دمشق: الإعلان الأميركي بضم الجولان إلى إسرائيل "اعتداء صارخ" على وحدة أراضينا             مستجدات تدوين وتبسيط مسطرة نزع الملكية من أجل المنفعة العامة             بلاغ لعمالة إقليم تارودانت             إس إن سي- لافالين تحصل على شهادة الشركة الرائدة في مجال الامتثال من معهد إثيسفير             بمناسبة عيد الأم تكريم أمهات الشهداء وكبار السن في حتا دبي             فنانة أميركية ترسم وجوهاً لمهاجرين في تحد لترامب             سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني تحضر حفل ختام البطولة الدولية الخامسة لمناظرات الجامعات باللغة العر             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة توقع اتفاقية مع جامعة وين ستيت             الكشف عن آخر تطورات الطيران الخاص             فاران يرفض التحدث عن مستقبله مع ريال مدريد             راغب علامة: أولادي لن يحترفوا الفن             المالكي يستقبل زياد عطا الله بمقر مجلس النواب والأخير يتطلع الاستفادة من التجربة المغربية             كوهلر تحتفي بالتفاصيل المرتبطة بأسبوع التصميم في ميلانو لعام 2019             سيدة تنجب توأماً بعد 13 محاولة إخصاب فاشلة             تأثير كبير للخدمات المصرفية المفتوحة على الصحة المالية للأفراد في منطقة الخليج             "زوهو" تحقق نمواً بنسبة 100 % في الإمارات، توقع شراكة مع PayTabs لتبسيط الدفع الإلكتروني في المنطقة             معرض هونغ كونغ للأدوات المنزلية يفتتح أبوابه في شهر أبريل             قرار وقف تداول (عسل طبيعي الشفاء) في سلطنة عمان             بلاغ لعمالة إقليم تزنيت             شركة الإنشاءات العملاقة في دبي رين القابضة تحصد جائزة العقارات الكبرى             السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص             "فيسبوك" تغير تقنية بث الإعلانات لمحاربة "التمييز"             النجمة مروة محمد تنتهي من بطولة العمل الخليجي يلا نسوق             مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة             شبكة التوزيع من سبيدإكس تتوسّع في الشرق الأوسط             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

دمشق: الإعلان الأميركي بضم الجولان إلى إسرائيل "اعتداء صارخ" على وحدة أراضينا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


كلينزون الشرق الأوسط 2018 يعرض أحدث الإبتكارات العلمية مستهدفاً قطاع التصنيع في دولة الإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 نونبر 2018 الساعة 48 : 16



 

 

ستكون الرؤية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح مركز الصناعة في الشرق الأوسط محور النقاش في مؤتمر ومعرض جديد متخصص في تقنيات الغرف النظيفة الأسبوع القادم في دبي.

يأتي كلينزون الشرق الأوسط 2018 إلى الإمارات العربية المتحدة فيما تستعد الدولة لإستثمار 75 مليار دولار أمريكي في قطاع التصنيع بحلول 2025، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على غرف الأبحاث النظيفة لمختلف الصناعات مثل المستحضرات الصيدلانية، الفضاء، الأغذية والمشروبات، أجهزة الإستشعار النانوية، مستحضرات التجميل  والتقنيات الطبية.

الغرف النظيفة، حسب ما يشير الإسم، عبارة عن مساحات معقمة ومطهّرة للغاية وهو متطلب أساسي يمتد على طول سلسلة الإمداد للعديد من منشآت التصنيع والبحث.

حيث أن هذه الغرف مصممة للحفاظ على أدنى مستوى من الجسيمات الدخيلة مثل الغبار والكائنات المجهرية المحمولة جواً و الجسيمات البخارية. وهي تتراوح في أحجامها من الغرف الصغيرة إلى آلاف الأمتار المربعة التي تغطي مرافق كاملة وتستخدم هذه الغرف على نطاق واسع في تصنيع أشباه الموصلات والتكنولوجيا الحيوية وفي علوم الحياة وغيرها من المجالات الحساسة للتلوث البيئي.

وستسلط الدورة الأولى من كلينزون الشرق الأوسط 2018، والذي يتم تنظيمة في الفترة من 12 إلى 13 نوفمبر 2018 في فندق كونراد بدبي، الضوء على أحدث التطورات والإبتكارات في سوق تقنيات الغرف النظيفة العالمي والذي تقدر قيمته بحوالي 4.86 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 وفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة جراند فيو للأبحاث.

وستزداد مساهمة دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط في السوق في السنوات المقبلة حيث ظهر ذلك من خلال المشاركة القوية في الحدث، الذي يستمر ليومين، للمتحدثين العالميين والعارضين الدوليين الرائدين الذين يستكشفون الفرص المستقبلية في المنطقة.

يُعد كلينزون الشرق الأوسط أول نسخة دولية لعلامة كلينزون التجارية من شركة ميسي فرانكفورت الألمانية، والذي إنطلق في دورة 2018 بمشاركة 78 عارضاً من 10 دول و 1300 خبيراً.

تضم النسخة المُقامة في دبي شركات رائدة في مجال تقنية التنظيف والتعقيم كشركاء إطلاق رسميين مثل HHAC و Waldner و Ortner و PMMR و vali.sys. ومن بين العارضين المميزين الآخرين: الرعاة البرونزيين Camfil و Igienair و Rigel Life Sciences في حين أن العارضين الرئيسيين يشملون Elis و ISOONE و PPS وMasarat for Accreditation.

وشدد وولفغانغ مارزين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت، أنه: "نتيجة لمعايير جودة المنتجات الصارمة، تلعب تقنية الغرف النظيفة دوراً متزايد الأهمية في دول الخليج. ومع كلينزون الشرق الأوسط، نهدف إلى منح عملائنا فرصة المشاركة في هذا السوق المستقبلي الجذاب."

وأضاف ناثان لويد، الرئيس التنفيذي للعمليات في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: "إن الإمارات لديها بالفعل غرف معقمة في مختلف الصناعات بما في ذلك صناعة الطيران والدهانات والطلاء ومعالجة وتصنيع الأغذية والرعاية الصحية ومصنّعي قطع غيار السيارات.

"يتمثل أحد التحديات الرئيسية في خلق الوعي والفهم بشأن تقنيات الغرف النظيفة ودورها في التنمية الاقتصادية وهو أمر مهم الآن نظراً للخطط الطموحة من جانب الحكومات الإقليمية لتنويع إقتصاداتها.

"سيعالج كلينزون الشرق الأوسط 2018 هذا الموضوع وغيره الكثير وسيطرح برنامجاً ملهماً من دراسات حالة وعروض تقديمية مهمة وحلقات نقاش حول أفضل الممارسات في المجال وكيف يمكن تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة."

كما يغطي مؤتمر كلينزون الشرق الأوسط لتقنيات الغرف النظيفة، والذي يعقد على هامش المعرض، الموضوعات الإستراتيجية الأربعة من التصميم والعمارة للغرف النظيفة والهندسة والتطوير والمراقبة والتحقق إلى مراقبة الجودة وإزالة التلوث.

تتضمن أبرز أحداث يوم الإفتتاح عرضاً عاماً عن سوق تقنيات الغرف النظيفة في الشرق الأوسط من قبل مؤسسة جراند فيو للأبحاث بالإضافة إلى حلقة نقاش حول كيفية دعم تطوير الغرف النظيفة في المنطقة.

تستمر النقاشات والعروض التقديمية رفيعة المستوى في اليوم الثاني قبل قيام الوفود الحاضرة بزيارة موقعية إلى مدينة مصدر في أبوظبي والمعروفة بأنها أكثر مدينة مستدامة و رفيقة بالبيئة في العالم. حيث سيقوم الزوار بجولة في معالم مدينة مصدر المستدامة والمبتكرة، بما في ذلك منشأة الغرف النظيفة الخاصة بمعهد مصدر.

المزيد من المعلومات عن معرض كلينزون الشرق الأوسط متوفرة على: www.cleanzoneme.com.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



«فتى غوغل» مع «الربيع العربي»...

ضابط ملتح يثير أزمة بوزارة الداخلية

مرسي رئيس مصر يحمل ملف طبي على كتفيه وعيون لا ترحم

من هو آرييل شارون الذي شغل العالم في غيبوبته كما في حياته!

من يريد الموت فليتفضل مشكورا

فرنسا ضد استعمال مصطلح الدولة الاسلامية في حق عصابات داعش المسلحة

المعرض الدولي للمجوهرات والساعات أبوظبي 2017 يطلق العنان للإبداع والتميز

غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع تاكا سوليوشنز

الشبكة السينمائية التابعة لمجموعة فيفيندي في البلدان الأفريقية

كلينزون الشرق الأوسط 2018 يعرض أحدث الإبتكارات العلمية مستهدفاً قطاع التصنيع في دولة الإمارات

سفارة المغرب بواشنطن تدشن مرحلة دبلوماسية المواطنة

المعارضة السورية انهزام حتمي والمؤامرة خارجية

إعادة تقسيم الوطن العربي.. التقطيع بمقص التناحر الطائفي

بشار الأسد استعمل سلاح كيماوي لابادة الشعب السوري

هل تستطيع الديبلوماسية المغربية تكسير الهيمنة الجزائرية على الملف الازوادي ؟

فاس عنوانا لاستمرارية العلاقات الجيوسياسية بين المغرب وأمريكا

تقديرات الاستخبارات العسكرية...سنة 2015 ستكون الأخطر في الجهاد الاسلامي بشمال افريقيا

مؤتمردولي حول جهود مكافحة الارهاب العام المقبل بالمغرب

جلد الدوحة الجديد

السعودية هل التقطت رسالة برلين على سفارتها؟





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

مستجدات تدوين وتبسيط مسطرة نزع الملكية من أجل المنفعة العامة


بلاغ لعمالة إقليم تارودانت

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال