انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل عطر الشام في جزئه الرابع             Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط             بلاغ لوزارة الداخلية             الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة             مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟             بنك سيتي الخاصّ يصدر تطلعاته لعام 2019             فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم             جيزي تُطلق مفتاح أرضي بمستشعرات إل إي دي لأنظمة الأبواب الأوتوماتيكية             تارودانت..الطائفة اليهودية تحيي حفل الهيلولة لدافيد بن باروخ             مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين             ملك المغرب يوجه العالم الى وضع السيادة التضامنية في مواجهة القومية الاقصائية             حميد الزاهر يغادر الى دار البقاء             سلا .. توقيف شخص في حالة سكر متقدمة بعد ارتكابه لحادثة سير مميتة مع محاولة الفرار (بلاغ)             ملك المغرب: التحدي بالنسبة لمؤتمر الهجرة بمراكش هو إثبات مدى قدرة المجتمع الدولي على التضامن             جلالة الملك، سيجعل من إفريقيا فاعلا أساسيا لتنفيذ ميثاق مراكش             الإعلان عن البلد الذي سيستضيف كأس أمم إفريقيا 2019 في التاسع من يناير المقبل (الكاف)             الدعوة بمراكش إلى اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنزيل أهداف الميثاق الدولي حول الهجرة             القضاء ينصف أسرة أيت الجيد ويقرر متابعةحامي الدين بالمشاركة في جريمة القتل             الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيوية             الصين تستدعي سفير أميركا بشأن اعتقال مسؤولة بشركة هواوي             خادم الحرمين يفتتح أعمال القمة الخليجية الـ39             حجز 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             الميثاق العالمي للهجرة .. استجابة مشتركة لتحد عالمي             فلير تطلق سلسلة رايمارين إيليمنت مع تصوير سونار يشبه الحياة الواقعيّة             بناء القدرات للإفراج عن تمويل القطاع الخاص في مجال الطاقة الخضراء: إطلاق برنامج Green Banking             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

اسرائيل تعمل على انشاء علاقات مع البحرين وسط انفتاح غير مسبوق في الخليج – تقرير

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الإمارات تدعم الاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


انطلاق فعاليات "المؤتمر الاستراتيجي الهندي الإماراتي" في دورته الثانية 27 الجاري في أبوظبي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 نونبر 2018 الساعة 23 : 18



 

 

 

تحت رعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، تنطلق يوم 27 نوفمبر الجاري  فعاليات أعمال الدورة الثانية من "مؤتمر إيكونوميك تايمز الاستراتيجي الهندي الإماراتي 2018" (The Economic Times India -UAE Strategic Conclave)، في العاصمة أبوظبي.  

ويناقش المؤتمر، الذي تقام فعالياته على مدى يوم كامل في فندق جراند حياة - أبوظبي، عدداً من المواضيع الرئيسية من أهمها طرح أفكار جديدة لتقوية الروابط الاستراتيجية، وتطوير السياسات طويلة الأمد لتعزيز التجارة غير النفطية، والارتقاء بالتعاون الثنائي في مجالات الدفاع والفضاء.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 400 من قادة الأعمال، وما يزيد على 50 متحدثاً يمثلون كبرى الشركات الصناعية وعدداً من الجهات الحكومية، بالإضافة إلى وزراء وقادة منظمات حكومية، وممثلي الشركات شبه الحكومية، إلى جانب عدد من المستثمرين وأصحاب الابتكارات والاستشاريين.

ويسلط المؤتمر الضوء على القطاعات الجديدة ذات العوائد المجزية بهدف توسيع نطاق الفرص الاستثمارية الثنائية، ويجمع نخبة من قادة الأعمال البارزين وكبار المسؤولين الحكوميين لبحث سبل الارتقاء بآفاق التعاون التجاري بين الإمارات والهند واستشراف المكاسب الاقتصادية من ترسيخ مكانة البلدين كمراكز تجارية وبوابات رئيسية للأسواق الإقليمية والعالمية.

وتعقيباً على أهمية المؤتمر، قال "ديباك لامبا"، رئيس شركة "تايمز ستراتيجك سلوشنز"، الجهة المنظمة للحدث: "نحن سعداء بإقامة الدورة الثانية من مؤتمر إيكونوميك تايمز الاستراتيجي الهندي الإماراتي في أبوظبي هذا العام. يهدف المؤتمر إلى تعزيز الاستفادة من مخرجات الدورة السابقة عبر تحديد المجالات الرئيسية لزيادة التدفقات الاستثمارية بين الجانبين، بالإضافة إلى تطوير قنوات التواصل بين حكومتي ومجتمعي الأعمال بالبلدين، بما يؤدي إلى صياغة تحالفات جديدة واستشراف إمكانيات تعميق التعاون في القطاعات ذات الاهتمام المشترك".

وأضاف: "يأتي انعقاد المؤتمر في وقت تسعى فيه دولة الإمارات والهند للارتقاء بمفاهيم الابتكار وريادة الأعمال في القطاعات الحيوية، خاصة وأن الإمارات والهند تعتبران من بين أكبر الأسواق الناشئة وأسرعها نمواً في العالم. ويمثل المؤتمر منصة مثالية لتسليط الضوء على إمكانات التعاون المحتملة بين البلدين من خلال رفع مستوى الوعي بين المستثمرين حول الفرص المتاحة".

وسيلقي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، الكلمة الافتتاحية في المؤتمر، وذلك بحضور سعادة "نافديب سينغ سوري"، سفير دولة الهند في الإمارات، وسعادة عبد الله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية، وسعادة الدكتور مطر النيادي، وكيل وزارة الطاقة.

ويضم المؤتمر كوكبة من قادة الفكر ومتحدثين رفيعي المستوى من بينهم سعادة الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي، مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، وشرف الدين شرف، نائب رئيس مجموعة شرف، وعبد الله الشحي، المدير العام وكبير المستشارين والمؤسس في "مكتب المستشار الوطني المحدودة"، والدكتور بي آر شيتي، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية، وراجيف أغارول، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لموانئ إيسار، ويوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو الدولية، وأولوجبيك يولداشيف، الرئيس التنفيذي ومؤسس "أووك دوت كوم"، إلى جانب عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات البارزة.

ونجحت دورة انطلاق المؤتمر العام الماضي في وضع الأسس لمنصة هامة تهدف إلى تعزيز النقاشات في مجال التعاون التجاري الثنائي بين البلدين، فيما ستستفيد النسخة الثانية من التطورات التي تحققت خلال الدورة الماضية واستشراف مستقبل آفاق هذه الشراكة بالغة الأهمية.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



دورة الجهة تتحول الى محاكمة العدالة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

سقوط واعتقال مغاربة في ليبيا

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الشائعات تحل محل الاصلاحات بالمغرب

تأجيل مباراة القمة بين الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي إلى يوم الثلاثاء المقبل

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

مغاربة يأكلون بالمجان ،ومغاربة يكتوون بنار الغلاء

دورة سابعة من المهرجان الدولي للشعر والزجل بالدارالبيضاء

إدارة المركب الثقافي حسن الصقلي تنظم الأيام المسرحية الثالثة

احتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد.. جمعية

تاوريرت تستعد للاحتفال بمهرجان المنكوشي بمساهمة المديرية العامة للجماعات المحلية

ماجدة الرومي والشاب خالد يتهيئان لتجديد اللقاء بجمهور طنجة في مهرجان تويزا

أكادير : انطلاق فعاليات الدورة 1 من مهرجان القراءة

الملتقى الاول بانا أفريقيا للفنون والثقافات وحقوق الانسان بالرباط

الغنوشي: حركة "النهضة" بصدد التحول إلى حزب يتخصص في العمل السياسي

كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية سلا المهرجان الوطني الجامعي للاغنية المغربية العصرية

مهرجان مكناس آفاق واعدة لدعم الثقافة المحلية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بلاغ لوزارة الداخلية


مصطفى رميد تدوينته تعيد انتاج السؤال ...العدالة والتنمية حزب سياسي...أم عصابة ملففة في حزب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية هل غيرت موقفها من قضية الوحدة الترابية للمغرب...بزيارة ولي العهد محمد بنسلمان للجزائر؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال