الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


وزارة الداخلية الفرنسية تختار جيمالتو لتأمين شبكات الاتصالات الجوالة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 51 : 17



 


اختارت وزارة الداخلية الفرنسية شركة "جيمالتو"، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، لتوفير خدمات اتصالات وأمن فعّالة للشبكات الخلوية من الجيل التالي، والتي يستخدمها ضباط وحدات إنفاذ القانون والأمن الوطني لإجراء اتصالات بالغة الأهمية.

وتُستخدم اليوم شبكات السلامة العامة في الحالات التي تحتاج قوات الأمن والمستجيبين الأوائل فيها إلى اتصالات صوتية وتبادل للبيانات البسيطة بصورة موثوقة 100 في المائة. وتنتقل شبكات الاتصال الهامة هذه نحو استخدام تقنيات الجيل الرابع والجيل الخامس1 للاستفادة من اتصالات البيانات عالية السرعة، ما يتيح استخدام تطبيقات الفيديو في الوقت الفعلي.

وستستفيد وكالات إنفاذ القانون الفرنسية من تغطية خاصة للاتصالات الجوالة ذات النطاق العريض من شبكات عامة قائمة تعمل بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي"، وفقاعات تكتيكية مخصصة قابلة للنشر2 في مواقع مختلفة، إضافة إلى توفير صلاحيات الوصول الآمن والمخصص لموظّفيها. ويمكن لعناصر قوات الأمن، خلال ثوانٍ معدودة، التبديل بين شبكات الجوال، استجابة للمتطلبات التشغيلية أو مشاكل التغطية غير المتوقعة. ومن جهتها، ستُقدم "جيمالتو" خبرتها الرائدة في هذا المجال عبر توفير شرائح "سيم" وشرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" وحلول إدارة الاشتراك3 ذات الصلة.

وفي هذا الصدد، قال الجنرال برونو بوارييه كوتانسي، رئيس شؤون تقنيات أنظمة المعلومات للأمن القومي في وزارة الداخلية الفرنسية: "يتيح لنا الدمج الفريد من نوعه لخبرات ’جيمالتو‘ في أمن الأجهزة والتوثيق والاتصال الآمن نشر شبكات اتصالات خاصة هامة وموثوقة ومرنة ضمن وحدات الأمن الوطني الفرنسي. وسيساعد هذا الدمج أيضاً على الامتثال لأكثر القوانين صرامة - مثل، قانون العمليات المعزولة لشبكة النفاذ الراديوي العالمي المتطورة للاتصالات الأرضية "آي أو بيه إس"4 - لشبكات الجوال فائقة الأمان".

ومن جهته، قال فريديريك فاسنير، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأجهزة الجوالة وإنترنت الأشياء لدى "جيمالتو": "من المتوقع أن يزداد حجم سوق البنية التحتية العالمية التي تعمل بتقنية التطور طويل الأمد لقطاع السلامة العامة بأربعة أضعاف بحلول نهاية عام 2020 ليصل إلى أكثر من ملياري دولار أمريكي5. وتشكل تهديدات الأمن الإلكتروني المتقدمة خطراً جسيماً على هذه الشبكات التي يعتمد عليها الجيش والشرطة ووكالات السلامة العامة الأخرى.

وتتيح لنا خبرتنا المعترف بها في مجال التوثيق والحماية، الاستجابة للاحتياجات الملحة للاتصالات القابلة للتخصيص قبل استخدام تقنية الجيل الخامس، وتعزيز حماية بيانات الشبكات، وأمن الأجهزة في مجال الاتصالات الهامة والتكتيكية والآمنة".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

الألوة فيرا نبتة الغلود

الداخلية تعرض مشاريع قوانين الانتخابات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال