النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي             محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي             عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية             محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في             الاتحاد الأوروبي يختار المغربي الدوزي سفيرا للشباب العربي             طارق الزمر..متهم بتشكيل خلية سرية لتنفيذ عمليات إرهابية في مصر شارك في اغتيال السادات             استلهاما من خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس التاريخي بمناسبة عودة المغرب للاتحاد الافريقي             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصد جائزة الإنجاز للعام 2018             بحسب دراسة لافرتي بانكينج 500؛ المصارف الأصغر             زاكسيس: جهات التسويق تخطط لزيادة عالمية في الإعلام             آيديميا: ادخلوا عالم الهويات المعززة في معرض أفريقيا كوم 2018             ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق كاليفورنيا إلى 50 قتيلاً             لقاء حول اليهود المغاربة.. مراكش تشهد عرض الفيلم الوثائقي "يا حسرة...دوك ليام"             في بلاغ لقيادتها السياسية: *جبهة القوى الديمقراطية تواصل إنجاز مبادراتها السياسية             خبراء مغاربة وفرنسيون يستعرضون بالرباط آخر التطورات العلمية المرتبطة بمرض الشلل الرعاش             براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة إن إم سي، يحصدجائزة الإنجاز للعام 2018             فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات             الأطفال المغاربة، يهود ومسلمون، يجب أن يكونوا حاملين لهذا "الاستثناء "المغربي ومدافعين عنه             افتتاح معرض بمراكش حول "مسارات اليهود المغاربة بالأطلس والصحراء" لإلياس هروس             برشلونة يقرر منح ديمبلي فرصة أخيرة قبل الإطاحة به خارج أسوار كتالونيا             ترامب يقرر إقالة وزيرة الأمن الداخلي نيلسن             سرقة الأراضي بواد لو من أصحابها بواسطة عقود عرفية مشبوهة             بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا             المحكمة الإدارية تصدر قرار المطلوب في العزل فوزي بنعلال عضو مكتب مجلس المستشارين سابقا             ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من العام المالي 2018             توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا


المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

النيابة العامة السعودية تكشف أحدث نتائج التحقيقات في قضية خاشقجي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


دي إم إس تضيف منصة ’وياك‘ التابعة لشبكة زي إلى حافظتها


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 نونبر 2018 الساعة 28 : 09



 

 

 

أعلنت "دي إم إس"، الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، مؤخراً عن تعيينها كممثل إعلامي حصري لمنصة "وياك" – وهي المنصة الأولى للفيديو عند الطلب والتي تركز على الجمهور العربي والتابعة لشبكة "زي".

 

وتساهم هذه الشراكة، التي دخلت حيز التنفيذ في أكتوبر 2018، بمنح شركة "دي إم إس" الحقوق الحصرية لتوسيع نطاق المبيعات والفرص الإعلانية عبر منصة "وياك". وستركز هذه الشراكة على تزويد العلامات التجارية والمعلنين الإقليميين بالفرصة للاستفادة من كامل إمكانيات المنصة، باعتبارها قاعدة اتصالات ومنصة إعلانية فعالة للغاية. 

 

هذا وتعتبر "زي" الذراع الإعلامي والترفيهي لمجموعة "إيسيل"، بحيث تتواجد شبكة "زي" في 176 بلداً وتصل إلى أكثر من مليار مشاهد على الصعيد العالمي من خلال ما يزيد عن 90 قناة. وكجزء من استراتيجيتها العالمية للتحول الرقمي من أجل توسيع خدماتها الترفيهية وتقديم أفضل تجربة مشاهدة للجمهور العربي، قامت "زي إنترتاينمنت" بإطلاق "وياك" في عام 2017. 

 

يترجم اسم المنصة باللغة العربية "وياك" إلى "معك" وهو يرمز بوضوح إلى روح الخدمة - وهي تشكّل مركزاً لمحتوى الفيديو الترفيهي الموثوق به والمرافق لمستخدميه، بحيث يوفر لهم أقصى قدر من الترفيه عبر مقاطع الفيديو أينما كانوا وفي أي وقت.

 

وتقدم "وياك" خدمة بث الفيديو ذات الوضوح العالي الكامل، وهي مزوّدة بواجهة مستخدم مصممة بشكل فريد توفر تجربة مستخدم استثنائية، وهي تمكّن المستخدمين من مشاهدة مجموعة متنوعة وواسعة من المحتوى المتميز، والذي يركز على المسلسلات والبرامج والأفلام الهندية المدبلجة جميعها إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى أفضل الأعمال الدرامية العربية من مصر وسوريا والخليج. ويمكن للمشاهدين الوصول إلى أكبر الإنتاجات العربية والهندية المدبلجة التي تضمّ أهم النجوم من العالمين العربي والهندي بمجرد نقرة واحدة.

 

كما تلتزم المنصة بتقديم محتوى حصري لم يتم بثه من قبل في منطقة الشرق الأوسط (على التلفاز أو على الإنترنت). وتشمل الأمثلة على ذلك الحلقات المخصّصة للإنترنت والمعدة بشكل خاص، والتي تمنح الجماهير على شبكة الإنترنت حلقات قصيرة مدتها 10 دقائق تشمل مواضيع منتقاة بعناية. 

 

وأشارت نادين سمرة، نائب رئيس قسم المنتجات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا وأفريقيا لدى "زي 5 إكس"، في هذا السياق قائلة: 

 

"أثارت ’وياك‘ ضجة كبيرة في السوق وشهدنا استجابة كبيرة من الجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم. لهذا، كان من المهم أن نجد شريكاً قوياً يتمتع بالخبرة الرقمية لتمثيل مثل هذا المنتج الناجح لشبكتنا. وإننا متحمسون تماماً بشأن الشراكة بين ’دي إم إس‘ وشبكة ’زي‘، ونعِد العلامات التجارية بأن نعمل بتفانٍ تام وأن نستغل خبرتنا الكاملة لتقديم متطلبات التسويق والعلامة التجارية المتميزة إلى جانب شريكنا ’دي إم إس‘".

 

من جانبه، قال ميشال مالكون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "دي إم إس"، في سياق تعليقه على الشراكة التي عُقدت حديثاً: "مع ’وياك‘، أعتقد أن علاقتنا مدفوعة برؤية مشتركة، حيث نرى بوضوح أن إعلانات الفيديو تتحول بسرعة إلى قوة مهيمنة في مجال التسويق الرقمي. وإننا نتطلع قدماً إلى إقامة علاقة طويلة ومجزية، تركز على تطور ’وياك‘ المستمر، وأن نصبح منصة رائدة في السوق في مجال الفيديو عند الطلب تلبي احتياجات التواصل المتنوعة لشركائنا من العلامات التجارية".

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

اختفاء الامريكيين من الندوات،والتجمعات السياسية بالمغرب

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

بالمغرب لا فرق بين عبدة الشيطان ،وعبدة حوار

مغربنا و مغربهم !!!

جغرافية الثورة العربية يوحدها التاريخ

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

بنكيران ...الدستور ...يهود مغاربة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

دي إم إس تضيف منصة ’وياك‘ التابعة لشبكة زي إلى حافظتها





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

محمد السادس ...ملك الرفاهية للشعب اولا...يدشن خط البوراق بحضور ضيفه الكبير فخامة الرئيس الفرنسي


محمد السادس...ملك الاستثمارات الواعدة اليوم يلتقي كبير اصدقاء المغرب لاعطاء انطلاقة تي جي في

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال