فاران يرفض التحدث عن مستقبله مع ريال مدريد             راغب علامة: أولادي لن يحترفوا الفن             المالكي يستقبل زياد عطا الله بمقر مجلس النواب والأخير يتطلع الاستفادة من التجربة المغربية             كوهلر تحتفي بالتفاصيل المرتبطة بأسبوع التصميم في ميلانو لعام 2019             سيدة تنجب توأماً بعد 13 محاولة إخصاب فاشلة             تأثير كبير للخدمات المصرفية المفتوحة على الصحة المالية للأفراد في منطقة الخليج             "زوهو" تحقق نمواً بنسبة 100 % في الإمارات، توقع شراكة مع PayTabs لتبسيط الدفع الإلكتروني في المنطقة             معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية يفتتح أبوابه في شهر أبريل             قرار وقف تداول (عسل طبيعي الشفاء) في سلطنة عمان             بلاغ لعمالة إقليم تزنيت             شركة الإنشاءات العملاقة في دبي رين القابضة تحصد جائزة العقارات الكبرى             السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص             "فيسبوك" تغير تقنية بث الإعلانات لمحاربة "التمييز"             النجمة مروة محمد تنتهي من بطولة العمل الخليجي يلا نسوق             مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة             شبكة التوزيع من سبيدإكس تتوسّع في الشرق الأوسط             لاعب الكريكيت البارز كيرون بولارد يزور مركز "نانو إم" خلال فعاليات الدوري الباكستاني الممتاز 2019             فوربس وبيزي إنترنت تطلقان فوربس8، شبكة الفيديو الرقمي في غانا             مجموعة أوكتافارما تعلن عن نتائج قويّة لعام 2018             مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف معرضاً للتوظيف             يتيم نجح في نزواته مع مدلكته وافسد الادارة مما حول مفتشية الشغل الى عنوان الفساد الاداري بالرباط             بنشماس يستقبل غسان غصن الامين العام لاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب             المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


73 مليار دولار قيمة صناعة التجميل الطبي عالمياً في 2022


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 نونبر 2018 الساعة 48 : 21



 

 

أطلقت أليرجان الشركة العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية والبيولوجية حملة عالمية جديدة تشمل دولة الإمارات لتوعية وتثقيف الأفراد حولأهمية الحصول على المشورة والعلاج من قبل المتخصصين في الجمال الطبي.

وتعتبر المبادرة التي تركز على الأفراد هي الأولى من نوعها عالمياً بهدف تسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للترويج لأعلى مستوىات جودة الرعاية وسلامة المرضى الساعين للاستشارة والعلاج. كما تهدف إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة الحالية حول إجراءات الجمال الطبي وتوقعات الأشخاص.

ومن المتوقع أن تصل قيمة صناعة التجميل الطبية حول العالم إلى 73 مليار دولار بحلول عام 2022، ومع كون دبي واحدة من المدن الواعدة للقطاع[1]، فقد تم اختيارها لتكون إولى المدن التي تنطلق الحملة من خلالها قبل أن يتم إطلاق المبادرة في الأسواق العالمية الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة والصين.

وجمعت  أليرجان خبراء في الطب التجميلي والمستهلكين والأكاديميين وممثلي الهيئات الطبية المحلية لتبادل الأفكار ومناقشة أفضل الممارسات التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على تخطي الحواجز أمام التشاور وتعزيز صناعة التجميل الطبي في الإمارات.

وفي هذا الصدد، قال رمزي مراد، نائب رئيس شركة أليرجان لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: " بصفتنا شركة رائدة في مجال التجميل الطبي ، فنحن نملك فرصة متميزةلتسليط الضوء حولمختلف العلاجات التجميلية الطبية. ويزداد الطلب على المنتجات والخدمات في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء المنطقة بسبب مهارة وتفاني والتزام مقدمي الخدمات الطبية التجميلية. وتركز حملتنا على توفير التعليم الطبي ومبادرات تثقيفية للأفراد على مستوى عالمي من خلال سلسلة متواصلة من الأنشطة. مما يعني الرد على كافة استفساراتالأفرادوتقديم لمحة عامة عن المعلوماتوالمنتجاتحتى يتمكنوا من إتاحة خيارات التجميل الطبيأكثر استنارة وذلك تماشياً مع احتياجاتهم الفردية وأهدافهم العلاجية ".

وتابع مراد قائلاً: "نحرص دائماً في أليرجان على تسريع المعرفة العلمية والمهارات التقنية في مجالات جماليات الوجه، والطب التجميلي، وتحديد الجسم، والعناية بالبشرة وذلك باستخدام تقنيات التدريب القائمة على الأدلة، فهدفنا هو مساعدة مقدمي الخدمات الطبية في دولة الإمارات على تحسين نتائج المرضى ومتابعة التميز في الممارسة والرعاية."

ومع تزايد وعي المستهلك في دولة الإمارات بأحدث التطورات المتعلقة بالجمال الطبي، إلا أنه لا يزال هناك جزء كبير من الأفراد يشعرون بالفضول تجاه العلاجات التجميلية الطبية، غير أنهم لا يتوجهون للحصول على المشورة الطبية المتخصصة، ويعود ذلك إلى عدد من العوامل منها نقص الوعي بالإجراءات أو الخوف من المنتجات المقلدة أو الخوف من تلقي العلاج عن طريق حاقن غير مرخص. وينعكس ذلك في البيانات الداخلية لشركة أليرجان، حيث يزيد أولئك الذين يذهبون للاستشارة عمن بياشرون  بالعلاج بنسبة 42%[2]في دولة الإمارات.

ومن جانبه قال الدكتور موريسيو دي مايو ، المبتكر العالمي لعلم الجمال الطبي ، وهو أحد جراحي التجميل الرائدين في العالم ، والذي طور تقنية MD CodesTM، " من المهم للأفراد ان يحصلوا على استشارة شاملة لتحقيق المظهر الذي يرغبون فيه. يجب أن يكون أطباء التجميل أكثر من مجرد اطباء يسعون للحقن. فعليهم أن يكونوا خبراء. فقدساهم التقدم التكنولوجي تحقيق نتائج أقوى أفضل للمرضى. فعلى سبيل المثال، تم تطوير تقنيةMD CodesTM كلغة جديدة في جماليات الوجه لمساعدة الأطباء على قراءة رسائل الوجه بدقة وتطوير أفضل علاج ممكن. فهي تساعد أطباء التجميل على التعرف على كيفية ارتباط مناطق الوجه ارتباطًا مباشرًا بسمات عاطفية معينة ، وتحديد نقاط العلاج والأساليب الصحيحة التي ستقدم نتائج فعالة وذات مظهر طبيعي من خلال التركيز على الطريقة التي يرغب بها الأشخاص في الشعور بعد العلاج. تساعد حملة التوعية على تعزيز التعليم حول فهم ممارسات التجميل الطبية. "

وفي السياق ذاتهأشارت الدكتورة جيهان عبد القادر أخصائية أمراض الجلد ورئيسة مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل إلى أنه "من المهم إطلاق مبادرات توعية مماثلة تسلط الضوء على أهمية التجميل الطبية. نحن نعتقد أن الممارسين في مجال الرعاية الصحية لديهم دور حاسم في توسيع معرفة الأفراد والوعي العام بإجراءات التجميل الطبية، ولكن أيضًا لمساعدتهم في اتخاذ الخيارات الصحيحة من خلال التشاور المناسب. مهمتنا هي تقديم التطبيقات القائمة على الأدلة والممارسات الآمنة والمبادئ التوجيهية المنهجية لضمان تمثيل أخلاقي ودقيق للتخصصات الطبية الجمالية من خلال العمل مع الشركاء الرئيسيين مثل أليرجان لتنفيذ أفضل الممارسات في جميع أنحاء دولة الإمارات، متمثلة في فعاليات وحملات التوعية لمزودي الرعاية والأفراد تستهدف المنتجات المزيفة وهو الأمر الشائع في القطاع. ومن خلال التوعية، نأمل إلى لفت الانتباه إلى تلك المنتجات المزيفة، وإنخفاض معدلاتها."

أما مارك برينسين ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الأعمال التجارية الدولية في شركة أليرجان: "نظرًا لأن الأفراد في جميع أنحاء العالم يكرسون مزيدًا من الاهتمام بمظهرهم، فالقطاع يتطلب المزيد من الإبداع بالإضافة إلى تقنيات عالية الجودة ومثابرة من ممارسي الرعاية الصحية لضمان جودة متميزة. تتمتع دولة الإمارات بأحد أعلى نسب لجراحي التجميل لكل فرد في العالم[3] ، وبالتالي فهي سوق رئيسي بالنسبة لنا لإطلاق حملة التوعية. نأمل في تكرار برنامج التوعية في الأسواق العالمية الأخرى خلال الأشهر القادمة ".


 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

الموثقة صونيا العوفي فتحت المزاد بعد حضور دودوح والصفار

المغرب يحتل المرتبة الثالثة عربيا باستعمال الفايسبوك

جدور الاستبداد العربي

الملك محمد السادس يعطي انطلاقة طرامواي

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

فوزي بنعلال يوقع بمهاجر مغربي ووزير الداخلية يتوصل بمدكرة

كل الفرص متاحة ...الا الفرص التاريخية يحسم فيها التوقيت

المخابرات أطاحت بأنظمة منها نظام الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون ،ورؤساء دول عربية تونس ،مصر ،ليبيا !

الشرطة الألمانية تؤكد "محاولة انتحار" الحكم رافاتي

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

جدور الاستبداد العربي

اليهود يطالبون دولا بينها المغرب بتعويضات منذ عهد الرسول

السعودية استعملت ضغطا للاطاحة بوضاح خنفر مدير عام قناة الجزيرة

حكومة عبد الاله بنكيران قد تتجه لقرض مليار دولار لانقاد المغرب من الأزمة الاقتصادية

امشي شوف ..أردوغان

كيف يفرض الحاكم المُحترم نفسه على شعبه والآخرين.. مرسي أنموذجا

ملخص التقرير السياسي للدائرة القطرية للعدل والاحسان

أخبار وطنية عربية دولية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

المالكي يستقبل زياد عطا الله بمقر مجلس النواب والأخير يتطلع الاستفادة من التجربة المغربية


بلاغ لعمالة إقليم تزنيت

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال