الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيزا تعزز التزامها بتعزيز المدفوعات الرقمية في الهند


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 نونبر 2018 الساعة 59 : 13





أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن استثمار بأقل من 50 في المائة  في "بيل ديسك"، وهي منصة رائدة للمدفوعات عبر الإنترنت ودفع الفواتير في الهند. سيساهم استثمار "فيزا" وتعاونها في مساعدة "بيل ديسك" على تطوير خطوط إنتاج جديدة لأعمالها المتعلقة بالمدفوعات وبرامج الولاء ويوسّع أيضاً نطاق حضورها إلى مناطق جغرافية أخرى. وستخضع عملية الاستثمار للموافقات التنظيمية اللازمة ومن المتوقع ألا يكون لها أي تأثير مباشر على أعمال "فيزا" القائمة في الهند.

وقال كريس كلارك، الرئيس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في هذا الصدد: "تعدّ ’بيل ديسك‘، بصفتها جهة فاعلة رائدة في مجال المدفوعات، شريكاً تجارياً طويل الأمد لشركة ’فيزا‘. وبعدما عملت على مرّ الأعوام مع مؤسسي ’بيل ديسك‘، أعجبت قيادة ’فيزا‘ برؤيتهم ومعرفتهم السوقية وقدرات التنفيذ لديهم، بالإضافة إلى التوافق المشترك بشأن القيم. ويساهم هذا الاستثمار في تعزيز التزامنا طويل الأمد بقصة نمو المدفوعات الرقمية في الهند".

من جهته، قال السيد إم. إن. سرينيفاسو، الشريك المؤسس لشركة "بيل ديسك": "نحن متحمسون للغاية لهذا الاستثمار من قبل شركة ’فيزا‘، التي تعدّ أكبر شبكة مدفوعات عالمية. وإننا نتطلع الآن قدماً إلى بناء منتجات وحلول جديدة تعود بالفائدة إلى التجار والمستهلكين على حد سواء. وتعتبر ’فيزا‘ بفضل شبكتها العميقة وعلاقاتها القوية شريكاً رائعاً ونحن نتطلع إلى تقديم خدماتنا في الأسواق الأخرى".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإستثمار يُعتبر أحدث شراكة واستثمار لشركة "فيزا" مع الشركات المبتكرة للمدفوعات الناشئة. وبصفتها شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات، تتعاون "فيزا" باستمرار مع شركات الخدمات التقنية والمالية حول العالم- وبخاصة تلك التي لديها القدرة على دفع نمو المدفوعات الرقمية لصالح العملاء. وشملت عمليات الاستثمار السابقة الشركات التالية: "بايدي"، و"بيهاف"، و"ماركيتا"، و"بايووركس"، و"كلارنا"، و"لوب باي" (التي استحوذت عليها شركة "سامسونج")، و"سكوير آند سترايب"، وغيرها.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

صورة سلبية لمغاربة كطالونيا

الخطوات الميدانية في الداخل و المهجر لاسقاط طاغية دمشق

امحند العنصر هل يصلح ما عجز عنه سلفه!!!

بلطجية النظام السوري يهاجمون سفارة المغرب

شيخ الشعراء المغاربة الدكتورمحمد السرغيني: أشتهي أن أموت في كامل الصلاحية!

بلدية الرباط فيروس البناء العشوائي يصيب موظفين عزل

دبي تحتضن القمة العالمية للتسامح بمشاركة رموز وقيادات من جميع أنحاء العالم

فيزا تعزز التزامها بتعزيز المدفوعات الرقمية في الهند





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال