المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية             أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية             الهجرة إحدى الرهانات الكبرى في الانتخابات التشريعية الإسبانية             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019             ملك السلم وحوار الحضارات والتعايش محور اشادة الايسيسكو             الجزائريون في مسيرتهم التاسعة تحت شعار "لا للعهدة الخامجة""لا للكيان الوهمي الخامج"             مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروعي قانونين مرتبطين بتحسين مناخ الأعمال بالمملكة             انطلاق تصوير بعد الخميس أول فيلم كوميدي سعودي مصري اماراتي             خليهن ولد الرشيد أول صحراوي قاده طموحه الاعتداء على الزعيم الراحل أرسلان الجديدي فلم يفلح             فيكتور هوغو يعود الى الحياة بعد حريق كاتيدرائية نورتيردام             الرئيس الإندونيسي يعلن فوزه بولاية ثانية             مدير جامعة الملك سعود: الجمعيات العلمية دورها مهم بالنهوض في إقتصاد الدول             بـــــــلاغ لوزارة الداخلية             فرنسا تعلن تنظيم مسابقة معمارية لإعادة بناء كاتدرائية نوتردام             المجلس العسكري في السودان يعتقل اثنين من أشقاء البشير             مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟             بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019             جلالة الملك يقرر تخصيص منحة مالية لترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى             "سقيا الإمارات" تعلن تفاصيل الدورة الثانية من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه             بحضور نجوم الفن والجمال والاعلام افتتاح صالون لورانس في دبي             مشاركة 50 عداء من المهاجرين المقيمين بالمغرب في الدورة الخامسة لماراطون الرباط             اجتماع بالرباط للجنة القيادة المركزية حول برنامج إعادة تأهيل وتثمين المدن العتيقة             سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات             رئيس المجلس الدستوري الجزائري يستقيل من منصبه             جلالة الملك محمد السادس يجدد التزام المملكة المغربية دعمها لمجموعة دول ساحل الصحراء             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المصريون يصوتون على استفتاء حول التعديلات الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 نونبر 2018 الساعة 58 : 11



 

 

أعلنت اليوم "بي 2 بي إكس إكستشاينج"، وهي منصّة رائدة متخصّصة في مجال تداول الأصول الرقميّة، أنّها حصلت على الموافقة لترخيص تنظيمي من وحدة الاستخبارات الماليّة الإستونيّة ("إف آي يو"). ويشير هذا الترخيص إلى أن "بي 2 بي إكس" ستتمكّن من العمل كبورصة كاملة التنظيم لتداول العملات المشفرة، ويجعلها واحدة من أوائل البورصات في أوروبا التي تحصل على هذا النوع من الاعتراف.

 

وتقدّمت "بي 2 بي إكس إكستشاينج"، التي تشكّل جزءاً من مجموعة شركات "بي 2 بروكر"، بطلب للحصول على الترخيص في إستونيا بفضل سمعة البلد من ناحية درجته العالية من الابتكار وملاءمتها للتكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، تستمرّ الدولة التي تنتمي إلى الاتحاد الأوروبي بالحصول على موقف رائد في تطوير تقنيّات "بلوك تشاين" وتنظيم العملات المشفرة.

 

وسيقوم الترخيص، الذي سيصبح ساري المفعول بعد فترة قصيرة، بفتح الباب أمام تداول "بي 2 بي إكس" لإتاحة مستوى موسّع من الخدمات، يضمّ حاليّاً خدمة عملة مشفرة إلى عملة مشفرة وقريباً عملة مشفرة إلى النقد الإلزامي ("فيات")، بالإضافة إلى إتاحة راحة البال لمستخدمي "بي 2 بي إكس إكستشاينج" من خلال الشفافيّة والأمن المتزايدَين نتيجة التمسّك بإجراءات "اعرف عميلك" ("كيه واي سي") الصارمة. وبالإضافة إلى ذلك، وبموجب الأنظمة، سيحصل المستخدمون على حدود يوميّة متزايدة تلقائيّة للإيداع والسحب، وتسهيلات التبادل والسحب على صعيد النقد الإلزامي ("فيات") عبر تحويلات مصرفيّة وجميع مزودي خدمات الدفع الرئيسيين.

 

وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي ومؤسّسس مجموعة "بي 2 بروكر"، في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّنا أنّنا حصلنا على الموافقات التنظيميّة من إستونيا، ما يضع ’بي 2 بي إكس إكستشاينج‘ في موقع تُحسد عليه كونها واحدة من أوائل البورصات التي تحقّق هذا التقدير. لطالما كنتُ مؤيداً للتنظيم الذي أعتقد أنّه سيعزّز اعتماد العملة المشفرة وتداولها. وسيكون المستخدمون لدينا قادرين على الاستفادة من مستوى محسّن من الحماية والسلامة على صعيد المعرفة التي يتعاملون معها من خلال عمليات تبادل رائدة ومنظمة للعملات المشفرة".

 

وتكتسب "بي 2 بي إكس إكستشاينج" اعترافاً متنامياً في القطاع باعتبارها منصّة تداول متخصّصة تركّز بشكلٍ حصريّ على العملات السائلة مع مستوى متزايد من السيولة. ويتمّ التركيز على الشفافيّة بالإضافة إلى الموثوقيّة العالية، من خلال تقديم مستويات عالية من الأمن والحماية للمستخدمين والامتثال الكامل لإجراءات مكافحة غسل الأموال.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تُعدّ "بي 2 بي إكس" واحدة من عدد محدود من البورصات في العالم التي تدعم العملات الرمزية الخمسة الأساسية بما في ذلك "يو إس دي تي"، و"يو إس دي سي"، و"جي يو إس دي"، و"بي إيه إكس"، و"تي يو إس دي".

 

ويساهم الحصول على ترخيص وحدة الاستخبارات الماليّة الإستونيّة بتمهيد الطريق أمام "بي 2 بي إكس إكستشاينج" للحصول على تراخيص إضافيّة أمام ولايات قضائيّة معترف بها، ويتمّ حاليّاً التخطيط لتقديم طلبات لدى الكثير من الجهات التنظيميّة الراسخة، سيتمّ الإعلان عنها في الوقت المناسب.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لجنة ملكية للتحقيق في الاحداث بالبحرين

اجتماع لوزارء الخارجية بالرباط الأربعاء وتلميح بإمكان رفع "تعليق" عضوية سوريا

تقرير صادر عن لجنة دعم معتقلي الحراك الاجتماعي بآسفي الى من يهمهم الأمر

ضمن جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية والنقل "فيديكس إكسبريس" أفضل شركة للخدمات اللوجستية السري

بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا

بي 2 بروكر تعزز عرض السيولة من خلال إطلاق 40 زوجاً إضافياً من العملات المشفرة مقابل عقود الفروقات

بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمير المؤمنين يصدر تعليماته لتنظيم انتخابات الهيئات التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية


حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الأول من سنة 2019

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مأزق "بريكسيت": هل ماتت الديمقراطية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال