إدارة السجون تنفي وجود لديها أية مطبوعات خاصة بالعفو الملكي             هل من مقاربة أمنية تعيد العمل بكوميسارية شارع الاطلس بحي أكدال بالرباط؟             ضمانا للامن ودرءا لمخاطر الاٍرهاب...الحكومة مطالبة بردع الاحتجاجات الليلية بقرار قضائي يحسم مع حرية             محمد السادس يصدر أمره بالعفو على 562 شخصا بمناسبة عيد الفطر             المغرب يستدعي سفيره في لاهاي بسبب رفض السلطات القضائية تسليم سعيد شعو             المغرب يدين بشدة محاولة الاعتداء على الحرم المكي الشريف (وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي)             الدار البيضاء .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في التهديد بواسطة السلاح والتحريض على ارتكاب أفعال إجرا             مأة عائلة تبيت في العراء بعد تعرض مساكنها الصفيحية بدوار             متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة             تصنيف مياه الاستحمام في الشواطئ بحسب جودتها (تقرير وطني 2017)             ما هي صفقة توقيف المواجهة بين الياس واخنوش؟             قناة (فرانس 2) تبث وثائقيا يدعو للسفر عبر المغرب من السماء             حريق مهول يأتي على دوار بطريق كريفلة بضواحي الرياط             قطر مطالبة بقطع علاقاتها مع جماعة الاخوان، وحزب الله، وداعش، والقاعدة، وإغلاق قناة الجزيرة             جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء بعد صلاة الظهر من يوم السبت             الداخلية البلجيكية توجه تحذيرا لليهود باتخاذ الحيطة والحذر من تجمعاتهم             ارهابي يفجر نفسه بمكة             22 جمعية حقوقية اخطأت تقديراتها في التقرير حول حراك الحسيمة             من له مصلحة في دعم مناورات الياس العماري بعد المهزلة التاريخية بالدارالبيضاء؟             شقيق رئيس مجلس عمالة إقليم مديونة يحمل السلاح الناري بدون ترخيص واستعمله في ظروف مجهولة و نشر صوره             كأس الدرع الخيرية الانجليزي 2017: تخصيص مداخيل مباراة أرسنال وتشيلسي لضحايا برج لندن             الاتحاد الإفريقي يعول على المغرب من أجل تعزيز موقع إفريقيا ضمن المجتمع الدولي             استثمارات هيئة تحدي الألفية بالمغرب ترتفع إلى 15، 1 مليار دولار (مديرعام)             باريس : تقديم مشروع لانشاء قرية شمسية بالصويرة             وزير (الليكود) الاسرائيلي يثير جدلا في دعم منظمة ارهابية فوق التراب الجزائري             انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017            وثائقي عن المافيا            المافيا والخيانة            فنزويلا            سلال ..أين ثروة الجزائريين؟            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

التمييز العنصري يهدد البلاد!

 
الصحافة العبرية

اسرائيل عضوا ملاحظا بالاتحاد الأفريقي...قريبا

 
صوت وصورة

انظر كيف تعالج السلطات الفرنسية الاحتجاجات 17 ماي 2017


وثائقي عن المافيا


المافيا والخيانة

 
كاريكاتير و صورة

فنزويلا
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قطر مطالبة بقطع علاقاتها مع جماعة الاخوان، وحزب الله، وداعش، والقاعدة، وإغلاق قناة الجزيرة

 
خاص بالنساء

الفنانة خديجة سليمان تنتهي من تصوير بطولتها في فيلم سينمائي

 
 


الصحافيون الالمان أحرار


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 فبراير 2011 الساعة 57 : 20



أفرجت السلطات الإيرانية عن صحفيين اثنين ألمانيين اعتقلتهما في العام الماضي عقب إجرائهما مقابلة مع ابن المواطنة الإيرانية سكينة محمدي اشتياني المحكوم عليها بالرجم حتى الموت لاقترافها جريمة الزنا. ونقلت وكالة الأنباء اسوشييتد برس عن الخارجية الألمانية أن الصحفيين في صحة جيدة وهما الآن في رعاية السفارة الألمانية بطهران.

وأفادت وسائل الإعلام الإيرانية أن الإفراج عن الصحفيين جاء بعد اعترافهما بممارسة المهنة بطريقة غير قانونية على الأراضي الإيرانية وبالعلاقة  مع " جهات أجنبية مناهضة للثورة الإسلامية".


وكانت محكمة ثورية قد أدانت المواطنين الالمانيين بالتجسسس وحكمت عليهما بالسجن لمدة عشرين شهرا ، لكن تم تغيير الحكم  فيما بعد إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار على كل منهما.


يذكر أن محكمة محافظة أذربيجان الشرقية حكمت على سكينة محمدي اشتياني (43 عاما) بـ99 ضربة بالسوط " لـعلاقاتها غير الشرعية" برجلين بعد وفاة زوجها، إلا أن المحكمة العليا غيرت الحكم الى الرجم حتى الموت ، وفقا لـ " الشريعة الاسلامية" .


وأثار هذا القرار موجة احتجاج في الغرب، ما أجبر السلطات الإيرانية على تأجيل تنفيذ الحكم في يوليو/تموز عام 2010. وشارك في حملة تأييد سكينة اشتياني عدد من النشطاء الحقوقيين الغربيين، وانضمت لهم زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني. من جانبه صرح نيكولا ساركوزي أن فرنسا تتقاسم المسؤولية عن مصير سكينة محمدي اشتياني مع سائر الأطراف المعنية.  كما وأعلن رئيس البرازيل  السابق لولا دا سيلفا عن استعداداه لمنح اللجوء السياسي للإيرانية المحكوم عليها بالإعدام.


يذكر أن قضيتها لا تزال لدى المحكمة العليا لإعادة النظر فيها.

 







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

عربة الأحزاب معطلة

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

برنامج حوار...بلا حوار

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

اسبانيا تخشى على استقرار المغرب

الصحافيون الالمان أحرار





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

إدارة السجون تنفي وجود لديها أية مطبوعات خاصة بالعفو الملكي


هل من مقاربة أمنية تعيد العمل بكوميسارية شارع الاطلس بحي أكدال بالرباط؟

 
جلسات برلمانية

بنشماس ورئيسي جهة الشرق والرباط سلا القنيطرة في زيارة عمل لليابان


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

متغيرات في مشهد الحراك بالحسيمة