الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


وزارة الداخلية الفرنسية تختار جيمالتو لتأمين شبكات الاتصالات الجوالة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 51 : 17



 


اختارت وزارة الداخلية الفرنسية شركة "جيمالتو"، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، لتوفير خدمات اتصالات وأمن فعّالة للشبكات الخلوية من الجيل التالي، والتي يستخدمها ضباط وحدات إنفاذ القانون والأمن الوطني لإجراء اتصالات بالغة الأهمية.

وتُستخدم اليوم شبكات السلامة العامة في الحالات التي تحتاج قوات الأمن والمستجيبين الأوائل فيها إلى اتصالات صوتية وتبادل للبيانات البسيطة بصورة موثوقة 100 في المائة. وتنتقل شبكات الاتصال الهامة هذه نحو استخدام تقنيات الجيل الرابع والجيل الخامس1 للاستفادة من اتصالات البيانات عالية السرعة، ما يتيح استخدام تطبيقات الفيديو في الوقت الفعلي.

وستستفيد وكالات إنفاذ القانون الفرنسية من تغطية خاصة للاتصالات الجوالة ذات النطاق العريض من شبكات عامة قائمة تعمل بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي"، وفقاعات تكتيكية مخصصة قابلة للنشر2 في مواقع مختلفة، إضافة إلى توفير صلاحيات الوصول الآمن والمخصص لموظّفيها. ويمكن لعناصر قوات الأمن، خلال ثوانٍ معدودة، التبديل بين شبكات الجوال، استجابة للمتطلبات التشغيلية أو مشاكل التغطية غير المتوقعة. ومن جهتها، ستُقدم "جيمالتو" خبرتها الرائدة في هذا المجال عبر توفير شرائح "سيم" وشرائح الاتصال المدمجة "إي سيم" وحلول إدارة الاشتراك3 ذات الصلة.

وفي هذا الصدد، قال الجنرال برونو بوارييه كوتانسي، رئيس شؤون تقنيات أنظمة المعلومات للأمن القومي في وزارة الداخلية الفرنسية: "يتيح لنا الدمج الفريد من نوعه لخبرات ’جيمالتو‘ في أمن الأجهزة والتوثيق والاتصال الآمن نشر شبكات اتصالات خاصة هامة وموثوقة ومرنة ضمن وحدات الأمن الوطني الفرنسي. وسيساعد هذا الدمج أيضاً على الامتثال لأكثر القوانين صرامة - مثل، قانون العمليات المعزولة لشبكة النفاذ الراديوي العالمي المتطورة للاتصالات الأرضية "آي أو بيه إس"4 - لشبكات الجوال فائقة الأمان".

ومن جهته، قال فريديريك فاسنير، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأجهزة الجوالة وإنترنت الأشياء لدى "جيمالتو": "من المتوقع أن يزداد حجم سوق البنية التحتية العالمية التي تعمل بتقنية التطور طويل الأمد لقطاع السلامة العامة بأربعة أضعاف بحلول نهاية عام 2020 ليصل إلى أكثر من ملياري دولار أمريكي5. وتشكل تهديدات الأمن الإلكتروني المتقدمة خطراً جسيماً على هذه الشبكات التي يعتمد عليها الجيش والشرطة ووكالات السلامة العامة الأخرى.

وتتيح لنا خبرتنا المعترف بها في مجال التوثيق والحماية، الاستجابة للاحتياجات الملحة للاتصالات القابلة للتخصيص قبل استخدام تقنية الجيل الخامس، وتعزيز حماية بيانات الشبكات، وأمن الأجهزة في مجال الاتصالات الهامة والتكتيكية والآمنة".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

الألوة فيرا نبتة الغلود

الداخلية تعرض مشاريع قوانين الانتخابات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش


محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال