طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             ملك المغرب والعاهل الإسباني يترأسان حفل التوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون الثنائي             هزيمة أخرى للبوليساريو بعد رفض القضاء الأوروبي لطلبه إلغاء التفويض الممنوح لمجلس الاتحاد الأوروبي             محمد السادس يستقبل ضيفه الكبير عاهل المملكة الاسبانية بالقصر الملكي بالرباط             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مجموعة مالتي بنك تتوسع عبر أوروبا لتتحول إلى إحدى أكبر الشركات المعنية بالمشتقات المالية في العالم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 نونبر 2018 الساعة 10 : 19




أعلنت مجموعة "مالتي بنك" عن إطلاق وحدة أعمالها في مجال إدارة الأصول وإنشاء مقرّها الأوروبي الرئيسي في فرانكفورت، بألمانيا. ومنذ ذلك الحين، حققت أعمال إدارة الأصول الخاصة بالمجموعة النجاح، فيما بلغ مؤشر أداء "مالتي بنك"، المدرجة في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية، أعلى مستويات له على الأطلاق مسجلاً 1.357 يورو كما في هذا اليوم.

وبالتالي، مع توسعها في أوروبا، أصبح لدى المجموعة مكاتب في هونغ كونغ، وفرانكفورت، وسيدني، وفيينا، وبرشلونة، وبكين، وقوانغتشو، ومدينة هو تشي منه، ولوس أنجلوس، وقبرص، والجزر العذراء البريطانية، وجزر كايمان، مع مزيد من التوسع السريع المتوقع في دبي، ولندن، وسانتياغو (شيلي)، وجاكرتا (إندونيسيا)، ممّا يجعل مجموعة "مالتي بنك" من أكبر مزودي الخدمات المعنية بالمشتقات المالية عبر الإنترنت مع أكثر من 310.000 عميل، وحجم أعمال يبلغ 5 مليارات دولار أمريكي يومياً. وخلال تاريخها الطويل والحافل، حافظت مجموعة "مالتي بنك" على سجل ناصع مع كافة هيئاتها التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم.

هذا، وكان آخر توسعٍ لها في إسبانيا مع افتتاح مكتب فرعي جديد في برشلونة الشهر الماضي. يعمل الفرع في إسبانيا تحت إسم "إم إي إكس إسبانيا" بقيادة إيفان غونزاليس، المحترف ذو الخبرة في هذا القطاع، ويتمتع بوضع ممتاز لخدمة العملاء المتحدثين باللغة الإسبانية، ليس في شبه الجزيرة الإيبيرية فحسب بل أيضاً عبر كافة أنحاء أمريكا اللاتينية حيث تتوقع المجموعة تعزيز حضورها في عام 2019. وبالإضافة إلى ذلك، تستعد المجموعة لعملية توسع مقبلة في ديسمبر 2018 مع إفتتاح مكتبها في دبي الذي سيركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد الأسبوع الماضي، تحدث يحيى طاهر، الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً: "أنا متحمس جدًا لمشاركة هذه اللحظة مع الجميع. إنّها البداية فحسب لطموحاتنا العالمية. إلى جانب عمليات التوسع الأخيرة التي قمنا بها في أوروبا، وجهودنا المستمرة لتطوير وتقديم أحدث المنتجات والخدمات، نتوقع توسعاً إضافياً كبيراً في عام 2019 سيشمل مناطق عديدة من العالم".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

برنامج حوار...بلا حوار

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

الفرنسي ماهو يتقدم في بطولة مرسيليا للتنس

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

مجموعة مالتي بنك تتوسع عبر أوروبا لتتحول إلى إحدى أكبر الشركات المعنية بالمشتقات المالية في العالم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة


بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

طبول الحرية تقرع في وارسو!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال