النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي             محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي             عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية             محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في             الاتحاد الأوروبي يختار المغربي الدوزي سفيرا للشباب العربي             طارق الزمر..متهم بتشكيل خلية سرية لتنفيذ عمليات إرهابية في مصر شارك في اغتيال السادات             استلهاما من خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس التاريخي بمناسبة عودة المغرب للاتحاد الافريقي             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصد جائزة الإنجاز للعام 2018             بحسب دراسة لافرتي بانكينج 500؛ المصارف الأصغر             زاكسيس: جهات التسويق تخطط لزيادة عالمية في الإعلام             آيديميا: ادخلوا عالم الهويات المعززة في معرض أفريقيا كوم 2018             ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق كاليفورنيا إلى 50 قتيلاً             لقاء حول اليهود المغاربة.. مراكش تشهد عرض الفيلم الوثائقي "يا حسرة...دوك ليام"             في بلاغ لقيادتها السياسية: *جبهة القوى الديمقراطية تواصل إنجاز مبادراتها السياسية             خبراء مغاربة وفرنسيون يستعرضون بالرباط آخر التطورات العلمية المرتبطة بمرض الشلل الرعاش             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصدجائزة الإنجاز للعام 2018             فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات             الأطفال المغاربة، يهود ومسلمون، يجب أن يكونوا حاملين لهذا "الاستثناء "المغربي ومدافعين عنه             افتتاح معرض بمراكش حول "مسارات اليهود المغاربة بالأطلس والصحراء" لإلياس هروس             برشلونة يقرر منح ديمبلي فرصة أخيرة قبل الإطاحة به خارج أسوار كتالونيا             ترامب يقرر إقالة وزيرة الأمن الداخلي نيلسن             سرقة الأراضي بواد لو من أصحابها بواسطة عقود عرفية مشبوهة             بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا             المحكمة الإدارية تصدر قرار المطلوب في العزل فوزي بنعلال عضو مكتب مجلس المستشارين سابقا             ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من العام المالي 2018             توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا


المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


73 مليار دولار قيمة صناعة التجميل الطبي عالمياً في 2022


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 نونبر 2018 الساعة 48 : 21



 

 

أطلقت أليرجان الشركة العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية والبيولوجية حملة عالمية جديدة تشمل دولة الإمارات لتوعية وتثقيف الأفراد حولأهمية الحصول على المشورة والعلاج من قبل المتخصصين في الجمال الطبي.

وتعتبر المبادرة التي تركز على الأفراد هي الأولى من نوعها عالمياً بهدف تسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للترويج لأعلى مستوىات جودة الرعاية وسلامة المرضى الساعين للاستشارة والعلاج. كما تهدف إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة الحالية حول إجراءات الجمال الطبي وتوقعات الأشخاص.

ومن المتوقع أن تصل قيمة صناعة التجميل الطبية حول العالم إلى 73 مليار دولار بحلول عام 2022، ومع كون دبي واحدة من المدن الواعدة للقطاع[1]، فقد تم اختيارها لتكون إولى المدن التي تنطلق الحملة من خلالها قبل أن يتم إطلاق المبادرة في الأسواق العالمية الأخرى، بما في ذلك المملكة المتحدة والصين.

وجمعت  أليرجان خبراء في الطب التجميلي والمستهلكين والأكاديميين وممثلي الهيئات الطبية المحلية لتبادل الأفكار ومناقشة أفضل الممارسات التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على تخطي الحواجز أمام التشاور وتعزيز صناعة التجميل الطبي في الإمارات.

وفي هذا الصدد، قال رمزي مراد، نائب رئيس شركة أليرجان لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: " بصفتنا شركة رائدة في مجال التجميل الطبي ، فنحن نملك فرصة متميزةلتسليط الضوء حولمختلف العلاجات التجميلية الطبية. ويزداد الطلب على المنتجات والخدمات في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء المنطقة بسبب مهارة وتفاني والتزام مقدمي الخدمات الطبية التجميلية. وتركز حملتنا على توفير التعليم الطبي ومبادرات تثقيفية للأفراد على مستوى عالمي من خلال سلسلة متواصلة من الأنشطة. مما يعني الرد على كافة استفساراتالأفرادوتقديم لمحة عامة عن المعلوماتوالمنتجاتحتى يتمكنوا من إتاحة خيارات التجميل الطبيأكثر استنارة وذلك تماشياً مع احتياجاتهم الفردية وأهدافهم العلاجية ".

وتابع مراد قائلاً: "نحرص دائماً في أليرجان على تسريع المعرفة العلمية والمهارات التقنية في مجالات جماليات الوجه، والطب التجميلي، وتحديد الجسم، والعناية بالبشرة وذلك باستخدام تقنيات التدريب القائمة على الأدلة، فهدفنا هو مساعدة مقدمي الخدمات الطبية في دولة الإمارات على تحسين نتائج المرضى ومتابعة التميز في الممارسة والرعاية."

ومع تزايد وعي المستهلك في دولة الإمارات بأحدث التطورات المتعلقة بالجمال الطبي، إلا أنه لا يزال هناك جزء كبير من الأفراد يشعرون بالفضول تجاه العلاجات التجميلية الطبية، غير أنهم لا يتوجهون للحصول على المشورة الطبية المتخصصة، ويعود ذلك إلى عدد من العوامل منها نقص الوعي بالإجراءات أو الخوف من المنتجات المقلدة أو الخوف من تلقي العلاج عن طريق حاقن غير مرخص. وينعكس ذلك في البيانات الداخلية لشركة أليرجان، حيث يزيد أولئك الذين يذهبون للاستشارة عمن بياشرون  بالعلاج بنسبة 42%[2]في دولة الإمارات.

ومن جانبه قال الدكتور موريسيو دي مايو ، المبتكر العالمي لعلم الجمال الطبي ، وهو أحد جراحي التجميل الرائدين في العالم ، والذي طور تقنية MD CodesTM، " من المهم للأفراد ان يحصلوا على استشارة شاملة لتحقيق المظهر الذي يرغبون فيه. يجب أن يكون أطباء التجميل أكثر من مجرد اطباء يسعون للحقن. فعليهم أن يكونوا خبراء. فقدساهم التقدم التكنولوجي تحقيق نتائج أقوى أفضل للمرضى. فعلى سبيل المثال، تم تطوير تقنيةMD CodesTM كلغة جديدة في جماليات الوجه لمساعدة الأطباء على قراءة رسائل الوجه بدقة وتطوير أفضل علاج ممكن. فهي تساعد أطباء التجميل على التعرف على كيفية ارتباط مناطق الوجه ارتباطًا مباشرًا بسمات عاطفية معينة ، وتحديد نقاط العلاج والأساليب الصحيحة التي ستقدم نتائج فعالة وذات مظهر طبيعي من خلال التركيز على الطريقة التي يرغب بها الأشخاص في الشعور بعد العلاج. تساعد حملة التوعية على تعزيز التعليم حول فهم ممارسات التجميل الطبية. "

وفي السياق ذاتهأشارت الدكتورة جيهان عبد القادر أخصائية أمراض الجلد ورئيسة مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل إلى أنه "من المهم إطلاق مبادرات توعية مماثلة تسلط الضوء على أهمية التجميل الطبية. نحن نعتقد أن الممارسين في مجال الرعاية الصحية لديهم دور حاسم في توسيع معرفة الأفراد والوعي العام بإجراءات التجميل الطبية، ولكن أيضًا لمساعدتهم في اتخاذ الخيارات الصحيحة من خلال التشاور المناسب. مهمتنا هي تقديم التطبيقات القائمة على الأدلة والممارسات الآمنة والمبادئ التوجيهية المنهجية لضمان تمثيل أخلاقي ودقيق للتخصصات الطبية الجمالية من خلال العمل مع الشركاء الرئيسيين مثل أليرجان لتنفيذ أفضل الممارسات في جميع أنحاء دولة الإمارات، متمثلة في فعاليات وحملات التوعية لمزودي الرعاية والأفراد تستهدف المنتجات المزيفة وهو الأمر الشائع في القطاع. ومن خلال التوعية، نأمل إلى لفت الانتباه إلى تلك المنتجات المزيفة، وإنخفاض معدلاتها."

أما مارك برينسين ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الأعمال التجارية الدولية في شركة أليرجان: "نظرًا لأن الأفراد في جميع أنحاء العالم يكرسون مزيدًا من الاهتمام بمظهرهم، فالقطاع يتطلب المزيد من الإبداع بالإضافة إلى تقنيات عالية الجودة ومثابرة من ممارسي الرعاية الصحية لضمان جودة متميزة. تتمتع دولة الإمارات بأحد أعلى نسب لجراحي التجميل لكل فرد في العالم[3] ، وبالتالي فهي سوق رئيسي بالنسبة لنا لإطلاق حملة التوعية. نأمل في تكرار برنامج التوعية في الأسواق العالمية الأخرى خلال الأشهر القادمة ".


 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

الموثقة صونيا العوفي فتحت المزاد بعد حضور دودوح والصفار

المغرب يحتل المرتبة الثالثة عربيا باستعمال الفايسبوك

جدور الاستبداد العربي

الملك محمد السادس يعطي انطلاقة طرامواي

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

فوزي بنعلال يوقع بمهاجر مغربي ووزير الداخلية يتوصل بمدكرة

كل الفرص متاحة ...الا الفرص التاريخية يحسم فيها التوقيت

المخابرات أطاحت بأنظمة منها نظام الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون ،ورؤساء دول عربية تونس ،مصر ،ليبيا !

الشرطة الألمانية تؤكد "محاولة انتحار" الحكم رافاتي

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

مراقبوا القواعد النووية في زيارة للمغرب

جدور الاستبداد العربي

اليهود يطالبون دولا بينها المغرب بتعويضات منذ عهد الرسول

السعودية استعملت ضغطا للاطاحة بوضاح خنفر مدير عام قناة الجزيرة

حكومة عبد الاله بنكيران قد تتجه لقرض مليار دولار لانقاد المغرب من الأزمة الاقتصادية

امشي شوف ..أردوغان

كيف يفرض الحاكم المُحترم نفسه على شعبه والآخرين.. مرسي أنموذجا

ملخص التقرير السياسي للدائرة القطرية للعدل والاحسان

أخبار وطنية عربية دولية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي


محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال