصة في             دانهامبي تطلق قسم أعمال الإعلام             وينمور تطلق برمجية جديدة لإدارة عروض الأسعار والمناقصات في سوق الخدمات اللوجستية العالمي             الهجرة تشكّل مسألة حاسمة تندرج في أجندة العولمة 4.0 للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس             نيجيريا: الجيش يستعيد السيطرة ويهزم بوكو حرام             الغابون: حكومة بيكالي تؤدي اليمين أمام الرئيس علي بونغو             الملتقى الدولي الثالث للاستمطار يكشف النقاب عن نتائج أبحاث الدورة الأولى لبرنامج الإمارات             ارهاب: توقيف جهادي في عملية أمنية استباقية ببرشلونةً             الامير مولاي هشام ... الكاتب والمحلل الذي خدع قراءه             جيمالتو تساهم في تطوير اتصالات إنترنت             بنشماس...موضوع الاستحقاقات المقبلة سيشكل أهمية قصوى خلال المؤتمر العام العادي المقرر في شهر إبريل             عمدة بلدية غدانسك يفارق الحياة بعد طعنات سكين من شاب عمره 27 عاما ببولندا             ارهابيو امليل كانوا يخططون لاستهداف مستشارين للملك بينهما المستشار أندريه أزولاي             جلالة الملك محمد السادس ...ملك المشاريع التنموية الضخمة والعملاقة في زيارة لبرنامج عاصمة الأنوار             الاتحاد الأوروبي يعتمد آلية جديدة لمكافحة غسيل الأموال             السعودية تنفي إعادة فتح سفارتها في دمشق             جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها             بوريطا بعث لجنة الى غانا للتحقق من شكاية عون تتهم السفير التحرش بها جنسيا...تطرح اشكاليات عميقة!             كرمت جامعة جنوب فلوريدا الشريك الإداري لشركة ستيل وود اندستريز والمؤسس لفرع خرجين دول مجلس التعاون ا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الامام محمد التوجاني يدعو الى حرق اليهود ينتخب على رأس أكبر مسجد

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبرم مذكرة تفاهم مع شركة الميزان الدولية المحدودة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 نونبر 2018 الساعة 29 : 11





وقّع رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، البروفيسور حسن حمدان العلكيم مذكرة تفاهم مع كايفال دوشي، المدير العام لشركة الميزان الدولية المحدودة.

يُشار إلى أن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعتبر مؤسسة عامة ومستقلة للتعليم العالي مستقلة غير ربحية تؤول ملكيتها لحكومة رأس الخيمة وهي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الجامعة برامج أكاديمية شاملة تستند إلى النظام التعليمي المعمول به في  أمريكا، بالإضافة إلى برامج للبكالوريوس والدراسات العليا تركز بشدة على الثقافات الأصلية.

وتعتبر شركة الميزان شركة معتمدة ونشطة في مجال توفير حلول الطاقة الشمسية وتجارة المعدات الشمسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بموجب الاتفاقية، اتفقت المؤسستان على التعاون في تبادل المعلومات، ومشاريع تركيب وحدات الطاقة الشمسية الكهروضوئية، والبحوث، وبرامج التدريب الداخلي للطلاب.

كما وافقتا على تبادل المعلومات المتعلقة بأبحاثهما، وأنشطتهما، ومنتجاتهما، ومشاريعهما، وبرامجهما التدريبية؛ وعلى دعوة الطرف الآخر للمشاركة في الاجتماعات العلمية، والمؤتمرات، وورش العمل، والحلقات الدراسية؛ ومساعدة بعضهما البعض في تنظيم المؤتمرات العلمية وورش العمل والحلقات الدراسية؛ ومساعدة بعضهما البعض على تنظيم المؤتمرات العلمية، وورش العمل، والحلقات الدراسية المتخصصة.

وستقوم كل من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وشركة الميزان بتركيب أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، كما ستتولى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تعريف العملاء على شركة الميزان من أجل تركيب، وتشغيل، وتسليم المشاريع الكهروضوئية، في حين تلتزم شركة الميزان بدورها بالحفاظ على عقودها من خلال الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة. وستنسق الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مع شركة الميزان في المقترحات البحثية المشتركة وستسهمان في طلب التمويل الداخلي والخارجي لمشاريع الأبحاث المشتركة.

وسيتم نشر نتائج البحوث التي يتم إجراؤها تحت مظلة المؤسستين، في حين ستبقى أي اختراعات أو تحسينات أو اكتشافات من جانب أحد الطرفين ملكاً لذلك الطرف، على أن يتم منح الإذن لاستخدام الاختراعات أو التحسينات أو الاكتشافات إلى الطرف الثاني. اختتم حفل توقيع الاتفاقية بتبادل الهدايا واللوحات التذكارية.

وقال البروفيسور العلكيم في معرض تعليقه على الشراكة الأخيرة للجامعة: "أتطلع قدما إلى المشاريع المستقبلية مع شركة الميزان، حيث أصبح لدينا الآن إمكانية الوصول إلى خبير في القطاع بمجال تركيب تقنية الطاقة الشمسية الكهروضوئية، مما يمنح الطلاب فرصة أخرى للتقدم مهنياً. كما أنه من الرائع أن نتمكن من خلال هذا المشروع المشترك من إكتشاف حلول في مجال الحفاظ على الطاقة لضمان مستقبل أكثر إشراقا".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



برنامج حوار...بلا حوار

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

تأجيل مباراة القمة بين الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي إلى يوم الثلاثاء المقبل

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

اصدار جديد ل خوان كارلوس

المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة

البريديون ينخرطون في سلسلة الاضرابات

ثورة الشباب ,,, مثل الزلزال

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

الثورة التي يحلم بها الشباب

موقع"معاريف بريس "يدين الاعتداءات على المصالح الدبلوماسية الأمريكية في العالم

برلمانيون من ذوي السوابق

الحسين المجدوبي: "رقّاص" الأمير مولاي هشام وبوقه الذي لا يكلّ

مصطفى العلوي مدير جريدة"الأسبوع " يتقمص شخصية نسيمة الحر"الخيط البيض"

أمريكا تشتعل في حرب بين البيض والسود بعد مقتل مايك براون

الولايات المتحدة الأمريكية تسعى تثمين العلاقات مع مجلس النواب المغربي

ترامب أعطى للأمريكيين حقنة تفاؤل في خطابه بالكونغريس

المصممة العالمية منى المنصوري تطلق مجموعتها من باريس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين


محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال