الإيبولا: مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا تناشد منظمة الصحّة العالميّة             تطرح أسوس ريببلك أوف جيمرز جهازي Mothership و Zephyrus S في منطقة الشرق الأوسط             هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين             محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم             محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا             عام التسامح في الامارات             الشركة اليابانية المتخصصة في الأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الاجنبية، آكت برو ستحظى بأعلى حصة في             دانهامبي تطلق قسم أعمال الإعلام             وينمور تطلق برمجية جديدة لإدارة عروض الأسعار والمناقصات في سوق الخدمات اللوجستية العالمي             الهجرة تشكّل مسألة حاسمة تندرج في أجندة العولمة 4.0 للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس             نيجيريا: الجيش يستعيد السيطرة ويهزم بوكو حرام             الغابون: حكومة بيكالي تؤدي اليمين أمام الرئيس علي بونغو             الملتقى الدولي الثالث للاستمطار يكشف النقاب عن نتائج أبحاث الدورة الأولى لبرنامج الإمارات             ارهاب: توقيف جهادي في عملية أمنية استباقية ببرشلونةً             الامير مولاي هشام ... الكاتب والمحلل الذي خدع قراءه             جيمالتو تساهم في تطوير اتصالات إنترنت             بنشماس...موضوع الاستحقاقات المقبلة سيشكل أهمية قصوى خلال المؤتمر العام العادي المقرر في شهر إبريل             عمدة بلدية غدانسك يفارق الحياة بعد طعنات سكين من شاب عمره 27 عاما ببولندا             ارهابيو امليل كانوا يخططون لاستهداف مستشارين للملك بينهما المستشار أندريه أزولاي             جلالة الملك محمد السادس ...ملك المشاريع التنموية الضخمة والعملاقة في زيارة لبرنامج عاصمة الأنوار             الاتحاد الأوروبي يعتمد آلية جديدة لمكافحة غسيل الأموال             السعودية تنفي إعادة فتح سفارتها في دمشق             جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها             بوريطا بعث لجنة الى غانا للتحقق من شكاية عون تتهم السفير التحرش بها جنسيا...تطرح اشكاليات عميقة!             كرمت جامعة جنوب فلوريدا الشريك الإداري لشركة ستيل وود اندستريز والمؤسس لفرع خرجين دول مجلس التعاون ا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الامام محمد التوجاني يدعو الى حرق اليهود ينتخب على رأس أكبر مسجد

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

محامي متهم بتمويل ارهابيين ثم وضعه بالسجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الشارقة تفوز بجائزة مجموعة جي ف سيتقديراً لإصدارهاسندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 نونبر 2018 الساعة 44 : 14





فازت حكومة الشارقة، يوم أمس،بجائزة "صفقة العام لتمويل الديون السيادية" في حفل توزيع لجوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجموعة جي ف سي الإعلامية، وذلك تقديراً لإصدارها الناجح لسندات الباندا بقيمة 2 مليار يوان صيني ما يعادل 316 مليون دولار أمريكي.

وتشكل هذه الجائزة اعترافاًبنجاح الجهود المتواصلة لإمارة الشارقة منذ فبراير 2018، بعد استكمال عملية موافقة طويلة وإجراءات جديدة مقارنة بالأسواق العالمية، والحصول في نهاية المطاف على نتيجة مالية ممتازة، من خلال إصدار الإمارة أول سندات مقومة باليوان الصيني لجهة حكومية في الشرق الأوسط،وهو ما يعززأهمية الإمارة بين المستثمرين الصينيين.

وفي حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي يدبي، تسلّم سعادة وليد الصايغ، مدير عام دائرة المالية المركزية في الشارقة، الجائزة المرموقة. وقال سعادته تعليقًا على الجائزة: "يشرفنا الحصول على هذا التقدير الكبير لنجاحنا في إصدار سندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني في فبراير 2018 لأول صفقة من نوعها في الشرق الأوسط. وتعكس هذه الجائزة الكفاءة المهنية والالتزام والمعرفة بإدارة الديّن العام لفريقنا بأكمله".

وتابع قائلاً:"إن هذه الجائزة هي فرصة لتعزيز ورفع مستوى الأسواق المالية في الشرق الأوسط بين أوساطالأسواق الاستثمارية الدولية، ولإلهام الإصدارات المستقبلية للشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط.

وكانت دائرة المالية المركزية في الشارقة قد أصدرت سندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني، أو 316 مليون دولار أمريكي، في سوق سندات الباندا في الصين مع معدل ربح 5.8% في فبراير2018 ، وتاريخ استحقاق في فبراير 2021.وكان المسؤول الرئيسي (Lead Bookrunners) عن الإصدار هو بنك الصين، وبنك أي.سي.بي.سي. كمسؤول فرعي (Joint Bookrunner) .كما مثل بنك الصين، وبنك أي سي بي سي، وبنك اتش س بي سي، وبنك ستاندرد تشارترد كممثلين فرعيين مشتركين(Joint Lead Underwriters).

وتعرف جوائز السندات والقروض والصكوك في الشرق الأوسط الخاصة بمجموعة جي ف سي الإعلامية بالتميز والإنجاز المتفرد لمصدري السندات والقروض والصكوك والمقترضين والمتخصصين في السوق لعملهم في مثل هذه المعاملات المهمة. وتنظمالمجموعة حفلين للجوائز في الإمارات وتركيا تجمع كل منها على حدة 250 من كبار المديرين التنفيذيين في السوق.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

موازين ينشط سوق قنينات الخمر والحشيش والقرقوبي

الابعاد السياسية والثقافية لمحاكمة الرئيس مبارك

قضية الأسرى... بين مطرقة الانقسام وسنديان التفاوض

رسالة من نساء بلاد الحرمين فهل من مُلبٍ وهل من نصير؟!

اللجنة المشتركة تخرج عن صمتها وترد على تصريحات الرميد على قناتي الميادين والعربية

قراءة شرعية وطنية في الانتخابات العراقية

وأخيرا ...ثم توظيف قناة الجزيرة لتنطق " مول الفز تيقفز"اهانة للمغاربة

الأستاذ عبد السلام ياسين رحل جسدا وبقي أثرا

اوهام العروبة بدات تحتضر في بلادنا

أول فتاة مراهقة تفوز بجائزة نوبل سبق لها أن تعرضت لطلقة رصاص على رأسها

الشارقة تفوز بجائزة مجموعة جي ف سيتقديراً لإصدارهاسندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني

الشارقة تفوز بجائزة مجموعة جي ف سي تقديراً لإصدارها سندات الباندا بما يعادل 2 مليار يوان صيني





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

هكذا خطط بنشماس احداث منصب محافظ المجلس بمجلس المستشارين


محطة القطار بالرباط مذهلة...لكن المسافرين آخر من تفكر الادارة السككية في راحتهم

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال