الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             ناصر السعدي يطرح "شنو يفيدك" من اللون العراقي ويستعد لتصويرها             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             الخطر الصاروخي وفكر ملالي إيران             رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني             المغرب ضمن عشر دول عربية أكدت حضورها في المؤتمر الوزاري حول الشرق الأوسط بوارسو بولاندا             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2018 الساعة 57 : 17




(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEM) (المشار إليها بـ"نيومونت" أو الشركة) مرحلة الإنتاج التجاري في مشروع منجم "سوبيكا" الجوفي، ما أدى إلى إضافة إنتاج الذهب بدرجة عالية من الجودة وبكلفة منخفضة في منجم ذهب "أهافو" في غانا. ويُمثّل منجم "سوبيكا" الجوفي عملية التوسيع المربحة الثالثة لشركة "نيومونت" عام 2018 ومشروعها المنجز العاشر منذ عام 2013. تم تسليم منجم "سوبيكا" الجوفي في الموعد المحدد وضمن ميزانية تبلغ نحو 186 مليون دولار أمريكي من رأس المال الإنمائي.

وسيضيف منجم "سوبيكا" الجوفي، الذي سيبدأ العمل به عام 2019، إنتاج من الذهب يتراوح وسطياً بين 150 و200 ألف أونصة سنوياً للأعوام الخمسة الأولى وتصل فترة حياة المنجم إلى 10 أعوام تقريباً. وإلى جانب إلى استكمال مشروع توسعة منجم "أهافو" المتوقع في النصف الثاني من عام 2019، يتوقع أن يتحسن معدل تكاليف الدعم الكاملة1 ما بين 250 و350 دولاراً للأونصة مقارنة بعام 2016. ويبلغ معدل العائد الداخلي المتوقع للمشروع أكثر من 20 في المائة.

وقال جاري جولدبرج، الرئيس التنفيذي، في سياق تعليقه على الأمر: "بالإضافة إلى زيادة إنتاج الذهب وخفض التكاليف في ’أهافو‘ يستفيد منجم ’سوبيكا‘ الجوفي من البنية التحتية القائمة للعمليات وخبرة القوى العاملة بهدف إطالة مدى حياة المنجم. ويوفر المنجم منصة جوفية لاستكشاف إمكانيات تطوير إضافية في مواد الخام المجاورة ويشمل أيضاً بعضاً من أحدث التقنيات الوافية بالغرض والمخصصة لتعزيز السلامة والإنتاجية والكفاءة".

ويتميز منجم "سوبيكا" الجوفي، باعتباره أحدث منجم لدى الشركة، بعمليات تحميل شبه مستقلة، وكشف التقارب المخصص للمركبات، وتتبع الموظفين، والتثبيت المقرر لأنظمة التهوية عند الطلب.

هذا ونجحت "نيومونت"، خلال الأعوام الخمسة الماضية، في بناء 10 مناجم جديدة وبالتوسع عبر أربع قارات، وذلك في الموعد المحدد أو قبله وفي حدود الميزانية أو بأقل منها. وتشمل هذه المشاريع "أكييم" و"فونيكس كوبر ليتش" عام 2013، و"ذا تورف فينت شافت" عام 2015، و"ميريان آند لونج كانيون" عام 2016، ومشروع توسعة "تانامي" عام 2017، و"توين أندرجراوند" و"نورثويست إكسودوس" عام 2018. كما أنجزت الشركة عملية استحواذ ذات قيمة تراكمية لشركة "كريبل كريك" و"فيكتور" عام 2015 وحققت توسعاً مربحاً في المنجم خلال عام 2016.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

أحاديث الديموقراطية في المغرب

الارهاب سلاح الخائف

رشيد نيني ليس جسرا لتصفية حسابات

الجزائريون ينصحون الجزائريين بالأكل في جامع الفناء بمراكش

العدل والاحسان... جماعة بلطجية الرفض

منصور لمباركي ونجيب الفاسي يدافعان عن قضية الوحدة الترابية ببوغوتا

بريطانيا: لندن أم مقديشيو؟

رئيس غينيا الايستوائية متشبث بعودة المغرب إلى حظيرة الاتحاد الإفريقي

نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا

نيومونت تعلن عن بدء الإنتاج التجاري في منجم سوبيكا الجوفي في غانا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"


الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال