الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             هاري بوتر: لغز هوغوارتس تدعو اللاعبين لتزيين الردهات في مدرسة عالم السحرة بمناسبة عيد الميلاد             إدارة الطيران الفيدرالية توافق على تركيب إيرسيف في طائرات إيرباص             كوزمسيرج يستقطب نجمة "سيدات لندن" كارولين ستانبري سفيرة جديدة لعلامته             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تاكيدا تنال موافقة المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ المقترحة على شركة شاير العامة المحدودة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 نونبر 2018 الساعة 20 : 18



 

 

غير مخصّص للإصدار أو النشر أو التوزيع، كليًاً أو جزئيّاً، بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، في أية منطقةٍ قضائية يُعتبر فيها القيام بذلك انتهاكاً للقوانين ذات الصلة في تلك المنطقة.

أعلنت شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "تاكيدا") أنها حصلت على موافقة المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ المقترحة على شركة "شاير" العامة المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "شاير")، والتي أُعلِن عنها في 8 مايو 2018 (ويُشار إليها فيما يلي بـ "الاستحواذ").

وتأتي موافقة المفوضية الأوروبية مشروطة بوفاء "تاكيدا" و"شاير" بالالتزامات التي قدمتها الشركتان للمفوضية بهذا الشأن، خاصةً فيما يتعلّق بأوجه التداخل المحتملة في المستقبل في مجال داء الأمعاء الالتهابي بين منتج شركة "تاكيدا" المُسوّق "إنتيفيو" ("فيدوليزوماب") ومركب "إس إتش بيه 647" الخاص بشركة "شاير". والتزمت "تاكيدا" و"شاير" بتصفية الاستثمارات في مركّب "إس إتش بيه 647" وبعض الحقوق المعينة المرتبطة به، علماً أن تصفية الاستثمارات في مركّب "إس إتش بيه 647" وبعض الحقوق المعينة المرتبطة به ليس شرطاً لإتمام الاستحواذ.

يُعَدُّ "إس إتش بيه 647" مركّباً مثيراً للاهتمام، وتتوقع "تاكيدا" أن يجذب هذا الدواء اهتمام عدد من المشترين المحتملين. وتبقى "تأكيد" ملتزمةً بـ"إنتيفيو"، الحاصل على تصريح بالتسويق في أكثر من 60 بلداً ويشكل حجر الأساس في مجموعة منتجات "تاكيدا" المتنوّعة الخاصة بالأمراض المعوية.

كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا": "نحن مسرورون جدّاً بحصولنا على موافقة المفوضية الأوروبية، وهي الموافقة التنظيمية النهائية المطلوبة لاستكمال استحواذنا على ’شاير‘. إنها خطوةٌ تقربنا أكثر من التحول إلى شركة عالمية رائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية مبنية على القيم وقائمة على البحث والتطوير، وبعد عدة أشهر من الحوار البنّاء، نحن متفائلون بأن أصحاب المصلحة يدركون قدرة هذه الإمكانيات الكبيرة لخلق قيمة طويلة الأمد".

وحصلت عملية الاستحواذ على الموافقات اللازمة من المفوضية الأوروبية ولجنة التجارة الفيدرالية الأميركية ولجنة التجارة العادلة اليابانية وإدارة الدولة لشؤون تنظيم شؤون السوق في الصين والمجلس الإداري للدفاع الاقتصادي في البرازيل، وغيرها من الهيئات التنظيمية.

وكما سبق وأُعلن في 12 نوفمبر 2018، نشرت "تاكيدا" تعميماً يتضمن إشعاراً بقرارها عقد اجتماعٍ عام استثنائي للمساهمين للتصويت على المسائل الضرورية المتعلقة بالاستحواذ المقترح. ومن المقرر أن ينعقد الاجتماع العام عند العاشرة صباحاً (بتوقيت طوكيو) بتاريخ 5 ديسمبر 2018 في مركز "إنتكس" للمعارض والمؤتمرات في أوساكا، في القاعة "6 بي زون".

وتؤّكد "تاكيدا" أيضاً على توقعاتها المعلنة سابقاً بأن الاستحواذ سيستكمَل بتاريخ 8 يناير 2019، شرط الحصول على موافقات المساهمين الضرورية وصدور قرار بمخطط الترتيبات عن محكمة "جيرسي". وستتوالى الإعلانات لاحقًا بحسب الاقتضاء.

لمحة عن "إنتيفيو" ("فيدوليزوماب")

يُعتبر "فيدوليزوماب" مستحضراً دوائياً حيوياً انتقائياً للقناة الهضمية، ومُعتمداً للحقن الوريدي.1 وهو جسم مضاد أحادي النسيلة مخصص للاستخدام البشري ومصمم خصيصاً كمضاد لإنتغرين "ألفا 4 بيتا 7"، ومثبط لارتباط إنتغرين "ألفا 4 بيتا 7" بالغشاء المخاطي المعوي لمواجهة جزيء الالتصاق الخلوي الأول، دون جزيء الالتصاق الخلوي الوعائي الأول.2 يتم تحرير جزيء الالتصاق الخلوي الأول على الأوعية الدموية والعقد اللمفاوية في الجهاز الهضمي.3 في حين يتم تحرير إنتغرين "ألفا 4 بيتا 7" في مجموعة ثانوية من خلايا كريات الدم البيضاء.14 وقد تبيّن أن هذه الخلايا تلعب دوراً في التوسط في عملية الالتهاب في حالات التهاب القولون التقرحي وداء "كرون". 4 5وباستطاعة "فيدوليزوماب"، من خلال تثبيط إنتغرين "ألفا 4 بيتا 7"، أن يحد من قدرة بعض كريات الدم البيضاء على اختراق أنسجة القناة الهضمية.

اعتُمد الجيل الرابع من "فيدوليزوماب" لعلاج المرضى البالغين الذين يُعانون من حالات نشطة تتراوح بين المعتدلة إلى الحادة من التهاب القولون التقرحي وداء "كرون"، ممّن حصلوا على استجابة غير كافية، أو فقدوا الاستجابة لـ، أو لم يتحملوا العلاجات التقليدية أو مضاد العامل ألفا لنخر الورم. كما حصل الجيل الرابع من "فيدوليزوماب" على موافقات تسويقية في أكثر من 60 بلداً، بما في ذلك الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، مع أكثر من 200 ألف سنة مرض من التعرض إلى حد الآن. 6

دواعي الاستعمال العلاجية

التهاب القولون التقرحي

يوصف "فيدوليزوماب" لعلاج المرضى البالغين الذين يُعانون من حالات نشطة تتراوح بين المعتدلة والحادة من التهاب القولون التقرحي، ممن حصلوا على استجابة غير كافية، أو فقدوا الاستجابة لـ، أو لم يتحملوا العلاجات التقليدية أو كمضاد لعامل ألفا لنخر الورم.

داء "كرون"

يوصف "فيدوليزوماب" لعلاج المرضى البالغين الذين يُعانون من حالات نشطة تتراوح بين المعتدلة والحادة من داء "كرون"، ممن حصلوا على استجابة غير كافية، أو فقدوا الاستجابة لـ، أو لم يتحملوا العلاجات التقليدية أو كمضاد لعامل ألفا لنخر الورم.

معلومات مهمة للسلامة

موانع الاستعمال

فرط الحساسية للمادة الفعّالة في الدواء أو لأيٍّ من سواغاته.

التحذيرات والاحتياطات الخاصة للاستخدام

ينبغي أن يتم إعطاء جرعات "فيدوليزوماب" تحت إشراف أخصائي رعاية طبية مؤهل للتعامل مع تفاعلات الحساسية المفرطة، بما في ذلك العوار، في حال ظهورها. كما يجب أن تكون تدابير المراقبة والدعم الطبي المناسبة متاحة للاستخدام الفوري عند العلاج بواسطة "فيدوليزوماب". يتعين مراقبة جميع المرضى خلال عملية الحقن الوريدي وحتى اكتمال العملية بالكامل.

التفاعلات المتعلقة بعملية الحقن الوريدي

تم تسجيل عددٍ من التفاعلات المتعلقة بالحقن الوريدي وبفرط الحساسية خلال الدراسات السريرية، حيث تراوحت غالبيتها بين البسيطة إلى المعتدلة في حدّتها. وفي حال ظهور أيّ تفاعلات حادة فيما يتعلق بالحقن الوريدي أو العوار أو غيرها من التفاعلات الحادة، ينبغي إيقاف العلاج بواسطة "فيدوليزوماب" بشكل فوري، مع البدء بتطبيق الإجراءات العلاجية المناسبة (مثل "إبينفرين" ومضاد الهستامين). أمّا في حال كانت التفاعلات المتعلقة بالحقن الوريدي تتراوح بين البسيطة والمتوسطة، فيُمكن الإبطاء من معدل الحقن أو إيقافه مع البدء بإجراءات العلاج المناسبة (مثل "إبينفرين" ومضاد الهستامين). ويمكن مواصلة عملية الحقن فور انحسار حدة التفاعلات المتعلقة بالحقن الوريدي. يتعيّن على الأطباء النظر في تقديم علاج أولي يسبق عملية الحقن التالية (مثل مضاد الهستامين، و"هيدروكورتيزون"، و/أو "باراسيتامول") للمرضى الذين لديهم تاريخ من التفاعلات المتعلقة بالحقن بـ"فيدوليزوماب" والتي تتراوح بين البسيطة والمعتدلة، من أجل الحد من مخاطر هذه التفاعلات.

الالتهابات

يُعتبر "فيدوليزوماب" مضاد إنتغرين انتقائياً للقناة الهضمية لا يتمتع بأي من الأنشطة الجهازية المحددة المثبطة للمناعة. ويتوجب على الأطباء أن يكونوا على دراية بالمخاطر المحتملة المتزايدة للأخماج الانتهازية أو الالتهابات التي تشكّل القناة الهضمية حاجزاً دفاعياً ضدّها. يجب الامتناع عن بدء العلاج بواسطة "فيدوليزوماب" لدى المرضى الذين يُعانون من التهابات نشطة وحادة مثل السل، وتعفّن الدم، والفيروس المضخم للخلايا، وداء الليستريات، والأخماج الانتهازية إلى حين السيطرة على هذه الالتهابات، كما يتعيّن على الأطباء النظر في إيقاف العلاج لدى المرضى الذين يُظهرون التهابات حادة أثناء خضوعهم لعلاج مزمن بواسطة "فيدوليزوماب". ويجب توخي الحذر عند التفكير باستخدام "فيدوليزوماب" لدى المرضى الذين يعانون من التهاب مزمن حاد مسيطر عليه أو تاريخ من الالتهابات الحادة المتكررة. من الضروري مراقبة الالتهابات لدى المرضى عن كثب قبل وأثناء وبعد العلاج. ويُمكن إجراء الفحص الخاص بداء السل، قبل البدء بالعلاج بواسطة "فيدوليزوماب"، وفقاً للممارسة المحلية. ارتبطت بعض مضادات الإنتغرين وبعض العوامل الجهازية المثبطة للمناعة باعتلال بيضاء الدماغ متعدد البؤر المتقدّم ("بيه إم إل")، وهو من الأخماج الانتهازية النادرة والمُميتة غالباً والذي ينشأ بسبب فيروس "جون كانينغهام" ("جي سي"). ومن خلال ارتباطه بإنتغرين "ألفا 4 بيتا 7" الذي يُحرر على الخلايا اللمفاوية المتوطنة في القناة الهضمية، يُحدث "فيدوليزوماب" أثراً مثبطاً للمناعة على القناة الهضمية. وعلى الرغم من عدم ملاحظة أي آثار مثبطة للمناعة على المشاركين الأصحاء في الدراسة، فما زالت التأثيرات على وظيفة النظام المناعي الجهازي لدى المرضى الذين يعانون من داء الأمعاء الالتهابي غير معروفة. ويتوجب على أخصائي الرعاية الصحية مراقبة المرضى الخاضعين للعلاج بواسطة "فيدوليزوماب" لملاحظة أي علامات أو أعراض عصبية جديدة أو متفاقمة، والنظر بشأن الإحالة إلى طبيب أعصاب في حال ظهورها. وفي حال الشك بظهور اعتلال بيضاء الدماغ متعدد البؤر المتقدم ("بيه إم إل")، ينبغي الامتناع عن مواصلة العلاج بواسطة "فيدوليزوماب"؛ وفي حال تأكيد الإصابة، يجب إيقاف العلاج بواسطة "فيدوليزوماب" بشكل نهائي. تكون العلامات والأعراض المترافقة مع اعتلال بيضاء الدماغ متعدد البؤر المترقي ("بيه إم إل") متنوعة وتتطور على مدى أيام إلى أسابيع، وتشمل ظهور ضعف تقدمي على جانب واحد من الجسم، وتثاقل الأطراف، واضطراب الرؤية، وتغييرات في التفكير، والذاكرة والتوجه ما يؤدي إلى ارتباك وتغيرات في الشخصية. وعادة ما يفضي تقدم أوجه القصور هذه إلى الوفاة أو الإعاقة الشديدة على مر أسابيع أو أشهر.

الأورام الخبيثة

تتزايد مخاطر ظهور الأورام الخبيثة لدى المرضى الذين يعانون من التهاب القولون التقرحي وداء "كرون". تُسهم المنتجات الطبية التي تحوي على عوامل تعديل المناعة في زيادة مخاطر ظهور الأورام الخبيثة.

الاستخدام المُسبق والمتزامن للمنتجات البيولوجية

لا تتوافر أي بيانات من التجارب السريرية لدواء "فيدوليزوماب" حول المرضى الذين تلقوا علاجاً سابقاً بواسطة "ناتاليزوماب". ويجب توخي الحذر عند النظر في استخدام "فيدوليزوماب" لدى هؤلاء المرضى. لا تتوافر أي بيانات من التجارب السريرية حول الاستخدام المتزامن لـ"فيدوليزوماب" مع المستحضرات الدوائية الحيوية المثبطة للمناعة. وبالتالي، يُنصح بعدم استخدام دواء "فيدوليزوماب" لدى هذه الفئة من المرضى.

اللقاحات

قبل الشروع بالعلاج بواسطة "فيدوليزوماب"، يجب على جميع المرضى استكمال كافة التطعيمات الموصى بها. ويُمكن للمرضى الخاضعين للعلاج بواسطة "فيدوليزوماب" أن يتلقوا اللقاحات غير الحية (مثل لقاح الوحيدات أو اللقاحات الخاملة)، كما بإمكانهم تلقي اللقاحات الحية في حال كانت الفوائد تفوق المخاطر حصراً.

تشمل التفاعلات الضائرة: التهاب البلعوم الأنفي، والصداع، وآلام المفاصل، والتهاب الجهاز التنفسي العلوي، والتهاب الشعب الهوائية، والإنفلونزا، والتهاب الجيوب الأنفية، والسعال، وآلام البلعوم، والغثيان، والطفح الجلدي، والحكة، وآلام الظهر، وألم في الأطراف، والحمى، والتعب.

يرجى استشارة الهيئة التنظيمية المحلية لديكم للحصول على التصنيف المعتمد في بلدكم.

بالنسبة للجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية، يُرجى الاطلاع على النسخة الكاملة من معلومات إصدار الوصفات الطبية بما في ذلك دليل التداوي الخاص بدواء "إنتيفيو".7

بالنسبة للجمهور في الاتحاد الأوروبي، يرجى الاطلاع على ملخص خصائص المنتج الخاص بدواء "إنتيفيو"

إلتزام "تاكيدا" بعلاجات أمراض الجهاز الهضمي

يُمكن لأمراض الجهاز الهضمي أن تكون معقدة، ومنهكة ومغيرة للحياة. وإدراكاً منها لهذه الحاجة غير الملباة، قامت "تاكيدا" وشركاؤنا المتعاونين بالتركيز على تحسين حياة المرضى من خلال تقديم الأدوية المبتكرة والبرامج المخصصة لدعم المرضى على مر 25 عاماً. وتطمح "تاكيدا" إلى تطوير طريقة تعامل المرضى مع أمراضهم. وبالإضافة إلى ذلك، تُعتبر "تاكيدا" رائدة في مجالات أمراض الجهاز الهضمي التي تعاني من عدم تلبية احتياجاتها، مثل داء الأمعاء الالتهابي، والأمراض المرتبطة بالأحماض والاضطرابات الحركية. يعمل فريق البحث والتطوير المتخصص بأمراض الجهاز الهضمي في شركتنا على استكشاف حلول في أمراض الاضطرابات الهضمية وأمراض الكبد، فضلاً عن التقدمات العلمية المحرزة في مجال العلاجات الميكروبيومية.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE:4502) شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير، وهي تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطاري البحث والتطوير على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي وعلم الأعصاب إضافة إلى اللقاحات. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار.

تقوم المنتجات المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام وأمراض الجهاز الهضمي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم حوالي 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.takeda.com/newsroom.

معلومات إضافية

يتم تقديم هذا الإعلان لأغراض توفير المعلومات فقط. ولا يُقصد منه أن يكون، ولا يُشكّل سواءً بشكلٍ كاملٍ أو جزئي عرضاً، أو دعوةً، أو طلب عروضِ للشراء، أو الاستحواذ، أو الاشتراك في، أو التبادل، أو البيع أو التصرف في أي أوراقٍ مالية، أو التماس أي تصويتٍ أو موافقة في أي ولاية قضائية، سواءً بموجب الاستحواذ أو غيره، فلن يكون هناك أي بيع، أو إصدار، أو تبادل أو نقل للأوراق المالية الخاصة بـ "شاير" أو "تاكيدا" بموجب الاستحواذ أو خلافه وضمن أي ولايةٍ قضائية بما يخالف القانون المعمول به.
بياناتٌ تطلعية 

يحتوي هذا الإعلان على بيانات معينة حول "تاكيدا" و "شاير"، والتي تُعتبر أو من الممكن أن تكون بياناتٍ تطلعية، بما في ذلك ما يتعلق بعملية جمعٍ مُحتملة تشمل "تاكيدا" و"شاير". جميع البيانات الواردة في هذا الإعلان بخلاف بيانات الحقائق التاريخية قد تكون بيانات تطلعية. وترافق البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، كلمات على غرار "نهدف"، "نخطط"، "نعتقد"، "نأمل"، "نواصل"، "نتوقع"، "نسعى"، "ننوي"، "نعتزم"، "يبدو"، "يجب"، "قد"، "يمكن"، "نقدر"، "نخطط" وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى أو السلبية منها. تنطوي البيانات التطلعية، وبحكم طبيعتها، على مخاطر وشكوك، لأنها تتعلق بالأحداث وتعتمد على الظروف التي ستحدث في المستقبل، والعوامل الموصوفة في سياق هذه البيانات التطلعية في هذا الإعلان يمكن أن تتسبب في نتائج وتطورات فعلية تختلف جوهرياً عن تلك المعبر عنها بشكلٍ واضحٍ أو ضمني في مثل هذه البيانات التطلعية.وتشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، احتمالية عدم متابعة العمل على تشكيل أي جمع ممكن أو اكتماله، أو عدم الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة أو استيفاء أي من الشروط الأخرى للجمع المحتمل إذا تمت متابعة العملية، التأثيرات السلبية على السعر السوقي لأسهم شركة "تاكيدا" العادية وعلى نتائج أعمال شركة "تاكيدا" أو "شاير" بسبب الفشل في استكمال عملية الجمع المحتملة، أو الفشل في تحقيق الفوائد المتوقعة من عملية الجمع المحتملة، أو التأثيرات السلبية المتعلقة بالإعلان عن عملية الجمع المحتملة أو أي إعلانات أخرى تتعلق بالدمج المحتمل أو إتمام عملية الدمج المحتملة على السعر السوقي للأسهم العادية لشركتي "تاكيدا" أو "شاير"، أو التكاليف الكبيرة للمعاملات و/أو الالتزامات غير المعروفة، أو الظروف الاقتصادية والتجارية العامة التي تؤثر على الشركات المستهدفة في عملية الدمج بعد اكتمال الدمج المحتمل، أو التغيرات في القوى العالمية والسياسية والاقتصادية والتجارية والتنافسية والسوقية والتنظيمية، وأسعار الصرف وأسعار الفائدة في المستقبل، والتغيرات في القوانين الضريبية، واللوائح، والمعدلات والسياسات، وعمليات الدمج المستقبلية بين الشركات أو عمليات التصفية والتطورات التنافسية. على الرغم من الاعتقاد بأنّ التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية معقولة، إلّا أنّه لا يمكن التأكيد على أنّ هذه التوقعات سوف تثبت صحتها، ولذلك وجب التحذير بعدم الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث حصراً عن تاريخ هذا الإعلان.

وترد عوامل الخطر الإضافية التي قد تؤثر على النتائج المستقبلية في أحدث تقرير سنوي لشركة "شاير" وفق النموذج "10-كي"، وفي التقارير الربع السنوية اللاحقة لشركة "شاير" وفق النموذج "10-كيو"، في كل حالة بما في ذلك تلك المخاطر الموضحة في "البند 1 إيه: عوامل الخطر"، وفي التقارير اللاحقة لشركة "شاير" وفق النموذج "8-كي" وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "شاير" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة (جميعها متوفرة على الرابط التالي: www.Shire.com و www.sec.gov)، لم يتم تضمين محتوياتها والإشارة إليها في هذا الإعلان، كما أنّها لا تشكل جزءًا منه. تنطبق عوامل الخطر هذه على جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا الإعلان، ويترتب على القارئ أخذها بعين الاعتبار.

جميع البيانات التطلعية المنسوبة إلى شركتي "تاكيدا" أو "شاير" أو أي شخص يعمل بالنيابة عن الشركتين مؤهلة صراحة في مجملها بموجب هذا البيان التحذيري. يُوصى القراء بالحذر وعدم الاعتماد غير المبرر على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط عن تاريخ الصدور الوارد هنا. وباستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به، لا تضطلع شركة "تاكيدا" أو "شاير" بأيّ التزامٍ لتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية، سواءً كنتيجةٍ لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
لا تمثل أي توقعاتٍ أو تقديرات للأرباح

ما لم ينص صراحةً على خلاف ذلك، لا يُقصد من أي جزءٍ من هذا الإعلان (بما في ذلك أي بيانات عن التآزرات التقديرية) أن يكون توقعات أو تقديرات بالأرباح لأي فترةٍ زمنية كانت، ولا ينبغي تفسير أيّ تصريح في هذا الإعلان على أنّه يعني أن الأرباح أو ربحية السهم أو أرباح الأسهم لكل سهم من "تاكيدا" أو "شاير"، حسب الاقتضاء، للسنوات المالية الحالية أو المستقبلية تتطابق بالضرورة أو تتجاوز الأرباح أو الأرباح السابقة المنشورة للسهم الواحد أو توزيعات الأرباح للسهم الواحد لشركة "تاكيدا" أو "شاير"، حسب الاقتضاء.

معلومات طبية

يحتوي هذا الإعلان على معلوماتٍ حول منتجاتٍ قد لا تكون متوفرةً في كلّ البلدان، أو قد تكون متوفرةً تحت علامات تجاريةٍ مختلفة، وتوصف لأعراض مرضيةٍ مختلفة، وبجرعات مختلفة، وبقواتٍ مختلفة. لا ينبغي اعتبار أيّ شيء وارد في هذه الوثيقة بمثابة التماسٍ أو ترويج أو إعلان لأي عقاقير طبية، بما في ذلك الأدوية قيد التطوير.

النشر على الموقع الإلكتروني

بموجب أحكام المادة 26.1 من القانون، سيتم توفير نسخة من هذا الإعلان (مع مراعاة بعض القيود المتعلقة بالأشخاص المقيمين في مناطق قضائية محدودة) عبر الموقع الإلكتروني لشركة "تاكيدا" على الرابط التالي: www.takeda.com/investors/offer-for-shire في موعد أقصاه الساعة 12 ظهراً (بتوقيت لندن) بتاريخ 21 نوفمبر 2018. لم يتم إدماج محتوى الموقع المشار إليه في هذا الإعلان ولا يشكل جزءاً منه.
متطلبات الإفصاح بموجب القانون

بموجب أحكام المادة 8.3  (أ) من القانون، أي شخص مهتم بنسبة 1 في المائة أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة الخاصة بالشركة المتلقية للعرض أو أي مُقدم لعرض تبادل الأوراق المالية (بحيث يكون مقدم عرض بخلاف مقدم العرض الذي تم الإعلان من جانبه أن عرضه يتم أو من المحتمل أن يتم نقداً فقط)، يجب أن يقدم إفصاحاً عن الموقف الافتتاحي بعد الإعلان عن مدة العرض، وإذا كان ذلك في وقت لاحق، بعد الإعلان الذي يتم من خلاله تحديد أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية لأول مرة. يجب أن يحتوي الإفصاح عن الموقف الافتتاحي تفاصيل عن مصالح الشخص والمواقف القصيرة في، وحقوق الاكتتاب في أي من الأوراق المالية ذات الصلة لكل من (1) الشركة المتلقية للعرض و(2) أي مقدم أو (أي من مقدمي) عرض تبادل الأوراق المالية. يجب تقديم الإفصاح عن الموقف الافتتاحي من قبل شخص تنطبق عليه أحكام المادة 8.3 (أ) بموعد أقصاه الساعة 3.30 بعد الظهر (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر الذي يلي تاريخ بداية فترة العرض، وإذا كان ذلك مناسباً، بموعد أقصاه الساعة 3.30 بعد الظهر (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر الذي يلي تاريخ الإعلان الذي يتم فيه تحديد أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية أولاً. أما الأشخاص المعنيين الذين يتعاملون بالأوراق المالية ذات الصلة والمتعلقة بالشركة المتلقية للعرض أو مقدم عرض تبادل الأوراق المالية قبل الموعد النهائي لتقديم الإفصاح عن الموقف الافتتاحي، فيجب عليهم أن يقدموا إفصاحاً عن الصفقة بدلاً من ذلك.

وبموجب أحكام المادة 8.3 (ب) من القانون، أي شخص مهتم أو يصبح مهتماً بنسبة 1 في المائة أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة الخاصة بالشركة المتلقية للعرض أو أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية، يجب أن يقدم إفصاحاً عن الصفقة إذا كان يتعامل بأي من الأوراق المالية ذات الصلة والمتعلقة بالشركة المتلقية للعرض أو أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية. يجب أن يحتوي الإفصاح عن الصفقة على تفاصيل تتعلق بالصفقة ذات الصلة بالإضافة إلى مصالح الشخص والمواقف القصيرة في، وحقوق الاكتتاب في، أي من الأوراق المالية ذات الصلة لكل من (1) الشركة المتلقية للعرض و(2) أي مقدم أو (أي من مقدمي) لعرض تبادل الأوراق المالية، ما لم يتم الإفصاح عن هذه التفاصيل في السابق بموجب أحكام المادة 8. يجب تقديم الإفصاح عن الصفقة من قبل الشخص الذي تنطبق عليه أحكام المادة 8.3 (ب) بموعد أقصاه أقصاه الساعة 3.30 بعد الظهر (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر الذي يلي تاريخ الصفقة ذات الصلة.

إذا قام شخصان أو أكثر بالعمل معاً بموجب اتفاق أو تفاهم، سواء كان رسمياً أو غير رسمي، للاستحواذ على أو الحصول على حصة الأغلبية في الأوراق المالية ذات الصلة لشركة متلقية للعرض أو مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية، فسيتم اعتبارهما شخصاً واحداً لأغراض تتعلق بالمادة 8.3.

يجب تقديم عمليات الإفصاح عن الموقف الافتتاحي من قبل الشركة المتلقية للعرض ومن قبل أي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية ويجب تقديم عمليات الإفصاح عن الصفقة من قبل الشركة المتلقية للعرض، وأي مقدم لعرض تبادل الأوراق المالية ومن قبل أي أشخاص يعملون بالتنسيق مع أي منهم (يرجى مراجعة المواد 8.1 و 8.2 و 8.4).

يمكن الاطلاع على تفاصيل حول الشركات المتلقية للعرض والشركات المقدمة للعرض التي يجب تقديم عمليات الإفصاح عن الموقف الافتتاحي وعمليات الإفصاح عن الصفقة الخاصة بالأوراق المالية ذات الصلة بموجبها في جدول الإفصاح على موقع الهيئة عبر الرابط التالي: www.thetakeoverpanel.org.uk، بما في ذلك تفاصيل حول عدد الأوراق المالية ذات الصلة قيد النظر، عند بدء فترة العرض وعند تحديد مقدم العرض لأول مرة. يجب عليكم الاتصال بوحدة مراقبة السوق التابعة للهيئة على الرقم +44(0)2076380129 إن كانت لديكم أية شكوك حول ما إذا كنتم ملزمين بتقديم إفصاح عن الموقف الافتتاحي أو إفصاح عن الصفقة.

1 ملخص خصائص المنتج الخاص بـ"إنتيفيو". مارس 2018.

2 سولير دي، تشابمان تي، يانغ إل إل، وآخرون. خاصية الارتباط والتضاد الانتقائي لدى دواء "فيدوليزوماب"، والذي يُعتبر مستحضراً دوائياً من فئة إنتغرين "ألفا 4 بيتا 7" مضاداً يستهدف تطور أمراض الأمعاء الالتهابية. مجلة الصيدلة والعلاجات التجريبية (2009;330:864-875).

3 بريسكن إم.، وينسور-هينس دي، شيجان إيه، وآخرون. تحرير جزيء الالتصاق الخلوي الأول على نحو تفضيلي في القناة الهضمية والأنسجة اللمفاوية المرتبطة بها. المجلة الأمريكية لعلم الأمراض. (1997;151:97 110).

4 إكستين بي، لياسكو إي، وآدامز دي إتش. التوطين اللمفاوي وأدواره في نشوء مرض الأمعاء الالتهابي. مرض الأمعاء الالتهابي. (2008;14:1298 1312).

5 وايانت تي، فيديك إي، أبهيانكار بي. نظرة عامة على آلية عمل المضاد وحيد النسيلة "فيدوليزوماب". مجلة داء "كرون" والتهاب القولون. (2016;10:1437-1444).

6 "تاكيدا". 2018. البيانات الواردة في الملف.

7 معلومات إصدار الوصفات الطبية الخاصة بـ"إنتيفيو" ("فيدوليزوماب"). فبراير 2018.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 








 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

رئيس السلطة القضائية يؤكد على سلامة الاحكام الصادرة في حق معتقلي الريف

تاكيدا تحدد تاريخ التسجيل من أجل الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين

تاكيدا بصدد تقديم بيانات إيجابية حول استخدام ألونبريج (بريجاتينيب)

سياتل جينيتكس وتاكيدا تعلنان عن نتائج إيجابيّة من المرحلة الثالثة من تجربة إيكيلون-2 السريريّة

تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة العادلة اليابانية

تاكيدا تعرض نتائج المرحلة الثالثة من تجربة ألتا-1 إل التي تسلّط الضوء على فعالية ألونبريج

تاكيدا تُعلن عن نتائج الربع الثاني للسنة المالية 2018

تاكيدا بصدد تقديم بيانات خلال النسخة الـ60 من المُلتقى السنوي للجمعية الأمريكية لأمراض الدم

تاكيدا تنال موافقة المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ المقترحة على شركة شاير العامة المحدودة

تاكيدا تنال موافقة المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ المقترحة على شركة شاير العامة المحدودة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟


تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال