الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             دمج تقنيّات إنترنت الأشياء الصناعيّة يتيح فرصاً للنموّ في قطاع الأمن الإلكتروني الصناعي             الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بالصداقات العالميّة             فاطمة البارودي المرأة التي حقنت رضى الليلي بالحقد والكراهية تتوجه فرنسا باللجوء السياسي             تطوير مصادر الطاقة المستدامة؛ العراق يخطو على طريق الاقتصاد الأخضر             بطولة السعودية لكرة القدم: المغربيان أمرابط وحمد الله ينتزعان التعادل لفريقهما "النصر"             البنك الدولي يتوقع تحويلات مالية قياسية إلى الدول الفقيرة             البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ72 مرشحا للهجرة السرية (مصدر عسكري)             الدارالبيضاء: توقيف برازيلية بمطار محمد الخامس وبحوزتها 610 غرام من الكوكايين             الجنرال مارك ميلي رئيساً لهيئة أركان الجيوش الأميركية المشتركة             مكتب التحقيقات القضائية يوقف شبكة محملة بطن وأربعة مأة كيلوغرام من الكوكايين             العرب في مونديال الأندية.. بداية مصرية سعودية وبصمة مغربية             فرنسا على فوهة بركان والسلطات تعتقل ما يعادل 700 متظاهر ومتظاهرة باستعمال قنابل الغاز             ديليجنت تطلق معهد ديليجنت، أول مركز عالمي لأبحاث الحوكمة             "حياة فكيشنز": وجهات جديدة في أوروبا مقصد غالبية السياح من الإمارات             أول اجتماع لشركة لودوس في دبي يتكلل بنجاح كبير             جيمالتو تختبر نظاماً تجريبياً لتمكين الصعود إلى الطائرة باستخدام الاستدلال البيومتري في مطار لوس أنج             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيزا تعزز التزامها بتعزيز المدفوعات الرقمية في الهند


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 نونبر 2018 الساعة 59 : 13





أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن استثمار بأقل من 50 في المائة  في "بيل ديسك"، وهي منصة رائدة للمدفوعات عبر الإنترنت ودفع الفواتير في الهند. سيساهم استثمار "فيزا" وتعاونها في مساعدة "بيل ديسك" على تطوير خطوط إنتاج جديدة لأعمالها المتعلقة بالمدفوعات وبرامج الولاء ويوسّع أيضاً نطاق حضورها إلى مناطق جغرافية أخرى. وستخضع عملية الاستثمار للموافقات التنظيمية اللازمة ومن المتوقع ألا يكون لها أي تأثير مباشر على أعمال "فيزا" القائمة في الهند.

وقال كريس كلارك، الرئيس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في هذا الصدد: "تعدّ ’بيل ديسك‘، بصفتها جهة فاعلة رائدة في مجال المدفوعات، شريكاً تجارياً طويل الأمد لشركة ’فيزا‘. وبعدما عملت على مرّ الأعوام مع مؤسسي ’بيل ديسك‘، أعجبت قيادة ’فيزا‘ برؤيتهم ومعرفتهم السوقية وقدرات التنفيذ لديهم، بالإضافة إلى التوافق المشترك بشأن القيم. ويساهم هذا الاستثمار في تعزيز التزامنا طويل الأمد بقصة نمو المدفوعات الرقمية في الهند".

من جهته، قال السيد إم. إن. سرينيفاسو، الشريك المؤسس لشركة "بيل ديسك": "نحن متحمسون للغاية لهذا الاستثمار من قبل شركة ’فيزا‘، التي تعدّ أكبر شبكة مدفوعات عالمية. وإننا نتطلع الآن قدماً إلى بناء منتجات وحلول جديدة تعود بالفائدة إلى التجار والمستهلكين على حد سواء. وتعتبر ’فيزا‘ بفضل شبكتها العميقة وعلاقاتها القوية شريكاً رائعاً ونحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا في الأسواق الأخرى".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإستثمار يُعتبر أحدث شراكة واستثمار لشركة "فيزا" مع الشركات المبتكرة للمدفوعات الناشئة. وبصفتها شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، تتعاون "فيزا" باستمرار مع شركات الخدمات التقنية والمالية حول العالم- وبخاصة تلك التي لديها القدرة على دفع نمو المدفوعات الرقمية لصالح العملاء. وشملت عمليات الاستثمار السابقة الشركات التالية: "بايدي"، و"بيهاف"، و"ماركيتا"، و"بايووركس"، و"كلارنا"، و"لوب باي" (التي استحوذت عليها شركة "سامسونج")، و"سكوير آند سترايب"، وغيرها.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

صورة سلبية لمغاربة كطالونيا

الخطوات الميدانية في الداخل و المهجر لاسقاط طاغية دمشق

امحند العنصر هل يصلح ما عجز عنه سلفه!!!

بلطجية النظام السوري يهاجمون سفارة المغرب

شيخ الشعراء المغاربة الدكتورمحمد السرغيني: أشتهي أن أموت في كامل الصلاحية!

بلدية الرباط فيروس البناء العشوائي يصيب موظفين عزل

دبي تحتضن القمة العالمية للتسامح بمشاركة رموز وقيادات من جميع أنحاء العالم

فيزا تعزز التزامها بتعزيز المدفوعات الرقمية في الهند





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة


الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال