الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 57 : 17




(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEM) (المشار إليها بـ"نيومونت" أو الشركة) مرحلة الإنتاج التجاري في مشروع منجم "سوبيكا" الجوفي، ما أدى إلى إضافة إنتاج الذهب بدرجة عالية من الجودة وبكلفة منخفضة في منجم ذهب "أهافو" في غانا. ويُمثّل منجم "سوبيكا" الجوفي عملية التوسيع المربحة الثالثة لشركة "نيومونت" عام 2018 ومشروعها المنجز العاشر منذ عام 2013. تم تسليم منجم "سوبيكا" الجوفي في الموعد المحدد وضمن ميزانية تبلغ نحو 186 مليون دولار أمريكي من رأس المال الإنمائي.

وسيضيف منجم "سوبيكا" الجوفي، الذي سيبدأ العمل به عام 2019، إنتاج من الذهب يتراوح وسطياً بين 150 و200 ألف أونصة سنوياً للأعوام الخمسة الأولى وتصل فترة حياة المنجم إلى 10 أعوام تقريباً. وإلى جانب إلى استكمال مشروع توسعة منجم "أهافو" المتوقع في النصف الثاني من عام 2019، يتوقع أن يتحسن معدل تكاليف الدعم الكاملة1 ما بين 250 و350 دولاراً للأونصة مقارنة بعام 2016. ويبلغ معدل العائد الداخلي المتوقع للمشروع أكثر من 20 في المائة.

وقال جاري جولدبرج، الرئيس التنفيذي، في سياق تعليقه على الأمر: "بالإضافة إلى زيادة إنتاج الذهب وخفض التكاليف في ’أهافو‘ يستفيد منجم ’سوبيكا‘ الجوفي من البنية التحتية القائمة للعمليات وخبرة القوى العاملة بهدف إطالة مدى حياة المنجم. ويوفر المنجم منصة جوفية لاستكشاف إمكانيات تطوير إضافية في مواد الخام المجاورة ويشمل أيضاً بعضاً من أحدث التقنيات الوافية بالغرض والمخصصة لتعزيز السلامة والإنتاجية والكفاءة".

ويتميز منجم "سوبيكا" الجوفي، باعتباره أحدث منجم لدى الشركة، بعمليات تحميل شبه مستقلة، وكشف التقارب المخصص للمركبات، وتتبع الموظفين، والتثبيت المقرر لأنظمة التهوية عند الطلب.

هذا ونجحت "نيومونت"، خلال الأعوام الخمسة الماضية، في بناء 10 مناجم جديدة وبالتوسع عبر أربع قارات، وذلك في الموعد المحدد أو قبله وفي حدود الميزانية أو بأقل منها. وتشمل هذه المشاريع "أكييم" و"فونيكس كوبر ليتش" عام 2013، و"ذا تورف فينت شافت" عام 2015، و"ميريان آند لونج كانيون" عام 2016، ومشروع توسعة "تانامي" عام 2017، و"توين أندرجراوند" و"نورثويست إكسودوس" عام 2018. كما أنجزت الشركة عملية استحواذ ذات قيمة تراكمية لشركة "كريبل كريك" و"فيكتور" عام 2015 وحققت توسعاً مربحاً في المنجم خلال عام 2016.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

أحاديث الديموقراطية في المغرب

الارهاب سلاح الخائف

رشيد نيني ليس جسرا لتصفية حسابات

الجزائريون ينصحون الجزائريين بالأكل في جامع الفناء بمراكش

العدل والاحسان... جماعة بلطجية الرفض

منصور لمباركي ونجيب الفاسي يدافعان عن قضية الوحدة الترابية ببوغوتا

بريطانيا: لندن أم مقديشيو؟

رئيس غينيا الايستوائية متشبث بعودة المغرب إلى حظيرة الاتحاد الإفريقي

نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا

نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش


محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال