الإيبولا: مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا تناشد منظمة الصحّة العالميّة             تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط             هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين             محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم             محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا             عام التسامح في الامارات             الشركة اليابانية المتخصصة في الأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الاجنبية، آكت برو ستحظى بأعلى حصة في             دانهامبي تطلق قسم أعمال الإعلام             وينمور تطلق برمجية جديدة لإدارة عروض الأسعار والمناقصات في سوق الخدمات اللوجستية العالمي             الهجرة تشكّل مسألة حاسمة تندرج في أجندة العولمة 4.0 للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس             نيجيريا: الجيش يستعيد السيطرة ويهزم بوكو حرام             الغابون: حكومة بيكالي تؤدي اليمين أمام الرئيس علي بونغو             الملتقى الدولي الثالث للاستمطار يكشف النقاب عن نتائج أبحاث الدورة الأولى لبرنامج الإمارات             ارهاب: توقيف جهادي في عملية أمنية استباقية ببرشلونةً             الامير مولاي هشام ... الكاتب والمحلل الذي خدع قراءه             جيمالتو تساهم في تطوير اتصالات إنترنت             بنشماس...موضوع الاستحقاقات المقبلة سيشكل أهمية قصوى خلال المؤتمر العام العادي المقرر في شهر إبريل             عمدة بلدية غدانسك يفارق الحياة بعد طعنات سكين من شاب عمره 27 عاما ببولندا             ارهابيو امليل كانوا يخططون لاستهداف مستشارين للملك بينهما المستشار أندريه أزولاي             جلالة الملك محمد السادس ...ملك المشاريع التنموية الضخمة والعملاقة في زيارة لبرنامج عاصمة الأنوار             الاتحاد الأوروبي يعتمد آلية جديدة لمكافحة غسيل الأموال             السعودية تنفي إعادة فتح سفارتها في دمشق             جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها             بوريطا بعث لجنة الى غانا للتحقق من شكاية عون تتهم السفير التحرش بها جنسيا...تطرح اشكاليات عميقة!             كرمت جامعة جنوب فلوريدا الشريك الإداري لشركة ستيل وود اندستريز والمؤسس لفرع خرجين دول مجلس التعاون ا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الامام محمد التوجاني يدعو الى حرق اليهود ينتخب على رأس أكبر مسجد

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


دي إم إس تضيف منصة ’وياك‘ التابعة لشبكة زي إلى حافظتها


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 نونبر 2018 الساعة 28 : 09



 

 

 

أعلنت "دي إم إس"، الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، مؤخراً عن تعيينها كممثل إعلامي حصري لمنصة "وياك" – وهي المنصة الأولى للفيديو عند الطلب والتي تركز على الجمهور العربي والتابعة لشبكة "زي".

 

وتساهم هذه الشراكة، التي دخلت حيز التنفيذ في أكتوبر 2018، بمنح شركة "دي إم إس" الحقوق الحصرية لتوسيع نطاق المبيعات والفرص الإعلانية عبر منصة "وياك". وستركز هذه الشراكة على تزويد العلامات التجارية والمعلنين الإقليميين بالفرصة للاستفادة من كامل إمكانيات المنصة، باعتبارها قاعدة اتصالات ومنصة إعلانية فعالة للغاية. 

 

هذا وتعتبر "زي" الذراع الإعلامي والترفيهي لمجموعة "إيسيل"، بحيث تتواجد شبكة "زي" في 176 بلداً وتصل إلى أكثر من مليار مشاهد على الصعيد العالمي من خلال ما يزيد عن 90 قناة. وكجزء من استراتيجيتها العالمية للتحول الرقمي من أجل توسيع خدماتها الترفيهية وتقديم أفضل تجربة مشاهدة للجمهور العربي، قامت "زي إنترتاينمنت" بإطلاق "وياك" في عام 2017. 

 

يترجم اسم المنصة باللغة العربية "وياك" إلى "معك" وهو يرمز بوضوح إلى روح الخدمة - وهي تشكّل مركزاً لمحتوى الفيديو الترفيهي الموثوق به والمرافق لمستخدميه، بحيث يوفر لهم أقصى قدر من الترفيه عبر مقاطع الفيديو أينما كانوا وفي أي وقت.

 

وتقدم "وياك" خدمة بث الفيديو ذات الوضوح العالي الكامل، وهي مزوّدة بواجهة مستخدم مصممة بشكل فريد توفر تجربة مستخدم استثنائية، وهي تمكّن المستخدمين من مشاهدة مجموعة متنوعة وواسعة من المحتوى المتميز، والذي يركز على المسلسلات والبرامج والأفلام الهندية المدبلجة جميعها إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى أفضل الأعمال الدرامية العربية من مصر وسوريا والخليج. ويمكن للمشاهدين الوصول إلى أكبر الإنتاجات العربية والهندية المدبلجة التي تضمّ أهم النجوم من العالمين العربي والهندي بمجرد نقرة واحدة.

 

كما تلتزم المنصة بتقديم محتوى حصري لم يتم بثه من قبل في منطقة الشرق الأوسط (على التلفاز أو على الإنترنت). وتشمل الأمثلة على ذلك الحلقات المخصّصة للإنترنت والمعدة بشكل خاص، والتي تمنح الجماهير على شبكة الإنترنت حلقات قصيرة مدتها 10 دقائق تشمل مواضيع منتقاة بعناية. 

 

وأشارت نادين سمرة، نائب رئيس قسم المنتجات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا وأفريقيا لدى "زي 5 إكس"، في هذا السياق قائلة: 

 

"أثارت ’وياك‘ ضجة كبيرة في السوق وشهدنا استجابة كبيرة من الجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم. لهذا، كان من المهم أن نجد شريكاً قوياً يتمتع بالخبرة الرقمية لتمثيل مثل هذا المنتج الناجح لشبكتنا. وإننا متحمسون تماماً بشأن الشراكة بين ’دي إم إس‘ وشبكة ’زي‘، ونعِد العلامات التجارية بأن نعمل بتفانٍ تام وأن نستغل خبرتنا الكاملة لتقديم متطلبات التسويق والعلامة التجارية المتميزة إلى جانب شريكنا ’دي إم إس‘".

 

من جانبه، قال ميشال مالكون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "دي إم إس"، في سياق تعليقه على الشراكة التي عُقدت حديثاً: "مع ’وياك‘، أعتقد أن علاقتنا مدفوعة برؤية مشتركة، حيث نرى بوضوح أن إعلانات الفيديو تتحول بسرعة إلى قوة مهيمنة في مجال التسويق الرقمي. وإننا نتطلع قدماً إلى إقامة علاقة طويلة ومجزية، تركز على تطور ’وياك‘ المستمر، وأن نصبح منصة رائدة في السوق في مجال الفيديو عند الطلب تلبي احتياجات التواصل المتنوعة لشركائنا من العلامات التجارية".

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

اختفاء الامريكيين من الندوات،والتجمعات السياسية بالمغرب

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

بالمغرب لا فرق بين عبدة الشيطان ،وعبدة حوار

مغربنا و مغربهم !!!

جغرافية الثورة العربية يوحدها التاريخ

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

بنكيران ...الدستور ...يهود مغاربة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

دي إم إس تضيف منصة ’وياك‘ التابعة لشبكة زي إلى حافظتها





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين


محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال